أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   ملطوشات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=118)
-   -   الشباب الغربي والشباب العربي شوف الفرق (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=82365)

نسمة بحر 07/10/2007 09:52

الشباب الغربي والشباب العربي شوف الفرق

اربعة شبان في مقتبل العمر يتحاورون ويتناقشون في احدى الصالات الكبيرة في ضاحية جميلة وهادئة من ضواحي نيويورك -
هل تراه.. إنه في زاوية بعيدة من المجموعة الشمسية
راه.. نعم اراه.. يبدو انه كوكب جديد، لكنه كبير الحجم... قد يكون ثقباً اسوداً..؟ - لا.. لاأعتقد.. قد يكون مذنباً عابراً.. ألا ترى الحجم الهائل للذيل الذي خلفه؟ - ربما.. لكن أعتقد أنه يسير في مسار واحد ومحدد، و بالتاليقد لا يكون مذنبا بالأصل .. - ربما.. يجب علينا أن نتابع حركته وسرعته وخط سيره ودورانه في الايام القادمة حتى نعرف ماهيته الحقيقية .. - حسنا.. عندها سوف نتأكد منه ومن حقيقته .
شابان يعملان حتى ساعة متأخرة من الليل في إحدىضواحي مدينة طوكيواليابانية،في مركز ابحاث كبير
.. - كم من الوقت يلزمنا لصناعة شريحة بلورية أو معدنية تغنيناعن استعمال اللغة؟ - ماذا تقصد ياعزيزي؟ - أناأعتقد أننا نستطيع اختراع خلية الكترونية شبيهة بالخلية الدماغية، تعمل على قراءةالافكار عن بعد، وتترجم ما يدور بأفكار الاخرين دون الحاجة الى استعمال اللغة.. - هل تقصد جهازلقراءة الافكار دون الحاجة الى استعمال اللغة؟ - نعم.. مثلاً... ازرع هذه الشريحة في رأسي تحت الجلد.. وتكون ذاتحساسية عالية وكأنها خلية دماغية تستطيع قراءة الافكار وترجمتها وبثها فوراًً إلى شريحة أخرى مثبتة برأسك، فتقوم بالتقاطها وترجمتها لك بسرعة هائلة، وبالتالي.. نوفرالزمن ونتجاوز الصعوبة في التعبير عن الاشياء المعقدة .. - حسنا.. فكرةشبه مستحيلة، لكن لا مستحيل تحت الشمس..

شابان اثنان في إحدى ضواحي مدينة ميونخ الالمانية .. يقومان بنشاط استثنائي ويعملان دون كلل أو ملل حتى ساعات الصباح الاولى .. -
كيف لنا أن نكتشف محركا يعمل على الطاقةالبديلة؟ - الحق معك يا سيدي.. ربما يأتي يوم وينفذ فيه النفط وعندهاستكون الكارثة .. - لذلك يجب أن نعمل من الآن ونبدأ التجارب لاكتشاف البديل قبل ان يأتي ذلك اليوم ونتفاجئ.. عندها، لن نستطيع عمل أي شئ، وسنتقف عاجزين امامهول الصدمة .. - صحيح.. صحيح.. وأنا أحب أن نكتشف الوقود البديل من مواد ليست سامة كالهواء والماء مثلاً . . - حسنا ياصديقي.. لنعمل من الآن..
أربعة شبان عرب في إحدى ضواحي عاصمة عربية والساعة الآن الرابعةفجراً..
ولك يا تيس بحياتك ما رح تعرف تلعب.. يخرب بيتك شو غشيم.. أنا برمي سبات، وانت بتردلي بستون؟ شو مجنون يعني! - ولك يا أهبل أنا ما معي إلاّ البستون، ومقطش على السبات، وإذا برميلك دينار... رح يطرنب عليك ويخسرك الاربعطعش "14 " - لك يا أخي حاج تحكي انت وياه.. ما بتعرفو تلعبو إذا ما حكيتو.. بتحداكن تاخدو دق واحد بلا حكي . - لا حبيبي.. أنا بعرف انو شريكي حمار بالطرنيب.. منشان هيك.. بجيب الاربعطعش بلا ما اعتمد عليه . - معلم والله.. أصلا لولا ما أرميلك بنت الكوبا وتاكلها.. بعمرك ما كنت جبتها يا ذكي..وهاد ذكى مني اني ارميلك ياها مو؟ - اي والله.. بس أنا اكلت البنت لاني بحب البنات حتى لو كانو بنات الطرنيب

نسمة بحر 17/10/2007 16:40

شو مشان :cry:

BnBooN 17/10/2007 17:05

أربعة شبان عرب في إحدى ضواحي عاصمة عربية والساعة الآن الرابعةفجراً..
ولك يا تيس بحياتك ما رح تعرف تلعب.. يخرب بيتك شو غشيم.. أنا برمي سبات، وانت بتردلي بستون؟ شو مجنون يعني! - ولك يا أهبل أنا ما معي إلاّ البستون، ومقطش على السبات، وإذا برميلك دينار... رح يطرنب عليك ويخسرك الاربعطعش "14 " - لك يا أخي حاج تحكي انت وياه.. ما بتعرفو تلعبو إذا ما حكيتو.. بتحداكن تاخدو دق واحد بلا حكي . - لا حبيبي.. أنا بعرف انو شريكي حمار بالطرنيب.. منشان هيك.. بجيب الاربعطعش بلا ما اعتمد عليه . - معلم والله.. أصلا لولا ما أرميلك بنت الكوبا وتاكلها.. بعمرك ما كنت جبتها يا ذكي..وهاد ذكى مني اني ارميلك ياها مو؟ - اي والله.. بس أنا اكلت البنت لاني بحب البنات حتى لو كانو بنات الطرنيب

