أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   التصميم والجرافيكس والحركات الشيك (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=21)
-   -   ...............عطونا رأيكون بها الموقع البسيط........... (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=1194)

philip 16/08/2004 16:37

...............عطونا رأيكون بها الموقع البسيط...........

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

architecturer 17/08/2004 00:57

برافو شريك

شدوا عزماتكون :D

philip 21/08/2004 17:04

:!: :!: :!: :!:

philip 21/08/2004 17:07

:oops: :oops:

Mr.yosef 21/08/2004 23:16

:D :)

Hus 22/08/2004 06:39

حلو والله يا مان التصميم رايق وظريف احب الاشارة لشوية نقط على اعتبار سألتنا عن رأينا

بالنسبة للصفحة المقدمة الي فيها صورة ما في الها داعي اطلاقا .. فانت بوجودها تأخر دخول الناس للموقع ليس اكثر
عادة المقدمات من هذا النمط للشركات فقط والشركات الي تحتاج لمقدمة عن عملها او ما شابه كنوع من الاعلان والدعاية ليس اكثر لكن هي تصميميا غير مستحبة ابدا

نقطة 2 موقع akhawia.com ليس موقع اخوية سيدة السلام ؟؟؟؟؟؟؟؟
الموقع هوي موقع جامع للاخويات والشبيبة السورية المسيحية وليس موقع لاخوية سيدة السلام ابدا

نقطة 3 موقع مرمريتا من المواقع غير المرغوبة بين سكان سوريا من الداخل لانه موقع بطئ جدا وصفحاته طويلة وطويلة التحميل .. ولا يحوي اي جديد او مفيد بالنسبة لمن في داخل سوريا ..

نقطة 4 في قسم بالنص كاتب منتدى كذا منتدى كذا ..
المنتديات بالارسال للبريد الاكتروني تعد غير ناجحة فسيستصعب الشخص ارسال بريد الكتروني للمشاركة .. المنتديات يجب ان تكون ديناميكية .. كما الحال في akhawia.net هنا ..

بالتوفيق مان .. بشائر خير .. ولو احتجت اي شيئ اي شئ فقط سجل سوالك في قمس التصميم وحتشوف افضل الحلول على الاطلاق في انتظارك انا والشباب ما منقصر اذا الله راد

تحياتي :D

philip 22/08/2004 15:03

عراسي :wink:

philip 07/02/2005 04:15

ممكن اذا بتريدوا ترجعوا تجربولنا ياه :angel: :angel: :angel: :oops: :oops: :oops: :oops:

:hart: :wink: :wink: :wink:

Joe 07/02/2005 04:37

تمام و انا ع فكرة تابعتو من اول ايامو لما كان فاضي :wink:

بس لما تفتح الصفحة عندي بيطلع فرااااغ و بتصير بدك تروح على اليمين و لتحت مشان تقدر تشوف الموقع! يعني في مساحة هائلة فارغة هاي ليش هيك صايرة؟

و نفس الشي لما تدخل

و عندي تعليق على الصورة تبع المدخل
انو عليها كلمات من فوق و من تحت... و هدول عادة المستخدم... يعني انا... بيفكر انهم زرار للكبس مشان الواحد يدخل فورا... بس هني بس كلمات يعني ما في رابط... اي هاي ما كتير شغلة ظريفة برأيي..
يعني متل انك تحط كلمة تحتها خط و ما يكون في لينك....

موفق شريييييييييك

philip 07/02/2005 04:44

اقتباس:

بس لما تفتح الصفحة عندي بيطلع فرااااغ و بتصير بدك تروح على اليمين و لتحت مشان تقدر تشوف الموقع! يعني في مساحة هائلة فارغة هاي ليش هيك صايرة؟

و نفس الشي لما تدخل
أنتي بس قلي باي صفحات وهلق بعدلون :D :D :D ولا يهمك شريك

وميرسي لانك متابع الموقع و انشالله قريبا بدي اشتري موقع نظامي حادة فري وحاجة وجع راس :D :D :D

وشفلي هاللينك وعطيني رايك بس ياريت يكون عالخاص مشان الشرشحة :wink:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Joe 07/02/2005 05:00

اي بسحب كلامي لانو عم يفتح نظامي بنص الشاشة مع ال explorer
بس انا كنت عم شوفو بال firefox
وقتها شوف العجب
ما بعرف ليش هيك عم يصير معك بس

رح شوف الموقع التاني :D

Joe 07/02/2005 05:04

اي التاني احلا ما؟
أسهل للاستخدام حسيتو

:)

Kakabouda 07/02/2005 12:22

ظريف ..
تحياتي :D :D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:40 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)