أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   ليش هيك بيصير للشعب الفلسطيني (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=95881)

manar2008 19/03/2008 02:06

ليش هيك بيصير للشعب الفلسطيني

السلام عليكم ....
رغم كل الصعوبات الي بواجهها الشعب الفلسطيني من قتل ودمار وتشرد...البلاد العربيه بتزيد الصعوبات على الشعب يعني بعصلجو السفر للفلسطينيه وبالويل لتطلع الفيزا وبعدين بدو وكيل للاقامه تبعتوا انا قصدي طبعا عن دول الخليج سعوديه وعن ابوظبي حاليا ما عم يعطوا فيزا للشعب الفلسطيني حصراااااا......والعكس صحيح طبعا للاميركي او اليهودي ......ليش هيك عم يصيييييير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مسكره بوجه الفلسطيني من كل النوااااااحي

حلبي 19/03/2008 02:36

بس ندالة مو أكتر

أخ ذكرت شغلة أخرى منشان التاريخ يذكرون مع فرعون و هامان و النمروز أبن كنعان

manar2008 19/03/2008 02:42

ماحدا بحس بها الشغله الي الي بيسافر عن طريق البر وبيتبهدل على الحدود الاردنيه والسعوديه

ah1979med 20/03/2008 18:09

ننحني بكل فخر وتقدير للشعب الفلسطيني المناظل اينما كان
ويل لكم يا زعماء العرب ربنا كريم سوف تقلبون الى قرده وخنازير
عما قريب بادن الله

joys 20/03/2008 18:51

لانه صار يشوفوهم ارهابيه ^_^

جنون أنثى 25/03/2008 02:14

منار

أنا معك بهالشغلة مليون بالمية سافرت عن طريق البر أكثر من مره

من ناحية السعودية ما شفت منهم غير كل احترام إلى الآن .. بأعتقادهم بأني أردنية

أما الحدود الأردنيه ذقت الأمرين بجد ما بطلع من هالحدود غير بمشكلة مع الشرطه يلي هناك

بيعاملوا الفلسطيني على أنه نكره عكس ما بيبينو للعالم والله أشتهت شي مره أمر عن أراضيهم بريحه طيبه

بجد تعامل الفقاعة الإسرائلية معنا أنظف وأرقى - - - > كلمة الحق تقال

فلسطيني بكل المطارات
اسمك بالاحمر مكتوب
و على شباك مصلحه الجوازات
كتبوا علي جبينك مطلوب
لازم تتوقف ساعات
مذنب او من دون ذنوب
و يتوجه الك اتهامات
انك سبب كل الحروب

لروحكـــ :D

manar2008 25/03/2008 03:09

من ناحية السعودية ما شفت منهم غير كل احترام إلى الآن ..
صحيح كلامك بس شوفي بالسعوديه كيف بيعاملو الفلسطيني بامور الاقامه عكس اي واحد اجنبي صحححححح

جنون أنثى 28/03/2008 02:29

لو أنبهت على ما كتبت كتبت أنو أعامل جيدا بأعتقاد منهم أنو أنا أردنية

وبخصوص الأقامات وهالشغلات وين مارح تروحي بالبقعة يلي بيقال عنها مواطن العروبة العربية

رح تلاقي هالتعامل رح تلاقي هالنظرات الغريبة بتوقع عليك بإختصار هالشعب منبوذ عربيا

وكلمة على جنب ..

أنه ألي الشرف أنه ما تكون فلسطين منظمة للعروبة العربية ورح اظل أعترف بفلسطينيتي

ما دام هالأرض لا تعرف لغة غير لغة الشذوذ هي ورفيقات الدرب

وتحياتي لكــ :D

Government 28/03/2008 02:33

مابعرف شو بدي قول .. بس انو للاسف هيك يصير للشعب الفلسطيني .. وشي مؤسف ..
بس انو في الله وبضل الفلسطيني عزيز وشي ماكان يكون ..

اقتباس:

أما الحدود الأردنيه ذقت الأمرين بجد ما بطلع من هالحدود غير بمشكلة مع الشرطه يلي هناك

بيعاملوا الفلسطيني على أنه نكره عكس ما بيبينو للعالم والله أشتهت شي مره أمر عن أراضيهم بريحه طيبه

مع الكل مو بس مع الفلسطيني وحياتك

بيلساان 29/03/2008 00:24

ال ليش ال :pos:

لانو حكوماتنا العربية - اعزها الله - ما بتقدر تخالف اوامر وتعاليم البيت الابيض ما بيصير شو هالحكي ؟!!!

