أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   شو عملت فرح بالليل لوحدها (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=86006)

عاشقة الذكريات 20/11/2007 20:40

قطع حبل افكاري
بس فال بنرجع نكمل بكرا

la-vierge 20/11/2007 21:00

:oاي و بعدين شو عمل صاحب المخدوع؟

:larg::larg::larg:

la-vierge 20/11/2007 21:02

اي :pos::pos:
رحبو فيني لاني نظميت لمشاهدة القصة :pos:
قصدي لاني بقرى معكم القصة :pos:

:larg:لساتني بستنى الترحيب :ss:

علي هواري 21/11/2007 17:49

ولك وين البقية يا

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

:cry::cry:

oskarelarab 23/11/2007 18:41

شو عملت المظلومة بالليل لوحدها

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : oskarelarab (مشاركة 822134)
منكمل مع المظلومة و المخدوع من لما استلم صاحب المخدوع المحادثة مع المظلومة
ردت المظلومة وقالت :انا بنت من منطقة تانية و حبيت اتعف عليك لانك عجبتني كتير (المظلومة ما عارفه انه صاحب المخدوع هو يلي عم يحادثها)
ص/المخدوع:بس ممكن على الاقل تقولي اسمك
المظلومة: اسمي اميرة الظلام اذا بتحب ناديني بهالاسم
ص/المخدوع:و ياترى انت امية بالظلام يعني ما فيني نشوفك و نتعرف على هالوش الحلو
المظلومة:اكيد رح تتعرف و مش بس على وجهي و على كل شي بدك ياه
ص/المخدوع:ايه ليش لا و انا جاهز لاي شي بتطلبيه
المظلومة:طيب انا بدي سك وروح عندي شوية شغل
ص/المخدوع:طيب سؤال بس قبل ما تروحي امتى بدي شوفك و اذا عندك صورة بعتيلي ياها
المظلومة:اوكى رح ابعتلك صورة بس ما فيني حدد امتى بدي شوفك (و ارسلت صورة كانت مجهزتها )
ص/المخدوع:ناطر الصورة
و لما وصلت الصورة و شافها ص/المخدوع انصدم و كان رح يغمى عليه من الصورة يلي وصلت و ما توقع انه يلي بالصورة تكون ......
يتبع غدا .................باي:?

عفوا اذا اتاخرت عليكم بس كنت مريض و ما قادر ارفع راسي و كمان الوضع بلبنان كان شوي مخربط المهم انا رجعت و رح نكمل مع المظلومة و من لما صاحب المخدوع شاف الصورة
لما صاحب المخدوع شاف الصورة قلنا انصدم و كان رح يغمى عليه لانه ما توقع انه الصورة يلي وصلت هي صورة اخته ميمي و الاكتر من هيك انها بالصورة هي و شب اول مرة بيشوفه و كان رح يطير عقله و صار يحسب ويضرب اخماس باسداس شو معنى هالشي يلي صار و مين هاي يلي باعته الصورة ولما مر وقت و فاق من الصدمه حاول يكتب للمظلومة بس كانت سكرت الايميل و كان المخدوع كمان مصدوم من صورة اخت صاحبه بس كان متاكد انه يلي معها بالصورة بيعرفه منيح و منيح كتير لانه يلي كان بالصورة مع اخت صاحبه هو اخو رفيقتها للمظلومة يلي علمتها الانترنت و من هون حس المخدوع انه يلي كانت عم تحكي معه هي المظلومة بحد ذاتها و صاحبه ما بيعرف مين مع اخته لانه بالاساس ما بيعرف رفيقة المظلومة و بالطرف التاني كانت المظلومة قاعدة عم تبتسم ابتسامة صفراء لانها كانت عارفة انه يلي تابع معها الحديث مش المخدوع انما هو صاحبه و اما كيف عرفت فهالسؤال هين لانه المخدوع خجول كتير و من طريقة كتابة و الحكي عرفت المظلومة انه صاحب المخدوع يلي عم يكتب و يحكي معها لانه هالطريقة بتعرف مين بيتبعها
اما ليش عملت هيك المظلومة و بعتت صورة اخت صاحب المخدوع مع صورة اخو رفيقتها فلسببين الاول حتى صاحب المخدوع يبتعد عن المخدوع لانه طالما هو قريب منه ما رح تقدر تتقرب هي منه لانه عم يرسم على انه يقربه من اخته و السبب التاني حتى تقطع امل المخدوع انه اخت صاحبه مش مناسبه اله و انها بتعرف شب تاني
و بهيك بتكون حققت اول خطوة بطريقها نحو الهدف يلي براسها
اما المخدوع فقرر انه ما يخبر صاحبه عن معرفته بالشب يلي بالصورة و بنفس الوقت صرف النظر عن البنت (اخت صاحبه) لانه هو ما بيرضى يعرف وحدة مرتبطة بشخص تاني و صاحب المخدوع كا مرتبك و ما عارف شو بده يحكي فبقي صامت و قام انسحب بهدوء من عند صاحبه و نزل الدرج ركب بسيارته و انطلق نحو بيت اهله و كانت عيونه محمرة و عم يطلع منها لهب نار و افكارره عم تاخده و تجيبه يعني كان رايح على البيت و الشر بين عينيه
يتبع غدا (ملاحظة الجزء القادم من القصة فيه امور ممكن تضايق البنات فا بتمنى ما حدا يتضايق )

