أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   إنترنت (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=75)
-   -   شي بخجل googlesy.com (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=16361)

HashtNasht 02/11/2005 04:36

شي بخجل googlesy.com

من حوالي اسبوع تقريباً ..و على نصف الصفحة الأخيرة من جريدة الوسيلة الإعلانية كان في إعلان عن إطلاق محرك البحث العالمي google في سوريا !!!
الإعلان كان عم يدعي الناس للاشتراك ؟؟ و عم يأكد أنو google هو اقوى محرك بحث بالعالم و انو يوميا بيعمل اكتر من 150 مليون عملية بحث :lol:

طبعا لحد هون الكلام حلو...بس وقت بكون مكتوب بالاعلان انو الموقع تابع لشركة ماتريكس الإعلامية ( الله يتحنن ) ...بكون هالحكي اسمو نصب و احتيال ...بالمشرمحي يعني :x

و بكل وقاحة ....
تعلن شركة ماتريكس رسمياً إطلاق محرك البحث الأول في العالم / Googlesy / جوجيل سوريا

وتقدم هذه الخدمة لجميع عملائها في الشرق الأوسط والعالم العربي و مركزه سوريا :notok:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

طبعا من المعروف انو google وقت بيعمل موقع محلي بكون اسمو google و بلاحقة البلد ....يعني مثلاً google.us او google.ae ....او google.fr مثلاً يعني ..و بالتالي في حال فكرو جماعة google انو يعملو شي خاص بسوريا ف حيكون الاسم ببساطة google.sy اما اذا كان الاسم googlesy.com متل ما هو الموقع الحالي فهو تماماً موقع مزيف و عم يقوم اساسً بعملية غير شرعية من حيث انو عم يستخدم الاسم التجاري ل google بدون ترخيص :notok:

بالبحث عن معلومات whois للنطاق googlesy.com منلاقي التالي

Domain Name: GOOGLESY.COM

Registrant:
TWT WEBSTAR
jamil (

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

)
ishbilia bldg.704
homs
null,1560
SY
Tel. +963.312181000

Creation Date: 26-Sep-2005
Expiration Date: 26-Sep-2006

Domain servers in listed order:
ns3.twtwebstar.com
ns4.twtwebstar.com

يعني بمعنى آخر انو الموقع شغل حمص 100% و انو محجوز لسنة وحدة ...يا حرام....يعني عم اتخيل google هيك مفلسين وما معن يشترو الدومين لأكتر من سنة :o

المهم و باختصار ..و مشان ما طول عليكن كتير....الموقع هو عبارة عن نصب و احتيال و استغلال غير شرعي لاسم تجاري مشهور و عريق ...يعني بضاعة مقلدة الهدف منها الربح التجاري . و انا ماني ضد الربح التجاري ابداً ...بس انا شخصيا ما عندي ولو حتى نتفة ثقة بشركة ممكن تزور ماركة متل google بطريقة تهريجية لتكون وكيلي الاعلاني ..مثلاً يعني .

و الموضع للتنبيه و التنويه و المناقشة و لممن يهمه الأمر

و لا تآخذونا :)

لك صحي...انو ما اشتقتولي :frown:

here i am 02/11/2005 05:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hashtnasht
طبعا من المعروف انو google وقت بيعمل موقع محلي بكون اسمو google و بلاحقة البلد ....يعني مثلاً google.us او google.ae ....او google.fr مثلاً يعني ..و بالتالي في حال فكرو جماعة google انو يعملو شي خاص بسوريا ف حيكون الاسم ببساطة google.sy اما اذا كان الاسم googlesy.com متل ما هو الموقع الحالي فهو تماماً موقع مزيف و عم يقوم اساسً بعملية غير شرعية من حيث انو عم يستخدم الاسم التجاري ل google بدون ترخيص :notok:

بالبحث عن معلومات whois للنطاق googlesy.com منلاقي التالي

Domain Name: GOOGLESY.COM

Registrant:
TWT WEBSTAR
jamil (

)
ishbilia bldg.704
homs
null,1560
SY
Tel. +963.312181000
يعني بمعنى آخر انو الموقع شغل حمص 100% و انو محجوز لسنة وحدة ...يا حرام....يعني عم اتخيل google هيك مفلسين وما معن يشترو الدومين لأكتر من سنة :o

لك صحي...انو ما اشتقتولي :frown:

أول شي أبو نهلة الزمخشري أنت بالقلب يا معلم و لك ماعاش يلي مابيشتقلك
:D
بس شو مان التسالي و الشب حاطط صور ال google ولاء أختصاصين و خبراء
يقرف عمر الحماصنة فهم على حلو :lol: :lol: :lol:
بس شو بدك بالحكي سوا دعاية لحالو :p

Tarek007 02/11/2005 05:43

لك تاريكم يا حماصنة مو قلال ....مو قلال بنوب !!!!!!

