أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الساحة الرياضيّة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=37)
-   -   سوريــــــا ياحبيبتي .. (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=71597)

Fares 20/06/2007 18:25

سوريــــــا ياحبيبتي ..

مرحبا...

بعض لقطات للمنتخب السوري في مناسبات مختلفة...
طبعاً ما رح حط لقطات للفوز على دول صغيرة، وإنما حاولت اجمع (بعض) المباريات الكبيرة للمنتخب...
ملاحظة: الفيديوهات كلها بروابط مباشرة (ما في داعي للتحميل ع الجهاز )...
:D:D

دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط - نصف النهائي - سوريا واليونان (ضربات الجزاء)

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط - لقطات من المباراة النهائية - سوريا وفرنسا (تفوز سوريا 2-1)

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

كأس العالم للشباب 1991 - سوريا وإنكلترا - هدف التعادل الأول لسوريا - (المباراة تنتهي 3-3)

كأس العالم للشباب 1991 - سوريا والأورغواي - الهدف السوري الوحيد في المباراة (تفوز سوريا 1-0 )

كأس العالم للشباب 2005 - سوريا وإيطاليا - الهدف السوري الثاني (تفوز سوريا على إيطاليا 2-1)

شوية لقطات للمنتخب ( تشكيلة )

ما دامت سوريا أنجبت متل فراس الخطيب، معناها ما في خوف ع سوووووووووووريا...

وطبعاً سوريا متفوقة على مستوى الأندية - أهداف لنادي الكرامة السوري بمشاركته السنة الماضية في دوري أبطال آسيا (أحرز الكرامة المرطز الثاني على آسيا)..... ياااااااااااااا رب البطولة السنة للكرامة

كان ع بالي حط لقطات لمنتخبنا الرائع يلي ربح كأس آسيا عام 1994 بس بكل أسف ما لقيت..
إذا حدا بيلاقي بكون ممنون....

:D:D:D

فارس

يمان Rooooonaldo 20/06/2007 20:11

لك يسلم يسلم ايديدك واناملك لانك ملك ملك ملك

خيااااااااااااااااااااااااااااااااااال خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اال

يسلم ايديك بشرفي انك خيال الي عودة بكرا بس شوفهم

و10000000000000 وردة لعيونك احلى فارس

Government 20/06/2007 20:25

لك مليون الف وردة لاناملك الذهبية :clap:

الموضوع لازم يتثبت صراحة :D:D

صياد الطيور 20/06/2007 23:49

موضوع كبير متل صاحبو

مشكور حبيب القلب .. و دام عزك يا سوريا

Fares 21/06/2007 03:15

شكراً ع الردود....

يعني نحنا منحكي أنو مستوى المنتخب ما بيعجبنا، لأنو منعرف أنو سوريا بيطلع منها أحسن من هيك بكتييييير!!!

دورت كتير ع تسديدة حيان الحموي ع البرازيل يلي إجت بالعارضة، أو على لقطات ع القليلة لآخر 10 دقائق بالمباراة وقت صارت البرازيل تشتت الطابة وما تعرف كيف بدو يخلص الوقت.... بس بكل أسف ما لقيت...
وقت انزل ع سوريا بدي اشتريون كلون ع سيديات....

سووووووووووووووووريا....

:D:D

Spector 21/06/2007 03:24

موضوع رائع
وجهد رائع يا معلم فارس
وتم تثبيتو لنثبت للجميع دعمنا للمنتخب وجماهيرو
:D

صياد الطيور 21/06/2007 13:27

مبروك التثبيت .. و يستحق ذلك

Willi 21/06/2007 20:20

صحيح

هلق فراس الخطيب مو موجود بتشكيلة المنتخب ما هيك؟؟

Fares 21/06/2007 21:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi (مشاركة 625907)
صحيح

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi (مشاركة 625907)

لاء... فراس الخطيب ليس ضمن التشكيلة!!!!!!

بركي الشباب ما مقتنعين أنو فراس بيعرف يلعب طابة؟؟!!

يمان Rooooonaldo 22/06/2007 00:14

اقتباس:

صحيح

لا جاد فراس ما جابو لانو الدوري الكويتي من اعس الدوريات بيضل شغال لحالو عم يلعبو

وقت لعبة سوريا والادرن كان فراس عم يلعب مع العربي

وجبلو 4 جوال اهلو على نهائي كاس الكويت

4 جوال يا جماعة :o

Willi 22/06/2007 00:16

بيعملوها.

على فكرة سمعت من فترة انو نادي فناربخشة التركي (هاد اللي اشترا روبيرتو كارلوس ما غيرو)
قدم عرض ليشتري هاللاعب.

مافي شي اكيد, بس هيك عم يقولو انو اندية كبيرة قدمتلو عروض خيالية, ومنبينهون فناربخشة.

Willi 22/06/2007 00:21

اقتباس:

لا جاد فراس ما جابو لانو الدوري الكويتي من اعس الدوريات بيضل شغال لحالو عم يلعبو

وقت لعبة سوريا والادرن كان فراس عم يلعب مع العربي

وجبلو 4 جوال اهلو على نهائي كاس الكويت

4 جوال يا جماعة
على فكرة هو بكأس اسيا جاب 4 غوال مع انو فريقو ما ربح غير مباراتين
وجاب ال 4 غوال بمباراتين

يمان Rooooonaldo 22/06/2007 00:23

اقتباس:

بيعملوها.

على فكرة سمعت من فترة انو نادي فناربخشة التركي (هاد اللي اشترا روبيرتو كارلوس ما غيرو)
قدم عرض ليشتري هاللاعب.
حكيك صح... وعكفرة قال كارلوس انو بدو يساعد فراس على الشهرة وانو لن يرضى ان يلعب من دون فيفو لانو فيفو هو قلب الهجوم الاول :p

موفق فراسو .. مشرفنا الغالي:o ولاعبنا العظيم:p

Willi 22/06/2007 00:29

اي انشالله بكرا بس يصير يلعب هنيك يتنازلو ويرضو يحطوه بالمنتخب

صياد الطيور 22/06/2007 00:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi (مشاركة 626063)
قدم عرض ليشتري هاللاعب.
.

والله ياريت ...

يمان Rooooonaldo 22/06/2007 00:31

لك هو موجود بالمنتخب بس متل ما قلتلك كرمال نادي العربي والدوري تبعهم وبطولاتهم اللي بتستمر لهلا ما قدرو يستدعوه

بس اكيد فراس من الاوائل بالمنتخب:D

Fares 22/06/2007 00:44

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo (مشاركة 626098)
لك هو موجود بالمنتخب بس متل ما قلتلك كرمال نادي العربي والدوري تبعهم وبطولاتهم اللي بتستمر لهلا ما قدرو يستدعوه

بس اكيد فراس من الاوائل بالمنتخب:D

أنا على حسب معلوماتي أنو ضمن شروط العقد بيكون في بند أن وقت المباريات الدولية (وليس الودية) للمنتخب، يحق للمنتخب أن يطلب اللاعب من النادي يلي بيلعب فيه!!!

:D

يمان Rooooonaldo 22/06/2007 00:45

اي صح.. بس هي البطولة مانو معترف فيا

وبعدين عنا عمو الجبان بكيلو جبنة بتلاقيه بطل يبعت المنخب كلو عالبطولة ولو

:pos:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 21:23 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)