أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=62216)

أسير التشرد 29/10/2006 07:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Euphoria (مشاركة 522259)
لسا ما اعطيتنا سبب مقنع لادعائك علينا نحن معشر النساء بجريمة الخيانة..لذلك ارجو من الاخوة المسؤولين حبس الجنرال على اساس انو ما ابدى ولا سبب واحد وهذا يعتبر قذف و تشوية سمعة..أسير لا تفكر تختلط بالرجل هذا انت العاقل هنا:D

ان عروق المرأة تحمل في طياتها جينات الخيانة ... لقد ظهرت المرأة بعد ظهور الرجل وهذا ما حز في نفسها وبذلك حقدت ع معاشر الرجال ....
نحن معاشر الرجال احببنا المرأة باخلاص بتفاني لا نظير له في الكواكب الاخرى ... لكن المرأة بطبعها وكيدها طعنت وما تزال تطعن من وراء ظهورنا ... ونحن نسامح ونسامح ... وللصبر حدود يا بنت حواء

هع هع هع بدي اشوي كل امرأة خائنة اليوم واعمل من جلدها دربكة لرقصتي الابدية ...
:lol:

Euphoria 29/10/2006 07:53

Ouh my God what have they done to you Aseer..You can not genaralize this on every woman it's not fair we are loving caring and sweet and don't get me started on you guys ,you are the ones who stap us in the back the whole time and we manage to forgive unlike you ..look at you your hearts filled with rage ,anger,,how dark can it get,,as for us we'll always be a crown that you wear on top of your heads like it or not..We are the Mothers,sisters,daughters,girlfriends and wives,so,like it or not you'll always follow where we women lead..eat you black hearts out:D

أسير التشرد 29/10/2006 07:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Euphoria (مشاركة 522269)
Ouh my God what have they done to you Aseer..You can not genaralize this on every woman it's not fair we are loving caring and sweet and don't get me started on you guys ,you are the ones who stap us in the back the whole time and we manage to forgive unlike you ..look at you your hearts filled with rage ,anger,,how dark can it get,,as for us we'll always be a crown that you wear on top of your heads like it or not..We are the Mothers,sisters,daughters,girlfriends and wives,so,like it or not you'll always follow where we women lead..eat you black hearts out:D

والله العظيم كنت عم امزح يعني فوراً صدقتوني .... :lol:
كنت عم اجرب صوتي وكلماتي الوحشية ...
ولا تزعلوا مني يا نسوان ....من دونكن الدنيا مالها طعمة ولا لذة ...
وهي احلى وردة لكل امرأة :D

ولو خيروني بين الجنة من دون نساء وبين جهنم مع نساء ... فسوف اختار جهنم بلا شك ... :pos:

اجمل نساء الدنيا 29/10/2006 08:01

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : (((الجنرال أبوجعفرالورد))) (مشاركة 517726)
جميع النساء خونة ......... وإذا مو كلون ........... 99 0\0

أنا مش رح ألومك .... على هيدا الحكي ، والمفروض كل الصبايا ما يلومك على هيدا الحكي
لأنو انا أكيده أنو انت ما عم تحكي لمجرد الحكي !!!!!!!!

Euphoria 29/10/2006 08:03

انت ظهرت على حقيقتك ولا تحاول تتظاهر بالعكس عموما انت خلاص انكتبت في القائمة ..اسمك و صورتك رح اوزعها في كل مكان و اكتب تحتها عدو النساء الاول و الاخطر:D

أسير التشرد 29/10/2006 08:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اجمل نساء الدنيا (مشاركة 522275)
أنا مش رح ألومك .... على هيدا الحكي ، والمفروض كل الصبايا ما يلومك على هيدا الحكي
لأنو انا أكيده أنو انت ما عم تحكي لمجرد الحكي !!!!!!!!

وشهد شاهدٌ من اهلها ...:p

أسير التشرد 29/10/2006 08:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Euphoria (مشاركة 522278)
انت ظهرت على حقيقتك ولا تحاول تتظاهر بالعكس عموما انت خلاص انكتبت في القائمة ..اسمك و صورتك رح اوزعها في كل مكان و اكتب تحتها عدو النساء الاول و الاخطر:D

توبة يا نساء وهاي توبة نصوحة ... خلص ما رح اعيدها ... سامحونا ... بدي اعمل كل دربكات من جلد هالجنرال المتخاذل اللي اسمو ابو نعفر قصدي جعفر..:p

(((الجنرال أبوجعفرالورد))) 29/10/2006 09:01

يا للأسف على هكذا رجال .... لك أسير إذا أنت مو أد كلامك ليش تصير عدو النساء

يا متشرد أنقلع من هون

بعدين يا جماعة الخير الله وكيلكون أنا بحب النسوين ومالي ضدون ... بالعكس أنا من أنصار النسوان
بس كلمة الحق لازم تقال ........

