أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   أخبار الرياضة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=68)
-   -   مقررات اتحاد الكرة حول بعض الأندية واللاعبين (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=124702)

I_Love_Syria 20/06/2009 18:04

مقررات اتحاد الكرة حول بعض الأندية واللاعبين

بقاء الفتوةوحطين في دوري الأضواء
قررت لجنة التحقيق المكلفة بمتابعة مزاعم عمليات بيع وشراء بعض المباريات في الدوري السوري الغاء انتساب ناديي جبلة والنواعير من اتحاد كرة القدم مع تحرير كشوف اللاعبين بعد ثبوت تورطهما في قضايا الفساد الكروي وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد كرة القدم اليوم السبت .
وكان اتحاد الكرة شكل لجنة ضمت رئيسه احمد جبان وبهاء العمري ومحمود الباشا للتحقيق في مزاعم عمليات بيع وشراء لمباريات الدوري المحلي .
وافتتحت اللجنة أعمالها بالتحقيق مع مدرب الوثبة هشام خلف على خلفية تصريحات أدلى بها لصحيفة الرياضية السورية وأكد فيها أن بعض الأشخاص عرضوا عليه مبالغ مادية لتسهيل فوز فرقهم على فريقه دون أن يفصح علانية عن اسم هذه الشخصيات.
وبناء على ذلك فقد تقرر بقاء ناديا الفتوة وحطين في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم للموسم المقبل بعد اعتبار جبلة والنواعير الفريقين الهابطين .
وقررت اللجنة أيضا إيقاف المدربين خالد حوايني والمدرب صفوان الحسين والمدرب رفعت الشمالي لمدة عام مع اقتراح فصلهما من منظمة الاتحاد الرياضي العام .
ومن القرارات التي اتخذتها اللجنة أيضا ايقاف اللاعبين التالية أسماؤهم مع اقتراح فصلهم من الاتحاد الرياضي العام وهم : فاتح العمر حارس نادي الفتوة وحسين قيشاني لاعب نادي جبلة وحسان إبراهيم لاعب نادي الشرطة .
كما تقرر إيقاف الحكمين زياد علولو وزياد عتال لمدة عام مع اقتراح فصلهم من الاتحاد الرياضي
واقترحت اللجنة أيضا تعديل نظام الدوري السوري للمحترفين وإقامة دوري ( بلاي أوف ) لفرق المقدمة والمؤخرة ما يمنع حالات البيع والشراء والتخاذل .
ودراسة وضع الحكام وتوفير الدعم لهم وتأمين مستحقاتهم عبر اتحاد الكرة ولجنة الحكام لإبعادهم عن الاغواء ورفع توصية للقيادة الرياضية لدراسة واقع الأندية تنظيميا واداريا .
الجدير بالذكر أن التحقيق شمل 55 مدربا ولاعبا وإداريا .

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بنفسجة 20/06/2009 22:35

يا شماتة ابلة ظاظا
ههههههههههههههه
خيي ما عاد عندو حدا يشجعو بالدوري السوري:p

mhsen77 21/06/2009 02:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنفسجة (مشاركة 1285502)
خيي ما عاد عندو حدا يشجعو بالدوري السوري:p

اخوكي بيشجع النواعير :shock::shock::shock::shock:

كراااااااااااااااااامة كرااااااااااااااااااااامة :D

:D

whiterose 21/06/2009 03:49

حطين حطين حطين تعزية للنواعيرية والجبلاوية

موقع الكرة السورية ينفرد بنشر مقررات لجنة التحقيق ، على أن نقدم لكم تفاصيل وافية في تقرير لاحق :
1 – شطب المدربين التالية أسماؤهم من لجنة المدربين : خالد حوايني – صفوان الحسين مع اقتراح فصلهما من المنظمة .
2 – إيقاف اللاعبين حسين قيشاني ( جبلة ) وحسان ابراهيم ( الشرطة ) مع اقتراح فصلهما من المنظمة .
3 – شطب الحكم السابق زياد علولو مع اقتراح فصله من المنظمة .
4 - شطب الحكم الدولي محمد عتال مع اقتراح فصله من المنظمة ، وإعلام الجهات المعنية في الاتحاد العربي والآسيوي والدولي .
5 - إيقاف المدرب رفعت شمالي لمدة عام مع اقتراحه فصله من المنظمة .
6 - إلغاء انتساب ناديي النواعير وجبلة مع تحرير كشوف كافة اللاعبين .
7 – إيقاف الإداريين خالد الحسن ( الفتوة ) وعبد الفتاح اللبابيدي ( النواعير ) لمدة عام مع اقتراح فصلهما من المنظمة .
وفي أبرز المقترحات :
• اقتراح تعديل نظام الدوري السوري للمحترفين وإقامة دوري ( بلاي أوف ) لفرق المقدمة والمؤخرة ما يمنع حالات البيع والشراء والتخاذل .
• دراسة وضع الحكام وتوفير الدعم لهم وتأمين مستحقاتهم عبر اتحاد الكرة ولجنة الحكام

mhsen77 21/06/2009 03:54

يعني رح يصير عنا دوري متل العالم و الخلق ؟

ما بظن :larg:

whiterose 21/06/2009 04:00

اتفائل خيو

mhsen77 21/06/2009 04:10

اقتباس:

