أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   تدخين الاناث ... مع ولا ضد ؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=125149)

saman 03/07/2009 01:30

تدخين الاناث ... مع ولا ضد ؟

مرحبن ...:D

انو هالظاهرة عم شوفها كتير بالاماكن العامة ... وبما انو من المتعارف عليه انو التدخين هوي صفة رجولة (عند معطم الناس) ... فأنو شو رأيكن بتدخين الاناث بالاماكن العامة ؟:larg:

انا قلت الاناث ..
لأنو في نساء كبار وفي صبايا وفي مراهقات .. وكل وحدة من هدول بجوز يكون الها حالة خاصة ...:pos:

مثلاً انا ما بستغرب ايداً ازا شفت ست كبيرة فوق 30 .. عم تدخن بالشارع او بالمطعم ...:adal:

بس بستغرب كتير ازا شفت صبايا جامعيات ... عم يدخنوا بنص الشارع :?

واكيد بستغرب لما شوف مراهقات طالعين من المدرسة وبايدهن سيجارة !:shock:

هلأ ما عم بحكي من ناحية الصحة .. ولا عم احكي انو انا ضد حرية المرأة ... بس انو انتو بتشوفو هالشي عيب؟
او بتشوفو هالشي بينقص من انوثة المرأة ؟
او بتشوفو هالشي امر عادي وطبيعي (مع العلم انو نسبة المدخنات عم بتزيد)؟

طبعاً انا هون عم احكي عن السيجارة .. اما الاركيلة بالمطاعم والمحلات فانا بشوفو شي عادي وطبيعي جداً وبالبيت كمان :gem:

هاتو لنشوف نورونا بآركن الفذّة :pos:

:D

THE_unforgiven 03/07/2009 02:21

هلأ بشكل عام .. انا مع .. لأن المرا مابتفرق شي عن الرجال .. وهاد حقا ..
بس ممكن الزوج مايخلي مرتو تدخن لأسباب خاصة فيه .. وماحدا دخلو بيناتن ..
بحب كتير تتحرر المرأة من قيود المجتمع السخيفة .. والبالية ..
تحياتي ..
.
.
.
THE,unforgiven ... "

Syrian_love 03/07/2009 02:23

انا مو فارقه معي يسطفلن عقلك براسك بتعرف خلاصك

Abu ToNi 03/07/2009 03:01

اقتباس:

ضد نهائياً لا بالبيت ولا بالاماكن العامة
انا صوتت لهاد الخيار
مو لأن ذكر أو انثى
انا ضد الفكرة من شروشا لو كان بني آدم أو بني غير آدم موقفي ما رح يتغير
ضد التدخين
ضد ضد ضد

LiOnHeArT.3LA2 03/07/2009 03:20

اقتباس:

ضد التدخين
ضد ضد ضد
ال.. بيضل ..

اقتباس:

مع .. حتى بالاماكن العامة

هادا اللي اخترتو

saman 03/07/2009 03:25

طيب معلش بس انو يلي مع او ضد .. ينورنا ويقللنا ليش ؟

..AHMAD 03/07/2009 03:29

اقتباس:

انا صوتت لهاد الخيار
مو لأن ذكر أو انثى
انا ضد الفكرة من شروشا لو كان بني آدم أو بني غير آدم موقفي ما رح يتغير
ضد التدخين
ضد ضد ضد
لك شعبك ازا بيحشش ، ازا بيتعاطى هيرويين بنص الطرقات .. ما بتقدر تلومو

عن شو عمتحكي ضد ؟
بيئياً؟ صحياً؟
اي مزبوط هالسيجارة بتضر، بس في الف معمل شمينتو ، والف معمل مدري شو ، دخان هالسيارات، ولك فوق هيك ... بتجيك كل خ*** بينتجلك ياها شقفة مسؤول بتلعن دين هالبيئة وهالصحة ... بس يلتقالهن حل ...
يبقى وقتها بتشكل هال سيجارة اللي ما عمتشكل نسبة بتتعدى ال 1 او 2 بالالف من المشاكل البيئية ،وقتها بس تبقى مشكلة الدخان بالاماكن العامة او بالطريق او بالبيت او بالحمام .... تُصنف عانها مشكلة
مافيك لما واحد يكون معو ايدز وسرطان والتهاب الكبد الوبائي والمدري شو ... مع رشحة صغيرة او انفو عميشرشر ، تنسالي كل امراضو هديك ، وتركد ورا هالمخطة الي عمتنزل من مناخيرو من مبدأ الامتحانات بالمدارس ازا واجهك سؤال صعب تركو وروح عالاسهل منو
هاد العلاج ما عاد ينفع بالمرة
نطفي سيجارة من هون .. ويطلع الف معمل والف شغلة بتلعن رب هالجو وهالصحة ... ما زابطة بالمرة حالياً...