يا أجمل نساء الدنيا ... أنا ما عم أحكي هالكلام من دافع شخصي ..... يعني مو صاير معي شي ....

بس هيك ......

Euphoria ممكن أعرف ليش ما بتكتبي غير بالفصحة .....
يعني كل ما أقراء ردودك بحس حالي بشي مؤتمر خطابي ......

بعدين بدك تحبسي مين والناس نايمين ....... لك أنا الزعيم .....

(((الجنرال أبوجعفرالورد))) 29/10/2006 09:03

لك أسير فوق ما عم مدلك يد المساعدة وبدي أنتشلك من الضياع يلي أنت فيه ......

بعدين لا تغير الموضوع وتقلي انضم وما بعرف شو ... وعفو عام ومش عارف إيش

أسير التشرد 29/10/2006 09:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : (((الجنرال أبوجعفرالورد))) (مشاركة 522294)
يا للأسف على هكذا رجال .... لك أسير إذا أنت مو أد كلامك ليش تصير عدو النساء
يا متشرد أنقلع من هون
بس هيك ......

..

ابو جعفر ... سوف احتفظ بالرد بالوقت المناسب والمكان المناسب ... يعني مو هلأ ..
حسابك بغرفة التعذيب ... بدي العب بطاسة راسك طابة

انقلع من خلقتي ...:x

(((الجنرال أبوجعفرالورد))) 29/10/2006 09:07

لك لا تغير الموضوع ..... والله بعرفك محترم ومهذب شو صايرلك ...

(((الجنرال أبوجعفرالورد))) 29/10/2006 09:08

هلق أنت متفق معي ولا لاء .....

يا إيه يا لاء ......... واتنهى الموضوع .......................................

أسير التشرد 29/10/2006 09:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : (((الجنرال أبوجعفرالورد))) (مشاركة 522295)
لك أسير فوق ما عم مدلك يد المساعدة وبدي أنتشلك من الضياع يلي أنت فيه ......

بعدين لا تغير الموضوع وتقلي انضم وما بعرف شو ... وعفو عام ومش عارف إيش

منشانك بدي اعيد حساباتي ورح اصدر امر باعتقالك وفصل رأسك ...
انقلع من هون ... وروح امسح سيارتي بسرعة ...

Euphoria 29/10/2006 09:11

ما اعرف ليش اكتب بالفصحى احس ما راح تفهم علي بما انك رجل اولا ف نسبة الذكاء عندكم مش كثير كبيرة ف احاول اوصّل وجهة نظري بطريقة سهلة ..بعدين لا تحاول تغير الموضوع انا حاليا اخطط لانقلاب ابيض ضدك و ممكن يصير ازرق اذا قاومت:D

(((الجنرال أبوجعفرالورد))) 29/10/2006 09:11

مبين أنك ما بتفهم بالذوق ............ طيب .....

القـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــوات تتقــــــــــــــــــــــم .........

:zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen:

(((الجنرال أبوجعفرالورد))) 29/10/2006 09:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Euphoria (مشاركة 522300)
ما اعرف ليش اكتب بالفصحى احس ما راح تفهم علي بما انك رجل اولا ف نسبة الذكاء عندكم مش كثير كبيرة ف احاول اوصّل وجهة نظري بطريقة سهلة ..بعدين لا تحاول تغير الموضوع انا حاليا اخطط لانقلاب ابيض ضدك و ممكن يصير ازرق اذا قاومت:D

هلق أنت ليش عاملة من الموضصوع مشكلة ... خلص اقتنعي بالواقع .. وسلمي بالأمر

وبعدين مشان الذكاء ما بدناياه تركنالكون ياه أنتو النسوان ..

بعدين أنت أد أنو تعملي أنقلاب ......

وين الشباب يسمعوكي ... كانت صارت مجازر اليوم ......

أسير التشرد 29/10/2006 09:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : (((الجنرال أبوجعفرالورد))) (مشاركة 522301)
مبين أنك ما بتفهم بالذوق ............ طيب .....

القـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــوات تتقــــــــــــــــــــــم .........

:zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen: :zen:

لك متل الاولاد الزغار عم يعيط القوات تتقدم ... هع هع هع روح العب بعيد من هون يا ولد ...
وقبل ما تروح روح امسح سيارتي قبل ما اعمل من جلدة رأسك دربكة زغيرة لأطفال الحارة .... هع هع هع نع نع :lol:

Euphoria 29/10/2006 09:15

أسير أخي العائد من ظلمات الفكر المنشق احييك على شجاعتك و اعترافك بخطأك ضع يدك بيدي
Let's bring this fake general down it's about time someone should do it and i promise that we'll share his stash of weed and who knows what

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 08:16 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)