أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سياسة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=39)
-   -   السعودية تفتح جبهة الحرب على سوريا (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=77516)

tareef 24/08/2007 04:34

السعودية تفتح جبهة الحرب على سوريا

اليوم قرأت مقال من منتدى وهو يتكلم عن حقده تجاه السوريين

مما جعلني أنقل لكم هذا الموضوع لنناقش هذه المهزلة بحقنا نحن السوريين و لنرى من هم الذي يقولون عنا نحن حثالة البشر بل خسئو

و هذه ما جاء بالمقال

و هذا رابط للموضوع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

مازالت بعض الحكومات العربيه ومنها الموقره سوريا تتوسم بالحقد الدفين والتطاول على حكومتنا
مع كل ما قاله فاروق الشر (ع) عن المملكة العربيه السعودية وحكامها تظل بلادنا شامخه فى وجه كل حاقد
تذكرت المثل القائـل ( وش يضير الذيب من طقاع النعجه ) فهم وبسبب لجنة التحقيق فى وفاة الحريرى
وبعد ان حاصرتهم الادلة والبراهين بدأ هذا الشر (ع) بالتطاول على بلادنا وعلى دولة مصر الشقيقه
ماذا لو طلبت الحكومة السعودية من جميع رعايا سوريا الخروج من بلادنا ؟؟
انا بصراحه اؤيد هذا ليكون عبره لباقى الدول إلي متى نحترمهم وهم مثال للصفاقه والحقد واللسان الطويل

لا انكر ان تبعات الموضوع هذا ستكون له تأثيرات خطيره ولكن ....

ماذا استفاد الشعب السعودى من دوله مثل سوريا سوى السياحه الجنسية

ماذا استفاد الشعب السعودى من دولة مثل سوريا سوى تعامل حقير بخاصه على الحدود

ماذا استفاد الشعب السعودى من دولة مثل سوريا سوى انها دولة لتفريخ زوجات لبعض السعوديين
خاصه فى منطقه القصيم التى نصف الزوجات هناك من سوريا الموقره فهم لا هم لهم سوى الماده

ماذا استفاد الشعب السعودى من السوريين العاملين سوي انهم نهبوا خيرات البلد وصارت بأرصدتهم
البنكيه هناك ... الى متى نظل سلبيين فى مواجهه من يحاول النيل منا فزمن السكوت قد انتهى
ويجب علينا ان نضرب بيد من حديد مع هذا الحزب البعثى الحقير ومع كل من يحاول النيل منا

كل ما ذكرت سابقا شئ بسيط من سلبيات تعاملنا معهم

الى كل الرعايا السوريين المقيمين فى السعوديه
أرجو ان تكون الرسالة قد وصلت لكم
فهذا رأي أغلب السعوديين فى حكومة حزب البعث

و الله العظيم لا أمسح الموضوع و لا أنقله

M@hmoud 24/08/2007 09:28

أكثر ما يقول المرء بهكذا مقال

الكلاب تنبح والقافلة تسير..........

شكرا اخي عالنقل بكل حال

tareef 24/08/2007 10:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : M@hmoud (مشاركة 716759)
أكثر ما يقول المرء بهكذا مقال

الكلاب تنبح والقافلة تسير..........

شكرا اخي عالنقل بكل حال

مشكور أخي على ردك

يمان Rooooonaldo 24/08/2007 10:30

يحكو اللي بدون ياه حقون فرنك مصدي

the wrath of god 24/08/2007 11:16

ياريت يجو يشوفوا بناتهم شو عم يعملوا عنا يعني بتلاقي البنت السعودية رح تموت على شي شب سوري لأنها ملت من منظر القرود
وأصلا هدول البنات اللي عم يتجوزوا سعوديين بيكونوا***** مابدي قولها للكلمة بس مابتوقع في وحدة بنت عيلة بتقبل تتجوز سعدان
يعني قبل مايحكوا على الحكومة السورية يروحوا يشوفوا حالون على القليل سوريا هي الدولة الوحيدة اللي فتحت بابها للعراقين وحتى للبنانين والسيد الرئيس دائما مواقفه مشرفة وبترفع الراس وهو الرئيس الوحيد اللي عم يحاول يقاوم واللي واقف بوجه العدو مو متل السعودية اللي عاملة أراضيها قواعد للجيش الأمريكي
ويمكن نحنا منعاملهم معاملة حقيرة بس نحنا منعامل كل واحد حسب مستواه يعني الحقير منعامله كحقير

