أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سياسة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=39)
-   -   انت القاضي فماذا تحكم على صدام ؟؟؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=65484)

Ms. J.A 06/11/2007 22:53

:frown: مش قادرة افدر استطيع أتمكن !!

ASH 06/11/2007 23:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : LaMoUsH (مشاركة 809586)
:frown: مش قادرة افدر استطيع أتمكن !!

ما عليك بسيطه خير يارب
انت بس هدي

muthanna 007 06/11/2007 23:40

انا ياسيدي بحكم عليه بالبراءة والسبب انه صدام ماقتل وما عمل هيك بشعبه الا لانهم بيستاهلو
يعني واحد بده يغتال رئيس بلاده شوبدكوا هالرئيس يعمل ((((يشكره على هالمحاولة يعني)))) وغير هيك انا برجعه لحكم بلاده لانه مافي ولا واحد بقدر يحكم العراق متل صدام حسين (((الله يرحمه)))
وبعتقد ومتل ما انتوا شايفين اللي عمله صدام احسن بمليون مرة من اللي عمله الامريكان وشايفين كمان كيف الطوائف صارت تبين وشايفين النزاع الطائفي المتخلف بهالبلد وهيك ناس ما بدهم غير صدام حسين ومو واحد متله.............

وشكرا عالموضوع ................

بنفسجة 07/11/2007 00:39

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : muthanna 007 (مشاركة 809629)
انا ياسيدي بحكم عليه بالبراءة والسبب انه صدام ماقتل وما عمل هيك بشعبه الا لانهم بيستاهلو
يعني واحد بده يغتال رئيس بلاده شوبدكوا هالرئيس يعمل ((((يشكره على هالمحاولة يعني)))) وغير هيك انا برجعه لحكم بلاده لانه مافي ولا واحد بقدر يحكم العراق متل صدام حسين (((الله يرحمه)))
وبعتقد ومتل ما انتوا شايفين اللي عمله صدام احسن بمليون مرة من اللي عمله الامريكان وشايفين كمان كيف الطوائف صارت تبين وشايفين النزاع الطائفي المتخلف بهالبلد وهيك ناس ما بدهم غير صدام حسين ومو واحد متله.............

وشكرا عالموضوع ................

:shock::shock::shock:اذا مجموعة قررت تغتال رئيس بيروح بيرش العالم كيماوي:shock::shock:
اي معو حق ليش لا

ASH 07/11/2007 01:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنفسجة (مشاركة 809678)
:shock::shock::shock:اذا مجموعة قررت تغتال رئيس بيروح بيرش العالم كيماوي:shock::shock:
اي معو حق ليش لا

ال ولله غلط كان المفروض قبل الكيماوي يرشهم مبيد حشري
بعدين يرشهم دهان و بويه

بعدين كيماوي

و بالاخير كم صاروخ سكود

هيك بيطلع خالص:o

بنفسجة 07/11/2007 01:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 809698)
ال ولله غلط كان المفروض قبل الكيماوي يرشهم مبيد حشري
بعدين يرشهم دهان و بويه

بعدين كيماوي

و بالاخير كم صاروخ سكود

هيك بيطلع خالص:o

شوهو يلي بيطلع خالص :shock::shock:

ASH 07/11/2007 13:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنفسجة (مشاركة 809712)
شوهو يلي بيطلع خالص :shock::shock:

هنه شو يعني

لكن ناس يا ريت اشخاص لا نسبه كبيره منهم بدهم يغتالو لما زارهم شو يعمل فيهم يبعتلهم برقيات تهنئه و شكرا وورود حمرا يعني ....

وليكك شوفيهم هلا صارو بدهم يعملو دوله مستقله بحالهم جوات العراق

والعراقي يلي مو كدري ليفوت على الجزء الكردي بدو تاشيره و كفيل كردي

اي وين صار هل حكي ، لو كان بادهم مو كان افضل يعني

بنفسجة 07/11/2007 14:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 809946)
هنه شو يعني

لكن ناس يا ريت اشخاص لا نسبه كبيره منهم بدهم يغتالو لما زارهم شو يعمل فيهم يبعتلهم برقيات تهنئه و شكرا وورود حمرا يعني ....

وليكك شوفيهم هلا صارو بدهم يعملو دوله مستقله بحالهم جوات العراق

والعراقي يلي مو كدري ليفوت على الجزء الكردي بدو تاشيره و كفيل كردي

اي وين صار هل حكي ، لو كان بادهم مو كان افضل يعني

ااااااااااااااااااخ والله معك حق ناس ما بتنعطي وجه

ASH 07/11/2007 18:44

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنفسجة (مشاركة 810016)
ااااااااااااااااااخ والله معك حق ناس ما بتنعطي وجه

شفتي كيف يعني في قتناع :D

سوا ربينا 08/11/2007 23:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنفسجة (مشاركة 809678)
اي معو حق ليش لا

اه معه حق وصدام حسين بيطلعله يرش عاللي بده اياه وخاصة العراقيين لانهم شعب بيستاهل اكتر من هيك

بنفسجة 08/11/2007 23:50

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Golden_Skull_Jordan (مشاركة 811391)
اه معه حق وصدام حسين بيطلعله يرش عاللي بده اياه وخاصة العراقيين لانهم شعب بيستاهل اكتر من هيك

