أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سياسة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=39)
-   -   صوّت بـ"لا" في الاستفتاء الرئاسي فاعتقل واختفت آثاره منذ شهر! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=76718)

Zahi 18/08/2007 01:17

عزيزي الآلهة ..

وأنا كمان تخالفت على بيت شعر من دون ما مس حدى بأي شتيمة أو مسبة صغيرة كانت أم كبيرة!

وانخصم مني نقاط كمان!! بس ومع هذا بحترم المنتدى ويلي فيه حتى لو أساءوا لي وباخد أي تجريح أو استخفاف أو أي مقلسة أو أي شتيمة ... بروح رياضية صرفة :ss:

ولما بدك تناقشني بأي موضوع فأنا جاهز ، اذا بتقنعني أنا معك واذا ما بتقنعني رح اقنعك!
بس والله أنا مو متذكر اني حطيت موضوع وناقشناه وما رديت عليه

سيد الشاطئ 18/08/2007 01:53

انا بس بدي قول (( لا تأسفن على غدر الزمان وظلمه اذا رقصت على جسس الاسود كلابا ما قصدها تعلو على اسيادها تبقي الاسود اسود والكلاب كلابا ))
وبدي ضيف وقول مستحيل انو يكون ايجا او بدو يجي اعظم واكبر واقوى وافضل من ال الاسد على سوريا يموها رحمك الله يا حافظ الاسد ورحمك الله يا باسل الاسد وحماك الله يا بشار الاسد :clap::clap:

Zahi 18/08/2007 02:03

فعلا يا سيد الشاطئ لن تعلوا كلاب اسرائيل والبعث على أسود الشعب السوري...

وحتى لو تسمى أولئك الكلاب بأسماء الاسود!! فمصير الكلاب و عملائهم مزابل التاريخ!

سيد الشاطئ 18/08/2007 02:05

ممكن تفسر اكتر

أبو الريم الغالي 18/08/2007 02:25

لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه

:larg::larg::larg::larg::larg::larg:
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنفسجة (مشاركة 706441)
:lol::shock::lol::clap::lol::clap:
عجبتني هي كتير :lol: بس ليكون مصوت من الجو لهيك جماعة الجوية اخدوه لانو لو مصوت من البر كانو جماعة فرع الدبكة اخدوه مو الجوية:shock:
بس ييييييييييييييي هلا يلي صوتو ضد رسميا بيطلعو 19 الف مواطن
وانا بعرف بمدينة بانياس الساحلية عندي اصدقاء قالولي انو كتير ناس صوتو ب لا طلعت من بانياس معلومكون جماعة الاخوان هنيك مسيطيرين يعني بفهم من حكيكون كل هدول انشحطو عالدبكة خخخخخخخخخخخخخخخ منيح ارتاحو صحابي منون:clap::yahoo:
قلتلي بسنادا ؟؟ اي منيح هههههههههه

بلا حكي فاضي الله يخليك شو جوية ما جوية :jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::jako ush::jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::jakoush:: jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::jakou sh::jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::j akoush::jakoush::jakoush::jakoush::jakoush:

لاوديسا 18/08/2007 08:55

هلق بالله جد يعتقد انو اعتقلوه واخفوه :?
وانت اللي نازل مسبات عالنظام وعلى اتباعو و عم تنشر ثقافتك العالية من خلال مواضيعك الرائعة تاركينك :?

وبتقول مافي عنا حرية وديمقراطية :?

اي اكتر من هيك يا زلمة ..

ولا ليكون ما بينعتب عليك :?

Zahi 19/08/2007 22:18

صديقي سيد الشاطئ

كلامي مفهوم لكل من يعرف اللغة العربية ويفهم الوضع السوري المتماشي مع الموضوع الذي نقلته آنفا

فالكلب لو أسمياه ( الأسد ) يبقى كلبا وسيذكرة التاريخ كذلك!

