أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   الأغنية التي قتلت الفنانة ذكرى (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=78949)

حسن المحمد 06/09/2007 18:49

الأغنية التي قتلت الفنانة ذكرى

الأغنية التي قتلت الفنانة ذكرى
امرأة استطاعت أن تقول ما لم يستطع أن يقوله الرجال ...
واستطاعت أن تثبت وجود مشكلة كبيرة تواجه رجولة الذكور في مجتمعاتنا ...
إن هذه الفنانة دفعت حياتها ثمناً لمبادئها ...
فلتكن قدوة لأصحاب العباءات الفضفاضة الذين ينظّرون ليل نهار ...مع أن فهمهم لقضايا أمتهم لم يتجاوز فهم الحمار...
يتحدثون عن شرك القبور ويتعامون عن شرك القصور ...وهم بين الشركين من ألمع قوادي الفجور...
يتحدثون عن تدخلٍ في شؤون عربية أو إسلامية... ويسكتون عن قواعدَ صهيونية أو أمريطانية...في أرض الحرمين... أرض الجزيرة العربية... ويتسترون على علاقات واتفاقات مشبوهة سرية مع العاهرة الصهيونية والفاجرة الأمريكية والساقطة الغربية...
هذه كلمات الأغنية :
مين يجرا يقول
مين يجرا يقول هذا مشمعقول بنثور ونبكي ع الكعبة وقبرالرسول قالولي الدّمعة بتهدد أمنالأسطول بنثور وننبكي ع الكعبة وقبرالرسول قالولي صوتك بيهدد أمنالأسطول
ابكي في صدرك هنينا لا تقلق راحةراعينا راعينا حاكم مش حاكم حاميالأسطول واهم مش فاهم إسطول بيحميالبترول مين يجرا يقول إخوتنا عن بيت اللهمنعتنامين يجرا يقول إخوتنا عن حج البيتمنعتناقالوْلنا الدمعة بتهدد أمنالأسطول
مين يجرا يقول هذا مشمعقول
ننصحكم حجو للباباوالفاتيكان أسهل من مكة والكعبة وأكثرأمان مكة حاميها حراميها خلي في صدريباقيها مين يجرا يقول للحاكم كرسيكيزول ما تفاضي بينا مسطول دماغكمغسول مين يجرا يقول إخوتنا عن بيت اللهمنعتنامين يجرا يقول إخوتنا عن حج البيتمنعتناقالولنا الدمعة بتهدد أمنالاسطول
مين يجرا يقول هذا مشمعقول قلتلهم مكة أنا جدّي فاتحهابسيفقالولي الغربي يحميها وإنت الّيالضيفقلتلهم عربي نا مكة فاتحهابسيفقالولي الغربي يحميها وإنت الّيالضيفإبكي في صدرك ريّحنا لا تسيل دموعكتفضحناخافوني ندعي عل الكعبة والحقنقولنسيوا لو ندعي من عندي دعايامقبول مين يجرا يقول إخوتنا عن بيت اللهمنعتنامين يجرا يقول إخوتنا عن حج البيتمنعتناقالولي صوتك بيهدّد أمنالأسطول
من يجرا يقول هذا مشمعقول لا النصر يجينا من قصرك و لا نحلمبيه والحج إن كانا بفضلك ملحوقعليه فرض الله نطوف ونسعى نكتب سبعة وتسعةتسعةفرض الله نطوف ونسعى نكتب سبعة وتسعةتسعةلانك أبو ذر ولانك سيف اللهالمسلولبأي صفة عن أطهر بقعةمسؤول مين يجرا يقول لكأرحل يا أخا الإسلام لاتزعل خلّينا نطهّر ما دنّس جيشالأسطول
مين يجرا يقول هذا مشمعقول لا تكتب عنّا تسييسنا لا رضيناالذل لا الرّاكب تخلّف لا تسجّل كلّ ولا مل أمّتنا تمهل لا تهمل و قوّة عل ثورةتعمل ثيقتنا في الله كبيرة و الشّدّةتزول و نقود الزّحف المقدّس للكعبةطولثيقتنا في الله كبيرة و الشّدّةتزولو نقود الزّحف المقدّس للكعبةطولساعتها نقول للحاكم كرسيك يزول ياظالمساعتها نطهّر ما دنّس جيشالأسطول
التوقيع: ذكرى...
رجولة امرأة
الرابط الصوتي للأغنية :
http://upload.9q9q.net/file/nMm24ZNlksN/----.mp3.html-Accounting.html

BL@CK 06/09/2007 18:59

1 ملف مرفق .
هلأ في حال اللي مغنيّة الأغنية ..