اي ليش لا بيحقلو بيحقلو

الغربة 20/11/2007 09:39

لو كنت انا حاكمة ع صدام :x
اممممم
كنت دبحتو وشنئتو بأديي:adal: ...بس هلق هوي مات ومابجوز عليه غير رحمة ان كان سيء بحيايتو
او امنيح ماا كتر خيرو عميل مجازر وحرم عيال من ولادن بالعراقين
انا بعتئدي انو هتلر عزماناتو ماكان هايك او بلاحرى هتلر ارحم منو
لبعض بشوفو صدام حاجي كبيري وهوي اسطورة شعب لاجدب لي مابفهم كل ئويي بتنحكا عناا
فبجي دغوري قوة صدام وهيبتة لك ياعمي حتا لبسيني بس بتشوفو بتخاف منو هايدا ازا ماكان
مسيك لبسيني واتعلا رئبتا بأديي ههه لك

ماعلينا الله يرحمو ويرحم امواتنا لمسلمين
ويالله احسن لالنا لخاتمة
وميغسي يا لهوا
:ss:
لبنان ياقطعة سماء

*Marwa* 20/11/2007 17:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Golden_Skull_Jordan (مشاركة 811391)

"صدام بحقلو"..و"الملك حسين من حقو يعمل مجازر بالفلسطينيين" و "ايلول الاسود تاريخ مشرف"

صراحة افكارك بتجنن :lol::lol:

ASH 20/11/2007 18:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : *Marwa* (مشاركة 822510)
"صدام بحقلو"..و"الملك حسين من حقو يعمل مجازر بالفلسطينيين" و "ايلول الاسود تاريخ مشرف"

في فرق بين ناس حاولو يغتالو و يعملو انقلاب و من يوم يومهم معروفين كيف عقليتهم

وفي فرق بين شي صار بطريقة الخيانه

يعني في فرق بين صدام وبين حسين

سوا ربينا 21/11/2007 21:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : *Marwa* (مشاركة 822510)

اولا :: موضوع الملك حسين هداك خليه على جنب احنا هلأ بموضوع صدام حسين فما تخلطي المواضيع ببعضها

تانيا:: صدام بيحقلوا يعني انا مش عاف انتي وين عايشة شكلك مش عالكرة الارضية عايشة لانه بدك رئيس حدا كان رح يغتاله يسكتلهم ويقعد طبعا من حقه يموتهم كلهم وبعتقد انتي شايفه هلأ شو بيصير بالعراق...مابدها حكي الشغله...

تالتا:: طبعا ايلول الاسود مشرف بالنسبه الي ولكل الاردنيين لانه هاد كان ابسط شي ممكن ينعمل بناس كانوا رح يحتلوا بلدنا.....;););):lol::lol::lol:

رابعا:: يعني بما انك فلسطينيه وعم بتدافعي عن الفلسطينيه والعراقية مو حلوه منك تحكي عبارات اسرائيليه ((((يعني بما انهم محتلينكم وبدكم تقاوموهم مو حلوه بحقك انك تكتبي اسرائيلي)))....

وانا مبسوط بافكاري كتيييييييييييييير واكيد في ناس كتييييييير متل افكاري لانه هاي الافكار الصحيحة...:p:p

ASH 22/11/2007 00:00

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Golden_Skull_Jordan (مشاركة 823308)

تالتا:: طبعا ايلول الاسود مشرف بالنسبه الي ولكل الاردنيين لانه هاد كان ابسط شي ممكن ينعمل بناس كانوا رح يحتلوا بلدنا.....;););):lol::lol::lol:

ليش بدلكم مين بنالكم ياها و عمرلكم ياها مثلا ؟؟؟ :?

وحياتك علغالي اليوم يغلق البنك العربي بالاردن ، الاردن بكرا كلها بتبلش تشحد :?

سوا ربينا 22/11/2007 20:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ASH (مشاركة 823407)
ليش بدلكم مين بنالكم ياها و عمرلكم ياها مثلا ؟؟؟ :?

وحياتك علغالي اليوم يغلق البنك العربي بالاردن ، الاردن بكرا كلها بتبلش تشحد :?

اول شي بس تعرف تكتب كلمه بلدكم احكيني تاني شي مين عمرلنا بلدنا عمي انا ما بعرف اشي عرفني بالله عن جد ما بعرف بس ما تروح تحكيلي على حساب ايلول الاسود والا الفلسطينيين لانه اذا حكيت هيك بتكون بتضحك على حالك عمي وياسيدي يغلقوه للبنك العربي شو جايينا منه يعني والشحده من زمان موجوده عنا هاد الشي قديم بس ما حزرت انه كل الاردن تشحد احلم بعيد عمي << ok>>
;);););););)

ASH 24/11/2007 01:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Golden_Skull_Jordan (مشاركة 823957)
اول شي بس تعرف تكتب كلمه بلدكم احكيني تاني شي مين عمرلنا بلدنا عمي انا ما بعرف اشي عرفني بالله عن جد ما بعرف بس ما تروح تحكيلي على حساب ايلول الاسود والا الفلسطينيين لانه اذا حكيت هيك بتكون بتضحك على حالك عمي وياسيدي يغلقوه للبنك العربي شو جايينا منه يعني والشحده من زمان موجوده عنا هاد الشي قديم بس ما حزرت انه كل الاردن تشحد احلم بعيد عمي << ok>>
;);););););)

ما يطلعوا الفلسطينيه من الادرن ، بكرا بترجعو للخيم :D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 13:48 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)