أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   إنترنت (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=75)
-   -   طريقة فتح الهوتميل في سورية (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=64)

mouner 29/11/2003 22:46

طريقة فتح الهوتميل في سورية

مرحبا بكم

من المعروف لديكم ان موقع الهوتميل في سورية محجوب لأسباب أجهلها
(يمكن لانوا أحسن بريد الكتروني في العالم)

لكن اذا كنت في سورية و تريد تصفح بريدك ما عليك الا أن تزور

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

و سوف ترى في الصفحة الرئيسية له كيفية فتح الهوتميل بسهولة و دون أي برنامج خاص ..... و حتى على اتصال الجمعية و البريد
و شكرا
تم نقل هذا الموضوع من منتديات

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Fares 01/12/2003 19:23

شكراً...
بس ان شالله ما يكون مصير هالموقع متل مصير غيرو (الحجب) بعد كام شهر...

abomoro 03/12/2003 15:04

استفسار

مرحبا :lol:
الموقع ظريف :P

(بس سؤال انت رفيق Dreamboy شي ) :?: :?:

mouner 03/12/2003 19:52

اي انا رفيقو

abomoro 04/12/2003 13:54

تشرفنا منير :wink:

Mr.com 04/12/2003 19:50

ما إلك إلا هذه الطريقة

mouner 06/12/2003 14:53

يا اخي هذه الطريفة لا تعمل الا على الجمعية و انا اكتشفتها منذ حوالي 9 اشهر يعني الطريقة قديمة و هي ما تزال موجودة في الموقع و شغالة لكن يمكن تشفيرها بسهولة من الجمعية لذا وضعت الطريقة الثانية و هي اصعب من الاولى ولا يمكن ان يشفروها الا اذا غير الهوتميل سستيم اللوغ ان وهذا امر مستبعد
كما اني وضعت طريقة لفتح الهوتميل على خط البريد و هي طريقة فريدة من نوعها

عبير 06/12/2003 15:04

good job

thanks mouneer it is realy great way
thank you

Mr.com 06/12/2003 22:04

يا mouner أنت مكتشف بارع
قلت 9 أشهر
زمان
طيب ليش ما قلتلي
كنا سجلنا اكتشاف قبل ما يسبق حدا عليه
بعدين 9 أشهر
يعني كنت لازم تتدخل كتاب غينيس يا زلمي
شو هالحكي

بس ما تزعل منير عم نمزح :wink:

mouner 27/12/2003 14:18

يعني انا ما أقصدي اسيء لحدي و لا لالك mr.com
بس هيك الواقع و انا ماني مكتشف و لا بدي فوت على كتاب غنيس
بس انا ما بيعجبني الواحد اللي بيحكي عن شي ما فهمان في
و وقت اللي واحد بيحكي بهبك منتدى اكيد ما رح يكذب
بس انتا حر

Hus 27/12/2003 16:00

ما كنت ناوي احكي لخلص .. بس ما قدرت قاوم .. ادخلو على الرابط التالي

وحتفهمو قصدي ... هاي اسرع واقوى طريقة لفتح الهوت ميل ان كان من الجمعية او من البريد ... وبتتصف بسرعة خارقة جدا عشان ما اعتمدنا الصور اطلاقا تكست فقط .. اسا المشروع ما خلص .. هادا الينك هوي حقل التجارب فقط .. بس يخلص المشروع تماما .. حنطلقو للجميع .. وعمليا هاي الطريقة الي معتمدينها بالاخوية ما ممكن باي يوم من الايام انو تغلق الا في حال اغلاق موقع الاخوية ؟... يعني لا الجمعية ولا البريد مهما عملو حيكون بمقدورهم يسكروها !!! 8)

mouner 27/12/2003 17:55

يعني انا شفتو من شي يومين (أخوك ألي علي)
حلو كتير و سريع بس الصور و الأوبشن في مشكلة فيون
كمان الستايل ما نو ستايل الهوتميل

في طريقة لتفتح كل المواقع بس بدا شوية شغل
لازم اللي عندو اشتراك الجمعية يروح يسجل بخدمة الريل أي بي و بعدين فينو يحط بروكسي تاني و بعدين بيفتح اي موقع بسهولة جدا

