أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   المفاضلة العامة (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=126727)

رجل من ورق 01/08/2009 11:19

المفاضلة العامة

طلعت اليوم نتائج المفاضلة
اميروف وجيمي خبرونا شو طلع معكون؟
سؤال هلأ في وحدة تانية ولا هي هيي؟

يمان Rooooonaldo 01/08/2009 11:28

وين .. رابط المفاضلة طارق ؟

يمان Rooooonaldo 01/08/2009 11:29

وعفكرة .. المفاضلة وحدة هي السنة عالاغلب حسب ما سمعت ..

يمان Rooooonaldo 01/08/2009 11:36

اللي بدو يشوف .. اخبار عن المفاضلة وقتا وتعليقات عليها عنجد شي بيبكي .. وشي بيضحكي عقد ما ببكي يفوت لهون

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

يمان Rooooonaldo 01/08/2009 11:41

يا محمد .. الطب 232 !!!! معقول .. بدمشق ! ..

الصيدلة والاسنان 227 !! .. يا ساتر

والله تغييرات رهيبة ! معقول يضلو عقرار مفاضلة وحدة !

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

رجل من ورق 01/08/2009 11:47

يسلموا يمون عالرابط

فعلا معدلات رهيبة
بس انو السؤال انو كيف مفاضلة وحدة وكاتبين فيه الواح يكتب اكتر من رغبة؟

Sun Shine Art 01/08/2009 11:54

لعمى شو هدا ..ليش هيك عاليه كتير ...مو معقول ولو الله ....:pos:

ميرو ..جيمي ..شو اوضاعكون طمنونا ...؟؟؟

يمان Rooooonaldo 01/08/2009 12:03

اقتباس:

يسلموا يمون عالرابط

فعلا معدلات رهيبة
بس انو السؤال انو كيف مفاضلة وحدة وكاتبين فيه الواح يكتب اكتر من رغبة؟

لك .. اي اجباري .. اكتر من رغبة .. هلا لو كملت الخبر وقريتو .. لح تلاقي انو حاطين لو تساوو طالبين بنفس المعدل .. والعدد ما بيستوعب شو لح يساوو لح يعطو المعقد للي جايب علامة افضل بالمادة القريبة للتخصص وحاطين مثال عن الصيدلة لو التنين جايبين الحد المطلوب .. بس ما عاد ضل عدد كافي من المقاعد .. بروحو بيشوغفو مين جايب احسن بالعلوم مثلا .. وبيعوطه ياها وبتنتقل للطالب التاني عالرغبة اللي بعدا .. وهيك يعني .. فكرة كتير حلوة عفكرة .

اقتباس:

لعمى شو هدا ..ليش هيك عاليه كتير ...مو معقول ولو الله ....

ميرو ..جيمي ..شو اوضاعكون طمنونا ...؟؟؟
:? عم تحكي جد انتي ؟ صفصف .. لك .. احلا معدلات بتجي من شي 10 سنين يمكن .. لك هندسة العمارة بدمشق 205 يا عالم .. !!!

Sun Shine Art 01/08/2009 12:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo (مشاركة 1308347)

:? عم تحكي جد انتي ؟ صفصف .. لك .. احلا معدلات بتجي من شي 10 سنين يمكن .. لك هندسة العمارة بدمشق 205 يا عالم .. !!!

والله انا مالي خبره من عشر سنين لهلىء بس الي حسيتو انه عالي نسبه للمجاميع الي سمعت فيها ...بس انتو اخبر يمانو :D....

بس اذا حكيك مظبوط ...لكن منهني كل الناجحين ع هل الحظ وبالتوفيق للكل ...

بس برايك ..ممكن تتغير بعد ما بصير تقديم ولا لا ؟؟؟؟

أإأبو العبد 01/08/2009 12:16

شو وضع الموازي

يمان Rooooonaldo 01/08/2009 12:43

اقتباس:

والله انا مالي خبره من عشر سنين لهلىء بس الي حسيتو انه عالي نسبه للمجاميع الي سمعت فيها ...بس انتو اخبر يمانو ....

بس اذا حكيك مظبوط ...لكن منهني كل الناجحين ع هل الحظ وبالتوفيق للكل ...

بس برايك ..ممكن تتغير بعد ما بصير تقديم ولا لا ؟؟؟؟

هلا على حسب القرار الاخيرر .. لا ما لح تتغير وهالشي جدا جدا جدا ممتاز .. يعني بيفتح المجال عنجد للطالب انو .. يكون في شوية امل .. بعد هالتعب .. يعني انا لهلا مصدوم من الجماميع .. ! انا على سنتي كانت الاقتصاد 209 وهلا 197 .. يعني بالعادة فرق علامة بيعمل بلاوي بقا كيف لو الفرق .. 12 علامة ! .. شي خيالي .. الصيدلة والاسنان ما نزلو عن ال 234 .. هلا 227 .. يعني في امل كتير حلو طلع ! ..

بس ان شا الله تكون هالخطوة مع الطالب .. ولفائدتو ..

بالنسبة اللي بدو معلومات الموقع تبع المفاضلة جدا رائع للطلاب السوريين اللي جوا وبرا البلد وحاطينلك كيف تحسب فيه علاماتك انت لو كنت عم تدرس بسوريا او برا وشو بدك تعمل وهيك اللي عبالو يحول لهون ويوشف في كلشي

:D

رجل من ورق 01/08/2009 13:05

اي طبيعي لانو لغوا فكرة انو اللي بياخد محل بالجامعة بيحقله يرجع يفاضل من جديد

Government 01/08/2009 14:32

ومفاضلة المتغتربين وتبعات الخليج اش مشانا ؟؟\حدا بيعرف عنا شي

رجل من ورق 01/08/2009 14:42

بظن بتطلع بعد كم يوم

Government 01/08/2009 14:50

يعني هلأ انا حاولت اتزكر درجاتي طلعو تقريبا ع السوري 150 ,, شلون بدي اعرف شو بطلعلي وشو مابطبلعلي

يمان Rooooonaldo 01/08/2009 15:42

فوت عالموقع اللي .. حطيتلك ياه .. حاطين في تحت عاليسار .. صورة بنت خيلة .. لحالك لح تعرف الطريق بعرفك نسونجي :p

Government 01/08/2009 16:41

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo (مشاركة 1308460)
فوت عالموقع اللي .. حطيتلك ياه .. حاطين في تحت عاليسار .. صورة بنت خيلة .. لحالك لح تعرف الطريق بعرفك نسونجي :p

عملتا يازلمة طلعت جايب ع السوري 144:o .. البنت حلوة كمان يازلمة هيك حتى لو ماكنت لازمتني كنت رح ادخل عليها :p

بس هلأ انو شلون بدي اعرف الدرجات تبعت المقتربين وهيك وين منزلينا

saman 01/08/2009 18:43

انو الخبر .. ماشي حالو .. يعني شوي شوي عم ترتفع نسبة الوعي ... عند المسؤولين تبع التعليم العالي :pos:
هلأ بالنسبة للمفاضلة ... ولو انو ما طلعلي يلي بدي ياه بالضبط (كوني ما درست منيح:p ) ... بس المعدلات يلي طالبينها كتييييييير منيحة ... هي ازا ما كان في مفاضلة تانية :cry:
وبالنسبة الي انا لحد هلأ بقدر فوت ادب انكليزي بعلامتي الاختصاصية .. انا جايب 36\40 ... هني طالبين 32\40 ! ... طبعا انا صرت هيك :o

وبالنسبة لـ جيمي... فا بتوقع انو بكل رياحة بيطلعلو فنون جميلة ! :larg:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 04:21 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)