فعلاً كبرتي بعيني يا ذكرى .. عم تحكي واقع عربي سكت عنو كتير زعماء و حكام عرب

عم تحكي واقع آل سعود

فعلاً رجولة امرأة ..

:D

هي الغنية مرفق .. :D

*Marwa* 06/09/2007 19:53

اسى معقول كتير وبوافق معها انو آل سعود خونة وهيك
بس انو تتجرأ عالكعبة ومكة وتقولنا حجوا عالفاتيكان!!! :x
اي اصلا عجبها او ما عجبها وغصب عنها وعن آل سعود كلهن الكعبة ومكة النا مش الهن ورح نضل نحج عليها
anyway شكرا عالنقل وما حدا يزعل من عصبيتي بس كلماتها نوعا ما فيها استفزاز!
تحياتي :D

BL@CK 06/09/2007 19:55

عفواً منك أخت مروا ..

المخلوقة ما عم تقول حجو للفاتيكان لأسباب بتزعج .. أو لأسباب طائفية ..

السبب اللي عم تقولو كتير مقنع

اقتباس:

ننصحكم حجو للباباوالفاتيكان أسهل من مكة والكعبة وأكثرأمان مكة حاميها حراميها

COSTA 06/09/2007 19:59

تنبيه
لا تقلبو الموضوع طائفي ؟؟؟

*Marwa* 06/09/2007 20:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : BL@CK (مشاركة 736331)
عفواً منك أخت مروا ..

المخلوقة ما عم تقول حجو للفاتيكان لأسباب بتزعج .. أو لأسباب طائفية ..

السبب اللي عم تقولو كتير مقنع

مع احترامي الشديد لرايها بس ما في شي اكتر أمن من الكعبة ولو شو ما صار فيها ولو سكنوها الامريكان انفسهم!
هاد مش تطرف من جهتي بس هاد راي كتير مسلمين..ويمكن هي قصدها تعبر عن كتير من المسلمين وانا منهن لاني بحس انو آل سعود متل ما قالت حاميها حراميها بس هي بنفس الوقت جرحت مشاعري بشكل او اخر!
وخاصة انو في ناس استغلوا هالغناية لحتى يقولوا انها تنصرت وما بعرف شو (بالنهاية هاي حريتها الشخصية) بس عنجد مش حلوة الجملة اللي قالتها!!

*ملاحظة: اسمي يكتب مروة او مروى anyway انتي مش اول واحد بكتبها بهاد الشكل والك كل الحرية تكتبها بالشكل اللي بتحبو :D

ارسلان 06/09/2007 20:09

تحياتي لك ذكرا من الفنانات الطيبات
وبالنسبة للحج على الفاتيكان هي كان قصدها واضح وتأثرها شديد مما يحصل في بلاد الحرمين:D

BL@CK 06/09/2007 20:12

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : *Marwa* (مشاركة 736342)
مع احترامي الشديد لرايها بس ما في شي اكتر أمن من الكعبة ولو شو ما صار فيها ولو سكنوها الامريكان انفسهم!
هاد مش تطرف من جهتي بس هاد راي كتير مسلمين..ويمكن هي قصدها تعبر عن كتير من المسلمين وانا منهن لاني بحس انو آل سعود متل ما قالت حاميها حراميها بس هي بنفس الوقت جرحت مشاعري بشكل او اخر!
وخاصة انو في ناس استغلوا هالغناية لحتى يقولوا انها تنصرت وما بعرف شو (بالنهاية هاي حريتها الشخصية) بس عنجد مش حلوة الجملة اللي قالتها!!

