أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   ملطوشات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=118)
-   -   كيف تمتلك قلب فتاة؟؟! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=58796)

KILLER011 04/10/2006 13:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Euphoria (مشاركة 479290)
Salam everyone,it's my first time writing here,i don't wanna comment on the subject,i don't have anything to say i just felt like saying hi and stuff..so, Hi:oops:

u r welcome..........................................

marioma alghzayala 04/10/2006 14:06

:? يا لطفطف ...مشكور :D

فلسطيني للأبد 04/10/2006 14:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : marioma alghzayala (مشاركة 479548)
:? يا لطفطف ...مشكور :D

تسلمي وكلك ذزق!!!

اميرة الظلام 04/10/2006 16:33

اي مو كل كلامك صح

بعدين كل بنت تختلف عن غيرها

ميرسي

بقـ انسان ـايا 04/10/2006 16:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : فلسطيني للأبد (مشاركة 479000)

24- تتحدث الفتاه عن الولد الذى تحبه كثيرا.

يعني هلا حبيبتي بتحكي عني كتير :shock: :shock: :shock:

بس شو بتحكي

مشكور يا صاحبي

Mu$b@hO 04/10/2006 17:27

مشكووووووووووور فلسطيييينيييي

بتنفع هالنصائح لواحد صاحبنا :p :p :p

الحاج متولي 04/10/2006 17:56

والله يا غالي الشغلة ما دخلها في كل هادا الموضوع يوم الحب بيدق باب القلب ما حدا بيعترف لا على قانون ولا على مواصفات ....ياما الواحد بيفكر إنو يوم إلي بدو يتزوج بدو وحدة بيضا شقرا بعيون خضر ...ووقت إلي بيدق الحب الباب بتلاقي إنو البياض صار أسمر والشقار صار بني والخضار صار أسود
ياعيني أنا البنت إذا كان بدي ياها تحبني على شغلات أنا عم أتصنعا أو على شغلات أنا عم بتصرفها مو على طريقتي ....فكنا من هادا الحب والله مع دويليبوا ...يعني بالسلامة
....أنا البنت بدي ياها تحبني لشخصي أنا سواء كنت هادي أو عصبي سواء كنت بدخن أو بحشش
المهم وقت إلي بدي ياها بدي ياها تحبني ...من كل قلبها لإني أنا هو أنا مو لإني شعري أو سناني أو رقبتي و والله الوحدة إذا بدها تحبني من شان بوس إيدها كان الدنيا صاريت صلطة الحب ياغالي بدو القلب يدق بس من دق بيكون حصل وإذا ما دق بيكون كلو بصل في بصل
تحياتي
الحاج متولي

هيا الجابري 05/10/2006 09:41

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الحاج متولي (مشاركة 479812)
والله يا غالي الشغلة ما دخلها في كل هادا الموضوع يوم الحب بيدق باب القلب ما حدا بيعترف لا على قانون ولا على مواصفات ....ياما الواحد بيفكر إنو يوم إلي بدو يتزوج بدو وحدة بيضا شقرا بعيون خضر ...ووقت إلي بيدق الحب الباب بتلاقي إنو البياض صار أسمر والشقار صار بني والخضار صار أسود

ياعيني أنا البنت إذا كان بدي ياها تحبني على شغلات أنا عم أتصنعا أو على شغلات أنا عم بتصرفها مو على طريقتي ....فكنا من هادا الحب والله مع دويليبوا ...يعني بالسلامة
....أنا البنت بدي ياها تحبني لشخصي أنا سواء كنت هادي أو عصبي سواء كنت بدخن أو بحشش
المهم وقت إلي بدي ياها بدي ياها تحبني ...من كل قلبها لإني أنا هو أنا مو لإني شعري أو سناني أو رقبتي و والله الوحدة إذا بدها تحبني من شان بوس إيدها كان الدنيا صاريت صلطة الحب ياغالي بدو القلب يدق بس من دق بيكون حصل وإذا ما دق بيكون كلو بصل في بصل
تحياتي

الحاج متولي

يا عمي.........حكي خبراء8)
طبعا
4 نسوان;-)

ري مي 05/10/2006 16:14

من غير ما أقتبس الكلام الغلط لانو كلو مو صحيح
لانو الشغلة بتختلف من شخص للتاني

فلسطيني للأبد 05/10/2006 16:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ري مي (مشاركة 481359)
من غير ما أقتبس الكلام الغلط لانو كلو مو صحيح
لانو الشغلة بتختلف من شخص للتاني

بجوز !!!!!!
بس هادا الكلام بشكل عام!!!

Liu Kang 06/10/2006 12:46

متل ما بيئول المتل
كل باب والو مفتاح
وكل بنت والها طريقة بالتعامل ;-)

انت اللي لازم تعرف شو بيلفت نظر البنت وشو بيعجبها ومو كل البنات متل بعضهن بالنسبة لهيك امور

شكرا فلسطيني :D

فلسطيني للأبد 06/10/2006 14:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Liu Kang (مشاركة 482639)
متل ما بيئول المتل
كل باب والو مفتاح
وكل بنت والها طريقة بالتعامل ;-)

انت اللي لازم تعرف شو بيلفت نظر البنت وشو بيعجبها ومو كل البنات متل بعضهن بالنسبة لهيك امور

شكرا فلسطيني :D

العفو!!!
وأكيد متل ما قلتي مو كل البنات متل بعضهم!!

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 01:21 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)