Hus 27/12/2003 18:11

اي من ناحية الستايل حيكون استايل مختلف عن الهوت ميل .. الهدف الاساسي السرعة .. والسهولة بغد النظر عن الغرافيك الي بتبطئ التحميل .. ومن ناحية الابشن حيكون في اوبشن اضافية كتير بس حتكون هاي الخدمة موجهة بشكل اساسي لتصفح الهوت ميل باسرع طريقة وبدون اي عقبات ؟..
عموما عدلت اليوم فيه .. صار بيقرا عربي وصار الخطوط اكبر اوضح يعني ..

يعني في اشيا كتير ما حتكون موجودة متل الهيدر والتواقيع وخلافو .. واذا الله راد حنعمم هال الخدمة على نفس المنوال للاميلات الاساسية متل الهوت ميل والياهو ؟.. وممكن جواب كمان على حسب ... :hart:

باسل 27/12/2003 18:26

my friends. what about the security, and i can't say that this web bases code behind this email client is not storing my passwords in some place or even stroing my email messages in other places also.
not securied at all. and i can't trust this interface.

عبير 28/12/2003 19:42

right bassel

والله الموقع الرابط رائع بس باسل معم حق ارجو النظر بالموضوعلأنه خطير شوي :D :) :) :)

Hus 29/12/2003 17:22

ههههههههههههههه حلو .. الخدمة هاي هيي عبارة عن خدمة للناس الي ما قادرين يفتحو الهوتميل بسوريا مجرد خدمة اضافية .. والي بيشك ولو بواحد بالمية انو احنا ممكن نحتفظ بباسووردو العظيم او ما الى ذلك ,,, ما يدخل ولا يستخدم هال الخدمة .. ابدا .. على كل حال انا حفتح كود هال الخدمة ليلي بيهمو يعرف عن الكود وليلي بيعتقد انو احنا بيهمنا نعرف باسووردو !!!!!!!!! وليلي بيفهم الكود .. بس هيك :D

باسل 29/12/2003 22:05

ما بقصد بس الكود لا تنسى إنو المستخدم رح يتعامل بشكل أساسي مع صفحات هالخدمة وجميع المعلومات التي ترسل وتعاد من السيرفر وإلى المستخدم لن تكون مشفرة تحت طبقة س س ل يعني وخصوصا عند تسجيل الدخول وهيك أخي حسام ممكن أي بورت ليسنر على بورت 80 حتى إنو يصطاد البكت كلو ويعرف الباسورد

Hus 30/12/2003 00:31

مممم .. هلق بخصوص هال الموضوع .. احنا مهتيم بالسكيورتي لهال الخدمة بس بطريقة مبسطة جدا ... في امكانية انزيد السكيوريتي .. من كل الجوانب ان كان من ناحية السكيور سوكيت لير SSL او من ناحية وضع الخدمة كلها على ال

.....
بس خيو كل هال المواضيع مالها لزوم برايي هيي بطئ على الفاضييييي .. شقد احتمال انو يكون واحد عم يتنصت على بورت 8080 عندك اذا كنت على الجمعية .. بسوريا بعتقد كتيير ضعيف هال الاحتمال .. وخاصة بوجود dynamic IP
اتصال هاتفي .. عموما الاحتمال موجود وانا بقدرو باقل من 1/ 1000000 بقا اذا اي شخص حاسس انو هوي مراقب. و باسوورد الهوتميل تبع اميلو محط انظار الهكريي .. ما بنصحو يستخدم هال الخدمة اذا ما كان عرفان شو عم يعمل

اخي باسل .. احنا من خلال هال الخدمة بالموقع هون عم نحاول انسهل على الناس مو اكتر .. وبعتقد مافي اسهل واسرع من هال الخدمة ابدا .. وبيضل نهايا الي ما بيرتاح لهال الطريقة في عدة طرق اخرى مزكور معظمها بالمنتدى هون وبيقدر يعتمدها

سلاااااااااامت

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 06:28 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)