أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   عناوين الأخبار (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=71)
-   -   اخبارالمسيح (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=47452)

مجهول الهوية 23/07/2006 13:07

اخبارالمسيح

الكنيسة المصرية ترفض المناظرة بين قداسة البابا شنوده و المدعوا مكسيموس الأول
تحقيق : وليد عبد المسيح .
أدلي مكسيموس الأول بتصريح غريب لوسائل الأعلام المصرية حيث طالب فيه قداسة البابا شنوده الثالث بـأجراء مناظرة معه حيث أعلن أنه مستعد للدخول في مناظرة لاهوتية علي أساس مرجعية كتب الآباء , و من جانبها أستبعدت الكنيسة المصرية أمكانية قيام مثل تلك المناظرة حيث أعلن الأنبا مرقس المتحدث الرسمي بأسم الكنيسة المصرية أن المناظرة تقوم بين طرفين متساويين وتساءل الأنبا مرقس أين ماكس العلماني من قداسة البابا شنودة الثالث راعي الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وأكد المتحدث باسم الكاتدرائية المرقسية، انه لا يجوز أبدا ان تكون هناك مناظرة لهذا العلماني مع قداسة البابا شنوده الثالث , كما أكد أيضا الأنبا مرقس أن كنيسة الأنبا مكسيموس غير شرعية بحكم القوانين المصرية المنظمة للطوائف الدينية , و أذا كانت هناك شرعية لكنيسة مكسيموس قد أخذتها في أمريكا نتيجة الحرية الدينية الموجودة هناك فعلية أن يذهب الي امريكا و يمارس طقوسه هناك .
كما أكد الأنبا مرقس علي أن مكسيموس الأول ينتمي الي مجمع غير قانوني منشق عن الكنيسة اليونانية و لا يوجد أي أعتراف من الكنائس الأرثوذكسية الشرقية أو الغربية بهذا المجمع

TheLight 23/07/2006 13:14

معليش توضيح صغير
ليش اخترت هالعنوان للموضوع؟؟؟

MR.SAMO 23/07/2006 13:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : TheLight
معليش توضيح صغير
ليش اخترت هالعنوان للموضوع؟؟؟

ياخيي الصفتلي الاخ لازم يكون اسمه جاهل بكل شي مو مجهول الهوية
تاني شي شو دخل السياسة بالدين واخبار الكنيسة
تحياتي

TheLight 23/07/2006 13:24

يا زلمة بيجيك كل واحد بيزتلك فتيشة وبيركد
يعني بكرا انا بفتح موضوع بسميه (اخبار محمد)
شو بيصير وقتها؟؟؟

MR.SAMO 23/07/2006 14:41

اقتباس:

يا زلمة بيجيك كل واحد بيزتلك فتيشة وبيركد
يعني بكرا انا بفتح موضوع بسميه (اخبار محمد)
شو بيصير وقتها؟؟؟

خلي عقلك كبير لا ترد وضح وجهة نظرك واتركه
تحياتي

مجهول الهوية 23/07/2006 15:02

عفوا يا اخوان

يا حبيبي هلا انت انزعجت اذا كتبنا عنوان اخبار المسيح بعدين هل العنوان لا بادم و لا باخر

بعدين مين ما الك تنشر اخبار محمد انشور المنتدى كلوا ادامك بس شرط تكون الاخبار بحدود:jakoush: وانا نشرت اخبار عن المسيح لانو راجعت المنتدى و ما لئيت اي شي بيحكي عن المسيح و اذا كان كلامي خطا ارجو انك تصححلي اياه و باسرع وقت

:pos: :pos: :pos: :pos: :pos: :pos: :pos: :pos: :pos: :pos: :pos:

TheLight 23/07/2006 15:10

هلق وضحلي وين الاخبار عن المسيح بالشي يللي نشرتو؟؟؟
هون بتكتب مثلا اخبار عن الكنيسة او اخبار عن رجال الدين بس شو دخل المسيح بحد ذاتو بهالخبر؟؟؟؟

tiger 23/07/2006 15:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مجهول الهوية
يا حبيبي هلا انت انزعجت اذا كتبنا عنوان اخبار المسيح بعدين هل العنوان لا بادم و لا باخر

يا سيدي على قولك بيقدم وبيأخر....
فأرجو انو تكتب بدون استفزاز والتظاهر بالبراءة ...... افضل....
على القليلة احتراما لنفسك وللموقع...

