أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   الديـــــن الجديـــــد (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=21689)

COSTA 07/08/2006 01:40

يا شباب بحياتو ما تسكر على حدا بدون يطلعو غصب عن الكل

واسالو مجرب

تحية لكل معتقل وضحية للحرية :D

سعدو 07/08/2006 01:43

لا يضعف إيمانك يا إبني الغالي سيزار. روح السعدو ترفرف في صفحات هذا الموضوع, و عينه الساهرة تحرسه من كل شر (تلميحة لدعوات مجود و زين الكفار بإغلاق الموضوع ... )

صدق سعدو العظيم

sezar 07/08/2006 01:44

:bow:
معجزة يا شباب

مارح تسدقو انو سعدو مر صوب الموضوع المقدس

BLaCK SCoRpiON 07/08/2006 02:08

السلام على سطلكم المقدس
انا شفت دينكن الجديد وحابب ازا كان في مجال انو ادخل معكن لان بصراحة مليت من ديني بدي غير وعجبني هاد الدين بقى ازا ممكن انا جاهز ومجهز سطلي معي وراكض فيه من حارة لحارة وعم ادعي لسعدوا انو ينتصر على لاشرار ويزتون بسطل النار :jakoush:

صدق سعدوا :clap:

sezar 07/08/2006 02:10

اي بس يرجع من عند الحبايب بحكيلك معو ازا رجعو بيسمع

handsome 07/08/2006 02:11

:bow: :bow: :bow: :bow: :bow: :bow: :bow: :bow:
سعدو الاكبر .. سعدو الاكبر ....
لك الحق ما بيموت .. وسعدو ما بينسى عبيدو ...
سعدو الاكبر....
سعدو يخليلنا ياك يا سعدو ويبقيك فوق راسنا , مشان ما الكفار يوصلوا لهدفون الشرير بمحاولة التسكير عالدين لجديد ....

BLaCK SCoRpiON 07/08/2006 02:11

اي بكون ممنون :D

Danito 07/08/2006 04:32

سفر الإندلاق الصيفي : الآيات 251 حتى 14,3
ثم نام موضوع سعدو فإذا هو لشهور مستقر و سطله ناشف ثم اتاه الشاب الوسيم في قوم يقولون لهم الحماصنة في يده حشيشة و بعينه نظرة لا تملأ السطل، فدفش السطل فسال الماء و كان سيزار في الفيء يدخن لفافته فإذا هو قائم بما احتمل و نامت جحافل الأنامل و قام سعدو من ثباته فأتاه الأسود و كان اباه قال له منه لا تقرب فما دنى و لكن خانته عنه نفسه فسقط و كانت المعجزة فتر ثغره عن ضحكة و ظهرت الايات البينات الجديدات و تقلعم

كهربجي 07/08/2006 16:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سعدو
لا يضعف إيمانك يا إبني الغالي سيزار. روح السعدو ترفرف في صفحات هذا الموضوع, و عينه الساهرة تحرسه من كل شر (تلميحة لدعوات مجود و زين الكفار بإغلاق الموضوع ... )

صدق سعدو العظيم

:cry: ما عم صدّق عيوني

سعدو يحرسك

مسطول على طول 07/08/2006 22:26

اعلن فرع 9999:gem: عن اعتقال طائفة السطل وأن هذه الجماعه المعتوهه هي جماعه شفنتحيه تشكل خطر على الأمن القومي البنفتحي
سوف تحول للقضاء:shock:

.....ويحاكم اتباعها محاكمه عــــــــــــــــــــــــ ادله جداً ويعدموا كل عاده :cry:

الموهاترات العامه :x

handsome 09/08/2006 14:28

قصة واقعية موجودي بالسطل , نقلاً عن مسطول,
سورة الفقدان:cry: , الأيات من 42 حتى 10 مرورا بـ 192 والـ 3
" أنا أنادي أنا بصوت عالي, أنا أين أنا يا أنا, هل أنا هنا يا أنا, أنا أحاول أن أستخدم التوكي وكي وأقول : " من أنا إلى أنا هل تسمعني, حول", ......... " من أنا إلى انا هل أنا بخير, حول" ....... أنا ليس هنا ,وأنا ليس هناك , أنا لم يعد أنا, ولكنه يبقى أنا الذي أنا أعرفه, لكن أنا ليس أنا.
يا هل ترى لماذا؟ لماذا سعدو اختار أنا شخصياً, لكن لا, ليس فقط أنا , بل أنا وأنا وأنا وأنا و ...... , لماذا يا سعدو العظيم, هل هذا بقرار حكيم , وأين أنت يا حكيم من هذا الأمر العظيم. أنا ليس بأنا سيء, أنه فقط أنا, ومهما حاول فسيبقى أنا , ومهما حاولوا فسيبقى أنا, أنا هو أنا, يذهب ويعود ويبقى أنا, يذهب ويبقى أنا, ولكن ايعود أنا ؟؟؟
إن أنا ليس وحيداً, أنا مع الكثير, لا بل مع الكثير الكثير من أنا, وتم جمعهم جميعاً بدقة وعناية غير متناهيتين من المغضوب عليه المساعد جميل وأعوزو بسعدو العظيم منه ومن أخوته وأخواته. أنا الأن في سطل المحبة, سطل المعرفة, يتناقش ويتناقش ,ويتناقش ياخد أنا ويتناقش يجيبو لأنا, وأنا يضحك ويتناقش. أنه لسطلٌ عجيب, أنه سطل من الجنة على الأرض, فيه أنا من كل خير, عدا خير جميل, أنا هناك مع أنا النسم وأنا عاشق وأنا و أنا وأنا و..... , أنهم جميعا سكان سطل الجنة وما ادراه جميل بما هي الجنة.أنهم لسعداء لأن أنا سينال تاج شرف ويضعه على رأسه, وليس المهم من يضعه, لكن المهم من يراه, ومهما كان ذلك صعبا, يبقى أنا أنا .
أنا معك يا أنا, أنا أنتظرك يا أنا, أنا أعرف أن أنا مازال أنا, وسيبقى أنا صامداً.
وسيعود أنا ويقول ها أنا هنا, أنا ومعي أنا وأنا وأنا, أنا لن يبقى هناك, أنا سيعود .... لكن ماذا تنتظر يا أنا , ألم يحن الوقت بعد , أنا سوف أنتظر وأنتظر وأنتظر ..... حتى أنا أعود لأنا .