Zahi 19/08/2007 23:01

عزيزتي لاوديسا لماذا تقلبين الحقائق؟

أنا لا أشتم أحدا... أبدا أنا أصف الشئ بحقيقتة

أنت وكل السوريين أخوة وأحباب وأصدقاء قد نختلف في نقاط وقد نلتقي في نقاط .. تبقى القناعات لا ينفرد بها فئة أو قومية أو حزب أو دين... لأنها قناعات وكل انسان يحمل قناعات تختلف عن الآخر ( هل رأيتني أشتم عضوا في هذه المنتديات مثلا أو في غيرها؟؟ )

لكن أن يأتي أحد المجرمين و رئيس عصابة قتله و مجموعة لصوص ( اسمهم على الواقع مجرمون وعصابة قتلة ولصوص وزعيم عصابة لم أشتمهم بل قلت واقعهم ) ليفرضوا علينا آرائهم العفنة! ويحولون سوريا الى ماخور ويموت فيه آلاف المساجين تحت التعذيب وسجن كبير يختفي فيه المساجين ( من 15 سنة - الى الابد ) ومنتجع للارهابيين واماكن لأرسال المتفجرات الى العراق ولبنان (( وغيرهما )) ويتحالفون مع أعداء الأمة العربية الايرانيين الصفويين والاسرائيليين ....

فهذا ما لا ولن نرضاه ونقبل به ، وسنعمل على زوالهم وتحرير سوريا من ظلمهم وتحويل سوريا الى جنة ديمقراطية

والى الحرية يا شعب سوريا البطل

MadMax 20/08/2007 00:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Zahi (مشاركة 710737)

فالكلب لو أسمياه ( الأسد ) يبقى كلبا وسيذكرة التاريخ كذلك!

يخزي العين عنك .....و على هالنقد البناء

هيك علمكون معلمكون البيانوني ..؟؟

butterfly 20/08/2007 00:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : لاوديسا (مشاركة 708889)
هلق بالله جد يعتقد انو اعتقلوه واخفوه :?
وانت اللي نازل مسبات عالنظام وعلى اتباعو و عم تنشر ثقافتك العالية من خلال مواضيعك الرائعة تاركينك :?

وبتقول مافي عنا حرية وديمقراطية :?

اي اكتر من هيك يا زلمة ..

ولا ليكون ما بينعتب عليك :?

تمام .. لاوديسا جبتي النقطة تمام ..
الأشخاص اللي ما منا خطر " متل زاهي " ما بيصيا شي
بينما الناس اللي " مثقفة " عم تروح ...

مشان ما يكون اللي بدو يعارض بدو يعارض وبس
وجماعة الموالاة عم توالي بس ..
اللهم بس هيك من دون ما نقرا الموضوع
يا جماعة الموضوع عم يحكي عن شخص عبر عن رأيو وانسحب بعدا ؟
هل بتصير هالقصة بسوريا ؟ ؟ " نعم بتصير " :?
هل هية مخجلة .. أي مخجلة .. ومن الأشياء اللي لازم تتغير
هادا مواطن سوري .. أنسان عبر عن رأيو .. وتحاسب على أساس رأيو .. اللي المفروض يكون سري من اصلو .. :lol: ونحنا قاعدين عن نعقب هل زاهي علاك أو لأ ؟؟

مؤسف هالشي شباب " في حال حدوثه فعلا ً "

Zahi 20/08/2007 02:38

والله يا ماد ماكس أنا بأسف فعلا على هيك ردود ... وبحكي هل حكي من قلبي...

بس أحيانا على رأي المثل : العلة الخبيثة ما لاها غير الدوا النجس!

اعتذاري منك ومن كل الأخوة في الأخوية!

Zahi 20/08/2007 02:46

سيدتي بترفلاي

الله يزيدك نور على نور ... بس مثل ما أنتي ملاحظة دائما الموضوع ما الو أهمية عند ( الكثيرين ) بقدر ما للرد والشتائم والمسبات من أهمية!

موضوعنا هوه أنو في انسان سوري قال كلمة ( لا ) لبشار وعصابتو - مهما أختلفت آرائنا مع آراءه - مختفي في سجون البعث ....

فما هو الطبيعي أن نقوم به كسوريين - طول نهارنا وشعارات القومية العربية تنخر رؤوسنا - في هذه الحالة؟؟؟

نتمهزأ ؟؟ نضحك ؟؟ نحكي نكت ؟؟؟ نطير من الفرحة ؟؟؟؟؟
أم نطالب بمعرفة مصير هذا الأنسان السوري وما هي تهمته وأين هو ونطالب بخروجة وتحريرة فورا؟؟؟

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 08:21 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)