أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   على الطــــــاير (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   للكبااااار فقط ....... العيال ممنوع 18+ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=66202)

hassan_alwafy 21/11/2006 14:47

للكبااااار فقط ....... العيال ممنوع 18+

يحكى ان :

كان فيه رجااال عنده شي 85 سنة , ونفسه في صبي . قام راح على الدكتور للكشف عليه و يعرف منه ان كان بيقدر ينجب او راحت عليه :cry:

بعد ما كشف عليوو الدكتووور وعمله كل الاختبارات اللازمة, انطااه علبة فارغة وطلب منه ان يرجع بكرة ويجيب معه العلبة وفيا عينة من الحيوانات المنوية :oops: تبعيتووو .....

رجع العجووووز اليوم الثااني للعيادة ومعاه العلبة وكانت فااارغة ونظيفة زي ما اخدها بالامس....:? اتفاجاء الدكتوور وسئله ليش يا عموو ما جبت العينة اللي طلبتا منك .... يا خيووو هاي العينة ضرورية منشان التحاليل ... قام شرحله الدكتوور ايش حصل معاه :

يا دكتووور اه اه اه :pos: {عم يكح مو عجوووز لانوو} روحت ع البيت وحاولت بإيدي اليمين وما فلحت وكمان حاولت بايدي اليسار ولا طلع معي شي .... بعد هيك حاولت جوزتي بإيديها بلا فايدة وبفمها بالاول وطقم الاسنان مركب ولا شي , قام قلعت طقم الاسنان وحاولت ومن غير ما تجيب نتيجة

قامت زوجتي نادت ام حسان جارتنا اللي حاولت بايدا اليمين وايدا اليسار.. وعند إذن حاولت بالضغط ما بين ركبتيها ومع الاسف من غير اي نتيجة تذكر

وصعق الدكتووور من كلام العجوووز :sick: ,وسئله معقووولة طلبتو مساعدة جارتكم ام حسان بهالشغلة يا زلمي

:jakoush:

بوقتا جاوبه العجووز : اي طلبنا مساعدة جارتنا ام حسان شو فيا يعني.......
و بالرغم من محاولاتنا الجاهدة انا و زوجتي وجارتنا ام حسان الله ينطيها العافية .... ما قدرنا نفتح العلبة , منشان هيك جبتها فارغة ونظيفة يا دكتوور كيف ما اخدتها منك امباااارح

:p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p
ههههههههههههههههههههههه.... ..:yahoo: :yahoo: :yahoo: ... وين كاين رايح تفكيييييرك

عيب والله عيب:frown:

مع كل احترامي وتحياتي للجميع :ss:

اميرة الظلام 21/11/2006 14:51

هههههههه......حلوة :larg:

اريجو 21/11/2006 15:03

ههههه.. يحرئ حريشك

arwad_2000@yahoo.com 21/11/2006 15:17

عيب علي والله راح فكري للمريخ...:oops: :oops:
يسلمو يا حلو:lol:

Spaik 21/11/2006 16:23

Ice:o :o :o :p

Spaik 21/11/2006 16:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

(مشاركة 570082)
عيب علي والله راح فكري للمريخ...:oops: :oops:

wen ra7 tafkerak:confo: :confo: :confo: :confo: :confo:

suryoyo 21/11/2006 16:46

مع الاسف على هيك قصة ملعوبة!:jakoush:

ميستي 21/11/2006 16:59

هيك بتعمل فينا هالمقلب

ههههههههه
بس قصه حلوة
انا راح ذهني للمريخ :p

LaDyInReD 21/11/2006 17:03

انا كنت محضرة حالي للتبليغ عن مشاركة عاطلة!!!! :o :o :o :o

ملعوبة!!

x52 21/11/2006 17:05

يسلموووووووووو القصة كتير حلوة بس انا فكري راح مو كتير لبعيد:oops:

the hunter 21/11/2006 17:50

الحبكة حلوة هههههههههه
مشكور :D

Syrian Eng 21/11/2006 18:12

يحرق حريشك يا زلمة:o :lol: :o :lol:
راح فكري لبعد المريخ فتلت الكواكب كلها
بس عن جد ملعوبة;-)

hamido1979 21/11/2006 18:23

حلوووووووووووووووووووووووة

و الله كنت عم جهزلك رد انا و عم اقرأ الموضوع بس بالاخير فرطت ضحك

هههههههههههههههههههه
مشكور

حنينك حنيني 21/11/2006 18:55

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه يا ويلييييييييييي شو هادا ولك قصه قتلتني فيها صرت اطرح واجمع وانا بقراها هههههههههه احلا عالم :larg: :clap: :ss:

hassan_alwafy 21/11/2006 18:59

اشكركم جداً جداً......:ss:
واوعدكم بمشاركات اكثر متعة وتسلية
اتمنى تعجبكم
:yahoo:

نعمة 21/11/2006 19:01

يسلموو°¤§©¤ــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§ ¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§ ¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§ ¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو° ¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــ ¤©§¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــ¤© §¤°حلوووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــــــــــ¤©§¤°حلووو و°¤§ ©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــــــ¤©§¤°حلوو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــ¤©§¤°حلوو°¤§©
مشكوووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووور

arwad_2000@yahoo.com 22/11/2006 09:44

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Spaik (مشاركة 570183)
wen ra7 tafkerak:confo: :confo: :confo: :confo: :confo:

:ghazool::ghazool::ghazool::ghazool::ghazool::ohye ah::ohyeah:

محبه 22/11/2006 10:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hassan_alwafy (مشاركة 570361)
اشكركم جداً جداً......:ss:
واوعدكم بمشاركات اكثر متعة وتسلية
اتمنى تعجبكم
:yahoo:

:shock: مثل هي ....حرام عليك دوختنا ..:sick:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:27 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)