وفي ليلة ظلماء مكتملة البدر في تمالاو طعشين تربا سنة ترتين وطش يظهر سعدو من الظلام ويخيم الخوف والرعب في كل مكان ويصرخ بصوت عالٍ :" يا أنا هذه هية اللحظة المنتظرة, فاليوم أنا سوف ....... "

نعتزر عن المتابعة بسبب صوت جرس المنبه وضرب الشمس لعيني...

Danito 09/08/2006 15:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : handsome
قصة واقعية موجودي بالسطل , نقلاً عن مسطول,
سورة الفقدان:cry: , الأيات من 42 حتى 10 مرورا بـ 192 والـ 3
" أنا أنادي أنا بصوت عالي, أنا أين أنا يا أنا, هل أنا هنا يا أنا, أنا أحاول أن أستخدم التوكي وكي وأقول : " من أنا إلى أنا هل تسمعني, حول", ......... " من أنا إلى انا هل أنا بخير, حول" ....... أنا ليس هنا ,وأنا ليس هناك , أنا لم يعد أنا, ولكنه يبقى أنا الذي أنا أعرفه, لكن أنا ليس أنا.
يا هل ترى لماذا؟ لماذا سعدو اختار أنا شخصياً, لكن لا, ليس فقط أنا , بل أنا وأنا وأنا وأنا و ...... , لماذا يا سعدو العظيم, هل هذا بقرار حكيم , وأين أنت يا حكيم من هذا الأمر العظيم. أنا ليس بأنا سيء, أنه فقط أنا, ومهما حاول فسيبقى أنا , ومهما حاولوا فسيبقى أنا, أنا هو أنا, يذهب ويعود ويبقى أنا, يذهب ويبقى أنا, ولكن ايعود أنا ؟؟؟
إن أنا ليس وحيداً, أنا مع الكثير, لا بل مع الكثير الكثير من أنا, وتم جمعهم جميعاً بدقة وعناية غير متناهيتين من المغضوب عليه المساعد جميل وأعوزو بسعدو العظيم منه ومن أخوته وأخواته. أنا الأن في سطل المحبة, سطل المعرفة, يتناقش ويتناقش ,ويتناقش ياخد أنا ويتناقش يجيبو لأنا, وأنا يضحك ويتناقش. أنه لسطلٌ عجيب, أنه سطل من الجنة على الأرض, فيه أنا من كل خير, عدا خير جميل, أنا هناك مع أنا النسم وأنا عاشق وأنا و أنا وأنا و..... , أنهم جميعا سكان سطل الجنة وما ادراه جميل بما هي الجنة.أنهم لسعداء لأن أنا سينال تاج شرف ويضعه على رأسه, وليس المهم من يضعه, لكن المهم من يراه, ومهما كان ذلك صعبا, يبقى أنا أنا .
أنا معك يا أنا, أنا أنتظرك يا أنا, أنا أعرف أن أنا مازال أنا, وسيبقى أنا صامداً.
وسيعود أنا ويقول ها أنا هنا, أنا ومعي أنا وأنا وأنا, أنا لن يبقى هناك, أنا سيعود .... لكن ماذا تنتظر يا أنا , ألم يحن الوقت بعد , أنا سوف أنتظر وأنتظر وأنتظر ..... حتى أنا أعود لأنا .

وفي ليلة ظلماء مكتملة البدر في تمالاو طعشين تربا سنة ترتين وطش يظهر سعدو من الظلام ويخيم الخوف والرعب في كل مكان ويصرخ بصوت عالٍ :" يا أنا هذه هية اللحظة المنتظرة, فاليوم أنا سوف ....... "

نعتزر عن المتابعة بسبب صوت جرس المنبه وضرب الشمس لعيني...

إعلان هام إلى كل الاتباع الكرام بما فيهم طبقة الحبايب (تقبشو عضامي)
تنسخ هذه الأيات حيث ان كلام الصباح تشطفه بودرة السطل (جفاف و قحط بسبب الصيف)

إنسان وبس 22/08/2006 12:33

إلى الامام

انسان بلا حدود 22/08/2006 13:16

الدين الجديد .. الفديم .. المهم لفوق..

Varon 27/10/2006 08:54

up.....
ايهههه

الفوهرر 27/10/2006 09:37

هذا هو ملخص قصة البهائية

kiven 28/10/2006 02:58

أنت واحد دا هيه في بعض الناس حاولوا يعملوا مزاهب
أنت واحد أقبلك خطر على بال يعمل دين جديد
هو نجح ما بعرفأذا بتنج أنته

سعدو 28/10/2006 07:45

يا ابني ليش هالضجة انت و اياه

لعمى بدين... ااه.. قصدي يخرب بيتكم على هالازعاج

بشرفي بنزل عليكم تسونامي ياخدكم قشة لفة

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 21:35 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)