أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   قل لي شو توقيعك أقل لك من أنت (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=127178)

khaliiiil 09/08/2009 18:51

لك اسا ما وصل دوري يا مجنونييي

حياااااااااااااتي اتتتتتتتتتتة

باخدك عا ام الطنافس هااااااااا :lol:

x52 09/08/2009 19:59

صار لازمنا بصارة:larg:

مشلف من المدرسة 09/08/2009 20:18

بنفع أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

Sun Shine Art 09/08/2009 20:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع (مشاركة 1313657)
أي طبعاً ومو بس طبعاً و ضبعاً كمان ليش بيتغير ، مبينة أشكرا ، لأن البني آدم بيخضع للإحداثيات الزمنية والمكانية يعني بيتأثر كتير بظرفي الزمان والمكان ، وحتى الحيط صار بيتأثر بهالظرفين ، يعني لنفترض جدلاً حيط ما موجود بمكان مميز وبعيد عن الشارع يعني ما في سيارة بتوصلّو ، وهيك فجأة إجا على بالو يروح عالبحرين أو يدخل على أخوية ...أي يدخل على أخوية شبكون قلة حيطان عم تدخل على أخوية , واللي مو داخلة بمخّو هالشغلة بوجهو على الصالون يشوف هاللي عم يتحاورو . متل اللي بتقلهون تيس بيقوللك حلبو
فإذا راح هالحيط اللي حاطط شعار على ظهرو "الله حاميني" ياترا رح يتغير هالشعار تبعو بعد اللي بيدخل على البحرين أو الأخوية .......
طبعاً رح يتغير وبالتأكيد رح يتغير بسبب تغير ظرفي الزمان والمكان اللي خلو ه يتواجد في نفس المكان والزمان اللي موجودة فيهون صفصف اللي مسمايي حالها صن شن شو
ومتل ما بنعرف كلنا توقيعا بيقول:
أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي
وبالحلقة القادمة من باب الحارة رح نحلل هالشخصية من توقيعها ، ومين بعتك مين دفعك ، مين دفعلك ، طمّن بالك ما حدا بيعرف هيدي مصلحتنا
وسعدو وقعتي تحت المشرحة .. يا إحكي يا تدفعي سكوتية سكوتية صفصف وناطر الجواب
واللي بيعرف بيعرف واللي ما بيعرف أحسنلو

عجبتني كتير :larg:...بس من امتى منحكي بسكوتيه وما سكوتيه ...
انت بتعرف انه الك الصلاحيه بكل شي حتى لو شو ماكان حكي ..ولو بتمون تكسر راسي مجنونا ..والك ميه ضوء اخضر تحكي وتشرح ووتقطع وتحلل مو بس شخصيه وابو غميه كمان ...
ناطره ع احر من الجمر ;)

ابو نجبو 09/08/2009 20:26

عمو.....

كأنو طنشت الدور و اشتغلت تنقاية ......:jakoush:

انا كنت بالاول ..ومسجّل أول واحد ......:lol:

يالله ...روح عمبطلعلك....:gem:

Sun Shine Art 09/08/2009 20:33

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو نجبو (مشاركة 1313848)
عمو.....

بلشت الغيره :larg:..ا

مجنون يحكي وعاقل يسمع 09/08/2009 23:03

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو نجبو (مشاركة 1313848)
عمو.....

سعدو يسعدو لمساك أبو نجبو
أول شي أنت ترتيبك التاني مو الأول حبيب لأن صفصف بعتتلي رسالة قبل منك بدقيقة وخمسطع ثانية وتلاتة بالعشرة من الثانية هاي أولاً
وثياً ياصديقي أبو نجبو أنت انحذفلك عشر ثواني وخمسطعش بالمية من الثانية لأن رحت لهنيك "أنت بتعرف لوين " ونكتت بالإتفاق اللاشعوري بيناتنا بأن تبطلي هاي الشغلات اللي ما بتطعمي خبز"
وثالثاً يا أخي أبو نجبو في تواقيع ملفتة فعلاً وبتستحق الواحد يتناولها قبل غيرها
وتسلملي عنيك وبرضاي عليك يا خيو بطلي الروحة على هديك القرنة يعني خض المي وهيي مي

zeenaa 09/08/2009 23:12

بالدور بالزور المهم أنا كمان كنت بالأول واللي بنط عن دوري وقعته عويصة

jano. 09/08/2009 23:14

وحياة... وحياة هالكورباتشوف الي عم اشربو انك محللاتي درجة أولى.
اي خيو
انا جيت آخر واحد فإذا قررت واتوكلت على شي إلاه وحللت توقيعي ابعتلي اس ام اس تنبيهية مشان اجي واقرا التحليل... لأنو على هالحالة -الزباين واقفين طوابير- مارح يصلني الدور لبعد رمضان.