اتفائل خيو
اذا كان الاتحاد كلو محسوبيات و واسطات
كيف ممكن نتفائل؟

الاساس غلط للاسف :pos:

بس بكل الاحوال منقول انشالله
:D

ابو نجبو 21/06/2009 07:25

واللهي كان الدوري هالسنة .......قهر :sick:

I_Love_Syria 21/06/2009 20:26

من أصدر قرار إعدام نادي جبلة

شطب نادي جبلة وتحرير كشوف لاعبيه قرار أكثر من قاسٍ واصاب القائمين على كرة هذا النادي وجمهوره بالصدمة التي يصعب القيام منها .. حملنا صدمتنا كأبناء لنادي جبلة وذهبنا الى النادي لنستطلع الاراء وشاهدنا الجميع من إدارة وجمهور يتكلم عن ظلم هذه القرارات وقسوتها .

الكابتن رفعت شمالي سألناه ماذا سألوه في لجنة التحقيق فقال سألوه عن لقاء الوثبة وأنه طلب المباراة من هشام خلف فقال بأن ما حدث كان دردشة قبل المباراة ومن يردأن يشتري مباراة لا يشتريها في أرض الملعب وتساءل الجميع حتى لو كان هناك جدلا شروع بالرشوة في تلك المباراة فهي لم تتم لأن اللقاء انتهى بالتعادل ولم يفز جبلة فهل الشروع بالرشوة يتيح للجنة اتخاذ القرار بشطب نادي جبلة ؟

بدورنا وكي نتابع التفاصيل اتصلنا بلاعب جبلة حسين قيشاني الذي أُدين هو الاخر فقال بأنه استدعي للاتحاد وسأله عضو اللجنة بهاء العمري عن مباراة جبلة والوحدة بدمشق وأن جبلة اشتراها فنفى القيشاني ذلك جملةً وتفصيلاً وسأل الحاضرو إذا كانت الرشوة ثابتة على نادي جبلة بلقاء الوحدة فكيف تم منح نادي الوحدة صك البراءة ثم سألوا القيشاني كيف حصل نادي جبلة كل تلك النقاط برحلة الاياب فقال بأن نادي جبلة عاد لأرضه واستقدم محترفين مغاربة والقيشاني وجبلة فاز على تشرين المهدد وحطين بأرضه وعلى الشرطة المهدد وعادل الجيش المنافس وخسر بجزاءات ثلاثة مع الكرامة البطل والإتحاد الوصيف وعجز عن الفوز على فرق الفتوة والطليعة والوثبة في جبلة .

في نادي جبلة استنفار عام وكتب رسمية يتم تجهيزها تتناول عدم شرعية اللجنة المشكلة بقرار من رئيس اتحاد الكرة وليس من اتحاد الكرة فكيف يمكن لهذه اللجنة ان تكون الخصم والحكم فخلافات اتحاد الكرة والكلام عن مخالفاته المالية والادارية أكثر من أن تعد أو تحصى ومباراة سيراليون المخجلة لم تمح بعد من الذاكرة واتهامات أعضاء اتحاد الكرة لبعضهم البعض حول الفساد المالي الذي يسود أروقة الإتحاد مازالت مكتوبة عبر صفحات الصحف فكيف يمكن لهؤلاء الاشخاص منح البراءة للبعض وإدانة آخرين؟!!!!!!!!!!!! وتفاصيل اخرى يتم التعريج عليها في الكتب الرسمية حول بعض المباريات المشكوك بأمرها وكيف تم تمييع القضية بل أن تساؤلا تم طرحه أن هشام خلف تناول في حديثه الشهير حول ان احد اندية المقدمة عرض على لاعبيه مبلغاً من المال لتمرير المباراة فكيف تم تمييع هذا الجزء من كلام هشام بينما تم التوقف حول كلامه عن لقاء جبلة ؟!!!!! وكيف ان هذه القرارات بدت مرتبة لإظهارأن نادي جبلة هو الفاسد الوحيد بينأندية الدوري التي طالتها الشبهات في اكثر من موقع

الجمهور يتكلم عن أعضاء اتحاد الكرة وعن الحكام ذوي السمعة غير الحسنة وكيف تمت براءتهم وكيف تم تبرئة اندية حققت نتائج اعجازية لكن يبدو انها متنفذة عند اصحاب القرار في هذه اللجنة .