*ملاحظة: اسمي يكتب مروة او مروى anyway انتي مش اول واحد بكتبها بهاد الشكل والك كل الحرية تكتبها بالشكل اللي بتحبو :D

مالي متذكر تفاصيل الحادثة اللي نزل فيّا جيش أجنبي على الحرم ..ايام الـتمانينات - إذا حدا بفيدنا بيحكي عنا بتعملو معروف -

بس المهم استعان آل سعود بجيش أجنبي و نزل على الحرم ..

ما عم انفي صفة الأمن عن الحرم .. بس فعلاً ذكرى معها حق و الجملة كتير معبرّة

كلمات الغناية بالأخير بتندرج بشكل أو بآخر تحت ما يسمى بالأدب

و يحق للأديب ما يحق لغيره ..

** بالنسبة لإسمك سوري منك ترجمتو حرفياً ..

و على عيني يا مروة :D

*Marwa* 06/09/2007 20:14

اقتباس:

مالي متذكر تفاصيل الحادثة اللي نزل فيّا جيش أجنبي على الحرم ..ايام الـتمانينات - إذا حدا بفيدنا بيحكي عنا بتعملو معروف -

بس المهم استعان آل سعود بجيش أجنبي و نزل على الحرم ..
شو يعني نزلوا يعملوا :shock:

ارسلان 06/09/2007 20:21

ما عندي فكرة على الموضوع بس يمكن انتا بتقصد لما نزل الجيش السعودي وقمع مسيرة الولاء والبراء

BL@CK 06/09/2007 20:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : *Marwa* (مشاركة 736350)
شو يعني نزلوا يعملوا :shock:

تدعى الحادثة حادثة الحرم المكي

و صارت بفترة بين 1979 و 1980 - مالي متأكد من التواريخ -

الخلاصة اعتصمت جماعة بالحرم المكي من أجل قلب نظام الحكم السعودي و استعانوا آل سعود

بالكومندوس الأميريكي و الحرس الوطني السعودي ..

نزلو عالحرم و استخدمو الأسلحة و قتلو ناس أبرياء عم يأدو فريضة فارضا عليّا دينون و و و و و و

هي الخلاصة

*Marwa* 06/09/2007 20:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : BL@CK (مشاركة 736359)
تدعى الحادثة حادثة الحرم المكي

و صارت بفترة بين 1979 و 1980 - مالي متأكد من التواريخ -

الخلاصة اعتصمت جماعة بالحرم المكي من أجل قلب نظام الحكم السعودي و استعانوا آل سعود

بالكومندوس الأميريكي و الحرس الوطني السعودي ..

نزلو عالحرم و استخدمو الأسلحة و قتلو ناس أبرياء عم يأدو فريضة فارضا عليّا دينون و و و و و و

هي الخلاصة

الله لا يوفقهن !! شو هاد ما في انسانية :cry:
كومندوز امريكي وحرس وطني سعودي :x واضح اديش في عند آل سعود وطنية وتدين :sly:

ارسلان 06/09/2007 20:37

انا على فكرة مستغرب ما تقليل من قيمة الحرم ابدا
لكن كل الانظمة بتعمل اكتر من انتهاك الحرم
ربنا بيقول لهدم الكعبة حجرا حجرا اهون على الله من ان يسفك دم مسلم
يعني احنا كل يوم عنا جرائم افظع من انتهاك الحرم
لك شوف البشاعة وين في فلسطين في غزة في الارض المباركة في رمضان حماس قتلت اكتر من سبعتشر شخص
شو رايكم

*Marwa* 06/09/2007 21:20

اقتباس:

انا على فكرة مستغرب ما تقليل من قيمة الحرم ابدا
لكن كل الانظمة بتعمل اكتر من انتهاك الحرم
ربنا بيقول لهدم الكعبة حجرا حجرا اهون على الله من ان يسفك دم مسلم
يعني احنا كل يوم عنا جرائم افظع من انتهاك الحرم
لك شوف البشاعة وين في فلسطين في غزة في الارض المباركة في رمضان حماس قتلت اكتر من سبعتشر شخص
شو رايكم
حماس بتدعي انها اسلامية وبتعمل كل هالفظائع بالمسلمين! وهيك كل الحركات اللي بتدعي الاسلام متل القاعدة الاخ بن لادن واعوانه وهدفهم بس يشوهوا صورة الاسلام!
" الله يمهل ولا يهمل" صدق الله العظيم

maged-syrian 06/09/2007 21:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : BL@CK (مشاركة 736348)