TheLight 23/07/2006 15:16

الموضوع من عنوانو ومضمونو واضح شو الهدف منو
ما بدها تنين ليفهموها

مجهول الهوية 23/07/2006 15:54

من دون شك

:D :D :D يا شباب انتو بتاخدوا الموضوع بجدية زيادة عن اللزوم و هل العنوان البسيط ان كنتوا مسيحييين

ما بعتقد باثر الكلام لانو انا مسيحي 99 بالمية لانو عايش مع المسيح وفايت كنائس ان كان السسب هو الكنائس و انا عطيت هل الموضوع كتعبير فقط لا زيادة و لا اقل وان كان هذا مزعج قد يكون لا ازعاج على الاخرين و ارجو ..... ان قبلتم ذلك و اعتقد انو هذا المنتدى ما بيقبل الاهانات للضيوف او الاعضاء وشكرا مرةو تانية و تحية خاصة للمشرفين على هل المنتدى الرائع وشكرا للمدير :D :D :D :D :D

TheLight 23/07/2006 15:57

اي معناتها انت مسيحي اكتر منا كلياتنا ومع هاد وكلو ربط العنوان مع المضمون بيولد فكرة مشبوهة
تحياتي

مجهول الهوية 23/07/2006 15:58

المختصر المفيد

:D و بعدين يا شباب انو هذا الحكي او الخبلر ما باثر على مجتمعنا يلي عايشين في يعني المجتمع العربي لانو نحنا ما نقبل هل الاهانات وشكرا على التفاهم :D

مجهول الهوية 23/07/2006 16:03

المختصر المفيد

:D :D :D :D :D وبعدين يا شباب هل الموضوع مل بيحكي عن مجتمعنا يلي هو العربي و يلي منفتخر في بل هو العكس هو بيحكي عن المجتمع الاخر وهو الغربي ونحنا هون بهذا المجتمع م ا في هيك خلاف حتى بين المسلمين بانواع المذاهب او حتى لا فرق بين اعجمي او عربي الا بالتقوى و التقوى كما ورد معناها انو لا خلاف حتى على التقوى التي تؤدي سلبا و هذا شي اكيد مو سلبا على حضرتكم المعلقين على العنوان و شكرا الى حضراتكم و كمان شكرا الى المشرفين و الاعضاء البقية :D :D

مجهول الهوية 23/07/2006 16:05

وشكرا على التفاهم

مو شرط كون مسيحي وشكرا وكما وضحت وشكرا مرة تانية
:hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart:

وشكرا على التفاهم

:hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart:

وشكرا على التفاهم

TheLight 23/07/2006 16:33

اقتباس:

:D :D :D :D :D وبعدين يا شباب هل الموضوع مل بيحكي عن مجتمعنا يلي هو العربي و يلي منفتخر في بل هو العكس هو بيحكي عن المجتمع الاخر وهو الغربي ونحنا هون بهذا المجتمع م ا في هيك خلاف حتى بين المسلمين بانواع المذاهب او حتى لا فرق بين اعجمي او عربي الا بالتقوى و التقوى كما ورد معناها انو لا خلاف حتى على التقوى التي تؤدي سلبا و هذا شي اكيد مو سلبا على حضرتكم المعلقين على العنوان و شكرا الى حضراتكم و كمان شكرا الى المشرفين و الاعضاء البقية :D :D

حبيبي هلق انت قريت الخبر شي قبل ما تحطو؟؟؟؟
ممكن تلخصلي ياه بكم جملة لنشوف اذا انت عرفان الخبر عن شو
طبعا لاتنسى تخبرنا وين المكان وين الخير صار وشو دخل المجتمع الغربي فيه

dot 23/07/2006 16:51

انا بس عندي استفسار صغير شو دخل عنوان الموضوع بمحتوى الموضوع يعني الموضوع عم يحكي عن مناظرة ورفض ه المناظرة بس هي كل الفكرة بالموضوع....بعدين عنوان الموضوع مو سهل و مو عادي ......

TheLight 23/07/2006 16:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : dot84
انا بس عندي استفسار صغير شو دخل عنوان الموضوع بمحتوى الموضوع يعني الموضوع عم يحكي عن مناظرة ورفض ه المناظرة بس هي كل الفكرة بالموضوع....بعدين عنوان الموضوع مو سهل و مو عادي ......