عني انا مع ومع ومااااااااااع كمان ، وازا منعوه بدي افتح اسطوح بيتي يجو يحششو فيه :frown:

zen 03/07/2009 03:43

هلق انو صحيا ما بحبذ للجنسين
بس انو بنات شباب ما بتفرق
وحشش عليها تنجلي
ومتل ما قال ابو حميد مو واقفة ع سيكارة
بينفخ هالشعب المسيكن فيها الهموم

المحارب العتيق 03/07/2009 03:43

بصراحة .أنا عندي ازدواجية بهاد الموضوع . لصاحبتي اي . بس تاخد سكرة طبعا قبل الهية . أما قرايبيني فلأ :larg:

mhsen77 03/07/2009 03:59

اقتباس:

مع .. حتى بالاماكن العامة
اخترت هاد

لانو بعتبر هالشي حرية شخصية

jankasanova 03/07/2009 04:23

مو فارقة .... يصطفلنّ

كل واحد عقلو براسو يعرف خلاصو
ونفس الجواب رح يكون اذا كان السؤال عن الرجال

Black Orchid 03/07/2009 04:54

مو قصه أنا ضد, بس اسأل مجرب و لا تسأل حكيم, السيجاره حلوه بوقتها يمكن بتفش الخلق المعكر
بس بعدين لآ ,السيجاره بتمنعك تأخد حتى الهوى حتى الملوث , و اللي بيدخن بيصير بده دفش ليقوم, تصور
طالبه مو قادره تفتح الكتاب والسيجاره اخذه وقتها وعقلها, ولا ام مو فاضيه ترضع ابنها بس تخلص السيجاره

يعني مجتمع بحاله نايم.

zeenaa 03/07/2009 05:20

هلا انا براي كتير عادي اني البنت تشرب شيشة بمكان عام حتى بحس الشيشة بناتية وباللادقية وجبلة فعلا للبنات:shisha:

بس السكاير يعني اللي بتدخن هي حرة طبعا وهي حرية شخصية بس يعني بمكان عام بحس شكلها مو حلو مو بس لاني السكاير للرجال لاني بكل السينما والتلفزيونات بحاولو ديما اني كل مابدهون يطالعوا رقاصة او وحدة هيك هيك بطالعوها بايدها سيكارة:larg:

Sun Shine Art 03/07/2009 09:16

الموضوع خاص بالبنت ...بس انا برأي هي حره لما بدخن ...وبفضل انه ادخن قدام الكل ولا تكون بس بالبيت ..

يعني مو منطق ادخن بالبيت وبرى لا وكان عامله شي ..بالاخير الدخان بضر ان كانت بنت او شب ....هي صحيا

اما اجتماعيا فا بحس الموضوع فيه تخلف يعني انه ممنوع ادخن ...مانو منطقي
هي شغله كتير حريه شخصيه ...

ولك ميرو شو مفيئك ع هيم موضوع ;)

leonardo_dicabreo 03/07/2009 09:28

مع وحتّى بالأماكن العامّه .

حريّه شخصيّه سيدي , مو بالضروري تتخبا مشان أدخّن , ولو كان الأستبيان عن شرب الخمره رح

أحكي اه . . ! !

يعني بدها تيجي من سيجاره ;)

وهي سيجاره عالخبريّه :larg: :frown:

شمس سوريا 03/07/2009 10:20

انا خترت ضد حتى بالاماكن العامه
لانو انا بنظري السيكاره او الشيشه .. هي بس للرجااال ومن زماان معروفه هالشغله..
اما البنت لما بتمسك بايدها سيكاره او شيشه ..
يعني البنت حلاوتها انها تتمتع بكل انوثتها
وما بعتقد انو السيكاره صارت حريه شخصيه ...للمراه;)
هي من وجهة نظري ...يعني

ويسلمووو على طرح الموضوع ..:D

whiterose 03/07/2009 12:04

ياعمي يصطفلن

هاد اختياري رغم اني بدخن ببعض الاوقات لكن بعمري مادخنت بالطريق او بمكان عام

وبعتباري صاحبة ذمة يمكن دخنت ببيتنا بالضيعة على الشرفة((التراس))
بيجوز يكون حدا من عامة الناس شافني

