أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الفســـــــــــــــاد (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=78)
-   -   حيوانات الأمن تقتحم منزل الكاتب نبيل فياض (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=24125)

حسون 10/01/2006 17:29

حيوانات الأمن تقتحم منزل الكاتب نبيل فياض

في اتصال هاتفي من الصحراء المتاخمة لبلدة الناصرية في الساعة الثانية صباحا ومن داخل شاحنة يهرب فيها الكاتب و الباحث نبيل فياض بعد ان اقتحمت قوات الامن منزله اعلمنا انه في حالة سيئة و هو متوجه فورا الى المشفى .
ان التجمع العلماني الليبرالي الديمقراطي عدل يستنكر اقتحام منزل الكاتب و الباحث نبيل فياض في ليلة عيد الاضحى المبارك و تؤكد انه ليس فقط عبد الحليم خدام هو الورم الذي يجب استئصاله من الجسم السوري
و حتى ساعته لم يعرف مصير الكاتب نبيل فياض حيث انقطع الاتصال به .
التجمع العلماني الليبرالي الديمقراطي عدل

ابو مخول 30/04/2006 18:07

[quote=حسون]
في اتصال هاتفي من الصحراء المتاخمة لبلدة الناصرية في الساعة الثانية صباحا ومن داخل شاحنة يهرب فيها الكاتب و الباحث نبيل فياض بعد ان اقتحمت قوات الامن منزله اعلمنا انه في حالة سيئة و هو متوجه فورا الى المشفى .

ان التجمع العلماني الليبرالي الديمقراطي عدل يستنكر اقتحام منزل الكاتب و الباحث نبيل فياض في ليلة عيد الاضحى المبارك و تؤكد انه ليس فقط عبد الحليم خدام هو الورم الذي يجب استئصاله من الجسم السوري
الله لا يردو

dot 01/06/2006 19:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو مخول
شوكة بحلقك يا واطي يا عميل ولك انتو هالمعارضة كلكن اذناب وكلاب

اول شي شكراااا على زوئك......وتاني شي ما رح رد عليك لانك مانك عارف الله وين حاطك شي بتسب على يلي بتسميون معارضة وشي بتسب على البعثيين يلي انا منون وانا ماني معارضة وبتمنا منك ترجع تقرا المشاركات........واذا ما طلعت بنتيجة بنصحك تنسحب برا اخوية....

ابو مخول 02/06/2006 11:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : dot84
اول شي شكراااا على زوئك......وتاني شي ما رح رد عليك لانك مانك عارف الله وين حاطك شي بتسب على يلي بتسميون معارضة وشي بتسب على البعثيين يلي انا منون وانا ماني معارضة وبتمنا منك ترجع تقرا المشاركات........واذا ما طلعت بنتيجة بنصحك تنسحب برا اخوية....

انا اسف اسف جدا اخ لهلوب
انا ما فهمت عليك و فكرتك موجه الكلام الي سوري

dot 02/06/2006 19:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو مخول
انا اسف اسف جدا اخ لهلوب
انا ما فهمت عليك و فكرتك موجه الكلام الي سوري

ولا يهمك...........ان تصل متاخرا خير ان لا تصل بالمرة;-) ;-)

gaener 02/08/2006 08:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : حسون

التجمع العلماني الليبرالي الديمقراطي عدل

شو حبيب اعد برا و عم ضارب على بلدك لك شو بدو الواحد يحكي بس يكون الواحد بقلب البلد بتلاقي عا بدها بس يخرج لبرا بتلاقي عم يسب عليها شو هالقصة هي

و بعدين انا سوري بعثي اه يا نيالي

redboy 02/08/2006 18:50

اقتباس:

شو حبيب اعد برا و عم ضارب على بلدك لك شو بدو الواحد يحكي بس يكون الواحد بقلب البلد بتلاقي عا بدها بس يخرج لبرا بتلاقي عم يسب عليها شو هالقصة هي