عم نحاول نفهموا لكاتب الموضوع بس ما بيستوعب وبيقلك قال نحن ما دخلنا بالموضوع لانو الموضوع الو علاقة بالمجتمع الغربي
يازلمة بيجيك كل واحدة بيسطلك من الصبح

dot 23/07/2006 16:58

اقتباس:

عم نحاول نفهموا لكاتب الموضوع بس ما بيستوعب وبيقلك قال نحن ما دخلنا بالموضوع لانو الموضوع الو علاقة بالمجتمع الغربي
يازلمة بيجيك كل واحدة بيسطلك من الصبح

يا زلمة خليا لله....

TheLight 23/07/2006 17:02

يا زلمة مو شي بيحط العقل بالكف ؟؟؟

مجهول الهوية 23/07/2006 17:03

بدو فهم رص

;-) ;-) طبعا يا حبيبي انا فهمانو لو ما فهمانو لكنت ما حطيتوا وبعدين يا حبيبي وسالف العصر و الامان

هي الفقرة يلي فايت عليها هي الاخبار والاخبار بدى فهم منيح :gem: وانا ما عندي وقت كافي له الشي و لازم انصحك تروح لصاحب العلاقة يلي طالع بالصورة و هو خلي يفهمك وشكرا

;-) ;-) ;-) ;-)

مجهول الهوية 23/07/2006 17:08

؟

اي والله خليا لله و حسبا لحالك;-) ;-) ;-)

TheLight 23/07/2006 17:12

واضح تمام انك فهمان الموضوع واكبر دليل هو تعليقك السابق انو الخبر الوعلاقة بالمجتمع الغربي
بس بك الاحوال ما حقق هدفو الموضوع

تم الاسقاط

dot 23/07/2006 17:12

لحنا مانا معترضين على الموضوع انت حر كتب يلي بدك ياه ...بس المشكلة بالعنوان ما بيصير تكتب هيك عنوان خطير لان عنوان الموضوع كبير كتير كتير ...بعدين وين الصلة بين العتوان والموضوع اه...

MR.SAMO 23/07/2006 18:31

طولوا بالكن ياشباب القصة مومحرزة اول شي بحب قول للاخ المجهول الهوية انه المسيح لاينحصر بشخص حتى لو كان مسمى حاله رجل دين ولايحق له ولا لغيره التكلم باسم المسيح والمسيحيين هي نقطة حطها ببالك
تاني شي يا مجهول طريقة طرحك للموضوع غلط من ناحية العنوان وغلط من ناحية المكان والغلط الاكبر طريقة ردك على المشاركين بتعتبر حالك مسيحيي 99% هيي ماحصلت بالدني يابتكون مسيحيي 100% يما مابتكون
اتمنى انك تكون فهمت عليي
تحياتي للصفتلي

TheLight 23/07/2006 18:36

ع راسي حبيب القلب
ومشكورررررررر:D

owrfalie 28/07/2006 11:42

وأخيرا وجدت ضالتي

بصراحة عندي موضوع مهم شاغل بالي بدي حطوا بالمنتدى بس مو لاقي عنوان مناسب له وبما انوا الأخ مجهول الهوية شاطر بالعناوين المتعلقة بالموضوع بدي ياه أو حدا من الشباب يخترلي عنوان للموضوع يلي بدي حطوا بعد ما أختار العنوان المناسب :
ملخص الموضوع عن الفتوى الصادرة عن بعض العلماء المسلمين بخصوص عدم الجواز بالدعاء لنصرة المقاومة .
يالله يا شاطر ورينا شطارتك

مجهول الهوية 28/07/2006 12:08

خود هل العنوان

العنوان يا حبيب البي اذا كنت عم تتمسخر على العنانوين فبدي الك انو مو انا يلي بحط العناوين ومو انا يلي شاطر فين في ناس تانيين يلي شاطريين بالتعليق على العناوين

واذا بدك عنوان يمكن عندي عنوان بسيط هو فتاوى لصالح المقاومة

owrfalie 28/07/2006 12:20

اقتباس:

العنوان يا حبيب البي اذا كنت عم تتمسخر على العنانوين فبدي الك انو مو انا يلي بحط العناوين ومو انا يلي شاطر فين في ناس تانيين يلي شاطريين بالتعليق على العناوين

واذا بدك عنوان يمكن عندي عنوان بسيط هو فتاوى لصالح المقاومة

العنوان مو لايق على الموضوع هات غيروا

jemeni_boy 28/07/2006 12:41

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : MR.SAMO
انه المسيح لاينحصر بشخص حتى لو كان مسمى حاله رجل دين ولايحق له ولا لغيره التكلم باسم المسيح والمسيحيين

هاد الحكي المظبوط:king: :king: :king:

dimitri 2 13/08/2006 00:18

yes you are in mistek

اقتباس:

بعدين مين ما الك تنشر اخبار محمد انشور المنتدى كلوا ادامك بس شرط تكون الاخبار بحدود:jakoush: وانا نشرت اخبار عن المسيح لانو راجعت المنتدى و ما لئيت اي شي بيحكي عن المسيح و اذا كان كلامي خطا ارجو انك تصححلي اياه و باسرع وقت

:pos: :pos: :pos: :pos: :pos: :pos: :pos: :pos: :pos: :pos: :pos:

listen to me son of satan
itis clear and net you must speak write with respect
OR
i will write the JUKY story of your satan

i less 12 houre to DELETE your lied ugly story

IFNOT i will going to write smal story of your satan

very small of LONG C.V

مجهول الهوية 13/08/2006 09:54

؟

ÅÈäó ÇáÔíØÇ&au ml;ö
itis íõæÖøÍ&otil de; æíóÕÝø&ia cute;ß íóÌöÈõ Ãóäú ÊóÊßáø&atil de;ó ÊóßúÊÈ&otil de; ÈöÅÍÊÑ&Ccedi l;ã
Ãóæ
i Óóíóßú&Ec irc;Èõ ÞÕøÉó Ìúí íæ ßúí æÇí ÔíØÇäöß ó
i ÃÞá 12 houre áÍóÐúÝ ßó ßóÐÈÊó ÞÕøÉð ÞÈíÍÉð
Âí ÅÝ Åä Ãæ Êí i Óóíóßú&Ec irc;Èõ ÓóÞÕøÉ&ot ilde; smal ÔíØÇäöß ó
ÕÛíÑ ÌÏÇð Øæíáö Óí. Ýí

وينك يا ديميتري لا تكون شيطان احسلك وبنصحك لا تتجاوز اللعب
ÅÈäó ÇáÔíØÇ&au ml;ö
itis íõæÖøÍ&otil de; æíóÕÝø&ia cute;ß íóÌöÈõ Ãóäú ÊóÊßáø&atil de;ó ÊóßúÊÈ&otil de; ÈöÅÍÊÑ&Ccedi l;ã
Ãóæ
i Óóíóßú&Ec irc;Èõ ÞÕøÉó Ìúí íæ ßúí æÇí ÔíØÇäöß ó
i ÃÞá 12 houre áÍóÐúÝ ßó ßóÐÈÊó ÞÕøÉð ÞÈíÍÉð
Âí ÅÝ Åä Ãæ Êí i Óóíóßú&Ec irc;Èõ ÓóÞÕøÉ&ot ilde; smal ÔíØÇäöß ó
ÕÛíÑ ÌÏÇð Øæíáö Óí. Ýí

خههههههههههههههههههههه

dimitri 2 13/08/2006 11:35

time over
sorry i give you your chance

come and see satan what he is do

فى الحقيقه انا لم اجد كلمات اصف بها هذا الرجل اللذى يقال عنه

الرسول الكريم ذو الخلق العظيم

روى الخطيب البغدادي بسنده عن عائشة قالت : قلتُ يا رسول الله مالك إذا جاءت فاطمة

قبلتها حتى تجعل لسانك في فيها كله كأنك تريد ان تلعقها عسلاً ؟ قال : نعم يا عائشة اني لما

أسرى بي إلى السماء أدخلني جبريل الجنة فناولني منها تفاحة فأكلتها فصارت نُطفةً في

صلبى فلما نزلتُ واقعتُ خديجة , ففاطمة من تلك النطفة و هي حوراء أنسية , كلما اشتقت

الى الجنه قبلتها ) تاريخ بغداد ج5 ص87 , وذكره المحب الطبري في ذخائره ص36 و

أبو سعد في شرف النبوة . الفضائل ج3 ص124 .

ومنها ايضا : قال الشيخ عثمان ص 98 ( عن الباقر و الصادق ان النبي كان لا ينام

حتى يقبل عرض وجه فاطمة , يضع وجهه بين ثديي فاطمة ) وذكر هذا الحديث ص108

وقال مُعقباً ( وفاطمة امرأة كبيرة فكيف يضع النبي وجهه بين ثديي فاطمة ) .

سؤال : أي ابا ممكن ان يضع لسانه في فيه ابنته كما كان يفعل محمد مع ابنته فاطمة ؟ (

لسانك في فيها كله كأنك تريد ان تلعقها عسلاً ) ؟

من منكم يضع وجهه بين ثديي ابنته كما كان يفعل محمد مع فاطمة ؟؟

محمد ( الشيطان المتنكر)

lilitty 13/08/2006 11:52

اقتباس:

محمد ( الشيطان المتنكر)
علوا تخرس يا ....
حدا دقّرك لعمى يضربك شقد .....

