أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   النظرللامور بشكل شاقولي أفقي...... (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=118203)

شامي للنخاع 18/02/2009 23:26

النظرللامور بشكل شاقولي أفقي......

انو ما بعرف.........يمكن مليت ووصلت لحالة القرف التي لا توصف.......وحدة غربة.........ضغط عمل......وكل ما بفكر أنو ارجع عا جهورية موزمبيق العزيزة جداً...........وبنزل لهنيك............بحس حالي غبي جدا جزيلا عا ها تفكير الانبطاحي.......أنو شو بيرجعني عا شقى وتعتير...............شيت ربون...........وبرد بضب هل البقجة........من أول وجديد........وبرجع عا ها الصحرى..........أنو نظرت للموضوع بتجاه افقي شاقولي......وقلبت موضوع من الف جهة وجهة كمان ما طلع مع سماي شي..........العمش شو محشش أنا........صعي نست اسئلكون.........حدا عم بيصير معو متل حكيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:cry:

Damask Rose 18/02/2009 23:47

بدك الصراحة؟؟؟مافهمت عليك شي:oops:

شامي للنخاع 19/02/2009 01:24

في غربتي.........أضجرني الضجيج.........وتعبت عيني من القصص

I_Love_Syria 19/02/2009 01:31

الغربة يا صاحبي لو عايش فيها ملك زمانك بضل فيها أشياء سيئة جداً
بيكفي انك بعيد عن الناس الي بتحبون, بيكفي انو إذا مرضت والتحشت بالفرشة مافي مين يعطيك حبة دوا
مافي أحلى من بلدو الواحد
رجاع نظور للأمور بشكل أفقي بيضوي :D

Abu ToNi 19/02/2009 02:25

انا ساكن بحلب حاليا وكتير اوقات بصير فيني مشاعر شوق واشتياق للرجعة لبلدي الام سوريا فكيف انت بشرفي الله يعينك :p

ابو ريتا 19/02/2009 02:31

تعال لعندي ....................... رووووواق ! :larg:

The morning 19/02/2009 02:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : شامي للنخاع (مشاركة 1221919)
العمش شو محشش أنا........صعي نست اسئلكون.........حدا عم بيصير معو متل حكيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:cry:

انا عم يصير معي نص اللي عم يصير معك .. يعني انا بعرف انو بالعائله عنّـا بسموني " هاويه شـقى " و بذلك عم ضب البقجه حاليا و انطر فرج ربّك يرجعنا عالموزنبيق بأقرب الفرص الممكنه :larg:

..Jimy 19/02/2009 04:08

اقتباس:

انا ساكن بحلب حاليا وكتير اوقات بصير فيني مشاعر شوق واشتياق للرجعة لبلدي الام سوريا فكيف انت بشرفي الله يعينك
لك يا رجل انا من زمان بدي اجي عجمهورية حلب الشعبية مشان زورك :D..
بس كل ما رحت عمكتب الجوازات والسفر وإلتلن انو بدي تاشيرة ذهاب عحلب...
بئلعوني :shock:..

ابصر شو صاير :lol:

The morning 19/02/2009 06:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ..Jimy (مشاركة 1221989)
لك يا رجل انا من زمان بدي اجي عجمهورية حلب الشعبية مشان زورك :D..
بس كل ما رحت عمكتب الجوازات والسفر وإلتلن انو بدي تاشيرة ذهاب عحلب...
بئلعوني :shock:..

ابصر شو صاير :lol:

كني لهجتك الحلبيه مـ ء ـسـره ؟ :o

Sun Shine Art 19/02/2009 08:09

ما تفكر كتير ...قتلو لهل القلب ...وهل العقل وخليك عم تشتغل احسن الك ...
وين بدنا نرجع اه ...؟؟ وع شو ؟؟؟؟؟ مافي غير الحب والحنين وبس ...غير هيك مافي شي ...فا قعد انضب ولا تفكر ولا تحشش تاني مره هيك تحشيشات :pos:

The morning 19/02/2009 08:17

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art (مشاركة 1222020)
وين بدنا نرجع اه ...؟؟ وع شو ؟؟؟؟؟ مافي غير الحب والحنين وبس ...غير هيك مافي شي ...فا قعد انضب ولا تفكر ولا تحشش تاني مره هيك تحشيشات :pos:

معدل عمر البني ادم بيـسمح ببـساطه انـّو يعيش على الحب و الحنين احسن ما يعـيـش على كبـسه الزر .. و يتخرّج مكنه باخر عمره على مزبله اعاده التـصنيع ..