وللصراحة بكره منظر البنت المدخنة بالاماكن العامة المطاعم الشوارع والخ الخ الخ

sandra 03/07/2009 12:16

بصراحة كنت محتارة بين قول إني "مع تدخين البنت بالأماكن العامة" وبين "يصطفلو"
بس اخترت بالأخير إني مع تدخين البنت بالأماكن العامة
لأن ما بحب الازدواجية ...
الشب حلو يدخن والبنت لا
البنت بتدخن بالبيت وبرا لا
عادي الأركيلة للبنت بس السيجارة لا
بالأخير كتير بنات عم تدخن بالسر فوين المشكلة إذا بيصير هالشي عالعلن ...
اي خليها تدخن بالأماكن العامة وحاج قيود عالبنت

homam85 03/07/2009 12:32

كأنو هالموضوع منزلو أنا من شي سنة وقامت الدنيا عليي وقتا انو مكرر..:x

بس عكل حال أنا مع...مع...معععععع التدخين للأبد بنت أو شب أو ما بينهما ..ما بتفرق:larg:

Maher 4x4 03/07/2009 12:53

انا مع انو تدخن و تأركل و تاكل مصاصة و موز ....

أم الجود 03/07/2009 12:54

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : saman (مشاركة 1290068)
و بما انو من المتعارف عليه انو التدخين هوي صفة رجولة (عند معطم الناس) ... فأنو شو رأيكن بتدخين الاناث بالاماكن العامة ؟:larg:

يعني لما اخترعوا التدخين كان جاية بالكتالوج تبعو انو بس للرجال ؟؟ ولا في بآلية عملية التدخين ما يناسب التكوين الفيزيولوجي للرجال و يتعارض مع تكوين المرأة ؟؟
التدخين تدخين إن كان المدخن رجال أو مرا أو كان الدخان سيكارة أو أركيلة أو بايب أو سيكار ...
بس نحنا كشرقيين مننظر للسيكارة بإيد المرأة (و الصبية خصوصاً) على أنها شكل من أشكال الإغراء -متل اللبس الجريء- يعني مرتبط بالسمعة و الأخلاق .. لهيك الرجال عموماً بيمنعوا زوجاتن (أو بناتن أو أخواتن) من التدخين ، مو خوفاً على صحتن لأنوا هالرجال غالباً هنن نفسن بيدخنوا .. بس حرصاً على صورتن قدام المجتمع و تأكيداً لوجود سلطتن على نسائن (انو أنا ماشالله حولي ضابب نسواني و ما حدا بيطلعلو يحكي معي كلمة هالقد) ...

اقتباس:

طبعاً انا هون عم احكي عن السيجارة .. اما الاركيلة بالمطاعم والمحلات فانا بشوفو شي عادي وطبيعي جداً وبالبيت كمان :gem:

طيب ليش الأركيلة عادي و طبيعي و السيكارة لأ ؟!!
إذا بدنا نحكي من الناحية الجمالية و إذا التدخين فيو انتقاص من أنوثة المرأة ولا لأ .. فأنا بشوف السيكارة بإيد المرأة أشيك بمية مرة من خرطوم الأركيلة و الولد أبو النارة عم يخفّق رايح جاية لعندا على غيّر فحمة و الراس عم يحرق و عيشلي ياها ماتت - متل صورة المعلّيمة بالأفلام و المسلسلات المصرية :pos:-

محمد ابراهيم 03/07/2009 14:09

الاستفتاء ناقص خيار
مو فارقه ، ينحرقن بكاز

zeenaa 03/07/2009 14:30

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1290353)
؟؟
التدخين تدخين إن كان المدخن رجال أو مرا أو كان الدخان سيكارة أو أركيلة أو بايب أو سيكار ...
بس نحنا كشرقيين مننظر للسيكارة بإيد المرأة (و الصبية خصوصاً) على أنها شكل من أشكال الإغراء -متل اللبس الجريء- يعني مرتبط بالسمعة و الأخلاق .. لهيك الرجال عموماً بيمنعوا زوجاتن (أو بناتن أو أخواتن) من التدخين ، مو خوفاً على صحتن لأنوا هالرجال غالباً هنن نفسن بيدخنوا .. بس حرصاً على صورتن قدام المجتمع ...

