أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   التصويت على صورة syrian_gay الرمزية (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=71872)

أسير التشرد 25/06/2007 02:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 629486)
[center]

** عجبتني الصورة رقم 4...;-)..

صديقة ريمي ازا عجبتك الصورة والشخص اللي فيه تزوجيه ... واكيد الطرف التاني اللي اسمو انطرح بموضوع بالصالون رح يسعد معو كمان وكتير كمان... هع هع حلو مو هيك...:lol:
عم امزح بقا استحملي مزحي اوكيه...;-)

ويا هلا:D

Reemi 25/06/2007 02:27

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : BL@CK (مشاركة 629515)
[/size]

ومتل ما قالتلك ريمي ( صحي شو القصة اليوم كلامك درر و جواهر )

طول عمرو كلامي درر وجواهر.;-).بس بدك مين يقدر:larg:

Syrian Gay 25/06/2007 02:31

النتيجة لهلا :
للصورة رقم 1= 1
للصورة رقم 2= 2
للصورة رقم 3= 1
للصورة رقم 4= 3

layla 25/06/2007 02:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أسير التشرد (مشاركة 629448)
اهااا... وشو فهّم اللي شو اسمهن بالطــب..؟
عندك اسئلة مطلوب منك الاجابة عليهن ...و حاجتك تتفلسفي هون وهنيك... ولما بتحكي كلامك هاد اللي فوق... قبل كل شي التزمي بالصورة اللي عندك وبالكلام اللي بتوقيعك...
ويا هلا..:D

الرد مقتبس عن توضيح للدكتور حسام

اقتباس:

اما عن رأي الشخصي:
فكطبيب (او اذا تشاء برأي طبي)، فمعاقبة المثليين جنسيا على مثليتهم الجنسية ضرب من ضروب الخروج عن المنطق، فسواء قبل الآخرين هذا او لم يقبلو، فالمثلية الجنسية (الي بحسب عدة تصنيفات تقسم لدرجات تصل لسبع درجات)، بمعظم احوالها غير قابلة للتحكم ،بمعنى ان لا ذنب لحامل الميول هذا في الميل،

ما يسمى "بالهوية الجنسية" و طريقة تصميم و تركيب الهوية الجنسية عند جميع المخلوقات اليد العليا بيه للهرمونات والبيولوجيا ، بمعنى آخر جينيا يتم تشكيل الجزء الأكبر من الهوية الجنسية،
وعليه الي عم ينجزب نحو ابناء جنسه هو جينيا هيك .. (يعني ما له ذنب الموضوع ؟؟) هوي خلق بجينات و مورثات بهرمونات ادت لبلورة "هوية جنسية" عنده .. كان ترجمتها بالمجتمع _شذوذ على اعتبار العامة او الأغلبية من الناس مختلفين جنسيين وليس مثليين ولو كان الغالبية من المجتمع مثليين لكان ايضا المختلفين جنسيا الي بينجزب نحو الجنس المختلف هم الشذوذ _
اعطيك مثال توضيحي:
وفق نظرية الإصطفاء الجنسي (احدى اهم امتدادت الدارونيات الحديثة)
تم رصد انجذاب جنسي عند انثى الطاووس للذكور الطاووس الي لديهم ذيول طويلة كبيرة ملونة ..
بمعنى آخر انثى الطاووس (بالمجمل) تنجزب جنسيا اكثر للطاووس الي ديله طويل ملون ، وهذا سبب وجود الطووايس هذه لليوم ، بواقع ان هذا الذيل الطويل يعيق الحركة جدا ، ويجعل الطاووس فريسة سهلة للحيوانات المفترسة ، لكن بحكم ان انثى الطاووس بتنجزب اكثر للطواويس ذوي الزيول الطويلة الملونة عم بيكون احتماليا هو قادر على نشر ذريته اكثر، وهذا سبب انك اليوم ولليوم بعدك بتشوف طواويس بديول طويلة على الرغم من ما يشكله هذا الزيل من معوقات وسهولة في افتراسه و ما اليه _الي هوي كان يفترض يأدي إندثار هذا النوع او الفصيل من الطووايس و لكن كان العكس_
وهون الإنجزاب كان هرموني جيني.. هيي الأنثى جينيا عندها مورثات عم بتخلي تنجزب نحو هذا النوع، هيي ما اختارت هذا ، ولا هيي اتعلمت هذا بكتاب او من صديقاتها او من المجتمع هيي ولدت هيك ، وفطرت على هذا ..
و يا هلا...:D

SKY MONSTER 25/06/2007 02:43

لك انا ما سوطت لصورة 3
انا صوطت لصورة 4
بس كنت عم علق على 3
خخخخخخخ:p

Syrian Gay 25/06/2007 02:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : SKY MONSTER (مشاركة 629580)
لك انا ما سوطت لصورة 3
انا صوطت لصورة 4
بس كنت عم علق على 3
خخخخخخخ:p

هللا مو بيناتنا يا حرام الصورة رقم 3 مو حدا عاطيا اهمية قلت بحطللا واحد احسن ما تزعل :)

أسير التشرد 25/06/2007 02:50

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : layla (مشاركة 629554)
الرد مقتبس عن توضيح للدكتور حسام

و يا هلا...:D

يا ست الحسن والجمال...نحن عم نرد ع انسانة عم تتبنى شي وعم تقول شي تاني والجملة الاولى القصد منها واضح ... وهي بتعرف...
واما بالنسبة انك تقومي بدور المحامية عنها فبحب قلك جيد...بس هي عندها لسان واصابع فيها تكتب وترد...و مشكورة ع توضيح النقطة ...
ويا هلا...:D

