أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   هل من حق الشاب أن......... (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=117274)

tractour 01/02/2009 03:39

هل من حق الشاب أن.........

كنا نتحادث أنا و بعض الزملاء في الجامعة لا أدري عن أي موضوع...
المهم انو واحد من الشباب قال انو الشب من حقو بل من الواجب انو يجرّب كل شي.. يقصد الملاهي الليلية و الخمر و الجنس و كل ماهو حرام ...الخ
من شان لما يتجوز و يجيب ولاد يكون بيعرف منيح يحميهم من هيك أماكن و سلوكيات شاذة..
قامت بنت معنا ساندتّو برأيو الغريب و قالت انو الرجال لما يكون يعرف هالاشياء ما بياخد مرتو و ولادو عمكان غلط..
شو رأيكن بها الرأي

flower bomb 01/02/2009 03:50

:?no comment :shock:

Marooshe 01/02/2009 04:06

واللهي أنا بشوف انو تجريب "الشاب" (بما انك عم تسأل عن الشاب ومو سئلان بالصبايا) للملاهي الليلية وللخمر وللجنس شي جدا طبيعي ومنو حرام أبداً ...

وما تنسى انو شغلة الحرام نسبية بتختلف من عقيدة لعقيدة ومن بلد لبلد ومن شخص لآخر ،
وفرضنا طلع هالشب على ديسكو وسمع اغني ورقص وشرب وانبسط ومارس الجنس ... اي ... وبعدين ؟ شو هلمصيبة السودا يعني ؟

flower bomb 01/02/2009 04:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Marooshe (مشاركة 1210482)
واللهي أنا بشوف انو تجريب "الشاب" (بما انك عم تسأل عن الشاب ومو سئلان بالصبايا) للملاهي الليلية وللخمر وللجنس شي جدا طبيعي ومنو حرام أبداً ...
جدا طبيعي !!!

وما تنسى انو شغلة الحرام نسبية بتختلف من عقيدة لعقيدة ومن بلد لبلد ومن شخص لآخر ،
وفرضنا طلع هالشب على ديسكو وسمع اغني ورقص وشرب وانبسط ومارس الجنس ... اي ... وبعدين ؟ شو هلمصيبة السودا يعني ؟

بعيد عن الحلال والحرام لانو متل ما تفضلتي بيختلف من عقيدة لعقيدة .. برأيي الشخصي بعتقد مصيبه وسودا كمان يعني لو انصاب بالايدز رح يكون عادي ..ولو عمل مصيبه من ورا الخمر ..مو كارثه
اي يرقص وينبسط بس بعيد عن الخمر والجنس ...

Marooshe 01/02/2009 04:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : flower bomb (مشاركة 1210491)
بعيد عن الحلال والحرام لانو متل ما تفضلتي بيختلف من عقيدة لعقيدة .. برأيي الشخصي بعتقد مصيبه وسودا كمان يعني لو انصاب بالايدز رح يكون عادي ..ولو عمل مصيبه من ورا الخمر ..مو كارثه
اي يرقص وينبسط بس بعيد عن الخمر والجنس ...

ليش من ايمتى صار
شرب الكحول = كوارث ، والحنس = ايدز ؟؟

انت "تفضلتي" باعطاء حالات متطرفه .. وين بتشوفي لمصيبة ازا واحد شرب كحول أو مارس الجنس مع صديقتو او حبيبتو ؟

الواحد فيو يشرب الكحول وينبسط بدون ما يعمل كوارث وفيو يقيم علاقة جنسية وينبسط بدون ما ينقل لحالو الأيدز !

توم و جيري 01/02/2009 04:30

الشب مو بكيفو بدو يجرب بس مظبوط حكي flower bomb مو ضروري الجنس والشرب ....:larg:

ابو السعود 01/02/2009 04:34

عزيزي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

اللي انا ما فهمته منك انه انت من شو مستغرب هل من موقف البنت ام من موقف الفتاة
عى العموم مو خلاف
بخصوص الشب انا رأيي الغير متغير بهيك موضوع
لو كان هو بيقبل على اخته و حدة من (حريمه)و بالحلبي حريماته) انها تعمل نفس الشي متل ما بيعمل فيعمل اللي بيريده اما انه يعمل فيها مناظر و يطول و يقصر و بس حدا ذكر سيرة وحدة من حريماته بتقوم بتضرب النخوة بعروقه و يصير يشر من الشرف شرشرة
هيك واحد بقوله لف لسانك بحلق و اتضبضب مو هيك المرجلة بتكون
اما بخصوص البنت بظن (و ان بعض الظن اثم) انها عم تحاول تقول و لو بطريق غير مباشر i'm free اذا في حدا مهتم

flower bomb 01/02/2009 04:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Marooshe (مشاركة 1210493)
ليش من ايمتى صار

انت "تفضلتي" باعطاء حالات متطرفه .. وين بتشوفي لمصيبة ازا واحد شرب كحول أو مارس الجنس مع صديقتو او حبيبتو ؟

الواحد فيو يشرب الكحول وينبسط بدون ما يعمل كوارث وفيو يقيم علاقة جنسية وينبسط بدون ما ينقل لحالو الأيدز !