أنا ما بضمن قديش رح عيش و لا بضمن قديش الناس اللي بحبهم و بعاد عنـّي رح بعيشو .. كما انـّي ما بقدر اضمن قدرتي على التفاهم معهم لكل العمر وبـذلك هالـشي و ببـساطه بيـعني انو معلش الحياه بتـستاهل شـويه تضحيه ماديـّه على حسـاب الوقت و الحب و هالقصص العلاك هي ..
أضيفي الى ذلك انـّو البلد بلـدي و أنـا مجبوره فيها و بعـيش فيها حتـّى بأسـوأ الأوقات مش بس برجع عليها وقت بتكون اوضاعها تمام ..

يا رجل هفــففف شـو ظريف الشـعور لما الواحد يفكـّر بالرجعه .. خـــــييي :larg:

leonardo_dicabreo 19/02/2009 08:29

بيني وبينك بدها روحه عالموزنببيبيق تبعتك هاي!!:o

Sun Shine Art 19/02/2009 08:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : The morning (مشاركة 1222024)
معدل عمر البني ادم بيـسمح ببـساطه انـّو يعيش على الحب و الحنين احسن ما يعـيـش على كبـسه الزر .. و يتخرّج مكنه باخر عمره على مزبله اعاده التـصنيع ..

أنا ما بضمن قديش رح عيش و لا بضمن قديش الناس اللي بحبهم و بعاد عنـّي رح بعيشو .. كما انـّي ما بقدر اضمن قدرتي على التفاهم معهم لكل العمر وبـذلك هالـشي و ببـساطه بيـعني انو معلش الحياه بتـستاهل شـويه تضحيه ماديـّه على حسـاب الوقت و الحب و هالقصص العلاك هي ..
أضيفي الى ذلك انـّو البلد بلـدي و أنـا مجبوره فيها و بعـيش فيها حتـّى بأسـوأ الأوقات مش بس برجع عليها وقت بتكون اوضاعها تمام ..

يا رجل هفــففف شـو ظريف الشـعور لما الواحد يفكـّر بالرجعه .. خـــــييي :larg:

ذكرتني بحالي من 10 سنين ...قمه المشاعر الحلوه ...والحنين ....ياريت ارجع متلك هلىء ...

اكيد الماده مو كل شي ..ابدا ابدا ....والحب والحنين اهم ...ووالغربه مو بس للماده عزيزتي ...رب المصاري عند الجرح .....

محدا بيضمن حياتو ...ومحدا بضمن اذا منشوف الي منحبون ولا لا ...

اما يا صديقتي عن التضحيه ....حديثها يطول ...ضحينا بالناس الي منحبون كرمال هل الوطن ..ضحيت بدراستي ...ضحيت باعز الناس كرمال هلالبلد ...واكيد هدا مو علاك مصدي ؟؟؟؟؟ لما بموت حدا مقرب كرمالل هل البلد ..واكيد ما بتعتبري هدا مزبله وعلاك مصدي ...فا ماتحكمي ع الامور من برى .....

وكنا بالبلد باصعب اوقاتها ...لما كنت انت بالبيت مع اهلك ..واخواتك انا كنت عم دور ع اخوتي بين زنزانات الوطن ....
لما كنت تلعبي مع رفقاتك ..كنت العب لحالي ,,لان ولاد الجيران بخافو ,....يلعبو ...معي خوفا من جلاد الوطن ...

لما كنت انت باخر الشهر تسافري ....كنا ممنوعين من الطلعه من البيت ...
ولما كنت انت بحضن اهلك ...انا كنت بين جدران التحقيق والاسئله ......

فا مو كل شي ماده ..مو كل شي ..حب وحنين لان انقتل كل شي ....وبدك ما تواخينا انه نحن مزبله .....

ولك ودي :D

The morning 19/02/2009 08:50

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art (مشاركة 1222027)
فا مو كل شي ماده ..مو كل شي ..حب وحنين لان انقتل كل شي ....وبدك ما تواخينا انه نحن مزبله .....

