أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   فلسفة و علم نفس (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=67)
-   -   حالة غريبة ! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=131176)

saman 30/10/2009 01:28

حالة غريبة !

مرحبن :D

انو صاير معي حالة نفسية غريبة نوعاً ما .. وهيي مزيج من اللامبالاة والنرجسية :?

كيف بدي قلك يعني ...
ما عم حب شي متل وقت كنت حب شي او شخص من قبل ... انو هيك ما عم يفرق معي شي
ما عم اتحمس لاي شي بدي ساويه او ما بدي ساويه
ما عم اكره حدا لدرجة انو اكرهو .. متل ما كنت اكرهو بشدة من قبل
ما عم حب حدا ابداً ... او ماني طايق حدا ...
ما عم اشتاق لحدا ابداً وما عم اشتاق لشي ...

وبنفس الوقت عم اعتني بحالي كتير .. انو عم بعشق حالي لدرجة فظيعة ... المراية ما بتنقام من ايدي ... لك ازا رحت عالنت كافيه ... ومافيه مراية .. بفتح الكاميرا وبقعد بتفرج ع حالي :?

انو ما وصلت لدرجة اني استغل العالم يلي حواليي ... بس انو هدول الناس نفسهن ما عم بيهموني .. يتدايقو ما يتدايقو .. المهم انا ارتاح ... :pos:

انو صاير قلبي قاسي شوي كأنو ... :?

في حالة لامبالاة هائلة عم عيشها ...
انو من قبل .. نت حب حالي لدرجة معينة ... وكان اغلب هالحب يلي بتبجح فيه قدام العالم .. لمجرد المزح .. بس كأنو هالمزح صار جد ؟

انو ما بدي معلومات .. قريت عن هالشغلات لشبعت .. حدا عندو علاج ولو بسيط .. انو يخفف شوي عني هالحالة ... ولا روح عند دكتور ... ولا حالة وبتمرق ؟
قلت لحالي بحط هون موضوع بيضل اوفر من الدكتور :p

عم احكي جد يرجى عدم التمألُس ..:jakoush:

:D

حنين. 08/11/2009 21:05

والله مابعرف شو قلك
اللي صاير عليك صاير معي عكسو
بس تلاقي دواء قلي لاخدو بالمقلوب:lol:

بس كحلول وانا بصفتي مخبرية رح اقترح عليك تجربة
حط قانون لشوفة حالك بالمراية يعني شوفها بس حتى ما تطلع وشعرك منكوش متلا
لا تتامل فيها كتير
وكل ما لقيت حالك سرحان بجمالك:p لا تستسلم وشوف شي احلى منك السماء متلا او شي وردة او حط صور كتير حلوة بجيبتك طالعها كبديل
شو كمان
اي حاول تكتب قائمة بالاشياء اللي مو حلوة فيك مضمونا وبس تشوف حب حالك كبر فوق اللازم ارجع اعمل طلة عليها وبتصير فرصة كمان لتصلح عيوبك وتصير احسن ومنو بتاخد تركيزك لشيء مختلف ومهم
اما لا مبالاتك باللي حواليك وانك ماعدت تحبهم ولا تشتاقلهم عاقب نفسك بحرمانهم جرب ما تحكي مع حدى لفترة معينة خطرتلي فكرة مجنونة بس لا تعملها كنت حابة قلك زعلهم منك بس هي مخاطرة بلكي ما سامحوك وتركوك للابد:sick:
بيقولو ان الانسان ما بيحس بقيمة اللي عندو ليخسرو انت بس بعد مؤقتا حتى ما تفيق شيء يوم وتلاقي حالك خسرتهم
بالنسبة لقلة الحماس ماعندي اقتراح ان شاء الله رح تروح لحالها
وشغلة انك ما تكره ولا تحب بقوة فهي شغلة ايجابية مابعرف ليش انزعجت منها
حلو انك ملاحظ على حالك هالتغيرات هي لحالها نصف حل لمشكلتك وبلاه الدكتور بهالمرحلة بتعرف كيف بارعين وعندهم دكاء ودقة تشخيص;) انا ما بامنلهم خليه حل اخير

saman 10/11/2009 02:41

الله يسلم هالنامل حنين .. :D
انا نصحوني بشغلة الابتعاد عن المحيط .. وجربتها وتقريباً نجحت ... بطلت لا مبالي نوعاً ما... اما منشان النرجسية .. فا حالياً كرهان حالي .. روحوا انبسطوا :lol:

safafita 11/11/2009 00:37

:shock: :?

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:46 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)