أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   لماذا يكرهوننا !!!!!!!!!!!!! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=123911)

الفوهرر 07/06/2009 18:47

لماذا يكرهوننا !!!!!!!!!!!!!

عندما تقام مباريات كرة القدم مابين منتخب مصر وأي دولة من دول المغرب العربي (تونس -المغرب -الجزائر ) تكون
مليئة بالعواطف الأخوية الجياشة مابين الأشقاء والتي تصل لذروتها باعتداء سافر من لاعبي ومشجعي دول المغرب العربي علي لاعبي المنتخب المصري ومشجعي المنتخب :jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::jako ush::jakoush::jakoush::jakoush:
وتختلف التفسيرات مابين قائل أن دول المغرب العربي ترد أفضال مصر عليها من مساعدتها في التحرر الوطني من الاستعمار وقائل آخر أن ذلك قدر الأخ الأكبر في احتمال عبث الصغار عملا بمقولة
(اتق شر من أحسنت اليه )
ويبقي السؤال بلا احابة
لماذا يكرهوننا ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:sly::sly::sly::sly::sl y::sly::sly::sly::sly::sly::sly::sly:

TarekNajem04 07/06/2009 18:51

أخي الكريم لا تكبرها
بمباريات حارتنا وهو إحنا ولاد حاره وحدة بس تنتهي المبارة منبلش نتخانق يعني هاي هي قمة الروح الرياضية إنك خلصت المبارة وبعد في روح للخناق

يعني من الأخر أخوية

عبدالورد 14/06/2009 15:10

محدش بيكرهنا

يا عم ارحمونا
يعني احنا اللي عدلين أوي
احنا بنبآ بنشجع ولا أكننا في حرب من استخدام ألفاظ جميلة و حركات راقية بجميع الأصابع !!!
دايما بيؤلك إن الحروب مفيهاش منتصر لأن واحد انهزم تماما، و التاني مات من عنده ناس و خسر فلوس و خلافه، و في الرياضة مفيش خسران، لأن واحد كسب تماما، و التاني لعب و اتبسط و جسمه استفاد !!!
على فكرة أنا بلعب تايكوندو، و عارف معنى انك تضرب، بس أدام إضربت في الحلأة، يبآ مفيش داعي للزعل، لأن مفيش حد بيفوز ديما، و اللي بيفوز في الحلأة كتير، بيخسر برة أكتر
المهم منبآش بالطريئة دي واحنا بـ "نلعب"

suryoyo 14/06/2009 15:57

اقتباس:

باعتداء سافر من لاعبي ومشجعي دول المغرب العربي علي لاعبي المنتخب المصري ومشجعي المنتخب
هي نتيجة اللعب مع الانجليز :pos: :lol:

محمد ابراهيم 14/06/2009 16:27

اعتقد ان صعب جدا معرفة السبب الحقيقي ، هذا ان كان سبب واحد .

بصفة مبدئية في عدة اسباب تاتي الى ذهني
1- الدور اللي لعبه عبد الناصر ومصر بالخمسينات والستينات في مساعدة الدول العربية والتدخل في شئونها الخاصة ، خلى كثير من المسئولين والقادة المصريين يتعاملو مع قيادات ومسئولين الدول العربية بنوع من التعالي والسمو و كانهم اولياء امور هؤلاء القادة وهذا سبب نوع من عدم الرضا والضيق لديهم وبالاخص هذا مع قادة الدول الافريقية لان ناصر ساعد اكتر من 30 دولة افريقية على التحرر وطبعا هتلاقي قمة التعصب مع الجزائر اللي مصر كانت اكبر الداعمين للثوار فيها .

2- اتفاقية السلام اللي عملها السادات منفردا تسببت في غضب جموع الشعوب العربية بما فيها شعب مصر وهذا احد الاسباب الجوهرية اللي ادت لكراهية النظام الرسمي المصري وطبعا المنتخب المصري يندرج تحت الرسميات .

3- الجمهور المصري واللاعبين المصريين اتعاملو مع هالكراهية بنفس المشاعر والتصرفات ، انا كنت حاضر مباراة مصر وتونس بكاس العالم لكرة اليد عام 1999 ومن قلب احد صالات مجمع القاهرة شفت مئات المصريين بيرمو زجاجات المياه وكانزات الكولا على لاعبين تونس (عن نفسي ولا اتعاطفت معون :o ) كانو لاعبين باردين بيضيعو بالقوت ومابيلعبو :lol:

4- مصر بالنسبة لهالدول شيئ كبير مجرد الفوز عليه بمبارة بيحقق نوع من النشوى والانتصار وبيعطي قيمه ضخمة فلذلك بيسعو للفوز باي طريقة ممكنة وان كانت غير رياضية وهاد بيسبب نوع من انواع العداء او المشاعر السلبية وكذلك الشخصية المصرية مابتقبل بالهزيمة هاد بيولد ضغط عكسي وبيخلي اللاعبين والجمهور يخرجو عن مشاعرهم وسيطرتهم على أعصابهم وهذا يؤدي لمشاعر عدائية .