هاي قصة جهيمان العتيبي لمن احتل الحرم عام 1979 م وحجز المصلين بعدين الحكومة السعودية ادخلت قوات كومندوز مو معروف قرعة ابوها من وين ... وقتلو جهيمان واتباعه وكم واحد من المصلين والقوا القبض على 61 شخص اعدموهم كلهم بعدين

ارسلان 06/09/2007 22:58

اهلين شباب :D

أبو السييم العظيم 06/09/2007 23:44

ألف رحمة تتغمد روح الفنانة العظيمة ذكرى :akh:

بالنسبة لجملتها بأنو نروح و نحج على الفاتيكان ........إلخ - ما بعتقد إنو كان فيها أية إساءة للمسلمين أو للإسلام لأنو أكيد ما في أي مسلم بيستبدل الكعبة الشريفة المقدسة بأي مكان آخر في العالم مهما كان و مهما حصل ..
بس متل ما المسلمين ما بيقدرو يروحو يحجو على بيت المقدس بسبب الإحتلال الصهيوني أيضاً قد يصعب على بعض المسلمين الذهاب للحج في مكة بسبب آل سعود و تدنيسهم للأراضي الطاهرة ...

هاد هو المعني من هذه الجملة هو تحذيرنا من السلطات اللتي تحكم تلك الأراضي .. و أعتقد قد يكون تشبيه بالإحتلال الصهيوني للقدس :jakoush:

و شكراً كتيييير لأخونا حسن المحمد كاتب الموضوع الرائع :D

maged-syrian 07/09/2007 03:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : BL@CK (مشاركة 736359)

الخلاصة اعتصمت جماعة بالحرم المكي من أجل قلب نظام الحكم السعودي

حبيب مشان الحق هادا جهيمان ماكان هدفو يقلب نظام الحكم بالسعودية ..... هو فقط ادعى انه المهدي المنتظر وأن يوم القيامة قرب ولعب بعقول الجاهلين وخلاهم من اتباعه

الحب الازرق 07/09/2007 14:55

ياريت ضلت عايشة وكملت كم غنية عباقي الحكام ..
ذكرى جنسيتها تونسية كان الاحرى بها ان تكتب او تغني عن تونس ..
وهي كانت مقيمة بمصر .. فكان الاولى تكتب وتغني بمصر عن السفارة يلي بنص مصر
وكان تغني ضد العلم تبع الست نجمات بالمعادي .. اذا كان الموضوع موضوع وطنية
بس يمكن كل القصة (اذا صحيحة )هي عبارة عن تكسب (من الجهة التي دفعت) والا الواحد ببلش بدارو مو بدار جارو

ارسلان 07/09/2007 15:02

يعني انا استغرب من حضرتك اسلوب بالهجوم
الفنانة ذكرا بنت العرب كلهم وسواء قصدة ال سعود او اي حاكم فكلهم في الجريمة متساون ولا تقدم احد عن الاخر
من ينتقد الوضع بالسعودية ينتقد كل الوضع الذي نعيشه

الحب الازرق 07/09/2007 16:18

ولو .. هادا مو هجوم .. هادا توضيح ...
بعدين انا بعد ما قريت المكتوب :
مذكور انوال سعود مانعين الناس من الحج .. ممكن توضحلي باعتبارك محامي ذكرى
انا ما سمعت ان السعودية تمنع الحج ...

ارسلان 08/09/2007 14:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الحب الازرق (مشاركة 737066)
ولو .. هادا مو هجوم .. هادا توضيح ...
بعدين انا بعد ما قريت المكتوب :
مذكور انوال سعود مانعين الناس من الحج .. ممكن توضحلي باعتبارك محامي ذكرى
انا ما سمعت ان السعودية تمنع الحج ...

