أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   رسم و تصوير (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=60)
-   -   بتـرحلك مـشوار (( عالـمعرض )) ؟؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=120700)

The morning 06/04/2009 00:55

بتـرحلك مـشوار (( عالـمعرض )) ؟؟

انـّو من فـتره لـفتره أنا بحـضر معارض مـتعدده بأكبر و أصغر معارض شـيكاغو .. أهـم المعارض اللي برحلها هوّ الـ (( Art Institute of Chicago )) و اللي بيحتوي على عدد كـبير جدّا من اللوحات المتنوعه لأشـهر رسامين و فنانين العالم ..فيه صاله عروض لكل مرحله من المراحل بالتاريخ ( ابتداء بالفراعنه و انتهاء بايامنا هي )) و فيه صاله عروض بتخص فنان معيّن بيتغير كل فتره .. هالمعرض بحـاجه لحـوالي يوم كامل 6-7 سـاعات اذا مو أكتر ليقدر الشخص ياخد فكره شبه كافيه عن التلات طوابق اللي فيه و يطلع على اللوحات المعروضه ..
هي صـورته من الخارج - ماي فيفوريت بليس بشيكاغو :p - :

المعرض التاني اللي بـروح عليه من فـتره للتانيه هوّ (( Museum of Contemporary Art in Chicago )) و هوّ مختص بالأعمال الفنيه المعاصره و مودرن ارت و البوب ارت و هالقصص الصرعه هي :yahoo: .. و هو عباره عن اربع طوابق بطابقه الأرضي في مسرح و صـاله خاصه بيتم غالبا استئجارها من قبل المدارس و الجامعات .. و الطوابق التلاته الباقيه متخصصه بشكل منـوّع بالفنون المعاصره و الحديثه .. فيه فنون مرئيه كتير منها الفيديو و الصور و الفوتوغراف و فيه صالات مغلقه بتعرض فيديو ثلاثي الابعاد (( بتحس حالك قاعد حد المتحدث و عم تقلو كرمال الله وطي صوتك سمعانك والله سمعانك :lol: ))

و هي صورته من الخارج :

و هلـئ بما انـّو خبرتكم عن المعرضين المفضلين عندي (( غير معرض جامعتي )) رح بـاخدكم معي كل مرّه بروح عليهم بس كل واحد بيدفع عن حاله ها من هلئ :pos: ..
اللي بدو يروح بسـجّل اسـمه على لوح البوظ و بينتظر ..

يـلّا نـبلّـش صـياعه :clap:..

leonardo_dicabreo 06/04/2009 03:01

طيـــب هــــدول بيفتحـــــوا أيــــام العطـــل , وايــــش ســـاعــــات دوامهـــم , ازا

مـــا فيـــها غلبــــه يعنــــي ؟ ! ! ؟ :oops:

The morning 06/04/2009 03:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : leonardo_dicabreo (مشاركة 1247554)
طيـــب هــــدول بيفتحـــــوا أيــــام العطـــل , وايــــش ســـاعــــات دوامهـــم , ازا

مـــا فيـــها غلبــــه يعنــــي ؟ ! ! ؟ :oops:

ههههههههههههه .. أنا ما قصدت تماما انـّو نروح عليهم انما كان قصدي انو رح جيب صور للاشيا اللوحات اللي بتعجبني و اللي بشوفها و حطها بهالموضوع بكل مرّه بروح .. لكن هنن فاتحين على كل الاسبوع الا يوم الاثنين و أيام الثلاثاء عاده بتكون فري .. 10 صباحا - 8 مساءا Museum of Contemporary Art غير ايام بكون للـ 5 مساء فقط

الـ art institute of chicago فأوقاته تماما متل الـ Museum of Contemporary Art و كمان الثلاثاء بعد الخمسه فري ..

حاليا عم ينعرض اشيا بتخص العماره بـ Museum of Contemporary Artو الـ مغلق بعض اقسامه art institute of chicago

بالتـوفيق و لا تنسى تورجينا الصور اللي رح تاخدهم (( بالسرقه لانو ممنوع التصوير بـالـ Museum of Contemporary Artو ممنوع استخدام الفلاش بـ art institute of chicago))

leonardo_dicabreo 06/04/2009 03:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : The morning (مشاركة 1247584)
ههههههههههههه .. أنا ما قصدت تماما انـّو نروح عليهم انما كان قصدي انو رح جيب صور للاشيا اللوحات اللي بتعجبني و اللي بشوفها و حطها بهالموضوع بكل مرّه برح..

بالتـوفيق و لا تنسى تورجينا الصور اللي رح تاخدهم (( بالسرقه لانو ممنوع التصوير بـالـ Museum of Contemporary Artو ممنوع استخدام الفلاش بـ )

هههههه , فهمتينـــــي غلــــط , بلله عليكــــي فكرتينـــــي انــــه عنجــــد بدنـــــا نــــــروح ! !

هههههه :o

انشالله , بلكــــن لقطنانـــا كــــم صــــوره , بــــس رح تكـــــون جــــدا تعيســـــه ,

(الصــــور) , بــــما انــــه ممنـــــوع التصـــــوير ! ! :p

بالنسبه للــ Art Institute of Chicago دايمـــا بشـــــوف عنـــده نــــاس كتيــــر ,

بـــس مـــا فكــــرت انـــي أدخلـــه . . ! ! :?