oskarelarab 23/11/2007 19:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : oskarelarab (مشاركة 824735)
عفوا اذا اتاخرت عليكم بس كنت مريض و ما قادر ارفع راسي و كمان الوضع بلبنان كان شوي مخربط المهم انا رجعت و رح نكمل مع المظلومة و من لما صاحب المخدوع شاف الصورة
لما صاحب المخدوع شاف الصورة قلنا انصدم و كان رح يغمى عليه لانه ما توقع انه الصورة يلي وصلت هي صورة اخته ميمي و الاكتر من هيك انها بالصورة هي و شب اول مرة بيشوفه و كان رح يطير عقله و صار يحسب ويضرب اخماس باسداس شو معنى هالشي يلي صار و مين هاي يلي باعته الصورة ولما مر وقت و فاق من الصدمه حاول يكتب للمظلومة بس كانت سكرت الايميل و كان المخدوع كمان مصدوم من صورة اخت صاحبه بس كان متاكد انه يلي معها بالصورة بيعرفه منيح و منيح كتير لانه يلي كان بالصورة مع اخت صاحبه هو اخو رفيقتها للمظلومة يلي علمتها الانترنت و من هون حس المخدوع انه يلي كانت عم تحكي معه هي المظلومة بحد ذاتها و صاحبه ما بيعرف مين مع اخته لانه بالاساس ما بيعرف رفيقة المظلومة و بالطرف التاني كانت المظلومة قاعدة عم تبتسم ابتسامة صفراء لانها كانت عارفة انه يلي تابع معها الحديث مش المخدوع انما هو صاحبه و اما كيف عرفت فهالسؤال هين لانه المخدوع خجول كتير و من طريقة كتابة و الحكي عرفت المظلومة انه صاحب المخدوع يلي عم يكتب و يحكي معها لانه هالطريقة بتعرف مين بيتبعها
اما ليش عملت هيك المظلومة و بعتت صورة اخت صاحب المخدوع مع صورة اخو رفيقتها فلسببين الاول حتى صاحب المخدوع يبتعد عن المخدوع لانه طالما هو قريب منه ما رح تقدر تتقرب هي منه لانه عم يرسم على انه يقربه من اخته و السبب التاني حتى تقطع امل المخدوع انه اخت صاحبه مش مناسبه اله و انها بتعرف شب تاني
اما المخدوع فقرر انه ما يخبر صاحبه عن معرفته بالشب يلي بالصورة و بنفس الوقت صرف النظر عن البنت (اخت صاحبه) لانه هو ما بيرضى يعرف وحدة مرتبطة بشخص تاني و صاحب المخدوع كا مرتبك و ما عارف شو بده يحكي فبقي صامت و قام انسحب بهدوء من عند صاحبه و نزل الدرج ركب بسيارته و انطلق نحو بيت اهله و كانت عيونه محمرة و عم يطلع منها لهب نار و افكارره عم تاخده و تجيبه يعني كان رايح على البيت و الشر بين عينيه
يتبع غدا (ملاحظة الجزء القادم من القصة فيه امور ممكن تضايق البنات فا بتمنى ما حدا يتضايق )