يشرب كحول بدون ما يعمل كوارث ؟بيجوز ,لكن اللي بعرفو انو الانسان بس بيشرب بيكون فاقد السيطره على تصرفاته يعني out of control
وشرب الكحول الا ما يأثر عليه بأي شكل

ممارسة الجنس انا بعرف انها اهم وأول طريقه ينتقل فيها الايدز
قرأت المعلومه بأكثر من كتاب

homam85 01/02/2009 04:59

اي اي لازم يجرّب :larg:
ما في شي بالدنيا بعلّمك أكتر من التجربة..

jankasanova 01/02/2009 05:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : tractour (مشاركة 1210475)
كنا نتحادث أنا و بعض الزملاء في الجامعة لا أدري عن أي موضوع...
المهم انو واحد من الشباب قال انو الشب من حقو بل من الواجب انو يجرّب كل شي.. يقصد الملاهي الليلية و الخمر و الجنس و كل ماهو حرام ...الخ
من شان لما يتجوز و يجيب ولاد يكون بيعرف منيح يحميهم من هيك أماكن و سلوكيات شاذة..
قامت بنت معنا ساندتّو برأيو الغريب و قالت انو الرجال لما يكون يعرف هالاشياء ما بياخد مرتو و ولادو عمكان غلط..
شو رأيكن بها الرأي

انا ما فهمتا هاي.. انو الاب قبل ما بيتجوز لازم يعمل هالشغلات ليحمي اولادو.. بس اولادو لما يكبرو لازم هني كمان يعملو هالشغلات ليحمو اولادن حسب منظورك انت :shock: خيو في شي هون ماهو زابط يعني اذا حماهن و هني ماعملو هالشغلات شلون لرح يحمو اولادن هني:?:?:hashish::hashish:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : flower bomb (مشاركة 1210509)
يشرب كحول بدون ما يعمل كوارث ؟بيجوز ,لكن اللي بعرفو انو الانسان بس بيشرب بيكون فاقد السيطره على تصرفاته يعني out of control
وشرب الكحول الا ما يأثر عليه بأي شكل

ممارسة الجنس انا بعرف انها اهم وأول طريقه ينتقل فيها الايدز
قرأت المعلومه بأكثر من كتاب

يمكن عم تحكي عن الاسراف بشرب الكحول...بس انو الواحد بيفوت عالديسكو بيشربو كم قنينة بيرة او كم كاس ويسكي ما بعتقد بيصير كوارث من وراها..

خيتو مانك سمعانة بشي اسمو واقي؟؟؟

dajon1976 01/02/2009 07:10

مرحبا
صديقي , لا تكمن المشكلة في (التجربة) و إنما في (التحكم بالتجربة) : أذكر أول سيجارة أضافني إياها صديقي , و كيف أن هذه السيجارة ستنقلني من عالم المراهقة إلى عالم البالغين , و لحد الآن ألعن هذه اللحظة مع كل سيجارة أسحبها.
و دمتم

nour333 01/02/2009 10:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو السعود (مشاركة 1210497)
عزيزي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

اللي انا ما فهمته منك انه انت من شو مستغرب هل من موقف البنت ام من موقف الفتاة
عى العموم مو خلاف
بخصوص الشب انا رأيي الغير متغير بهيك موضوع
لو كان هو بيقبل على اخته و حدة من (حريمه)و بالحلبي حريماته) انها تعمل نفس الشي متل ما بيعمل فيعمل اللي بيريده اما انه يعمل فيها مناظر و يطول و يقصر و بس حدا ذكر سيرة وحدة من حريماته بتقوم بتضرب النخوة بعروقه و يصير يشر من الشرف شرشرة
هيك واحد بقوله لف لسانك بحلق و اتضبضب مو هيك المرجلة بتكون
اما بخصوص البنت بظن (و ان بعض الظن اثم) انها عم تحاول تقول و لو بطريق غير مباشر i'm free اذا في حدا مهتم

يا عيني ع الحلبية ما بحكو غير درر

والله هون المشكلة بتلاقي الشب وسخ وبيعمل السبعة وذمتها وبنات عمها وعند اخواتو بطلع روحهم ومرات ما بيخليهم يحملو موبايل ولما امو تخطبلو ركز ع كلمة امو بتلاقيه عامل تحريات عن البنت حتى يتأكد من اخلاقها هاد شخص عايش بوشيين و99% من شبابنا اللي بقومو بهاي الامور هيك تفكيرهم
اما ازا هو بيطلع مع اختو وبتيجي صاحبتو واخوها بتنزل اختو بتركب مع اخو صاحبتو وصاحبتو بتركب معو هاد شي تاني صحيح غلط بس ع الاقل ما عندو انفصام بشخصيتو

leonardo_dicabreo 01/02/2009 10:13

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Marooshe (مشاركة 1210482)

حبيتك انا!!:o

ابو نجبو 01/02/2009 11:35

اي..
اش عليه..
خليه يحرب و يكتشف...
مرة واحد حب يكتشف المشروب...
بعد مدة جرب النسوان..
بعد مدة بسيطة نقلناه على المستشفى ..بين الموت و الحيا..لانو معدتو انبخشت و انصاب بالتهابات متنوعة بأعضاؤو...

خلي العالم تجرب عمو...

أإأبو العبد 01/02/2009 13:47

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Marooshe (مشاركة 1210493)
ليش من ايمتى صار

لهالدرجة وصل الانحطاط فينا

شامي للنخاع 01/02/2009 14:03

طيب شي ظريف.......مادام أنو مسموح للشاب أنو يجرب.............لي البنت ما تجرب كمان...........يعني انو من منطلق الحرية نفس الشي..........:pos:

mary belle 01/02/2009 14:10

:shock::shock::shock:ف ردود كتيير بدون تفكييير,يعني يا ناس في الله و انتو عم تحكو و ناسيين هلشي!!!!!!
بئا يريت تنسو لموضوع و بلا حكي حرام.. و بلا حكي عن لحريي لانو لحريي مش بس بهيك اشيا هيي بشيا كتيير غير هيك ..

موضوع فاشل تافه...
:pos::pos::pos::jakoush::jakoush:

Marooshe 01/02/2009 14:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد (مشاركة 1210609)
لهالدرجة وصل الانحطاط فينا

عفوا ؟!

علل لو سمحت ..

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 14:09 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)