عــكـــل حـــال شكــــرا عالمعلومــــات ! ! :D

ritka 07/04/2009 00:50

منروح مشوار ع المعرض شو عليه؟...

هاتي لشوف :lol: :D

suzaan 25/04/2009 22:08

وانا بروح كمان

فرجينا كم لوحة على ذوأك

leonardo_dicabreo 18/05/2009 08:12

ايش في يا جماعه , يعني ازا انا غبت اسبوع عن الموضوع برجع بلاقي الغبره هالقد أدا عليه ! ! :pos:

قلنا بنشطكوا شوي فجبنالكوا هالصور , الي أنا شخصيا أخدتها من متحف ART INSTITUTE OF CHICAGO مشان نحرك الموضوع شوي ! ! :larg:

طبعا اليوم أتبهدلنا بالمتحف مشان حضرتكم تنبسطوا , لأني أستعملت فلاش الكاميرا وانا ما أنتبهت على كلام مورننج أنه الفلاش ممنوع , بس أنا سألت صبيه بالمتحف وحكتلي التصوير مسموح بس المحترمه نسيت تحكيلي أنه الفلاش ممنوع
ما علينا . . . :pos:

بتركوا مع الصوّر شوي ! !

يتبــــــع . . . :D

leonardo_dicabreo 18/05/2009 08:18

بنكمل مع الصور . . .

يتبــــع . . . :D

leonardo_dicabreo 18/05/2009 08:23

بنكمل مع الصور . . .

يتبع . . . :D

leonardo_dicabreo 18/05/2009 08:27

بنكمل مع الصور . . .

leonardo_dicabreo 18/05/2009 08:34

برضو بنكمل مع الصور . . . وهي أخر دفعه . . .

المــــــتحف من الخارج :

وهيك خالصين , أتشوفوا صور النيفي بير , ولا بلاش نطلع عن الموضوع الرئيسي , وناخد مخالفه ! !

من ناحيتي بشكر صاحبة الموضوع , وبقلها ضلك أدعمينا بهيك أفكار ! !

:D

jankasanova 18/05/2009 08:55

يعطيك العافية يا عدي على هالصور الروعة

الظاهر شيكاغو عزيزة عليك كتير لتعبت و صورت هالصور و اكلت بهدلات;)

leonardo_dicabreo 18/05/2009 08:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jankasanova (مشاركة 1267494)
يعطيك العافية يا عدي على هالصور الروعة
الظاهر شيكاغو عزيزة عليك كتير لتعبت و صورت هالصور و اكلت بهدلات;)

أيه , عراصي حارتك جورج.

ومين ما بعز بلده التانيه يا مان ! ! ;)

jovia 18/05/2009 09:19

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : leonardo_dicabreo (مشاركة 1267470)

يتبــــع . . . :D

اول تعليق بدي علقو ليش الفنان مصر انو يرسم اشخاص عاريين يعني عندو شبق جنسي ولا شو وضعو بالضبط:o

jovia 18/05/2009 09:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : leonardo_dicabreo (مشاركة 1267466)

يتبــــــع . . . :D

برجع بكرر مع سابق الاصرار هل عندو عقدة نقص تروية جنسية:pos: يعني عيب لهون وبس :jakoush: بقص ايدي ازا ما كان اعزب محروم وسوداني ابو شفتير :o

ابو نجبو 18/05/2009 09:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : leonardo_dicabreo (مشاركة 1267497)
أيه , عراصي حارتك جورج.

ومين ما بعز بلده التانيه يا مان ! ! ;)

بتعرف انو انا لهلاء حتى انتبهت انو انته بشيكاغو...:?
كل فكري انك بالاردن عايش...

وشم الجمال 18/05/2009 09:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jovia (مشاركة 1267510)
اول تعليق بدي علقو ليش الفنان مصر انو يرسم اشخاص عاريين يعني عندو شبق جنسي ولا شو وضعو بالضبط:o

ليش ما تنظري للموضوع بأنو هالفنان بيشوف انو قمة الجمال هوي هاد الجسد بكل تفاصيلو
يعني القصة بنوب مانا قصة شبق جنسي
انا بالنسبة الي بستمتع بجمالية الجسد العاري وهاد لا يعني ابدا انو عندي هيك شي:D

jovia 18/05/2009 09:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وشم الجمال (مشاركة 1267519)
ليش ما تنظري للموضوع بأنو هالفنان بيشوف انو قمة الجمال هوي هاد الجسد بكل تفاصيلو
يعني القصة بنوب مانا قصة شبق جنسي
انا بالنسبة الي بستمتع بجمالية الجسد العاري وهاد لا يعني ابدا انو عندي هيك شي:D

يمكن فيها متعة بس كمان هيك صور بيثيرو نوازع الشر واللي ذكرتو " الشبق الجنسي" اكيد فيه متعة بس كمان بالمقابل في أذى عالمدى البعيد :D:D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 01:57 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)