عم تشتغلوا بالنصب !!!

شو ابو نهلى ؟ ليش عم تفضحوا للزلمة ؟؟؟ كان شريكك و اختلفتوا ؟؟؟

للأسف انا ما فهمت شي من المعلومات التقنية يلي اوردتها ...غير كلمة حمص !!!!1

حمص ؟؟؟!!!! معقولة !!!!!!

أنا ببصملكم بالعشرة من هلق

......من جهة اشتقنالك !!!؟ اكيد لأ

IMPERIAL RORO 02/11/2005 20:02

مشكور على التوضيح

بعتقد شركة google فيها تشتغل دعاوي فيهم لجماعة حمص

zen 03/11/2005 00:39

شي بيخجل
:aah: :aah: :aah: :aah:

Joe 07/11/2005 05:37

عن جد شي بيخجل!!! جعبالي خبر الجوجل عن هادا الموقع... بس بصراحة رح تتشرشح سوريا بالشغلة

انا رأيي نحكي مع الزلمة بطريقة حضارية و نقله انه هادا الشغل ما بصير.. ببساطة جوجل بتحكي مع ال ICANN و الدومين بيروح منه... و فوقها يمكن يطلبوه للمحكمة... بقى ما عاد بيقدر يروح على أميركا مثلا او اي دولة تانية بتسري فيها قوانين للإنترنت...

و نقول له كمان انو هوي بهادا الشي عم ينزع اسم البلد!

شو شباب؟

اذا موافقين خلينا نبعتلوا ايميلات... طبعا اذا اجاهم كمية كبيرة من الإيميلات يلي بتطالب بإغلاق الموقع تحت طائلة إبلاغ جوجل يمكن يسكر الموقع و لا مين شاف و لا مين دري!!

HashtNasht 24/11/2005 00:44

آخر أخبار google .sy العظيم

رسالة خاصة :clap: بعنوان ( وفر على نفسك عناء البحث مع google.sy )

و اليكم النص

المرسل : hzh

محتوى الرسالة :

اقتباس:

انتي لو بتفهم ياروحي بتيجي لعندي لفرجيك بعينك الى حياكلها الدود انو موقنا مرخص نظامي من جوجل العالمي مع احترامي لرأيك
بس حمار مابيحكي هل حكي و منيوم ورايح اذا بشوف اي كلام على جوجل بدك تتشاهد على موقع اخوية

ملاحظة : يجب ان تنطق الشهادة الاسلامية يعني اسلم و تعااااااا

و النتيجة .....8)

نترك الرأي ...لأصحاب الرأي

Joe 24/11/2005 03:30

I reported him to both

and

because he is also claiming to offer "For check your email!" service

they responded and said they will look into it

but it could have been an automated response.. i'm not sure

anyway... try to track down the real webhosting provider for this kid... i'm sure the hosting company will take him off quickly because this is a major CRIME against trademark laws

krimbow 24/11/2005 16:42

اقتباس:

انتي لو بتفهم ياروحي بتيجي لعندي لفرجيك بعينك الى حياكلها الدود انو موقنا مرخص نظامي من جوجل العالمي مع احترامي لرأيك
ما شاء الله ع هاللهجة ... يا هيك رجال الاعمال يا بلا

دخلك هاد وين موقعو؟:? بسوق الحرامية تبع حمص ؟؟؟

اقتباس:

بس حمار مابيحكي هل حكي و منيوم ورايح اذا بشوف اي كلام على جوجل بدك تتشاهد على موقع اخوية

:clap: حيووووووو

انت بتعرف كيف بيرن تلفونو بالشركة ؟؟؟ "زللللم زلللم:adal: " "زللللم زللللم :adal: "

بس اوعا يطألو عرق :cry:

اقتباس:

ملاحظة : يجب ان تنطق الشهادة الاسلامية يعني اسلم و تعااااااا
:shock: :shock:
تؤ تؤ تؤ تؤ تؤ:pos: :pos:

خالص الصبي:cry:

ولا لمبة:idea:

zen 24/11/2005 18:49

كيفكون

هلق نحنا اذا بدنا نرسل غوغل شو دليلنا انو الزلمي كذاب يعني بلكي عنجد جايب ترخيص
مع انو هالشي مستبعد
؟؟؟؟

Tarek007 24/11/2005 22:50

تعديل اداري

Godfather 25/11/2005 03:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : zen
هلق نحنا اذا بدنا نرسل غوغل شو دليلنا انو الزلمي كذاب يعني بلكي عنجد جايب ترخيص
مع انو هالشي مستبعد
؟؟؟؟

خلينا نفترض انو عنجد آخد ترخيص ...