وهاد الي قصدتو أنا ياأم الجود بس انا ماقلت اني حدا رح يمنعها هي مارح تعمل هيك مشان ماتحط حالها بموقع شبهة يعني بعود عن الشر وغنيلوا

بس اذا كان مارح تدخن في الاماكن العامة خوفا من جوز ولا أخ فهيك لأ ...لأني متل ماقلنا هي حرية شخصيةوإذا كانت هي شايفتها عادي شي بيرجعلها...

Maher 4x4 03/07/2009 14:33

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم (مشاركة 1290369)
الاستفتاء ناقص خيار

وخيار كمان مافي مشكلة

black_iris 03/07/2009 15:08

"ضد .. بس بالاماكن العامة يعني بالبيت عادي"

على اساس انو كل واحد حر يعمل شو ما بدو ..
وبما انو بتنتهي حرية الفرد عندما تبدأ حرية الآخرين فبكون التدخين بالأماكن العامة مرفوض :pos:
التدخين غلط بغض النظر بنت ولا شب كلو متل بعضو .. كان لازم يكون موجود خيار " ضد التدخين "
مافي منطق نقول الشب عادي و البنت عيب ! :?

محمد ابراهيم 03/07/2009 15:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Maher 4x4 (مشاركة 1290380)
وخيار كمان مافي مشكلة

تقصد ان الخيار اللي ناقص كمان نصا هو "مافي مشكلة "
ولا خيار تاني ببالك ، وطالما ببالك يبقى صاروخ من صواريخك الهزلية
بدي اعرف شو هو الخيار النائص وهاد بصورة رسمية ونيابة عن اعضاء تنظيم " معا ضد تدخين أنثى الزرافة "
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : black_iris (مشاركة 1290388)
"ضد .. بس بالاماكن العامة يعني بالبيت عادي"

على اساس انو كل واحد حر يعمل شو ما بدو ..
وبما انو بتنتهي حرية الفرد عندما تبدأ حرية الآخرين فبكون التدخين بالأماكن العامة مرفوض :pos:
التدخين غلط بغض النظر بنت ولا شب كلو متل بعضو .. كان لازم يكون موجود خيار " ضد التدخين "
مافي منطق نقول الشب عادي و البنت عيب ! :?

يا سلام :gem:
لو كل الصبايا متلك :D

كنت انتحر انا :lol:

لا جد رأيك عجبني ،
توضيحا : اللي بيدخن بمكان عام او بمكان غير عام بوجود اطفال او اشخاص غير قادرة على الخروج من هالمكان ،انسان مجرم بحق هالاشخاص ، لان اثار التدخين على المدى الطويل خطيرة جدا جدا وضارة جدا جدا جدا بصحة الانسان ، جد هاد اجرام .
اما التدخين والشخص لحالو او بين مجموعة مدخنين فهاد اجرام بحق نفسو وهاد شيئ بيخصو (متل اللي بينتحر )هو حر ينتحر بس لحالو .

Genifer 03/07/2009 16:04

مو فارقة .... يصطفلنّ

ليش يعني بس الرجال معلش يدخنوا :shisha: ليش المرأة ما تدخن .. شو ناقصها

كفركة التدخين كتير بكرهه ... انه انت يلي بتشعله وأنت يلي بتدخنه مع انه بتعرف انه مضر للصحة
طيب ليش هالتدخين

عن جد رح خبركن هالقصة الصغيرة يلي صارت معي
طلعت بـ تكسي قلتله للشوفير وين ياخدني قمت سمعت صوته ...عن جد خفت منه ..لأنه كل صوتو كان رايح وأكتر من مبحوح ..يعني كأنه صوت هوا

..Jimy 03/07/2009 16:38

مع :larg:..

nymphadooora ©

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : The morning
لأنو السـيجاره بأيد المرأه ثـوره

Nay 03/07/2009 17:14

اقتباس:

مرحبن ...:D

انو هالظاهرة عم شوفها كتير بالاماكن العامة ... وبما انو من المتعارف عليه انو التدخين هوي صفة رجولة (عند معطم الناس) ... فأنو شو رأيكن بتدخين الاناث بالاماكن العامة ؟:larg:

انا قلت الاناث ..
لأنو في نساء كبار وفي صبايا وفي مراهقات .. وكل وحدة من هدول بجوز يكون الها حالة خاصة ...:pos:

مثلاً انا ما بستغرب ايداً ازا شفت ست كبيرة فوق 30 .. عم تدخن بالشارع او بالمطعم ...:adal:

بس بستغرب كتير ازا شفت صبايا جامعيات ... عم يدخنوا بنص الشارع :?