وكان السؤال الاهم الذي أرسل للجهات المختصة : كيف تتم ادانة اشخاص يعملون في اندية اخرى ويتم شطبهم كلاعبين واداريين في مقررات اللجنة فيما تتم براءة انديتهم ..؟؟؟!!! فيما يتم ادانة نادي جبلة بل وشطبه في ضوء ادانة اشخاص يعملون فيه وتساءل الجميع عن الانتقائية في اتخاذ مثل هذه القرارات...

جبلة النادي والمدينة يعيشون صدمة كبيرة وستقوم إدارة نادي جبلة برفع الشكاوي الرسمية لجميع الجهات العليا المختصة لانها وجدت في هذه القرارات ظلماً واجحافاً والأهم أنها لم تكن عادلة بل تجاوزت من باتت لهم سطوة ضمن اتحاد الكرة ووجدت ان نادي جبلة بات اليوم النادي المثالي لتطبيق الانظمة والقوانين .

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بنفسجة 21/06/2009 22:58

فعلا قرار قاسي بحق الناديين
وخاصة انو في اندية تانية بتستاهل كمان العقوبة مش بس هالناديين
يعني ما بعرف ليش ما اكتفو بتهبيطون اللدرجة التانية وتحرير كشوف اللاعبين وانما شطبوون يعني هاد قرار كتير اذهل الناس
وعلى كل ان شا الله هالقرارات تربي غير فرق

MadMax 21/06/2009 23:53

اقتباس:

من أصدر قرار إعدام نادي جبلة
بتوقع شي مسؤول طرطوسي :larg:

mhsen77 22/06/2009 00:19

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو نجبو (مشاركة 1285742)
واللهي كان الدوري هالسنة .......قهر :sick:

بس لانو الاتحاد الحلبي ما طلع معو شي :lol:

خيو شجع الكرامة وشوف الفرح كيف بينزل عليك ;)

بنفسجة 22/06/2009 00:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : MadMax (مشاركة 1286071)

بتوقع شي مسؤول طرطوسي :larg:

هههههههههههه بلكي انا لاني انا واخي بالبيت ضراير انا ريال وهو برشلونة انا كرامة وهوو جبلة
فانا عملت اتصالاتي وهبطتت الفريق
خخخخ:pos:

LiOnHeArT.3LA2 22/06/2009 01:03

اقتباس:

انا ريال وهو برشلونة انا كرامة وهوو جبلة
لوك اصيلة ..

اصيلة

mhsen77 22/06/2009 01:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنفسجة (مشاركة 1286086)
هههههههههههه بلكي انا لاني انا واخي بالبيت ضراير انا ريال وهو برشلونة انا كرامة وهوو جبلة
فانا عملت اتصالاتي وهبطتت الفريق
خخخخ:pos:

حيو الكرماوية :D

بالنسبة للموضوع اكيد قرار قاسي و ظالم

حتى اليوفنتوس من كم سنة لما انفضح بتهمة فساد و شراء المباريات هبط للدرجة التانية و تاني سنة رجع عالكاليشيو

بس نحنا عنا هيك الفاسد منعمل فيه :willi:

بنفسجة 22/06/2009 01:42

اقتباس:

لوك اصيلة ..

اصيلة

اقتباس:

حيو الكرماوية

:ss::ss::ss::ss:

قال احمد الجبان مصرح انو بدو يخلي فرق دوري الدرجة الاولى 6 فرق بس
جاكرية بيلي عم يصير
هلق مو هون الخوف الخوف انو ضمن هال6 فرق كمان بشتغل الفساد
بيقومو بيلغو الدوري الممتاز وبينزلو على دوري الحارات:lol:

LiOnHeArT.3LA2 22/06/2009 01:59

اقتباس:

قال احمد الجبان مصرح انو بدو يخلي فرق دوري الدرجة الاولى 6 فرق بس
جاكرية بيلي عم يصير
هلق مو هون الخوف الخوف انو ضمن هال6 فرق كمان بشتغل الفساد
بيقومو بيلغو الدوري الممتاز وبينزلو على دوري الحارات
مممممممم ..
ملاحظة .. هذا الرد عنصري جدّا .. الرجاء عدم القراءة ..

خليه فريق واحد ..
مزال الكرامة رح ياخدو عالحالتين :larg:

Reemi 22/06/2009 10:08

دمجنا الموضوعين :D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 13:27 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)