أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   المكتبة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=62)
-   -   تان تانيات..... (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=70517)

butterfly 30/05/2007 12:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fares (مشاركة 613869)
والله عندي لسا شي 7 أو 8 تان تانيات بس في مشكلة تقنية مشان حجم الملفات...
ناطر رد من الإدارة..
انشالله اليوم بيمشي الحال

:D:D

ما خصن الأدارة
بدك تصفي نيتك مشان يمشي الحال :frown::frown:

capt_mst 30/05/2007 12:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fares (مشاركة 613871)
سوبرمان؟؟؟
والله صعبتيها شوي....:p

والله عندك تيك وتاك أحسن من ألف سوبرمان... واسألي capt_mst إذا ما مصدقتيني :lol:

كلام صحيح
مين هادا سوبرمان؟ ما في ارقى من تان تان و كل رفقاتو,و خاصة كابتن هادوك (الف لعنة على الجبناء)

capt_mst 30/05/2007 12:58

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fares (مشاركة 613869)
والله عندي لسا شي 7 أو 8 تان تانيات بس في مشكلة تقنية مشان حجم الملفات...
ناطر رد من الإدارة..
انشالله اليوم بيمشي الحال

معلش عذبك... فينك تبعتلي اهو عالجيميل؟

butterfly 01/06/2007 12:38

قمت بدمج الموضوعين
:mimo:

* عالهامش : يعيش سوبر مان ويسقط تان تان :yahoo:

zazo1981 01/06/2007 20:37

لك اهلين و الله بالشباب التانتانيين

الله يسامحكن يا شباب
ذكرتوني بالسوسة القديمة
بلا طول سيرة، بما اني لميم محترف و عضو من شلة حيتان ما بتخاف الله بلم تان تان و استريكس و لاكي لوك و الغاز .... الخ
حبيت قلكن اني حصلت على المجموعة الكاملة ل تان تان و استريكس بالانكليزي (سوفت كوبي) ملفات بي دي اف ... بس بدي منكن طلب ... شو رأيكن نعمل مشاركة خاصة بقراء تان تان .. و اللميمة المحترفين لأنو متل ما بتعرفو انو المجلدات القديمة صارت قطع نادر و اللي عندهن مجموعات كاملة (متلي) قليليين كتير ، لهيك برأي انو نعمل منتدى لهالموضوع و من خلالو ممكن كل واحد يستكمل النواقص اللي عندو عن طريق صفقات تبادل عادلة ... ردولي خبر و لا تتأخرو
سلالالالالالالالالالام

Fares 02/06/2007 12:48

2 ملف مرفق .
نتابع سلسلة التان تانيات...

هذه المرة تان تان وسر الخرتيت....

سلام خاص من تيك وتاك :lol::lol:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Fares 02/06/2007 12:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : zazo1981 (مشاركة 615619)
الله يسامحكن يا شباب
اللي عندهن مجموعات كاملة (متلي) قليليين كتير ، لهيك برأي انو نعمل منتدى لهالموضوع و من خلالو ممكن كل واحد يستكمل النواقص اللي عندو عن طريق صفقات تبادل عادلة ... ردولي خبر و لا تتأخرو
سلالالالالالالالالالام

أهلا وسهلا، نورت المنتدى :D
مشان (صفقات التبادل العادلة) فما داعي تشغل بالك، لأنو أنا رح نزل يلي عندي هون ضمن هالموضوع بدون أي صفقة، يعني أنا بيكفيني أنو أنشر الثقافة التان تانية لأشعر بالسعادة :o:o

إذا بتحب تشاركنا وتنزل يلي عندك أهلا وسهلا... بس يفضل يكونو بالعربي وليس بالإنكليزي :D:D

capt_mst 02/06/2007 14:05

الشكر الجزيل للدكتور فارس, سوف اتابع مجموعتك, صارو 3 :clap:
العزيز زازو: و الله يا ريت تحط اللي عندك هون و لو كانو بالانكليزي.... ليش لا يا فارس؟؟؟ لانو استركس مانو قليل كمان...

zazo1981 02/06/2007 18:16

مرحبا يا شباب
الدكتور فراس فهمني غلط او يمكن انا ما وضحت كتير
كان قصدي بالمجموعات الكاملة و صفقات التبادل (العادلة) على مجلدات تان تان و ليس القصص، لأنو القصص متوفرة وين ما كان اما المجلدات و المجلات صارت قطع نادر ... على كل حال متل ما قلتلكن انا عندي تان تان و استريكس مجموعات كاملة بالانكليزي و بدقة عالية بس حجمها كتير كبير بقى خلوني شفلي شي حل ... و لهالوقت قولولي شو رأيك نعمل منتدى مشان الكوميكس متل تان تان و استريكس و لاكي لوك .....

سلام

capt_mst 02/06/2007 18:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : zazo1981 (مشاركة 616174)
مرحبا يا شباب
الدكتور فراس فهمني غلط او يمكن انا ما وضحت كتير
كان قصدي بالمجموعات الكاملة و صفقات التبادل (العادلة) على مجلدات تان تان و ليس القصص، لأنو القصص متوفرة وين ما كان اما المجلدات و المجلات صارت قطع نادر ... على كل حال متل ما قلتلكن انا عندي تان تان و استريكس مجموعات كاملة بالانكليزي و بدقة عالية بس حجمها كتير كبير بقى خلوني شفلي شي حل ... و لهالوقت قولولي شو رأيك نعمل منتدى مشان الكوميكس متل تان تان و استريكس و لاكي لوك .....

سلام

انا موافق بشدة, يالله و البداية عندك

Fares 03/06/2007 22:48

2 ملف مرفق .
نتابع...

تان تان في الجزيرة السوداء

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

toonz 04/06/2007 11:07

شكرا وجاري التحميل

capt_mst 04/06/2007 13:46

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fares (مشاركة 617052)
نتابع...

تان تان في الجزيرة السوداء

شكرا لك دوك, تابع سلمت يداك
احسنت ثابر و الى الامام يا بطل

Fares 04/06/2007 17:13

2 ملف مرفق .
تان تان والاختراع المدمر

capt_mst 04/06/2007 22:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fares (مشاركة 617661)
تان تان والاختراع المدمر

يظهر ما حدا غيري معك عالخط يا فراس,,, بس شكرا, شكرا جزيلا
:melody:

capt_mst 04/06/2007 22:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fares (مشاركة 617661)
تان تان والاختراع المدمر

يظهر ما حدا غيري معك عالخط يا فراس,,, بس شكرا, شكرا جزيلا
:melody:

zazo1981 05/06/2007 08:46

الله يسامحك يا زلمة ... انا كمان على الخط بس من بعيد لبعيد ... متابعكن الله وكيلك ... المهم بس شي يومين زمن و رح بلش ارفع القص بس بالانكليزي ... و تسلم ايديك يا فراس

capt_mst 05/06/2007 14:03

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : zazo1981 (مشاركة 618397)
الله يسامحك يا زلمة ... انا كمان على الخط بس من بعيد لبعيد ... متابعكن الله وكيلك ... المهم بس شي يومين زمن و رح بلش ارفع القص بس بالانكليزي ... و تسلم ايديك يا فراس

هيك هاه... :clap:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 14:45 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)