لازم يكون الموقع متل الموقع تبع الإمارات يعني هيك :

بتمنى تفوتو تشوفو الموقع حتى تعرفو الفرق بين التنين (الأصلي و تبع اخونا رجل الأعمال المحترم)

و أول شي رح تلاحظو قبل ما تدخلو هوي الإختلاف باللينك ....

تحياتي

sezar 25/11/2005 16:17

:o :lol: :lol: :lol: :lol:
لك عن جد ضحكت من كل قلبي

لك مبين أشكرى

أول شي لو من google كانو حطو اللينك google.sy بس ازا حطو هيك رح يوقعو بمشاكل قضائية بس بما انو الأسم googlesy.com فَ ما بظن بيطلع عليهون شي غير انهون كذابين

لا بس شو كمان عاملين موقع تبع الماتركس مشان دليل على صحة أقوالون :o و مين انو الموقع شغل واحد سوري :p

SPAIKE 09/12/2005 16:16

شي بزعل

هشــام 17/09/2009 02:24

ما شاء الله عنكم والله كلامكم جواهر عن هيك موقع بخجل بطريقة أو باخرى

اخواني في هذا الموقع المميز انا من أحد الأعضاء اللذين شاهدوا وشاركوا في الموقع المذكور أعلاه

ومع الأسف إداريين وأصحاب الموقع بصراحة ناس ولا أتفه من هيك انا بشترك بالمنتديات من أكتر من أربع سنوات

وعندي موقع الحمد لله وانا مدير فريق العمل

,وأنا شخصيا من المغرمين ومن عشاق شركة Google بكل ما تقدمه من خدمات عربية وعالمية

سجلت ضمن مواقعي بإسم (( عمو Google )) وأنا والحمد لله على أطلاع دائم وبشدة على كل جديد لـ Google

بصراحة انا حاولت اني سجل مع الشباب أصحاب الموقع وحاول ساعدهم بأي بقدر عليه

وكنت مستعد لأي مساعدة بيطلبوها من موظفين Google لكن للأسف أول من أصابني بالإحباط هو المدير العام للموقع

كان يأخذ الأخبار من موقع سيريا نيوز ويكتبها بصحفات موقعه مع تبديل اسم الصحفي كاتب المقال بإسمه أو اسم موقعه

وإذا جاء في سياق المقال جمله تقول (( تحدث فلان لموقع سيريا نيوز قائلاً)) قلبها لــ (( تحدث فلان لموقع جوجل سوريا قائلاً))

عندها انا يا جماعة وبكل صراحة زعلت وقرفت شي اسمو موقع سوري أو شباب سوريين يشتركو بمنتدى

لأنو متل ما بتعرفوا يعني هيك تصرف ماهو تصرف صح بحق الكتابة بالمنتديات

ولا بحق لأي شخص يتخطى حدود سيريا نيوز أو Google أو حتى يدعي انو موقعو مدعوم من Google وبإسم بلدو

للتنويه اخواني وأخواتي Google متوفر بـ أكثر من 70 نطاق دولي محلي منهم 11 نطاق عربي وهم

الامارات العربية المتحدة

البحرين

الجزائر

مصر

الأردن

‫الكويت

لبنان

ليبيــا

عُمان

قطر

السعودية

انا ما بدخل على الموقع

وبتمنى لو دخل أحد أصحاب الموقع يراسلني خاص

ولكم تحياتي أخوية سوريا العظيم

مايسترو 17/09/2009 05:10

شو مشان نكش بلا طعمة شغال؟؟:?

LiOnHeArT.3LA2 17/09/2009 23:55

شو مشان من ال 2005
وحاولت فوت عالموقع
واز مسكّر
يعني الزلمي هلأ بيكون مات ..
سيدي

فهيد فهيد 22/10/2009 02:44

والله يأستاذي اكثر مواقع البحث فيها نوع من النصب

علي العموم شاكر لجهودك المتميزة...

وتقبل مروري المتواضع

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 05:11 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)