واكيد بستغرب لما شوف مراهقات طالعين من المدرسة وبايدهن سيجارة !:shock:

هلأ ما عم بحكي من ناحية الصحة .. ولا عم احكي انو انا ضد حرية المرأة ... بس انو انتو بتشوفو هالشي عيب؟
او بتشوفو هالشي بينقص من انوثة المرأة ؟
او بتشوفو هالشي امر عادي وطبيعي (مع العلم انو نسبة المدخنات عم بتزيد)؟

هاتو لنشوف نورونا بآركن الفذّة :pos:

وانت شو دخلك اذا دخنت المراة ولا لأ..
ياسيدي انا ما بدخن وبكره التدخين والمدخنين وببيتي ما في صحون سكاير وممنوع التدخين حتى على البلكون..
بس شو حشرني اذا حدا بدو يدخن..

x52 03/07/2009 17:42

هي ربنا الله السبجارة بايد البنت بتجيب الجلطة يقبرو قلبي

Maher 4x4 03/07/2009 18:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم (مشاركة 1290399)
تقصد ان الخيار اللي ناقص كمان نصا هو "مافي مشكلة "
ولا خيار تاني ببالك ، وطالما ببالك يبقى صاروخ من صواريخك الهزلية
بدي اعرف شو هو الخيار النائص وهاد بصورة رسمية ونيابة عن اعضاء تنظيم " معا ضد تدخين أنثى الزرافة " .

واللهي تعددت النتائج و السبب واحد بس يا خيي و يا حبيبي الخيار من من الخيار الأخضر وهي الخضراوات التي تنبت جراء زرع بذرة في الأرض و سقايتها بالماء ريّا او بعلاً

وقد وضعت هزا الرّد بناءً على التحشيش و التفشيش و تكملة للأحاشيش التي قبلها وهي بهزا الرّد

اقتباس:

انا مع انو تدخن و تأركل و تاكل مصاصة و موز ....
وبزلك قد اضفنا عنصر الخيار الأخضر للعناصر أعلاه بناءً على طلبك بزيادة خيار وهو بمعنى option باللغة الإنجليزية واللزي جاء في ردّك

اقتباس:

الاستفتاء ناقص خيار
وهزا ما ندعوه بالتحشيشة الخضرة :o

وقد سبت علميا أن الخيار مفيد للبشرة فهو عنصر مغزي ايضا للشعر وهو جيد للإناث و الذكور ايضا
وبهزا فليزهب تنظيم " معا ضد تدخين أنثى الزرافة " إلى الجحيم :lol:

قال تدخين مسموح وممنوع قال ... :lol:الله يثبت علينا العقل والدين والدولة :cry:

ladyleen 03/07/2009 18:21

أنا ضد في الأماكن العامة وغير الأماكن العامة لأني بشكل عام المرأة بتتواجد عادة بجو فيه أطفال أو هي نفسها بكون عندها أطفال أو حامل فلما بتدخن ما بتأذي حالها بس وبتأذي الأطفال اللي حواليها.:frown:

zeenaa 03/07/2009 18:25

شو مبلش تحشيش عبكير اليوم ماهر:larg:
بعدين شو هاد تنظيم "معا ضد تدخين أنثى الزرافة"وباب الانتساب لسا مفتوح؟؟ ولا لأ؟ :p

الباحثة عن الحرية 03/07/2009 18:45

انا ضد التدخين بشكل عام لا شب ولا بنت بس ما حطيت انو ضد لانو الخيار هو ضد للبنت فقط ...
انو بحب شكل السيجارة بالايد بحسها بتعطي هيبة ابصر كيف :oops: يعني خلو السيجارة مطفية احسن شي :lol:
حطيت يصطفلن احسن شي

عطر المغرب 03/07/2009 18:59

انا ضد التدخيييييييييييييين عامتا ادا كان الشباب او حتى الصبايا
لانه مضر وبسبب امرااااض مع الوقت
واكيد الكل بيعرف هالشي ومع دالك المعضم بدخن
الله يهدي الجميييييييييييع

سوا ربينا 03/07/2009 18:59

ضد وبجدارة .. ليش مش لانو مظهر البنت وهي بتدخن مش لايق مع انوثتها ..بعرف انو هلأ تلات ترباع العالم تقلك شو هالتخلف.. بس انو هاد رأيي ...:D