ولك ودي :D

عزيزتي بدايه انا ما قلت علاك مصدي قلت علاك و مش تعقيبا على كلامك انما فعلا انا بشوف هالقصص هيك غريبه عجيبه هي بالنتيجه فاضيه لكن نحنا بنركض وراها بشكل غريب ..
و انا ما قصدت عنّـك انت انما عن شامي للنخاع لما تقليله ما يرجع ..

في شخص بعرفه ذكرتيني فيه صار معه موقف جدّا مضحك انو هو ما بيرجع عالبلد كرمال نفس اسبابك تقريبا .. من فتره قرر يكسر هالحاجز و يرجع قام حبسوه كم ساعه بالمطار قال مو خادم عسكريه :lol: ياخ من وقتها لهلئ بس تفتحيلو السيره بصير لونه على اصفر !!

المهم .. رغم كل شي .. أنا ما مشاعر الحنين هي اللي عم تتحكم باللي عم قلك ياه انا فعلا من قبل ما اطلع من البلد و انا ما بدي اطلع - كان عمري 15وقتها - .. و مدري ليش طلعت :? ! و لذلك انا مع استغلال كامل الفرص للعوده - زياره او غيرها - في صدد انو من ضمن الاشيا اللي الواحد ما بيعرف شو تساوي فيه الايام انـّو ما يعود قادر يفوت عالبلد :) .. ما يعود عنده رغبه .. ما يعود عنده ناس .. يصير غريب .. الخ الخ .. لذلك انا مع استغلال الفرص كامله و ضب البقج بجميع الاحوال ..
و بس .. تحياتي الك عزيزتي :D

شامي للنخاع 19/02/2009 11:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Abu ToNi (مشاركة 1221970)
انا ساكن بحلب حاليا وكتير اوقات بصير فيني مشاعر شوق واشتياق للرجعة لبلدي الام سوريا فكيف انت بشرفي الله يعينك :p

ايه والله صعبة يا شيخ.........وخاصة لما تكون عايش بيتنزانية.......وحابب ترجع عا موزمبيق........حالة بتصعب عا الكافر:sick:
اقتباس:

الغربة يا صاحبي لو عايش فيها ملك زمانك بضل فيها أشياء سيئة جداً
بيكفي انك بعيد عن الناس الي بتحبون, بيكفي انو إذا مرضت والتحشت بالفرشة مافي مين يعطيك حبة دوا
مافي أحلى من بلدو الواحد
رجاع نظور للأمور بشكل أفقي بيضوي
وطن
بس يا صديقي الغربة مو بس البعد عن الوطن كمان..............بتحس احيانا انت بهل الوطن انك غريب.........وكاسك يا وطن:nirvana:.......صعي نسيت قلك انو عم ئلب الموضوع بجميع الاشكال الهندسية.........يلعن دينو ما عم بيظبوط

شامي للنخاع 19/02/2009 11:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو ريتا (مشاركة 1221973)
تعال لعندي ....................... رووووواق ! :larg:

ولي حاسس الجية لعندك بتجيب الاجل:o
اقتباس:

انا عم يصير معي نص اللي عم يصير معك .. يعني انا بعرف انو بالعائله عنّـا بسموني " هاويه شـقى " و بذلك عم ضب البقجه حاليا و انطر فرج ربّك يرجعنا عالموزنبيق بأقرب الفرص الممكنه
قولتك رح نقدر نرجع؟؟؟؟:cry:
اقتباس:

وين بدنا نرجع اه ...؟؟ وع شو ؟؟؟؟؟ مافي غير الحب والحنين وبس ...غير هيك مافي شي ...فا قعد انضب ولا تفكر ولا تحشش تاني مره هيك تحشيشات
ياصوفي انت قلتي تحشيش........وكلام التحشيش ما علي جمروك.......شوفت عينك مضبوب وأعد عا ألبك :larg:

شامي للنخاع 19/02/2009 11:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : leonardo_dicabreo (مشاركة 1222026)
بيني وبينك بدها روحه عالموزنببيبيق تبعتك هاي!!:o

لك ليش بربك في احلى من موزمبيق:yahoo:

ritka 20/02/2009 01:21

زكرتني بحالي
خايفة ليجي يوم حس اني غريبة بالغربة ( بطبيعة الحال )
و بس ارجع ع بلدي الام موريتانيا حس حالي كمان غريبة
بصفي حاملة هالبقجة و حاضنتها و مش عارفة اروح و لا ارجع .. انزل ولا اطلع ..الخ
معك حق عنجد تفكير انبطاحي ;)

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 05:31 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)