لك انتا من قد مالك جاهل ..وفرحان على حالك انو مسكت شي موقف"مع انو الموقف اله غير تفسير يا فهييييييم "ونسيت باقي المواقف...
لك ستنا فاطمة الله يرضى عنا"كانت اسما أم أبيها"
لك كان الرسول (ص) كل ما تجي يقوم يوقّف على حيله ويقبّلا...ويقعدا جنبه..
كان لمّا يسافر يخليّا آخر الناس اللي تودعه..وأول الناس اللي تستقبله...

لعمى يضربك ولك في مية موقف بيقلعلك عينك
يعني كنّا عم نحاول نكون حبابين وساكتين
بس اللي بيتمادى بينقص لسانه.....
تفي على هيك ترباية بتعلّم الواحد يتمسخر متل العين المقلوعة على غيره....

لعمى يضربك
لك حسّيت الدني كلا نزلت فوق راسي !!!!
قال اشو ...لك ضحكتني من كل كل قلبي ...قال رسولنا ما كان يعامل بناته منيح...لك علوا نص هالمعاملة لك لاء ربعا كانوا أهلك يعاملوا أخواتك ..!!!
بس يا حيف....!!!!!!!!!...!!!!
لك ....
ما بدي أحكي حاااااج إذا حكيت بدا تقوم الدني كلا فوق راسي هلاء .."لأني عم يستنوا شغلة علي مشان يضربوا معلميات و"ينصحوني""""

lilitty 13/08/2006 11:54

لك سؤال صحي..
أنا ما قريت باقي ردودك...
ولك انتا اش ديانتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال تايم أوفر...!!!!!
وقاعد عم تهدد كمان..!!!!!!
طالع أحسن ما عندك...وشوف الردود يا فهمان...

للكل يرجى الانتباه انو هو اللي بلّش...
والبادي أظللللللللم

بس جاوبني انتا اش ديانتك؟؟لأني حبيت أدخل فيا ...

abo al nodom 13/08/2006 12:51

اقتباس:

بصراحة عندي موضوع مهم شاغل بالي بدي حطوا بالمنتدى بس مو لاقي عنوان مناسب له وبما انوا الأخ مجهول الهوية شاطر بالعناوين المتعلقة بالموضوع بدي ياه أو حدا من الشباب يخترلي عنوان للموضوع يلي بدي حطوا بعد ما أختار العنوان المناسب :
ملخص الموضوع عن الفتوى الصادرة عن بعض العلماء المسلمين بخصوص عدم الجواز بالدعاء لنصرة المقاومة .
يالله يا شاطر ورينا شطارتك
لك انتو ليش ابتمسكوو كلام ناس جهلا يعني هدول ناس عم بيتسلو بالدين

ويا ديمتيري كل واحد بيفهم من وجهة نظرو ما رح رد عليك كتير لانو الموضووع ما بيستاهل يعني.....
بس وينك اكتوب هل الحكي بجريدة و شوف الدنية كلها شلون بتقوم عليك قيامة

مع احترامي للجميع ما بدي وجع راس و مشاكل داخل لانبسط مو لعكر جوي

TheLight 13/08/2006 13:10

يا جماعة

مو حاج بقا اهانات وشتائم وتهجم على باقي الاديان

خاص فضوها سيرة

كل واحد يلتهي بدينو

فكروا يا جماعة شوي قبل ما تكتبوا

يعني شو فايدة هالتهجم؟؟؟راح تغير شي؟؟؟

lilitty 13/08/2006 13:18

:x :x
اقتباس:

يا جماعة

مو حاج بقا اهانات وشتائم وتهجم على باقي الاديان

خاص فضوها سيرة

كل واحد يلتهي بدينو

فكروا يا جماعة شوي قبل ما تكتبوا

يعني شو فايدة هالتهجم؟؟؟راح تغير شي؟؟؟
ليش اللي انحكى بيخلي واحد فيو عقل...:x
..
لك معك حق..
شو فائدة التهجم...:x
بس مو رسولنا اللي بيتهجّم عليه..!!!!:x

Life 13/08/2006 13:34

CALM DOWN all of u
we can talk and make conversation but stop making fun of each others relegion

thats so bad

:pos:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 22:53 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)