اسبيرانزا 03/07/2009 19:48

زمان لما كان فرويد ببداية مشواره للعلاج النفسى كان بيعالج بعض الامراض النفسية بالمخدر
شئ متل السيجارة , لان ها الشئ بيساعد ع التنفيس
وبما ان الضغوط النفسية كترت وبشوى ع المرأة فليش لأ ؟ اذا هى بتختار وشايفة انو هى السيجارة بتريح فمن حقها تدخن
وزى ما بناخد الدوا بغرفتنا او بمشفى ...اعنى بمكان خاص
فبحبذ السيجارة كمان ما تتدخن الا بمكان خاص بالشخص بيبتوا او بغرفتو

انا مع الرأى لامانع من التدخين لكن ضدو فى الاماكن العامة للجنسين

أم الجود 03/07/2009 20:03

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اسبيرانزا (مشاركة 1290521)

بس أنا حابة وضّح شغلة كوني صوتت إني مع حتى في الأماكن العامة ..
الأماكن العامة مو يعني المستشفى و السينما و المكتب .. و حرية الشخصية للمرأة في التدخين أكيد مو يعني إنها تحط ابنها بحضنها و تنفخ سيكارتها بوشو ..! الأماكن العامة بالنسبة إلي هي الشارع .. الكافيه و المطعم (إذا كانوا المكان مفتوح أو بجناح المدخنين متل ما منشوف ببعض دول الغرب) .. و كمان لما بقول ما فيها شي المرأة تدخن مو يعني تفتحلا تحشيش و تكون حامل مثلاً ..
و ع فكرة أصلاً أنا ما بدخن .. بس انو يعني إذا كنت سهرانة بشي مطرح و القعدة ظريفة و حبيت نفخلي سيكارة لازم أشربا تحت الطاولة ؟ ولا على قولة سعيد صالح روح اشربها بالحمام ؟!! :shock:

محمد ابراهيم 03/07/2009 20:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : اسبيرانزا (مشاركة 1290521)
زمان لما كان فرويد ببداية مشواره للعلاج النفسى كان بيعالج بعض الامراض النفسية بالمخدر
شئ متل السيجارة , لان ها الشئ بيساعد ع التنفيس
وبما ان الضغوط النفسية كترت وبشوى ع المرأة فليش لأ ؟ اذا هى بتختار وشايفة انو هى السيجارة بتريح فمن حقها تدخن
وزى ما بناخد الدوا بغرفتنا او بمشفى ...اعنى بمكان خاص
فبحبذ السيجارة كمان ما تتدخن الا بمكان خاص بالشخص بيبتوا او بغرفتو

هقولك على شيئ مهم
لو المبدأ هو حرية شخصية او من منطلق المساواة مع الرجل (انا ما رح علق ) عدم تعليقي مش معناه قبول ،
الحرية الشخصية لها حدود والمساواة تكون بالايجابيات بصالح المجتمع وبالسلبيات في ضد صالح المجتمع وبالمناسبة انا مش مدخن ، يعني مش جاي اقول رأي وانا بعمل عكسه .

بس يعني ان الفكرة تكون السيجارة "علاج " يعني تساعد عالتنفيس وتعالج الضغوط النفسية فهاذا منطق باطل .

الحمد لله عندنا بالمنتدى من دارسين الطب وخريجين كليات الطب عدد كبير جدا ممكن يعلقو على الكلام اللي رح اكتبو ويوضحو الصواب والخطأ فيه .
على فرض ان جهة انتجت علاج بيتسبب في عشرات الامراض منهم امراض قاتلة كالسرطان .
بتتوقعي تصدر تسمية علاج على هذا "المنتج"
مستحيل طبعا يوافقو على انتاج سم على اساس انه عسل .
يعني يعالج الضغوط النفسية ويساعد عالتنفيس وبنفس الوقت يتسبب في عشرات الامراض ؟ كسرطان الرئة وامراض القلب وغيرها ؟
في بحث بيذكر ان اكتر من 80% من المدخنيين موجودين بالدول النامية (وبدل ما يوجهو هذا الانفاق على الطعام او التعليم او العلاج بيوجهوه الى مزيد من ضعف الصحة والامراض )
بخصوص ان موضعنا عن تدخين الاناث حصرا فبيكون من الافضل ان زميل يتطوع وينقل لنا اخطار التدخين على الجنين .

cornholio 03/07/2009 20:34

ضد ضد ضد (بالتلاتة) :lol:

هلق شو الله جابرها انو تدخن ؟؟؟؟
اذا عالمفخرة هادا كان زمان

الصراحة منظر البنت او المرأة وهيي ناتعة السيغارة بايدها لحالو شي مو حلو

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 12:15 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)