محمد ابراهيم 25/06/2007 02:50

اسمحلي اقولك

انا مو معك اذا كنت رح تغير الصوره مشان ضغوط الاعضاء (هيك بتكون بتعمل غلطه كبيره انا مو معك) مع انيضد الصوره بس مو بهالاسلوب ,

اما اذا رح تغيرها مشان مشاعر الاعضاء فهاد تصرف راقي منك بيعبر عن انسانيتك .
انا بقول اذا مو مقتنع بتغيير الصوره مشان مشاعر العالم , لا تغيرها بالاصل
شو الفايده اذا ربح الانسان العالم وخسر نفسه ؟؟؟

Syrian Gay 25/06/2007 02:51

يللا التصويت الكتابي تبع أختيار الصور لبكرا الساعة 3 ظهرا بتوقيت دمشق , والـ 12 ظهرا بتوقيت غرينتش

محمد ابراهيم 25/06/2007 02:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay (مشاركة 629591)
هللا مو بيناتنا يا حرام الصورة رقم 3 مو حدا عاطيا اهمية قلت بحطللا واحد احسن ما تزعل :)

عنجد دمك خفيف جدا :o

بتراعي مشاعر الصوره كمان :lol:

عنجد انتا مزوق بس انشالله تضل مكمل بهالاسلوب (انا بتمنى:D)

Syrian Gay 25/06/2007 02:54

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم (مشاركة 629593)
اسمحلي اقولك

انا مو معك اذا كنت رح تغير الصوره مشان ضغوط الاعضاء (هيك بتكون بتعمل غلطه كبيره انا مو معك) مع انيضد الصوره بس مو بهالاسلوب ,

اما اذا رح تغيرها مشان مشاعر الاعضاء فهاد تصرف راقي منك بيعبر عن انسانيتك .
انا بقول اذا مو مقتنع بتغيير الصوره مشان مشاعر العالم , لا تغيرها بالاصل
شو الفايده اذا ربح الانسان العالم وخسر نفسه ؟؟؟

بس انا كمان بتقبل الرأي والرأي الآخر يعني عندي ديموقراطية يعني ما بيصير قسم كبير ما بدوا وانا مضلني معند
بس يمكن ما غير الصورة اذا كان التصويت الأجمالي (أوافق)

Syrian Gay 25/06/2007 02:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم (مشاركة 629597)
عنجد دمك خفيف جدا :o

بتراعي مشاعر الصوره كمان :lol:

عنجد انتا مزوق بس انشالله تضل مكمل بهالاسلوب

ليش حدا قال اني مو مزوق بقص لسانو وبنعـ .. بتعـ.. نلخهكيـ......:x

محمد ابراهيم 25/06/2007 02:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay (مشاركة 629600)
بس انا كمان بتقبل الرأي والرأي الآخر يعني عندي ديموقراطية يعني ما بيصير قسم كبير ما بدوا وانا مضلني معند

قلتلي يعني موضوع ديموقراطيه :D

محمد ابراهيم 25/06/2007 03:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay (مشاركة 629601)
ليش حدا قال اني مو مزوق بقص لسانو وبنعـ .. بتعـ.. نلخهكيـ......:x

يا متناقض :lol: وين راحت الديموقراطيه

كل واحد من حقو يقول ان فلان مو مزوق هاي ديموقراطيه (هاي مو مسبه)

صحيح شو رح يعمل الشباب اول لما يفيقو؟؟؟ (الشباب يللي بالصوره تبعك:oops:)
ما بقدر احكي بهالامور :oops:

Roaa 25/06/2007 03:46

جد هالموضوووع نهفه .......................

ما شا الله اربع صفحات .... خلص ولا يهمكم رح علقلوو الخرزه الزرقه لانو عالموضه

Echo 25/06/2007 04:17

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay (مشاركة 629600)

ياسيدي وبغض النظر عن نتيجة التصويت...اذا بتغيرها بتكون جبان...

الناس بدهن يقبلوك ع اختلافك عنهم غصب عنهن ومو بكيفهن....ومو الناس هي يللي بتحدد كيف بدك تعبر عن حالك..يعني مثلا اذا اجينا هلق وعملنا تصويت ع الصورة الرمزية ل Reemi يللي هي صورة الدكتور بشار وطلعت الغالبية انها ما بتوافق ع الصورة...برأيك ما حيكون جبن اذا غيرت صورتها؟؟ولا انت بتسميها ديمقراطية وتقبل رأي الاخرين؟؟

Reemi...بعتذر بس اضطريت اطرح هالمثال لتوضيح فكرة معينة ومش بهدف الاساءة لا من قريب ولامن بعيد الك او الى صورتك الرمزية...

هـــــــون 25/06/2007 04:28

انا انا بدي صوّت :clap:

عالصور بقصد مو الموضوع ...

حبّيت الصورة 2 .. :hart: هدول تبع lost .. بقا اذا حابب تحطها بيوم من الايام فـــ ... عجـــّل :clap:

Darck Jack 25/06/2007 04:39

والله أنا صوتت ضد الصورة والا سم سيدي لا رح يأدم ولا يأخر وانت حر بس أنا بشوف أنو الصورة والأسم مو لائقين
:D:D
وشكرأ

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 10:47 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)