حنين. 14/06/2009 17:03

مرحبا اخي الكريم
انا مغاربية وجزائرية تحديدا يعني المقصودين من كلامك نحنا
نحنا ما بنكرهكم بس نكره الخسارة
بدليل انو لما ربحنا ما اذاكم حدا
واللي بدي يوصلك انو المناصرين اللي بيكون في مدرجات الملاعب اغلبيتهم الساحة شباب متسربين من المدارس مدمنين مخدرات وولصوص وكل اللي بيخطر ببالك ومع هيك هدفهم التسلية والتشجيع والبحث عن شيء يشغلهم ويبعت شوي فرح في قلوبهم
ولما بيجي لاعب من لاعبيكم ويسب المناصرين بالفاظ شنيعة في مباراة منقولة عالمباشر شو تتخيل يعملولو ;)يشكروه يعني
اللي غير طبيعي انو الشعب المصري ياخد الامر كانو حصل استفتاء حول مصر وطلع لا لمصر
وادا بتحكي عالتاريخ ساعدتونا كتر الف خيركم وبظن انو نحنا كمان ما بخلنا عليكم بمساعدتنا ولا رح نبخل بيوم من الايام ولا رح نسينا ولا رح ننسى وكل شي بمكانو
ولا تنسى انو هالتصرفات بتصير حتى بمارايات جزائرية جزائرية وصارت بتونس كمان
فلا تكبروها:D

MadMax 14/06/2009 19:02

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : حنين. (مشاركة 1282703)
واللي بدي يوصلك انو المناصرين اللي بيكون في مدرجات الملاعب اغلبيتهم الساحة شباب متسربين من المدارس مدمنين مخدرات وولصوص وكل اللي بيخطر ببالك

طولي بالك يا مخلوقة :shock:

حنين. 14/06/2009 20:12

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : MadMax (مشاركة 1282762)
طولي بالك يا مخلوقة :shock:

انا كمان كنت بزعل لما يحكو عن المناصرين قدامي هيك لحد ما شفت بعيني يوم مرو مناصري المولودية بطريقي
عمري ما بنسى الاشكال اللي شفتها والغرائب والفضائع اللي صارت هداك اليوم
مع انهم كانو ربحانين بس خربو كل شيء اجا بطريقهم

والسؤال هو ليش انتو بتكرهونا:p

suryoyo 15/06/2009 04:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : حنين. (مشاركة 1282786)
مع انهم كانو ربحانين بس خربو كل شيء اجا بطريقهم

معناها هذول المناصرين خلفاء الهوليكنز الانجيلييييز :p

اقتباس:

لما بيجي لاعب من لاعبيكم ويسب المناصرين بالفاظ شنيعة في مباراة منقولة عالمباشر شو تتخيل يعملولو
قليلي عادة شلون يكون الضرب بالسلاح الابيض الا بالسلاح البلاستيكي الابيض :larg:

LiOnHeArT.3LA2 15/06/2009 05:48

:shock:........:?

يا ويلاه

مولانا .. شو مشان الابعاد السياسية ؟

Government 16/06/2009 19:00

ترا الغيرة بتلعب دورا هون هه .. منخب مصر قوي كتير .. وعندو انجازات رهيبة ماعبيقدرو كتير دول بامكانات مصر تحققا .. وهادا بولد غيرة عن كتير من جماهير الفرق التانية والفرق نفسا .. وخاصة بين الجيران

حنين. 16/06/2009 19:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : suryoyo (مشاركة 1283088)
معناها هذول المناصرين خلفاء الهوليكنز الانجيلييييز :p
قليلي عادة شلون يكون الضرب بالسلاح الابيض الا بالسلاح البلاستيكي الابيض :larg:

برات الملعب اكيد ابيض معدني
بس جواتو ومع الحراسة والتفتيش بكراسي المدرجات شو بيعرفني انا باي شيء
تعال احضر شيء مباراة بين مولودية العاصمة واتحاد الحراش متلا واكتشف بنفسك:p

محمد ابراهيم 16/06/2009 19:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : LiOnHeArT.3LA2 (مشاركة 1283121)
:shock:........:?

يا ويلاه

مولانا .. شو مشان الابعاد السياسية ؟

مرجد رؤية تحليلية من منظوري الشخصي ، مافي شيئ رسمي الا االحقائق المذكورة عن الحوادث اما عن التحليل والربط فهو شخصي تماما.
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : حنين. (مشاركة 1283423)

لو عندك ضمير رياضي ، تنصحيه يعمل وثيقة تامين على حياتو قبل ما يروح :lol:

انا ممكن اروح من فريقي واشجعو بتونس او بالمغرب اذا الضرورة اقتضت بس ماني مستعد اروح الجزائر مهما تطلب الامر :lol:

suryoyo 16/06/2009 20:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : حنين. (مشاركة 1283423)

اذا صار فيها ابيض معدني ... لا معناها الروح الرياضية عالية جدا :larg:

اقتباس:

لا عمي لا ... خلينا مستورين :sick:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم (مشاركة 1283428)
لو عندك ضمير رياضي ، تنصحيه يعمل وثيقة تامين على حياتو قبل ما يروح :lol:

حبيبي ... احسن شي اشوف المباراة على التلفزيون ... و رح شوف بنفسي :lol:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 21:23 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)