اهلا و سهلا فيكي و بكل يلي اضم معنا و صدقوني القصة مش مقلب و القصة واقعية و بتحصل كتير بس ما بتنتشر لانها ممكن تسبب مشاكل و بيبقى فيها امور سرية اذا انعرفت ممكن تخلي حدا يستدل على اصحاب القصة الحقيقيين و انا تعهدت لصاحبت القصة انه انشرها بدون ما خلي حدا يحس انه اشخاصها موجودين و الصراحة انا ما حابب جزء القصة بس كل ما اجتمعت مع صاحبت القصة بنفس اليوم بكتبها فا تحملونا شوي و اعتبروها مسلسل و بتمنى كمان انه ما تنتشر القصة و تبقى حصرية للمنتدى و انا بوعدكم بعد ما تخلص القصة بجاوب على ايا سؤال بتحبوا تستفسروا عنه و اذا في ايا استفسار ضروري ممكن عن طريق الايميل جاوب عليه و بتمنى انه تعجبكم القصة و بتمنى من المشرفين انه يرجعوا القصة بالقسم يلي كانت فيه و ما تبقى بالسقيفة و درجة تانية لانها قصة بتعبر عن مشاكل شبابنا و بناتنا و اوضاعنا بشكل عام و لازم كتير ناس يستفيدوا و ياخدوا عبرة منها القصة ببدايتها و الاتي كتير مهم و صدقوني نهاية القصة رح تكون............. بكرة بتعرفوا

black_iris 23/11/2007 20:09

هي مظلومه .. بربي بتظلم بلد بحالها
يسلمو اوسكار العرب ... بالانتظار :D

Damask Rose 24/11/2007 21:19

انو وين الباقي:cry:

mimmy 28/11/2007 18:00

ييييي يلاااا......:frown:!!

oskarelarab 28/11/2007 18:43

انا اسف من الكل بس رح نوقف القصة مؤقتا بسبب اني موجود خارج البلاد

oskarelarab 29/11/2007 11:53

شو عملت المظلومة بالليل لوحدها

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : oskarelarab (مشاركة 824735)

