أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   إنترنت (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=75)
-   -   عاجل انترنت : احذر اضافة هذا الايميل الى مسنجرك ! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=64100)

امير الاردن 08/11/2006 04:21

عاجل انترنت : احذر اضافة هذا الايميل الى مسنجرك !

اخوتي واخواتي الكرام زوار موقع أخويةيلتف في شبكة الانترنت ايميل معين , في حال اضفته الى المسنجر يقوم بسرقة كل المعلومات والصور الموجودة لديك في الحاسوب الشخصي , بل وبامكانه تحديث كل الارقام السرية في حاسوبك . فلذلك عليكم الانتباه الى هذا الايميل جيدا الايميل يبدا بهذه الاحرف pavlo_88 ونرفض مواصلة كتابة الايميل كاملا , لكي لا يثير حب الاستطلاع عند بعض الزوار واضافته على المسنجر او فتح الملف الذي يصلكم منه , ما يعني ان الحاسوب لديكم انهى مهمته واسراركم وملفاتكم وصوركم كلها بين يديه , وتخيلوا ماذا بامكانه ان يفعل بها . ولا تنتهي مهمته الى هذا الحد , بل انه سيحاول ان تضيفه على مسنجرك , فاذا تفاجئت بايميل يبدا بالاحرف التي كتبناها لا يهم لاي شبكة , لا توافق على استقباله , لانه فيروس مدمر من الدرجة الاولى , ولن ينذرك او يعطك فرصة لكي تقضي عليه .

sleeping_angel 08/11/2006 09:49

شكرا جدا على التحذير
جزاك الله كل خير

the hunter 08/11/2006 10:00

يعطيك العافية ........ والله يكتر من امتالك:D

امير الاردن 08/11/2006 11:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sleeping_angel (مشاركة 543719)
شكرا جدا على التحذير
جزاك الله كل خير

الله يخليكي:D

امير الاردن 08/11/2006 11:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : the hunter (مشاركة 543727)
يعطيك العافية ........ والله يكتر من امتالك:D

ربي يعافيك يا غالي :D

the strange girl 08/11/2006 12:48

شكرا ...:D
و انا رح ابعت ايميل لكل اصحابي بهل الموضوع مشان ينتبهو

mai yusuf 08/11/2006 14:53

لك جزيل الشكر على هذا الانقاذ المسبق
جزاك الله كل خير

امير الاردن 08/11/2006 15:41

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : the strange girl (مشاركة 543882)
شكرا ...:D
و انا رح ابعت ايميل لكل اصحابي بهل الموضوع مشان ينتبهو

عفوا اختي :D

امير الاردن 08/11/2006 15:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : mai yusuf (مشاركة 544068)
لك جزيل الشكر على هذا الانقاذ المسبق
جزاك الله كل خير

ربي يخليكي اختي :D

~YAFA~ 08/11/2006 16:12

شكرا على التحذير

george maidaa 08/11/2006 16:29

Thanks man tha's really dangerous

YALLA SALAM YABA:D

oaddah 19/11/2006 03:55

انا ضضفتو وما صار شي

كلو كذب بكذب

امير الاردن 19/11/2006 06:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : oaddah (مشاركة 565650)
انا ضضفتو وما صار شي

كلو كذب بكذب

هههههههههههههههه الله يسعدك ما احلاك بس عشان اثتبلك ليش العرب دايما مشهورين بالفتنة والفساد هيك اوقعت بالسانك وانا كاتب باالموضوع الاميل مو كامل كاتبه يعني مو مكمل بائية احرف الاميل فشلون عطوفتك تتبلي علينا وتحكي ضفته ودخلت علي شمال واتهمتنا بالكزب اقرأ المواضيع كاملة حبيب البي عشان مرة تانية ما تحط حالك بمواقف محرجة متل هيك اي وازا بدك الاميل كامل بعطيك انا بس حبيت احكي شو صار لانه صار ادام عيني مو فارئة معي :shock:

cold vampire 21/05/2007 21:24

شكرا على التحذير

shafeek 05/06/2007 11:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : امير الاردن (مشاركة 543624)
اخوتي واخواتي الكرام زوار موقع أخويةيلتف في شبكة الانترنت ايميل معين , في حال اضفته الى المسنجر يقوم بسرقة كل المعلومات والصور الموجودة لديك في الحاسوب الشخصي , بل وبامكانه تحديث كل الارقام السرية في حاسوبك . فلذلك عليكم الانتباه الى هذا الايميل جيدا الايميل يبدا بهذه الاحرف pavlo_88 ونرفض مواصلة كتابة الايميل كاملا , لكي لا يثير حب الاستطلاع عند بعض الزوار واضافته على المسنجر او فتح الملف الذي يصلكم منه , ما يعني ان الحاسوب لديكم انهى مهمته واسراركم وملفاتكم وصوركم كلها بين يديه , وتخيلوا ماذا بامكانه ان يفعل بها . ولا تنتهي مهمته الى هذا الحد , بل انه سيحاول ان تضيفه على مسنجرك , فاذا تفاجئت بايميل يبدا بالاحرف التي كتبناها لا يهم لاي شبكة , لا توافق على استقباله , لانه فيروس مدمر من الدرجة الاولى , ولن ينذرك او يعطك فرصة لكي تقضي عليه .

يعني النصح و النصائح و يللي بيشكروها شي بجنن الشعب العربي ما عم بيروحو غير هيك

أتأكد من المعلومة قبل ما تقدمها

:deal:

silin 19/06/2007 21:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : امير الاردن (مشاركة 565786)
هههههههههههههههه الله يسعدك ما احلاك بس عشان اثتبلك ليش العرب دايما مشهورين بالفتنة والفساد هيك اوقعت بالسانك وانا كاتب باالموضوع الاميل مو كامل كاتبه يعني مو مكمل بائية احرف الاميل فشلون عطوفتك تتبلي علينا وتحكي ضفته ودخلت علي شمال واتهمتنا بالكزب اقرأ المواضيع كاملة حبيب البي عشان مرة تانية ما تحط حالك بمواقف محرجة متل هيك اي وازا بدك الاميل كامل بعطيك انا بس حبيت احكي شو صار لانه صار ادام عيني مو فارئة معي :shock:

ههههههههههههههه اي برافو

:Dعلى كل حال شكرا:D

سدير المعاني 19/06/2007 22:03

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : امير الاردن (مشاركة 543624)

بحثت عنه و كلامك يبدو له جذور من الصحة, شكرا لك

king-basel 05/07/2007 05:30

شكرا جدا على التحذير
جزاك الله كل خير

--------------------------------------------------------------------------------

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 15:34 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)