أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   علوم و تكنولوجيا (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=24)
-   -   هل تؤمن بوجود كائنات فضائية .. !؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=117714)

THE_unforgiven 09/02/2009 16:44

هل تؤمن بوجود كائنات فضائية .. !؟

كثيراً مانسمع :
كائنات فضائية ... حياة على كواكب أخرى ...

]
.
.
بالأفلام ... على الأخبار ...
.
.
تصور الكائنات الفضائية على أنها كائنات تشبه الإنسان
خضراء اللون ... وذات أشكال غريبة ... عيون كبيرة ... وصفات أخرى ...
تطير عبر صحون فضائية مستديرة الشكل ... وتتكلم لغة غريبة ... وستغزو الأرض يوماً ما .. على حد قولهم ..
.
.
لم أقتنع كثيراً بهذه الفكرة التي يروجها أصحاب الأفلام ...
....
- حقيقة الخديعة - رواية للكاتب "دان براون" ... تدور حول سقوط نيزك في القطب الشمالي ...
وأثناء التنقيب عنه .. يكتشف العلماء ... مستحاثات لكائنات تشبه الحشرات الأرضية .. لها 8 أرجل وهيكل صدفي ...
بالنسبة لي .. فالفكرة واقعية إلى حد ما ... فوجود حشرات على غير كوكب ليس أمراً مستحيلاً ..
حيث أنها تتميز بمقاومة كبيرة للعوامل الجوية .. ويمكنها ان تعيش في ظروف قاسية جداً لايستطيع الإنسان احتمالها ... (كالصحاري مثلاً .. )
هذه وجهة نظر ... حقيقية نوعاً ما .. وقابلة للتصديق ..

[]
.
.
.
- ماهي الحقيقة بنظرك ...
- أحقاً توجد حياة على الكواكب الأخرى ...
- إن كانت إجابتك نعم ... فكيف تتوقع شكلها ...
- أيعقل أن تتواجد حياة مشابهة لحياة الأرض ...
إنسان آخر ... ربما متميز عن الإنسان الأرضي بشيء ما ...

.
.
THE,unforgiven ... "

الوحش السوري 09/02/2009 16:53

اتمنى ان يكون هناك كائنات فضائية

لكن لا اتمنى رؤيتها

أإأبو العبد 09/02/2009 17:00

انا من ناحيتي مو بس بتوقع انو في كائنات فضائية انا احيانا بقعد فكر بما انو في ملايين المجرات بهالكون
معقولة مايكون في ارض تانية وفيها بشر متلنا وانا بشوف انو هالشي معقول بس مستحيل اثباتو:confo:

Marooshe 09/02/2009 17:26

واللهي انا بآمن بيلي بشوفو وبس ،
ماعندي مشكلة صدق بوجودها بس لشوفها حقيقة بالاول ولحدا يثبت انها موجودة .. متل الله تماما يعني !!

dodo1990 09/02/2009 19:08

انا بقول انو ممكن لية لأ, لانو الله خلق ملايين من المجرات يلي الأنسان ما أكتشفها او ما طلع عليها حتى وفي أحتمال يكون في حياه أخرى وكائنات فضائية وحشرات كمان ولله أعلم

Damask Rose 09/02/2009 19:13

يعني مو بآمن بآمن..بس بظن انو ممكن يكون في كائنات فضائية بس مو بالضرورة بالشكل الي عم يصورو بالافلام...
يعني ممكن يكون في مخلوقت ساكنة بكواكب اخرى مابتعلم بوجودنا متل مااحنا كمان مابنعلم بوجودها..
والله اعلم:oops:

أإأبو العبد 09/02/2009 19:29

بلا مايقولو سبام هلا خليني ساكت:pos:

المهم انو انا بتذكر مو اكيد انو اكتشفو نوع من البكتيري على سطح القمر(لهيك قررت روح عالدكتور:p)
لا عنجد هلا رح بحبش عن هالمعلومة بالنت واتاكد منها

أإأبو العبد 09/02/2009 20:03

محيط: أكد علماء أمريكيون أن سبب انبعاث غاز الميثان في المريخ هو وجود بكتيريا تحت سطح الكوكب وليس حدوث نشاط بركاني.
ولم يوضح الباحثون في مركز "جودارد سبايس لايت" التابع لوكالة ناسا في مدينة جرينبيلت الأمريكية ما هو نوع البكتيريا التي أنتجت الميثان، لكن نتائج أبحاثهم، التي نشرت في مجلة "علم" أشارت إلى احتمال وجود ميكروبات على المريخ.
وأضاف الباحثون أنه على كوكب الأرض، تتسبب بكتيريا تعرف باسم "Methanogen"، وهذه الأنواع من البكتريا تتواجد في الأراضي الرطبة والدافئة وهي مسؤولة عن غازات المستنقعات بالإضافة إلى موجات الرياح الدافئة في قاع المحيطات.
وقال العلماء ان انبعاث الميثان هو في غالبية البيئات الخطوة الأخيرة في تفكك كتلة بيولوجية محددة.
واستبعد الباحثون أن يكون الميثان في المريخ ناجماً عن ينابيع دافئة أو رياح ساخنة لأن لا إشارات على أي نشاط بركاني أو بقع حارة ولذا فهم يركزون على البكتيريا باعتبارها مصدراً للميثان.