مجنون يحكي وعاقل يسمع 09/08/2009 23:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : x52 (مشاركة 1313836)
صار لازمنا بصارة:larg:

شوف ياسيدنا منلا أنت .. بصارة في موجودة عنا هون بالموقع ، من يومين كنت عمبنتظر القطار تحت الشجرة هاي اللي الشباب بيبركو تحتها على ماسينجر الغروب وكان الأخ ملوخية ابن عم سبانغ اللي بيضل هنيك تحت الشجرة ليلا ونهارا , وكان أبو سارة بالعلامة
شفتلّك المشرفين والإدارة بالإجتماع مدخلين معاهم براجة وبصارة قال شو ... تكنولوجيا متطورة ..شلون .. أنا بقلك منشان شو ... مو منشان شي ... يقطع هالعيشة
ياسيدنا منشان تتنبأ مين من الأعضا بدو يخالف مستقبلاً ... ويتم مخالفتو سلفاً ، يعني قبل ما يقوم بالمخالفة حفاظا على شعور الأعضاء الوطني والقومي

مشلف من المدرسة 09/08/2009 23:20

كل واحد يشربلو فنجان قهوة ويستنى دوره
ما بدنا مشاكل

بنفسجة 09/08/2009 23:23

ايمت بيجي دوري:cry:

مجنون يحكي وعاقل يسمع 09/08/2009 23:23

أبو نجبو أنت دورك بعد صفصف , ومنشان يجي دورك , عملك تطليعة عليها شفلي نامت وعلي شخيرا واللا لسا , لأن هاي بتحب اللعي كتير , يعني أكتر منك , أصلا مو أنت وهيي شركا بالموضوع اللي بالك منّو وخد على بر بربربربربر بر وتقصقص بزر

أإأبو العبد 09/08/2009 23:27

معلم بتاخد رشاوي ولا لا

مجنون يحكي وعاقل يسمع 09/08/2009 23:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد (مشاركة 1314031)
معلم بتاخد رشاوي ولا لا

مافي شي بيستاهل ..كلو رايح عمزبلة التاريخ
شفت شلون كلو على المزبلة أي معك حق مبارح عملتلّي تطليعة .... لورا ... ناحية التاريخ ، أي شو هالتاريخ ، سهدو وكيلك طالعة ريحتو وشي بيقرف , وعلى ذكر التاريخ رح سبقلك الدور شي سبع ثواني وستة بالألف من الثانية , لأن ذكرتني بموضوع فتح صفحات هالتاريخ المشرفة والمشرقة
ورح اضطر أجل موضوع صوفي لبكرا أو بعد بكرا منشان أحسبلك دورك بدقة أبو العبد ومنشان ما نظلم حدا

شامي للنخاع 09/08/2009 23:47

ابن عم رفيقي مساعد أول بل المخابرات.......بيمشي حالو واسطة؟؟؟؟!!!!!!:frown:

أإأبو العبد 10/08/2009 00:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع (مشاركة 1314052)
مافي شي بيستاهل ..كلو رايح عمزبلة التاريخ
شفت شلون كلو على المزبلة أي معك حق مبارح عملتلّي تطليعة .... لورا ... ناحية التاريخ ، أي شو هالتاريخ ، سهدو وكيلك طالعة ريحتو وشي بيقرف , وعلى ذكر التاريخ رح سبقلك الدور شي سبع ثواني وستة بالألف من الثانية , لأن ذكرتني بموضوع فتح صفحات هالتاريخ المشرفة والمشرقة
ورح اضطر أجل موضوع صوفي لبكرا أو بعد بكرا منشان أحسبلك دورك بدقة أبو العبد ومنشان ما نظلم حدا

ايه ايه اجل موضوع صوفي اجلو
اخي انو لايمت الليديز فيرست

جزاك الله خيرا

mary belle 10/08/2009 01:20

وين هالتحليل انو ال يا لطيف:p!!
انو ازا عتوقيع واحد اخد يوم!
لكن عهل الحاله الجماهير بدها تعبي صالة الرسيبشن:o

*انا بهالزمنات اقترحت انو كل واحد يحلل التوقيع اللي بدو ياه! (بس الظاهر طلبي ما وصل عالمجلس لعند سعادتك:deal:)!
شو رأيك؟:sly:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:44 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)