نتابع معكم القصة من لما صاحب المخدوع توجه بسيارته على بيته
و االشر بين عينيه و فجأة من دون ما ينتبه ظهر قدامه طفل صغير عم يقطع الشارع و دششششششششششش ضربوا بالسيارة و انحرفت السيارة فيه و دخلت بواجهة محل قريب و تدمرت الواجهة و السيارة و صاحبنا بقلب السيارة كان الدم مغطى وجهه و كان حادث اليم جدا
و بالمستشفى توفى الطفل و صاحب المخدوع اصيب بارتجاج بالدماغ و كانت حلته خطرة جدا و كان من المؤكد عند الاطباء المشرفين عليه انه اذا نجى من الحادث رح يبقى معاق لانه دماغه تضرر بشكل كبير بسبب دخول احدى قطع زجاج السيارة الامامي بعينه اليسرى و عنده نثر زجاجية حادة براسه بالاضافة الى ضلوع مكسورة بصدره
لما المخدوع سمع بهالحادثة الي صارت مع صاحبه المقرب اله جن جنونه و ركض مسرع على المستشفى ليشوف صاحبه او ما تبقى من الانسان الي حبه و لما وصل المستشفى منع من الدخول على صاحبه لانه بغرفة العناية المشددة بعد ما تمكن الاطباء من ترميم جسده المنهك بالحادث (صدقوني الخبر و الحالة نشرت بالجرائد باسماء مخفية)
اما المظلومة لما سمعت بالخبر صابتها حالة من الذهول و الصدمة على الشي يلي عملته و الذنب يلي اقترفته اياديها الاثمة و ما كان عقلها يقدر يستوعب انها تسببت بمقتل طفل و نهاية حياة شاب في مقتبل العمر كان مفعم بالحيوية و النشاط و هو معلق بين الموت و الحياة
اخت صاحب المخدوع يلي بالصورة لما سمعت بالخبر اغمى عليها و يا عيني على امه و ابوه شو صار فيهم و كان منظرهم بالمستشفى بيبكي الحجر من لوعتهم على ابنهم و اهل الطفل الي مات و امه (والدة الطفل كانت معه لما ترك ايدها و ركض باتجاه الشارع ليتفاجىء بسيارة صاحب المخدوع)و تخيلوا معي كيف شعور ام عم تشوف ابنها عم يتناثر اشلاء قدام عيونها و منظره و هو ملقى على بعد امتار من عيونها مضرج بالدماء و عظامه اخترقت جلده لتظهر (يارب نجينا)
وصلت الشرطة على المستشفى و بلشت تحقيقاتها بالقصة و اول ناس بلشو بالتحقيق معهم هم اهل صاحب المخدوع لانه ابنم الي تسبب بالحادث و كان من المفروض انه يعتقل بس بسبب وضعه الصحي و تقرير الاطباء تم الحجز عليه بالمستشفى و تعيين حارس من الشرطة عليه بيمنع اي احد من الدخول عليه حتى اهله و بيكتفوا بالاطباء و الممرضين المعاينيين اله(هالكلام من محضر الشرطة)لحين ثبات حالته الصحية
اهله اتصلوا بالمحامي و طلبوا حضوره على المستشفى فورا و بالجهة المقابلة اهل الطفل طلبوا حضور محاميهم كمان حتى تاخد الاجراءات القانونية مجراها و يوصل لكل ذي حق حقه
بس حصل ما لم يكن في الحسبان و المفاجأة الي روعت المستشفى و البلد كلها انه خال الطفل يلي مات وصل فجاة على المستشفى و حامل بأيده ..........يتبع

was616im 29/11/2007 12:09

معلم اذا القصة حقيقية فهي عن جد حلوة و مشوقة و مؤسفة بنفس الوقت
و اسلوبك رائع يا معلم :D

بس اذا بتطلع شي مقلب
....

...

اي كمان بتكون ملعوة و مزبوط كمان :lol::lol:

oskarelarab 29/11/2007 13:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : was616im (مشاركة 829430)
معلم اذا القصة حقيقية فهي عن جد حلوة و مشوقة و مؤسفة بنفس الوقت
و اسلوبك رائع يا معلم :D

بس اذا بتطلع شي مقلب
....

...

اي كمان بتكون ملعوة و مزبوط كمان :lol::lol:

يا حبايبي مليون مرة قلنا انها حقيقية وواقعية و غيرنا فيها بس شوي الاسماء و بعض المناطق و بعدين من خلال المتابعة فيك تحس بواقعيتها و هي امور بتحصل دائما بس 90% بتكون قصص مخباية و السبب معروف لانها بتحرج اصحابها و بشكرك على الاطراء يا زعيم و ياريت هالاسلوب بالكتابة و السرد يعجب كل مين عم يتابع القصة معي و شكرا:deal:

علي هواري 01/12/2007 18:14

لك ليش هيك بتروح وبتطول علينا رح ازعل منك هاااااااااااااااااااااااا ا:jakoush::jakoush::jakoush::adal::adal::adal:

راديا 01/12/2007 20:00

اي و بعدين ؟
شو صارلا ؟
شو عملت ؟
عم بتجرب تكتب قصة هيئتك هات تعلم علينا جرب فينااا

oskarelarab 16/01/2008 16:48

اوسكار العرب رجع من السفر و قريبا رح منكمل القصة و ما بقى نقطعكم يا اخوتي

طفوله 16/01/2008 18:16

وصلت لعند اخو اختو وهيك شغلات

نطيت لتحت..لئيت طفل ..بس ابن مين طلع ..مالي قلب اكمل

ابقى خبرنا

ظل جيفارا 17/01/2008 19:09

معلم دخيل ربك اكتبها كلها وخلص مشي الحال
صرلنا سنة احاسيسنا انهزت وانضربت على قلبها
يا ريت تكتبها كلها ويمشي الحال
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 10:07 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)