لي الفخر ان اكون محامي الفنانة ذكرا لكن انا محامي رأيِّ فقط
ممكن اتكون الفنانة ذكرا منعت من دخول الحرم او منعت ان تحج

اخي العزيز مهما كان اسلوب الحوار لا ينبغي لنا ان ننجرف وراء الكلمات الجارحة

الحب الازرق 08/09/2007 16:14

شلون يعني ممكن تكون ذكرى منعت .. هادا تخمين ..
والكلام يلي غنتو مو كلامها .....
وبعدين يلي قتلها جوزها مو شخص مجهول .. وهو انتحر بعد ما قتلها وقتل عدة اشخاص معها
يمكن وبيجوز -تخمين يعني- بيجوز الجريمة تكون جريمة شرف

رلا تواخذني اذا كان بكلامي -الردود السابقة - تجريح

ارسلان 08/09/2007 16:45

عفوا من حضرتك انا مش فاهم شو بتقصد

يريت توضح حضرتك

الحب الازرق 08/09/2007 16:56

فقدت ساحة الغناء العربي بمقتل المطربة التونسية ذكرى الدالي (38 عاما) صوتا مميزا امتلك خامة نادرة لم تتح امامه فرصة كافية لاثبات خصوصيته، كما يرى منتجون ونقاد تابعوا اعمالها.
وقتلت ذكرى امس الجمعة في شقتها في الزمالك، بوسط القاهرة، برصاص اطلقه عليها زوجها ايمن السويدي قبل ان ينتحر اثر شجار حاد بينهما، كما نقلت الشرطة عن عاملين في المنزل دون توضيح سبب الشجار.
وقتل في الحادثة نفسها مدير اعمال الزوج عمرو حسن صبري الخولي وزوجته خديجة صلاح الدين التي كانت تدير اعمال ذكرى. والقتيل نجل مدير مكتب الرئيس المصري الراحل انور السادات.
واصيبت الفنانة التونسية بخمس عشرة رصاصة اطلقت من رشاش الماني من نوع هكلر.
وقال مقربون من الزوجين ان الخلافات بينهما قد تكون ناشئة عن رغبة السويدي في الانتقال للعيش مع زوجته بصورة دائمة، وانها كانت ترفض ذلك.
الا ان مصادر امنية اعادت الخلافات على ضؤ اقوال خادمة ذكرى الى غيرة الزوج الشديدة وشكوكه في سلوكها.
لكن الملحن هاني مهنا الذي اكتشف الفنانة ذكرى وكان وراء اقامتها في مصر نفى هذه الاتهامات مؤكدا ان ايمن احب ذكرى بطريقة جنونية وصلت به لدرجة الغيرة العمياء وكان يريدها ان تنظم اعمالها بطريقة مغايرة بحيث تقوم بتسجيلاتها الغنائية صباحا.
واضاف ان السويدي كان يريد ان يمنعها من السفر للمشاركة في المهرجانات والاحتفالات القومية لبعض الدول العربية.

الحب الازرق 08/09/2007 16:59

كانت بداية السيناريو الوحشي لهذه المذبحة عندما إنتصف ليل الجمعة وهو موعد بداية السهر والأستمتاع وأحيانا الصخب لوسط الفنانين ورجال الأعمال‏..‏ عندما اصطحب أمين عوني صادق السويدي زوجته المطربة التونسية ـ ذكري ـ التي اصبحت زوجته رسميا بحكم قضائي صدر منذ أسبوعين بناء علي طلب السويدي الذي كان قد تزوجها بعقد زواج عرفي في‏23‏ أغسطس الماضي‏,‏ أصطحبها في سهرة سويا في مح ـ يدعي ـ بلوز الذي اشتراه السويدي قبل شهر بشارع النيل بجوار كوبري الجامعة ـ حتي تكتمل الصحبة وتحلو السهرة‏.‏

أرسل السويدي سائقه الخاص إبراهيم محمد إبراهيم سليمان ـ‏45‏ عاما ـ إلي مدينة الشروق بالنزهة الجديدة طالبا منه إحضار مدير أعمال السويدي ويدعي عمرو حسن عبدالعزيز الخولي وزوجته خديجة صلاح الدين حافظ إبراهيم وبعد أكثر من ساعة كان قد أحضرهما السائق وجلس الجميع حول مائدة عامرة بكل ما لذ وطاب من المأكولات والمشروبات‏,‏ الابتسامة تعلو وجوه الجميع‏..‏ والفرحة تغمرهم في نفس الوقت اتصلت المطربة ذكري بالموسيقار هاني مهني لمشاركتهم السهرة الجميلة‏,‏ ولكنه اعتذر‏,‏