المصدر:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وهاد بيدل انو في امكانية لوجود حياة
:D

هدوء البحر 10/02/2009 11:26

بتمنى انو يصير متل الافلام ويدمر العالم ونخلص

cornholio 10/02/2009 15:27

بتعرف بعمري ما فكرت بهيك سؤال بحياتي
:p

THE_unforgiven 10/02/2009 15:59

اقتباس:

لا داعي .. انا أفكر عنك ... :lol:

اقتباس:

إني اكتشف يوم بعد يوم ان هناك ابداعات خفية بأخوية ... مارأيك بأن تصبح منتج أفلام ;)
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : damask rose (مشاركة 117714)
يعني مو بآمن بآمن..بس بظن انو ممكن يكون في كائنات فضائية بس مو بالضرورة بالشكل الي عم يصورو بالافلام...يعني ممكن يكون في مخلوقت ساكنة بكواكب اخرى مابتعلم بوجودنا متل مااحنا كمان مابنعلم بوجودها..
والله اعلم

ما رأيك برحلة استكشافية ... :oops:
اقتباس:

انا بقول انو ممكن لية لأ, لانو الله خلق ملايين من المجرات يلي الأنسان ما أكتشفها او ما طلع عليها حتى وفي أحتمال يكون في حياه أخرى وكائنات فضائية وحشرات كمان ولله أعلم
وأنتِ مدعوة أيضاً ... :oops:

اقتباس:

ماعندي مشكلة صدق بوجودها بس لشوفها حقيقة بالاول ولحدا يثبت انها موجودة .. متل الله تماما يعني !!
ماذا تعنين ... ب "متل الله تماماً يعني !! " :?

THE_unforgiven 10/02/2009 16:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : cornholio (مشاركة 117714)

لا داعي .. انا أفكر عنك ... :lol:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : هدوء البحر (مشاركة 117714)

إني اكتشف يوم بعد يوم ان هناك ابداعات خفية بأخوية ... مارأيك بأن تصبح منتج أفلام ;)
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : damask rose (مشاركة 117714)
يعني مو بآمن بآمن..بس بظن انو ممكن يكون في كائنات فضائية بس مو بالضرورة بالشكل الي عم يصورو بالافلام...يعني ممكن يكون في مخلوقت ساكنة بكواكب اخرى مابتعلم بوجودنا متل مااحنا كمان مابنعلم بوجودها..
والله اعلم

ما رأيك برحلة استكشافية ... :oops:
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : dodo1990 (مشاركة 117714)

وأنتِ مدعوة أيضاً ... :oops:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : marooshe (مشاركة 117714)

ماذا تعنين ... ب "متل الله تماماً يعني !! " :?

cornholio 10/02/2009 16:31

هلق شيلنا من المزح
انا ما بامن بهيك شغلات بنوب
يعني بيجوز يكون في كاثئنات مجهرية مثلا
بس انو يكون في كائنات من نفس حجم البني ادميين او اكتر ....... لا عمي

هاموش : ما اعرفك و انتا عم تحكي بالفصحة يا اخ العرب !!!!

zen 11/02/2009 13:06

أنا بأمن بوجودون وكتير مثيرة بالنسبة إلى هالقصص لما كنت صغير كنت روح ع الشباك لحالي واتطلع ع السما بلكي بيمرق شي صحن فضائي بعدين المعلومات بتشير لوجد هالشغلات بس لأسباب سياسية هي بتبقى

مغرم سوريا 01/03/2009 19:49

لا لا ما بظن في .. بعدين ليش دائما الأميركان يلي بيلاحظو وجودهم خخخخخخ

يعني بعمري ما سمعت انو حدا من العرب او مثلا من اوروبا يعني هيك من غير دول لاحظت دليل على وجودهن

همممممم يمكن لانو بدن يانا نأمن بهيك خرافات ... بعتقد من المستحيل... او ممكن يكون في بس على بعد

ملاين وملاين من السنين الضؤية خخخخخخخ

شكرا على الموضوع!

Elephant And Castle 02/03/2009 04:49

انا مرّة شفت مخلوق فضائي ...امي بعتتني الساعة تسعة بالليل لأشتري شوية غراض مشان العشا ...

كان عابيحكي لغة ما فهمت منها شي ,,بس كأني فهمت منو انو كان عابيسأل اذا بحكملي عا 500 ليرة !!

قلتلوا اسف حبيب

,,,بس حزروا شو !! ولله العظيم ما عابأكذب ...لما رجعت عالبيت كانت الساعة 3 الظهر تاني يوم ....يعني مرت 18 ساعة و انا كل فكري انو مر بس5 دقايق بين ما جبت الغراض!! ..

لما شفت اهلي كانت الشرطة بالبيت و اهلي كتير خايفيين ..
بس لهلق بقول انو انا محظوظ وهالمخلوق الفضائي طلع ابن حلال

The morning 02/03/2009 06:34

اتـمنى و اتمنى يـكون في كائنـات فـضائيّه
والله لنكـيّـف :lol:

Reemi 08/03/2009 11:53

اي اي بأمن وكتير كمان :pos:..

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:43 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)