هههههههههههههههه :lol::lol:احلى شي بالشبااااااب العربي احلى من حكيهم مع بعض ماااا في مدييييييح ببعض من الاخر خاااااصه حمااااار :p:p:lol:وغيييير هييييك لاعبين محترفيين بالشده وما في اشطر منهم فيهاااااا يعني بياخدو الكاس بس بغيرو ما في :pos:

نسمة بحر 17/10/2007 17:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Berain (مشاركة 789256)

هههههههههههههههه :lol::lol:احلى شي بالشبااااااب العربي احلى من حكيهم مع بعض ماااا في مدييييييح ببعض من الاخر خاااااصه حمااااار :p:p:lol:وغيييير هييييك لاعبين محترفيين بالشده وما في اشطر منهم فيهاااااا يعني بياخدو الكاس بس بغيرو ما في :pos:

احمدي ربك انو في شي فالحين فيه

BnBooN 17/10/2007 17:47

بس نسيييييت الك يسلمووووو عالموضوع نسمه :D

نسمة بحر 17/10/2007 22:01

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Berain (مشاركة 789309)
بس نسيييييت الك يسلمووووو عالموضوع نسمه :D

ولا يهمك تسلميلي ... بس يبدو الموضوع ما عجب الشباب

KEEEMO 17/10/2007 22:27

هل الموضوع فيو وجهة نظر بس انتي اخدتي الصورة السلبية عن الشب الغربي والصورة الايجابية عن الشعب

العربي بتوقع في العكس

مشكورة

سارة$$$ 17/10/2007 22:34

هههه يعني في منها
يسلمو نسمة

ASH 18/10/2007 00:30

حاسس كاني شايف هل موضوع قبل هيك انا

بس يسلمو ايدك

MesHaL 18/10/2007 01:00

والله الشباب شكلهم فله بس وين جالسين فيه

كل شى اوهام 18/10/2007 01:13

هههههههههههههههههههههه احلى شى العرب حكين مافى منن ههههههههههه
بالعب بحبوا يلعبوا ههههههههههههههه
تسلمى للموضوع

نسمة بحر 18/10/2007 01:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : KEEEMO (مشاركة 789528)
هل الموضوع فيو وجهة نظر بس انتي اخدتي الصورة السلبية عن الشب الغربي والصورة الايجابية عن الشعب

العربي بتوقع في العكس

مشكورة

انا مالي ضد الشباب العربي ومالي مع الشباب الغربي بس بتحس دايما انو برغم كل شي الشباب الغربي عم بيحاول يعمل شي بس الشباب عنا والبنات كمان صاير وضعن بيأسي وصاير اعتمادن على كل شي جاهز وما عم بيحاولو يعملو شي طبعا مو الكل لانو في عنا ناس لسا احسن من الغرب بمليون مرو بس اغلب هالناس بتسافر برة وبتصير بتخترع وبتقدم لانهن بيقدرهون وبيانتجو اكتر ما يكونو هون

نسمة بحر 18/10/2007 01:23

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سارة$$$ (مشاركة 789531)
هههه يعني في منها
يسلمو نسمة

الله يسلمك أم السوس
اقتباس:

ASHحاسس كاني شايف هل موضوع قبل هيك انا

بس يسلمو ايدك
بيجوز تكون شايفو لانو ملطوش ... الله يسلمك يارب

نسمة بحر 18/10/2007 01:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : MesHaL (مشاركة 789625)
والله الشباب شكلهم فله بس وين جالسين فيه

شو عبالك تشاركن اللعب MesHaL ... ؟؟؟

نسمة بحر 18/10/2007 01:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كل شى اوهام (مشاركة 789634)
هههههههههههههههههههههه احلى شى العرب حكين مافى منن ههههههههههه
بالعب بحبوا يلعبوا ههههههههههههههه
تسلمى للموضوع

هههههههههههه شو عجبك لعبن وكلامن ؟؟؟؟

ِAbu Alzooz 18/10/2007 01:36

عادية انا مرا قمت طعميتو اتلة لشريكي و اضربنا
لأنو طرنب على قصي
:sly:

نسمة بحر 18/10/2007 01:44

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ABU WILLIAM (مشاركة 789669)
عادية انا مرا قمت طعميتو اتلة لشريكي و اضربنا
لأنو طرنب على قصي
:sly:

ولييي
بس طمني انشالله ما حدا راح عالمشفى .. وكمان طمني انشالله قصك ما صرلو شي

MesHaL 18/10/2007 01:51

بيني وبينك الجلسه الحلوه مع الاصحاب ماتقدر بثمن .. مافيها شي لو ينبسطو ,,, تعبتنا الحياه

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 05:23 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)