وأستمرت السهرة حتي الساعات الأولي من الصباح تناول خلالها السويدي وفقا لما تردد كمية كبيرة من الخمور‏..‏ بعدها عاد الجميع إلي مسكن السويدي الذي يضمه مع زوجته ـ ذكري ـ الكائن‏23‏ ـ أ شارع محمد مظهر بالزمالك‏..‏ وكان بصحبتهما مدير أعماله وزوجته ظهر معهم هذه المرة ـ مطربة مغمورة تدعي كوثر رمزي ـ وهي معروفة بقراءة ـ الفنجان ـ التي حاولت مداعبة ـ ذكري ـ بقراءة الفنجان لها ـ ولكن الضيق قد بدأ واضحا علي أيمن السويدي‏..‏ وبدون مقدمات طلب من المدعوه ـ كوثر ـ الأنصراف إلي مسكنها قائلا لها‏,‏ أن هناك خلافات عائلية بينه وبين زوجته ويود تصفيتها دون أن يسمعها أحد‏..‏

فأنصرفت كوثر إلي منزلها‏,‏ بعدها طلب من الخادمين رجب إبراهيم ـ‏19‏ سنة ـ وأم هاشم حسني الوسي ـ‏17‏ سنة ـ الأنصراف والبقاء في المطبخ‏,‏ ثم بدأ موجها حديثة إلي زوجته ذكري طالبا منها التفرغ له كزوجة‏..‏ لأن عملها الليلي يأخذها منه في حين يعمل هو نهارا‏..‏ ولكنها ردت عليه في حدة بأنها لن تترك عملها كفنانة‏..‏ وأنه تزوجها وهو يعرف أنها فنانة‏..‏ وأحتد النقاش بينها حاملا في طياته نبرة الغيرة عليها‏..‏ والتلميح بشكه في سلوكها كما ذكرت ذلك خادمتها ـ أم هاشم ـ فضلا عن عدم إرتياحه لسلوك عمرو عبدالعزيز مدير أعماله والمدير المالي لشركة السويدي ـ

وفي لحظات ليست بالكثيرة علت فيها النيران الأنفعالية‏..‏ وتناثرت خلالها الكلمات الجارحة وتبادل الأتهامات‏..‏ التي لم يسكتها سوي صوت الرصاص عندما أخرج أيمن السويدي أسلحته النارية طبنجتان ومدفعا رشاشا‏,‏ وفي لحظة هستيرية أطلق الرصاص علي ذكري بطريقة عشوائية حتي أصابها بـ‏21‏ رصاصة في اجزاء متفرقة من جسدها أودت بحياتها في الحال‏,‏ بعدها وجه رصاصاته إلي مدير أعماله عمرو الخولي فأصابه بنحو‏20‏ رصاصة ثم قتل زوجة الأخير بـ‏14‏ رصاصة‏,‏ وأخيرا وضع المسدس في فمه وأطلق رصاصة واحدة أنهت حياته في الحال أيضا لتسقط الجثث الأربع في مشهد مأساوي بل مذبحة وحشية تناثرت خلالها الدماء وأمتزجت بالحطام‏..‏ لتنهي قصة حب تداخلت فيها الغيرة‏..‏ والشك‏!‏

ارسلان 08/09/2007 17:19

الله يرحمها يارب

بيب بيب انا جيت 25/09/2007 00:20

حمدلله على السلامه انو وصلكم الخبر بس ماحدى فهم منو شي

ذكرى كانت ناويه تحج للحرمين الشرفين بس السعوديه ماعطتها فيزا لسنه تالته على التوالي فحبت تنتقم من ال سعود بهل غنيه

وصرحت لصحافه بوقتها انو ابدا موهدفها تستهزء بالكعبه وانو الغنيه موجهه لحكام لسعوديه الي حرموها من الحج

ارسلان 25/09/2007 07:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ارسلان (مشاركة 738164)
لي الفخر ان اكون محامي الفنانة ذكرا لكن انا محامي رأيِّ فقط
ممكن اتكون الفنانة ذكرا منعت من دخول الحرم او منعت ان تحج