و بعدين العرب مشهورين باكرام الضيف كيف ما بدهم يكرموا ضيوفهم الاجانب ؟!!!

بس والله متل ما ئلتي الفلسطيني عزيز وين ما راح بغض النظر عن الحكومات العميلة عفوا ئصدي العربية ;)

بيكفي انو الفلسطيني حقق العزة والكرامة لنفسو و هاد الشي اللي بفتقدوه حكوماتنا العربية

غضب البحر 28/06/2008 19:11

إن الله مع الصابرين :D

نسمة حيفا 01/07/2008 21:20

شو نقول عن حالنا احنا عرب 48
يلي تلت رباع العرب بفكرونا يهود وانتمائنا لاسرائيل ؟
وغير هيك احنا ممنوعين نفوت على معظم الدول العربيي باستثناء مصر والاردن بما انو في اتفاق سلام بينهن وبين اسرائيل
وغير هالدولتين باحلامنا السعيدة نزورهن
السعوديي بستقبلنا عن طريق الاردن والاغلب بموسم الحج
وغير هيك ما بعتقد انو بتستقبلنا
الاشي يلي مش قادري استوعبو لحد إسا انو نسبي كثير كبيري من العرب بتعرفش شو يعني عرب 48 واذا بتعرف بتعرف عنا انو انو احنا يهود وانتمائنا لاسرائيل بما انو عايشين فيها !!!!!!!!!!!!!!!!!
اي نوع من العرب هالعرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

biomen 01/07/2008 21:48

انا اضن ان الرفض يتم للاسباب التالية:

-اولا لان فلسطين دولة عربية
-السبب الثاني و هو الاهم لان الشعب الفلسطيني شعب مناضل و بما انو الدول العربية و الخليجية خاصة خاضعة خضوع تام لادارة واشنطن التي تعتبر صفة النضال من صفات الارهاب فما يصير هالدول تزعّل راعيتها امريكا

بس الله وكيلهم و اللي عندو حق بياخذو ان شاء الله

ملاحظة:

- القضية الفلسطينية هي قضية الامة الاسلامية مو قضية الشعب الفلسطيني لوحدو و كل اللي صاير في العالم من حروب هو لتمويه ما يحصل في فلسطين و لحماية الصهاينة لعنة الله عليهم

تحياتي لكل الشعب الفلسطيني :D

ِAbu Alzooz 01/07/2008 22:18

اقتباس:

بس ندالة مو أكتر
:D:D:D

هادا هوي السبب

sweet dreams 02/07/2008 01:35

ليش هيك بصير للشعب الفلسطيني

انا معاكي بهادي القصه الفلسطيني معترس طريقه في كل مكان بروح عليه
انا فلسطينة ودايقه هادا الحكي وعايشه في غزة ومش عارفه اسافر لانه المعبر اساسا مسكر
وبفتح من وقت لوقت واكم مسافر بس بعبرو الحالات الطارئه بس
بس شو بدنا نعمل هيك حظنا وهيك نصيبنا ما بايدنا شي نعمله غير نقول حسبي الله ونعم الوكيل علي الظالم في الاخر وشكرا اختي علي علي الموضوع

sona78 02/07/2008 14:05

صراحة مو يس مع الفلسطينية هيك عموما العرب بعاملو بعضون بس العترة انو هيدون ما الهون بلد يرجعو عليها لما بتسوء الامور ع عكس باقي الجنسيات العربية ( صراحة يبدو ما الهون الا سورية ع الاقل اذا صار سوء معاملة بيعرفو حالهون انو متلهون متل الشعب السوري المعتر!!!!! )

سوسن البراري 04/07/2008 11:59

اقتباس:

السلام عليكم ....
رغم كل الصعوبات الي بواجهها الشعب الفلسطيني من قتل ودمار وتشرد...البلاد العربيه بتزيد الصعوبات على الشعب يعني بعصلجو السفر للفلسطينيه وبالويل لتطلع الفيزا وبعدين بدو وكيل للاقامه تبعتوا انا قصدي طبعا عن دول الخليج سعوديه وعن ابوظبي حاليا ما عم يعطوا فيزا للشعب الفلسطيني حصراااااا......والعكس صحيح طبعا للاميركي او اليهودي ......ليش هيك عم يصيييييير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مسكره بوجه الفلسطيني من كل النوااااااحي
اعذررررهم

لازم يعاملونا هيك عشان يثبتو وجودهم وانه الهم رئي

لانهم معدومين الوجود والرئي

اعذرهم اخي لازم تتحملهم بلاش يطئو وينفجرو:larg:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 08:08 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)