tareef 24/08/2007 11:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : the wrath of god (مشاركة 716788)
ياريت يجو يشوفوا بناتهم شو عم يعملوا عنا يعني بتلاقي البنت السعودية رح تموت على شي شب سوري لأنها ملت من منظر القرود
وأصلا هدول البنات اللي عم يتجوزوا سعوديين بيكونوا***** مابدي قولها للكلمة بس مابتوقع في وحدة بنت عيلة بتقبل تتجوز سعدان
يعني قبل مايحكوا على الحكومة السورية يروحوا يشوفوا حالون على القليل سوريا هي الدولة الوحيدة اللي فتحت بابها للعراقين وحتى للبنانين والسيد الرئيس دائما مواقفه مشرفة وبترفع الراس وهو الرئيس الوحيد اللي عم يحاول يقاوم واللي واقف بوجه العدو مو متل السعودية اللي عاملة أراضيها قواعد للجيش الأمريكي
ويمكن نحنا منعاملهم معاملة حقيرة بس نحنا منعامل كل واحد حسب مستواه يعني الحقير منعامله كحقير

والله حكيت الواقع و لم تكذب بكلمة نطقتها
وتسلم العائلة اللي جابت مخلصين متلك أخي الكريم
والله انت تاج راسي :o

The morning 24/08/2007 11:30

..... اطفأ سيجارته , داس عقابها و تابع المسير ! :?

tareef 24/08/2007 11:30

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo (مشاركة 716779)
يحكو اللي بدون ياه حقون فرنك مصدي

ردك على موضوعي جميل لن انساه
تسلم يا طيب:clap:

engineeering 24/08/2007 11:35

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
السكوت ابلغ من الكلام
يجب ان لا ننشر غسيلنا على حبال العالم
عيب على العرب التناحر والتكبر على بعضهم وللاجنبي كرماء وطيبين وشهمين ومسامحين
ام علي اسد وفي الحروب نعامة
كفى ذل وتفرقة ومهاترات ومناحرات وكفانا ما حل بنا
نسال الله ان يصلح ذات بيننا وان يظهر الحق ويزهق الباطل

tareef 24/08/2007 11:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : engineeering (مشاركة 716798)
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
السكوت ابلغ من الكلام
يجب ان لا ننشر غسيلنا على حبال العالم
عيب على العرب التناحر والتكبر على بعضهم وللاجنبي كرماء وطيبين وشهمين ومسامحين
ام علي اسد وفي الحروب نعامة
كفى ذل وتفرقة ومهاترات ومناحرات وكفانا ما حل بنا
نسال الله ان يصلح ذات بيننا وان يظهر الحق ويزهق الباطل

نحنا شعب لا يرضى بالذل و الإهانة
و شفلك غير موضوعي ترد عليه بهيك جواب
و إذا كنت سعودي روح حبيبي لعب بعيد و ورجيني عرض كتافك

نسر الشام 24/08/2007 12:07

الحكي ببلاش

tareef 24/08/2007 12:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : نسر الشام (مشاركة 716807)
الحكي ببلاش

