أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   موقف صعب (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=2311)

dimozi 26/11/2004 21:29

موقف صعب

هاي القصة بحكيها كتير ............ و عادة لما بيكونوا الناس عم يحكوا عن مواقف صعبة و مخجلة بحياتن :oops: , ليش عم أنشرها :confo: ؟ لأنو من كام يوم بس أكتشفت أنو اللي صارت القصة معو هون عننا بالاخوية .

كنت سنة أولى , أول طلعة إلي على حلب , و كنت مستأجر بدير , ولسا ما بعرف موقع الدير منيح , بكراجات حمص شفت الشب اللي عم أحكي عنو , و كنت بعرفوا من لما كنت صغير , كان أصغر مني , و كننا بنفس المدرسة , عمتوا كانت آنستي بصفين بالابتدائي , و كنت حبا كتير و لهلاءبشوفا و بسلم عليها , لما كان يجي لعننا على الصف , كانت عمتوا تقعدوا جنبي , و كان يطلع يرسملنا على اللوح .............. و شغلات كتير مالنا فيها , بعدين صار بنفس مدرستي بالاعدادي , المهم انو لما شفتوا بالكراج ( و كان صرلي كام يوم بالبلد بس ) انبسطت كتير , و رحت سلم عليه , و الله من كلمة لكلمة , على شلونك و شو صار معك و شو أخبارك و من ها الحكي طلع رايح على حلب كمان و بنفس الباص ............. و صلنا على حلب ........... لما نزلنا من الباص قلتلوا : أنا رايح على الدير حط الشنتا بالاول و بعدين طالع على الجامعة , فإذا بتحب منروح سوا ؟ قاللي أوكيه , و مشينا سوا ........... و ضعننا على طريق الدير و فتنا بحارات بتخوف ......... و بالعلامة قللي شايفلك ها الحارات غير ثقافة بالمرة ............ المهم وصلنا على الدير بعد جهد جهيد ............. حطيت الغراض و مشينا على الجامعة ............... لما بدنا نتودع عم نحكي ....... تبادلنا الايميلات ( لأن كان مسافر برات البلد بعد كام يوم ) و لما أجا الوقت منشان نروح .....................
....................... قللي :

....................

..........................

بس لو سمحت ...............................

..................

شو أسمك :cry:

و إذا هلاء ما تذكر القصة , بيكون عم يكمل الفصل معي :lol:

فشو رأيكن ................. ما موقف صعب :lol: :?:

architecturer 27/11/2004 03:46

عادي شريك :)

بتصير بأحسن العائلات :lol:

:D

Hus 27/11/2004 03:51

هاهاهاهاهاه ..
موقف رهيب رهيب رهيب ..
بتعرف ليش عجبني .. لانو بيصير معي بشكل يومي .. هاها
انا بعرف الناس بالوجوه وبس .. حتى اصحابي الي كتير كتير كتير اصدقائي بنسى اسماؤن اوقات ..
وصرت استخدم كلمات بديلة مثلا للشباب عامة بعيط يا ابو شريك او يا معلم .. (منشان ما ازكر اسمو لاني ما بعرفو ههههههههه)
وللبنات يا حجي يا ست الكل اي شي ..
عادي ابو شريك .. انتا المفروض اتعرف بحالك

architecturer 27/11/2004 04:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Dr_HUS
عادي ابو شريك .. انتا المفروض اتعرف بحالك

لاء يا سيدي ما حزرت :o

أنا ما بتسلى غير على هدول يلي بيجوك وبيقولو ( فلان الفلاني ) حتى قبل المرحبا :?

Atramez_Zeton 27/11/2004 04:31

اقتباس:

كنت صغير , كان أصغر مني , و كننا بنفس المدرسة
لك لاتكون مخربط ؟؟ :confo:

شكو زولو 27/11/2004 21:10

صدق هاي الظاهرة كتير منتشرة و بالنسبة الي بتصير معي كتير
و صدق موقف كتير بيخجل لما الواحد بيناديك و أنت ما يتتذكر اسمو
بس شو بدنا نعمل اذا صار بدنا هارد جديد

:D :D :D

SABE 27/11/2004 21:47

لا و أحلى شي ... الواحد إذا أسماء عربية بينساها .. كيف لما بيصير أسماء بحياتو الواحد مانو سمعان فيهون ...
أنا إكتشفت إنو ما في أحسن من الكتابة .. إنو الواحد يكتب الأسماء على ورقة و يخليها معو .. بس ما يقوم يخربط يقول إسم واحد لواحد تاني .. بتصير مصيبة .... :o 8)

saji 28/11/2004 01:03

اي والله موقف كتير صعب بس أغلب الناس بالأخر بطنشوا وما بيسألو عن الاسم لأنن بيخجلوا بس برافو عليه انو تشجع وسألك

وانا هالشغلة بتصير معي كتير بالنت يعني بكون حفظانة اسماء رفقاتي بالنت يعني بكون حفظانة النيك نيمز تبعوتن وبنسى الأسامي الحقيقية فكمان بصير شوية خجل بالقصة :P :P

ومتل ما قال سعيد انو خصوصا الأسامي العربية وانا عانيت من هالقصة أول ما تعرفت على رفقات من حمص بصراحة لأنو نحنا بحلب الأسامي عننا كللا أجنبية ككلو بسمي جورج وطوني وكارلا وووووووو بس بحمص في أسامي غريبة عجيبة وسعيد بيعرفون كتير منيح :wink: :wink: :P :wink: :wink:

Joe 28/11/2004 02:46

ديموزي اذا بتعرف مين هادا الشخص بالمنتدى الك مليون خسة... لانو هوي اكيد عرفك هلق :wink: :wink:

Joe 28/11/2004 02:50

اااه طلعت عرفان هههه... انا من ثانيتين عرفت :P

Joe 28/11/2004 02:51

انا مندهش بصراحة

و بتذكر تمام حلب... بس

....

ما بتذكر اني سألتك هيك سؤال :cry:

Joe 28/11/2004 02:55

زعلان مني شي :oops:

dimozi 29/11/2004 21:06

لاء أكيد ما زعلان ............. بالعكس الموقف بيضحكني كتير كتير ......... يعني لهلاء لما برجع بتذكروا بفرط من الضحك ................ بس كتير أنبسطت لما عرفت أنو أنت Mr. Joe الشهير :lol:

مية خسة باشا

Joe 29/11/2004 22:13

me too dimozi.. i actually feel lucky for that :D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 15:07 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)