حبيب حسون كان يحارب ضد هالنظام من لما كان بسوريا
و كان يكتب عالمنتدى و ما يفرق معو حدا
لأنو حسون رجال

كهربجي 03/08/2006 01:55

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : gaener

هه... يحرق أخت هالنكتة

يا نيالك؟؟؟ إي... انبسط

samerspa 03/08/2006 10:18

شباب,,,, اسف على الدخول عالخط... بس برايي الدنيا فيها شي تالت,,ورابع ازا بدكون... مش بس معارضه و موالاة,,, بدها تحليل و طولة بال,, و الا منصير متل كاوبوي أمريكا,,, اللي مش معانا,,فهو ضدنا.. انا مثلا معكون انتو التنين.. و ضدكون انتو التنين... أسف عالى كبر المعلاق تبعي كما يقال.

COSTA 03/08/2006 14:53

اقتباس:

بعدين انا سوري بعثي اه يا نيالي
سوري فهمناها

اما بعثي .......شو قصدك

يميني ولا يساري

كهربجي 03/08/2006 17:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : samerspa
شباب,,,, اسف على الدخول عالخط... بس برايي الدنيا فيها شي تالت,,ورابع ازا بدكون... مش بس معارضه و موالاة,,, بدها تحليل و طولة بال,, و الا منصير متل كاوبوي أمريكا,,, اللي مش معانا,,فهو ضدنا.. انا مثلا معكون انتو التنين.. و ضدكون انتو التنين... أسف عالى كبر المعلاق تبعي كما يقال.

أنا معك تمام.. أنا ماني مع خطاب هي المعارضة.. ولا مع سياستها

بس طالما هنن جوّا سوريا و ما عم يطلبوا تدخل أجنبي أنا ضد اعتقالن بالمطلق

يعني لي رأيي و لك رأيك لكنني على استعداد لأدفع حياتي دفاعاً عن حقك بالتعبير عن رأيك

COSTA 03/08/2006 18:48

اقتباس:

لكنني على استعداد لأدفع حياتي دفاعاً عن حقك بالتعبير عن رأيك
:gem: :gem: :gem: :gem:

كهربجي 04/08/2006 05:13

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كوستا
:gem: :gem: :gem: :gem:

إي عم رك عليهن بس ما بنفخ وحياتك

samerspa 05/08/2006 10:13

يا خيي مش انا اللي كاتب عن حالي بعثي,,, اقرا الاسم منيح... لا ني بعثي و لا بدي كون

COSTA 05/08/2006 10:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : samerspa
يا خيي مش انا اللي كاتب عن حالي بعثي,,, اقرا الاسم منيح... لا ني بعثي و لا بدي كون

لمين هاد الحكي عم توجهو؟؟؟؟

samerspa 05/08/2006 13:03

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كهربجي مثقف
أنا معك تمام.. أنا ماني مع خطاب هي المعارضة.. ولا مع سياستها

بس طالما هنن جوّا سوريا و ما عم يطلبوا تدخل أجنبي أنا ضد اعتقالن بالمطلق

يعني لي رأيي و لك رأيك لكنني على استعداد لأدفع حياتي دفاعاً عن حقك بالتعبير عن رأيك

خيي كهربجي... بس للعلم ,,, انا مع الأمن اللي بيحمي من الأعداء,, الأعداء الواضحين للعيان و مش مخبايين...(شوف الأخبار بلبنان بتعرفون فورا),,, اما عن الاعتقال للي عندو كلمه أو رأي,, فهيدا بدو الأمن ما يواخزني,,,, ضرب غباء من النوع الأول,, و الغير فريد.
يعني يحلوا عن الله هالعالم بقا و دوروا ع أعداء الوطن,,,بس.
اللي بينتقد الوطن مش عدو.

samerspa 05/08/2006 13:13

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كوستا
لمين هاد الحكي عم توجهو؟؟؟؟

خيي كوستا..... ازا كنت قاصدني.. فالحكي الك.. و ازا ما كنت,, فانا اسف...

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 02:13 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)