اخي العزيز مهما كان اسلوب الحوار لا ينبغي لنا ان ننجرف وراء الكلمات الجارحة

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بيب بيب انا جيت (مشاركة 762095)
حمدلله على السلامه انو وصلكم الخبر بس ماحدى فهم منو شي

ذكرى كانت ناويه تحج للحرمين الشرفين بس السعوديه ماعطتها فيزا لسنه تالته على التوالي فحبت تنتقم من ال سعود بهل غنيه

وصرحت لصحافه بوقتها انو ابدا موهدفها تستهزء بالكعبه وانو الغنيه موجهه لحكام لسعوديه الي حرموها من الحج

انا كنت متوقع هاد السبب
شكرا للتوضيح

ASH 25/09/2007 09:52

كل هل حكي مافات بمخي ، مشان غنيه ماتت فنانه ، كل يوم مية واحد عم يسب الحكومه و مية واحد معارض لأل سعود برات سعوديه وعم يسبهم ، بالاخير فنانه ماتت مشان غنيه ...

shasho 26/09/2007 01:39

عفوا لكن مين أكّد انو هالكلمات غنتن أو كانت بدها تغنيهن المرحومة؟
وبخصوص الكوماندوس هو من فرنسا, وكان بينهن نساء, والحكومة السعودية اشترطت انن يأسلموا ليدخلوا مكة, ونحلت المشكلة بإنن كتبوا الشهادتين بالفرنسي ( بلفظ عربي) كرشوني يعني وخلوا كل أفراد فرقة الكوماندوس تقرأن قبل دخول مكة, وطبعاً ما كان في مشكلة مشان موضوع حجاب النساء لأن الكوماندوس كانوا ملثمين

samsoum 26/09/2007 02:35

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : shasho (مشاركة 764017)
وبخصوص الكوماندوس هو من فرنسا, وكان بينهن نساء, والحكومة السعودية اشترطت انن يأسلموا ليدخلوا مكة, ونحلت المشكلة بإنن كتبوا الشهادتين بالفرنسي ( بلفظ عربي) كرشوني يعني وخلوا كل أفراد فرقة الكوماندوس تقرأن قبل دخول مكة, وطبعاً ما كان في مشكلة مشان موضوع حجاب النساء لأن الكوماندوس كانوا ملثمين

ارجع لبداية الموضوع بتلاقي الاغنية موجودة (مرفق) بصوت ذكرى

رامز 29/11/2008 20:18

مشكور عالمعلومه
الله يجازي الي قتلها

الشميري 03/12/2008 16:49

ايش دخل الحرم ومكه في نظام آل سعود هذي شعائر دينيه مايمكن لاي مسلم ان يسكت
بصراحه ............ تستاهل اكثر من القتل

عطر سوريا 03/12/2008 18:57

لك يعني مين قتلها غير أسطول أل سعود وقالو بروايتهون انو زوجها شافها مع شخص في البيت وما بغعرف شو وقتلها وقتلو وانتحر
لك كذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذ ذذذذذذذب
أل سعود أولاد اليهود

عطر المغرب 04/12/2008 19:05

الله يرحم الراااااااااااااااااااااا ااااااااحلة دكراااااااااا
ويجعل مسواها الجنة
:hart:

عطر سوريا 05/12/2008 20:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : عطر المغرب (مشاركة 1172923)
الله يرحم الراااااااااااااااااااااا ااااااااحلة دكراااااااااا
ويجعل مسواها الجنة
:hart:

امين فااااااااتي

عادل الرويلي 07/10/2009 16:11

خلو كلام الهيط اللقافه الزالزايدةماتت وخلصت وشخوا عليها بعد
اوكي ولا يكثر
ماينداس لانى طرف
الشبك

لميس عبدالله 19/10/2009 10:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : shasho (مشاركة 764017)

اشترطت انن يأسلموو ليدخلو مكه اخر همن انو يسلمو او شي هيك كان بدهن بس يخلصوو من القصة كلها مابيهمن لااسلام ولادين الحكم وبس

حصن حب 01/11/2009 08:48

عفوا أنا أعترض على قولكم أن ال سعود دنسوا الحرم ولو تسمحو كونوا اتكلموا من مصادر اكيدة

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 16:56 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)