لم يجدو مواضيع غير الغنم و البقر فأخذو يهاجموننا بأخواننا المقيمين في السعودية و تهديدهم بترحيلهم
الرزق على الله
و الله كريم
ربنا لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا

engineeering 24/08/2007 12:16

سامحك الله اخي صاحب المقال
لقد فهمتني بصورة عكسية
انا اقصد التهريج والعواء في المنتديات والمقال الذي نقلته انت من احد هذه المنتديات
وسوريا بلد اكبر من هذه المهازل التي يدعيها امثال ال سعود
انا لا سعودي ولا سوري
ولكني احب الحق واكره الباطل
وقرات الكلام البذيئ الذي يسيئ الى سمعة شعب سوريا الشقيق وهذا يمس كرامة كل عربي
وقرات نكرانهم للجميل وتساؤلاتهم الغبية عن الجالية السورية وعن تعامل الحدود السورية معهم وعن زواج السعوديين من السوريات فاقول لهذه التساؤلات
اولا ان الحقراء في التعامل على الحدود هم السعوديين وتعاملهم الحقير مع العرب خصوصا على منافذهم الحدودية يعرفه القاصي والداني ويضرب بهم المثل
ثانيا الجالية السورية موجودة في كل مكان بالعالم مثلها مثل اي شعب اخر يعملون وينجزون ولان السعوديين عاجزين عن العلم والفهم فهم بحاجة للعقول واليد العاملة لان عقولهم معطله وايديهم مشلولة عن العمل
ثالثا ان زواج السعوديين من السوريات هو دليل على طيب الكرم والتعامل حيث ان الانسان اذا زوجك ابنته فانه اكرمك لو كان عندك احساس لم قلت هذا الكلام فاذا كنت تقصد ان من يزوج ابنته هو بيع لها فان معنى كلامك بان ابوك اشترى امك وانك تبيع اختك عندما تزوجها وهذا منتهى الغباء
والحديث عن هذا الموضوع طويل ولا تسعه مجلدات
ولكن الاخ العزيز الذي كتب المقال اضطرني لكي اكتب بعض التفصيل لانه فهمني بصورة خاطئة واتمنى ان لا يكون مركب عقل سعودي ويفكر بطريقة سعودية اي انه يفهم مقلوبي
والسلام عليكم

tareef 24/08/2007 12:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : engineeering (مشاركة 716813)
سامحك الله اخي صاحب المقال
لقد فهمتني بصورة عكسية
انا اقصد التهريج والعواء في المنتديات والمقال الذي نقلته انت من احد هذه المنتديات
وسوريا بلد اكبر من هذه المهازل التي يدعيها امثال ال سعود
انا لا سعودي ولا سوري
ولكني احب الحق واكره الباطل
وقرات الكلام البذيئ الذي يسيئ الى سمعة شعب سوريا الشقيق وهذا يمس كرامة كل عربي
وقرات نكرانهم للجميل وتساؤلاتهم الغبية عن الجالية السورية وعن تعامل الحدود السورية معهم وعن زواج السعوديين من السوريات فاقول لهذه التساؤلات
اولا ان الحقراء في التعامل على الحدود هم السعوديين وتعاملهم الحقير مع العرب خصوصا على منافذهم الحدودية يعرفه القاصي والداني ويضرب بهم المثل
ثانيا الجالية السورية موجودة في كل مكان بالعالم مثلها مثل اي شعب اخر يعملون وينجزون ولان السعوديين عاجزين عن العلم والفهم فهم بحاجة للعقول واليد العاملة لان عقولهم معطله وايديهم مشلولة عن العمل
ثالثا ان زواج السعوديين من السوريات هو دليل على طيب الكرم والتعامل حيث ان الانسان اذا زوجك ابنته فانه اكرمك لو كان عندك احساس لم قلت هذا الكلام فاذا كنت تقصد ان من يزوج ابنته هو بيع لها فان معنى كلامك بان ابوك اشترى امك وانك تبيع اختك عندما تزوجها وهذا منتهى الغباء
والحديث عن هذا الموضوع طويل ولا تسعه مجلدات
ولكن الاخ العزيز الذي كتب المقال اضطرني لكي اكتب بعض التفصيل لانه فهمني بصورة خاطئة واتمنى ان لا يكون مركب عقل سعودي ويفكر بطريقة سعودية اي انه يفهم مقلوبي
والسلام عليكم

