أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   رسم و تصوير (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=60)
-   -   مسابقة اخوية للتصوير / اضواء على ما يجري وراء الكواليس / (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=125340)

شوط ياقمر 10/07/2009 22:23

الحلوة عم تتدرج .. صوتلي وتأرج

تحت هذا الشعار نبتدي حملتنا الإنتخابيه .. ونقول :

اننا ومن منبرنا هداك .. سوف نقوم بتوزيع بونات سكر ورز .. وبرغل وكم كيلو بطاطا ووئية فستق وكمشة ئضامة مجاناً .. على كل من يدعمنا ويصوت لنا .. وهيك يعني .. بيدفشنا دفشة صغنطوطة . واي بكل عين جئرا لأنو مافي عنا شي نخبي .. ومتل مائلي جدي الله يرحمو .. لي ستحو ماتو

ونقول كذلك .. لكل من تطاول له نفسه .. بأنو مايصوتلي .. بنئلللللللللو .. دير بالك ع حالك .. واعزر من أنزر .. والرزئ على الله .. ولسنا الوحيدين ولكناا الأفضل

يرجى زيارة فرعنا الجديد .. الغوطة بجانب دوار دويخة .. مقابل مطعم أبو علي للفلافل

وبنئول كمان لزملائنا المرشحين .. حيث ورد إلينا منذ قليل بأنو شوية عونطجية تابعة لـ أحد المرشحين .. قد قامت ب رشق مؤيدينا ومناصرينا .. بلصبابيط العتيقة وذوات الرائحة .. مما أدى إلى إغماء عدد قليل من المحتشدين ولاذ الباقي بلفرار .. بنئلن .. لمو جماعتكن وبلا مشكال .. لأنو ماحدا ئليل حربة ..

مع تحيات المؤسسة العربية للإعلان

:lol:

..Jimy 10/07/2009 23:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : شوط ياقمر (مشاركة 1294771)

اننا ومن منبرنا هداك .. سوف نقوم بتوزيع بونات سكر ورز .. وبرغل وكم كيلو بطاطا ووئية فستق وكمشة ئضامة مجاناً .. على كل من يدعمنا ويصوت لنا .. وهيك يعني .. بيدفشنا دفشة صغنطوطة . واي بكل عين جئرا لأنو مافي عنا شي نخبي .. ومتل مائلي جدي الله يرحمو .. لي ستحو ماتو

ونقول كذلك .. لكل من تطاول له نفسه .. بأنو مايصوتلي .. بنئلللللللللو .. دير بالك ع حالك .. واعزر من أنزر .. والرزئ على الله .. ولسنا الوحيدين ولكناا الأفضل

يرجى زيارة فرعنا الجديد .. الغوطة بجانب دوار دويخة .. مقابل مطعم أبو علي للفلافل

وبنئول كمان لزملائنا المرشحين .. حيث ورد إلينا منذ قليل بأنو شوية عونطجية تابعة لـ أحد المرشحين .. قد قامت ب رشق مؤيدينا ومناصرينا .. بلصبابيط العتيقة وذوات الرائحة .. مما أدى إلى إغماء عدد قليل من المحتشدين ولاذ الباقي بلفرار .. بنئلن .. لمو جماعتكن وبلا مشكال .. لأنو ماحدا ئليل حربة ..

يعني شو الواحد بدو يحكي:o..حمصي :gem:يئبشني الله..

The morning 10/07/2009 23:46

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : شوط ياقمر (مشاركة 1294771)

و انت ليش واثق كتير انك من المرشحين (( هاتتشوووو :sick:)) .. يعني انطر على حمله الرز و البرغل مو حلوه هلأ بكرا يوقفو الناس عالدوار تبع ابو علي و تطلع بالخجلي .. بينتزع اسمك بالسوق بعدين :p

شوط ياقمر 11/07/2009 00:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : The morning (مشاركة 1294802)
و انت ليش واثق كتير انك من المرشحين (( هاتتشوووو :sick:)) .. يعني انطر على حمله الرز و البرغل مو حلوه هلأ بكرا يوقفو الناس عالدوار تبع ابو علي و تطلع بالخجلي .. بينتزع اسمك بالسوق بعدين :p

ليش أنا فكرك عرفان شو صاير :lol: .. لا وحئ الله ماعرفان شو عمتعملو . هي من جهة .

وبظن من حئي اني حاول علأقل .. بإعتبارا منافسة شريفة وعفيفة ولطيفة وديمقراطية .. اني حاول لم المرشحين لصفي .. وان كانت الوسائل المتبعة .. همجية بعض الشيئ أو إستغلالية يمكن .. بس روح ئلبنا هيك ئصص نحني :lol: .. المهم عندي هوي ماائعد عاقد الحاجبين و حاطط رجل ع رجل ومستنا النتيجة .. لا .. لازم حاول واسعا بكل الطرق والأساليب المتاحة .

وياحياالله

:larg:

بنفسجة 11/07/2009 17:04

حامي حمص الابية صحيح انت مصور فوتوغرافي بس صورتي احلى من صورتك هه
وانا بدي اخد اول هه لانو انت اكيد ناسي الكاميرا شيتك بالبيت :o:o
ههههههههههههه

The morning 12/07/2009 01:24

تمّ اختيار العشر مرشحين و رح بتم الاعلان عنهم قريبا ً .. رح ينزل بعد كم يوم موضوع منفصل عن كيفيه التصويت و شروطه .. لذلك و كونوا انتهت مهمـّه هالموضوع فرح يتم تسكيره ..

شكرا ً جميعا ً:D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:12 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)