أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   فروقات بين الجنسين، تجعل المرأة تتفوق على الرجل (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=38489)

zahra 14/05/2006 14:32

فروقات بين الجنسين، تجعل المرأة تتفوق على الرجل

النساء أكثر تفوقًا من الرجال، هذا ما توصلت اليه نتائج احدى الدراسات الجديدة، التي اعادت ذلك إلى المميزات الطبيعية التي تتمتع بها النساء بدون الرجال، من بينها انه في سن الثانية إلى الرابعة تعد الإناث أسرع تعلما فى النطق من الذكور.
من ناحية أخرى تعتبر النساء متحدثات أكثر إبداعًا من الرجال، الذين يحتاجون دائما إلى بذل جهد لتحسين أسلوب كلامهم. وهناك سبب آخر وهو أن الغدة الدرقية لدى النساء أكبر حجمًا وأكثر نشاطا من الرجال، ولأن لهذه الغدة وظائف ومهاما متعددة، فإن ذلك يعني أن النساء لديهن النشاط الأقوى للعمل.

ويعتبر معدل نبض المرأة أعلى من نبض الرجل وهذا يمنحها كمية أكبر وأسرع للدم الغني بالأوكسجين، كما أن نسبة سكر الدم الذي يعتبر مصدر الطاقة البدنية أكبر عند المرأة من الرجل.

واضاف العلماء أن المناعة لدى المرأة أقوى منها عند الرجل، لأن الأجهزة المناعية عند النساء بشكل عام اكثر تجاوبًا ضد الفيروسات والأمراض من عند الرجال.:sosweet:

juniper 14/05/2006 15:33

النساء أكثر تفوقًا من الرجال،

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه:gem: :gem:

echosat 14/05/2006 20:44

ادم وحوا

ما قيلين كمان انو خربتلنا بيتنا من الاول الخلق:lol:وبعدين مزبوط اول جريمة بالتاريخ كان سببها مرى اخر جريمة كان هتكون سببها مرى:shock:بالنسبة للمناعة مزبوط ليش هييه بتخليه شي عند الواحد بالاول :oops:بالتالي عروف ليش عندا مناعة اكتر :cry:شو مبينة ايه:adal:وبالنسبة للحكي هنيي ما عند غدي عندن راديو واكيد مش على البطارية :clap:

Abu ToNi 14/05/2006 21:30

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : juniper
النساء أكثر تفوقًا من الرجال،

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه:gem: :gem:

المشكلة انو محسبين كل شي علمي بكون صح
مع انه مو بالضرورة يكون هيك في كتير نظريات كتير غبية بكل معنى الكلمة متل يللي بقول لك انو الإنسان أصله قرد

فإذا كان الإنسان قصله قرد وانتوا بتآمنوا بهدا الشي أنا بكون مكن أنو النساء أكثر افوقاً من الرجال;-)

jasmina 14/05/2006 21:39

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : gabriel
المشكلة انو محسبين كل شي علمي بكون صح
مع انه مو بالضرورة يكون هيك في كتير نظريات كتير غبية بكل معنى الكلمة متل يللي بقول لك انو الإنسان أصله قرد

فإذا كان الإنسان قصله قرد وانتوا بتآمنوا بهدا الشي أنا بكون مكن أنو النساء أكثر افوقاً من الرجال
;-)

روح غير نظريتهم:lol: :lol: :lol:

Abu ToNi 14/05/2006 21:42

ما بغيير نظريتهم بس ما بسأل عليها لأنها مجر عالم سكرانين هبل عبخبصو شو على بالحكي
وأنا ماني مضطر أسمع لهبلهم

adel 14/05/2006 22:02

اذا الموضوع علمي ليش ناشرتي بالسقيفة :o
شو مالك واثقة من صحة هالكلام :clap:

jasmina 14/05/2006 22:41

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : gabriel
ما بغيير نظريتهم بس ما بسأل عليها لأنها مجر عالم سكرانين هبل عبخبصو شو على بالحكي
وأنا ماني مضطر أسمع لهبلهم

:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

zahra 14/05/2006 22:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : adel
اذا الموضوع علمي ليش ناشرتي بالسقيفة :o
شو مالك واثقة من صحة هالكلام :clap:

الله اعلم الدراسات لي قالت مش انا

maro18 15/05/2006 02:53

حتى لو دة صحيح ما بيجعلها تتفوق علية
كل واحد لية طبيعة مختلفة
مشكورة

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 09:15 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)