اسف كتييير على فهمي لرسالتك بطريقة خاطئة
و لكن استحلفك بالله أتقبل الكلام هذا لو كنت مكاني
أدخل الرابط اللي في الرسالة و شوف البلاوي

tareef 24/08/2007 12:26

إلى الأخ engreeng
انظر فقط إلى هذه المهزلة بعد ما تتضغط على الرابط

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

engineeering 24/08/2007 12:27

هههههههههه
لا اتحمل ان اقراء الغباء
هؤلاء الرعاة الحفاة اصابهم تسمم من كثرة البترول

هؤلاء لا يجيدون الا رعي الاغنام والابل
والان باعو خزين الارض بكامله لكي يشبعو رغباتهم وشهواتهم الحيوانية فاصبحو مستهلكين للمنتجات الراقية
هؤلاء اوباش واذا نفذ النفط ستراهم يركضون وراء الاغنام ورؤسهم تنخل قملا وقذارة كما كان اباؤهم سابقا
ولكنها ايام معدودات دعهم يفرحو ويمرحو ويتكلمو بالمنتديات والتلفزيون ووسائل الاعلام التي وجدت للشعوب الحية والمثمرة ولكن الاغبياء امثال هؤلاء الذين لايجيدون سوى الاكل والنوم والشراء والغباء
لساني عاجز عن ؟؟؟؟؟
السكوت ابلغ من الكلام

tareef 24/08/2007 12:33

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : engineeering (مشاركة 716822)
هههههههههه
لا اتحمل ان اقراء الغباء
هؤلاء الرعاة الحفاة اصابهم تسمم من كثرة البترول

هؤلاء لا يجيدون الا رعي الاغنام والابل
والان باعو خزين الارض بكامله لكي يشبعو رغباتهم وشهواتهم الحيوانية فاصبحو مستهلكين للمنتجات الراقية
هؤلاء اوباش واذا نفذ النفط ستراهم يركضون وراء الاغنام ورؤسهم تنخل قملا وقذارة كما كان اباؤهم سابقا
ولكنها ايام معدودات دعهم يفرحو ويمرحو ويتكلمو بالمنتديات والتلفزيون ووسائل الاعلام التي وجدت للشعوب الحية والمثمرة ولكن الاغبياء امثال هؤلاء الذين لايجيدون سوى الاكل والنوم والشراء والغباء
لساني عاجز عن ؟؟؟؟؟
السكوت ابلغ من الكلام

صدق المثل الذي قال : ر’ب أخ لم تلده أمك
و الله أمثالك حطهم على الجرح يطيب

الحاج متولي 24/08/2007 12:50

أخي الكريم صاحب الموضوع
الحقيقة مابعرف من فين بدي بلش معك
بدي رحب فيك على إنك جديد بالمنتدى .......ولا بدي !!!!......شوهالبداية يلي داخل فيها ......!!!!!
دخلت بموضوع ..كل الهدف منوا رمي الفتن بين شعبين عرب
يعني بصراحة ...الكلام المكتوب مو اكتر من كلام مكتوب بمنتدى ......عربي كاتبوا واحد مو معروف قرعة ابو من فين او شو هو هدفوا .......ويلي بالحقيقة مابيعبر غير عن راي بعض حثالة المجتمع ..اللتي لاتهمه سوى الفتن والإيقاع بين شعبين بينهم قرون من المحبة و العشرة وهنالك الكثير منهم من أصل ينحدر من بلاد الشام..و العكس بالعكس
ولا تنسى إني كمان في كتير شباب سوريين مو مقصرين بالشعب السعودي ...ونازلين فيهن سلخ بكتير موضيع ....يعني نحنا كمان مو مقصرين

السؤال هلق فين
المشكلة إني بهيك مواضيع وهيك كتابات .....الحقد عم ينزرع جواتنا بدون ما نلمس شي معنوي في إيدينا
أكتر المشاكل يلي عم بتصير عن طريق قال فلان وجرى مع علان......وهيك سمعت ..وهيك ساويت

حاجتنا بقى فتن ...ولجوء لإمور صارت مصدية ..الواقع العربي بدوا عقل يكون أكبر من هيك .......ولاتخلوا حدن يشمت فينا

وبالنهاية أرجوا إني ماكون أزعجت حدا....وآسف للإطالة
تحياتي
الحاج متولي

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 03:03 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)