أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   غرائب المشاهير (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=19234)

السيد المكاوي 02/12/2005 08:38

غرائب المشاهير

هنا نحكي عن العادات الغريبة والمحرجة التي يفعلها مشاهير اخوية

========================================

1 ) صياد الطيور : كان مصابا بعقدة الغربة بعيدا عن سوريا ويحب سماع جورج وسوف .

--------------------------------------------------------------------------------------------

2 ) Godfather : كان مصابا بعقدة نفسية من قسم حوار الأديان في المنتدي كما انه كان يغير من روبرت دي نيروا و نيكولاس كيدج وبروس ويليس .

--------------------------------------------------------------------------------------------

3 ) زهرة العين : كانت مصابة بداء الجاتوة والطرط والكيك لدرجة انها لم تترك عضوا حل عيد ميلادة الا وقامت بإهداءة عشرة كيكات .

4 ) Maher 4 * 4 : وترجمتها بالعربي ماهر اربعة ضربوا في بعض كانت لدية عقدة اتجاة السيارات بعد انقلابه بالجيب الشيروكي 4 * 4 فأصبح يركب بسكليت بأربع عجلات .

5 ) hanone : كانت تصاب بأرتكاريا ( حساسية ) عندما تسمع الصوت المزعج للمطرب وائل كفوري فأجبرها الأطباء لسماع وائل كفوري لمدة شهر في غرفة مغلقة حتي اصبحت زعيمة الحزب الكفوري .

-------------------------------------------------------------------------------------------

6 ) Atramez_zeton : كان مصابا بداء تصنيف المواضيع فحرش مشرف الصالون here i am لأن يقلب علينا ويصب جام غضبة على الأعضاء الذين ليس لديهم حس فني للمواضيع ولا يعرفون اين يضعونها كما ان اطرميز دخل قسم حوار الأديان واصيب بعقدة نفسية عند قرأته للمواضيع فيها
فأنزل موضوعا يعلن فيه ان الله غير موجود وطبعا بعد التحري علمنا انه كانت لدية شامة على شكل زيتونة في منطقة ما من جسدة جعلته ينقم على البشر الذين يحملون شامة التفاحة .

---------------------------------------------------------------------------------------------

7 ) zen : كان يحب فتاة صلعاء لكن جميلة .

---------------------------------------------------------------------------------------------

8 ) here i am كان مصابا بعقدة نقل الموضوعات الي السقيفة مما اضاع هوية المنتدي ونقل الجميع الي السقيفة ونعتقد انه قي المستقبل سيلقي بنا في الأقامة الجبرية .

----------------------------------------------------------------------------------------------

طبعا نحن لا نقول ان جميع المشاهير كانت لديهم غرائب محرجة في حياتهم فمثلا السيد المكاوي عضو حزب جبهة تحرير الأخوية والمفاوض الرسمي للحزب كانت ولا زالت حياته واضحة و صريحة وهو انسان متزن في التصرفات ويتسم برجاحة العقل ومثلة في ذالك العماد حموزة قائد اركان قوات حزب جبهة التحرير ورئيسها المؤقت ايضا كان يتسم برجاحة العقل والأتزان في جميع تصرفاتة ومثلهم في هذا السيد توكول فرند أمين عام الحزب من الشخصيات الشهيرة ايضا في اخوية ولم يلحظ عليه يوما اي مواقف غريبة عجيبة محرجة .

ولهذا ارجوا من الجميع عدم وضع المشاهير في الأخوية كلهم في كفة واحدة

صياد الطيور 02/12/2005 09:00

يعني دخلنا على الأخوية عقلاء ..طلعنا منها عاهات ومعنا أمراض نفسية وعقد غرائب تكتب عنها الجماهير الكادحة

sweetbaby 02/12/2005 09:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : صياد الطيور
يعني دخلنا على الأخوية عقلاء ..طلعنا منها عاهات ومعنا أمراض نفسية وعقد غرائب تكتب عنها الجماهير الكادحة

ناناناناننا
انا ماطلع معي شي
هههههههههههههه
مع انو اليوم طارق فيني عرق الجنان :o:o:o:o

صياد الطيور 02/12/2005 09:12

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sweetbaby
ناناناناننا
انا ماطلع معي شي
هههههههههههههه

يا سويتي
هو اذا قريتي اسم الموضوع رح تعرفي أنو الموضوع ما بيخصك ..
لأنو للمشاهير ..بس

agha 02/12/2005 09:21

صياد الطيور : كان مصابا بعقدة الغربة بعيدا عن سوريا ويحب سماع جورج وسوف

وفي عقدة تانية نسيتها

مرزوقة :p :p

صياد الطيور 02/12/2005 09:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : agha
وفي عقدة تانية نسيتها

هي بدي نسيك ياها بس أنزل ...
واذ بتوقف قدام سيارتي بالسباق الي بدنا نعملو ..بتشوف

agha 02/12/2005 09:27

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : صياد الطيور
هي بدي نسيك ياها بس أنزل ...
واذ بتوقف قدام سيارتي بالسباق الي بدنا نعملو ..بتشوف

بعد ما انسحبت ;-) ;-)

بس ولا يهمك أنا جاهز و بنفس الشروط القديمة :adal:

صياد الطيور 02/12/2005 09:28

وأنا موافق .... وعلى صدر كنافة

السيد المكاوي 02/12/2005 10:24

اقتباس:

ناناناناننا
انا ماطلع معي شي
هههههههههههههه

هاااااااا طبيتي بلسانك يا sweetbaby نحنا قلنا ان مو كل المشاهير في كفة واحدة ولكن اذا ثبت ان لديك عقد نفسية فسوف ينزل اسمك في القائمة الثانية من غرائب المشاهير

السيد المكاوي 02/12/2005 10:27

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : agha
صياد الطيور : كان مصابا بعقدة الغربة بعيدا عن سوريا ويحب سماع جورج وسوف

وفي عقدة تانية نسيتها

اووف طلع عنك عقد نفسية اخري ياصياد الطيور مشكور يا agha على الأضافة وسوف ننوه عن اضافة هذة العقدة في القائمة الثانية من غرائب مشاهير اخوية

لا وقال شو الموضوع في صدر كنافة

السيد المكاوي 02/12/2005 10:32

عموما من الأسماء المتوقعة في القائمة القادمة

wili / layla / sweetbaby

العقيد المرتشي كريمبو / كاكابودا

انتظروا المفاجأت

hammoooza 02/12/2005 10:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : السيد المكاوي
العماد حموزة قائد اركان قوات حزب جبهة التحرير ورئيسها المؤقت ايضا كان يتسم برجاحة العقل والأتزان في جميع تصرفاتة

8) 8) 8) 8) شكرا لك اخي المكاوي لقد أصبت فيما قلت :D :D

toocoolfriend 02/12/2005 14:03

أنا أحيي جهود الدكتور المكاوي في مطالعة كتب التحليل النفسي وبالطبع النظريات المختلفة
لعلماء النفس. أعتقد أنه اعتمد منهج فرويد في التحليل وخاصة مع زهرة العين وhanone

مشكور معلمنا

yamen_h 02/12/2005 20:35

لا تنسانا سيد مكواية...:o

السيد المكاوي 03/12/2005 02:59

شكرا اخي حموزة واخي توكل فرند اسود الجبهة والقادة الأشاوس

هنا القائمة الثانية لغرائب المشاهير

1 ) wili : عقدته الرئيسية هي الحموية وكيف يسمح لهم بالمرور على حمص وهن رايحين على الشام

-----------------------------------------------------------------------

2 ) layla : يهيئ لها في بعض الأحيان انها عصفورة كما انها تعاني من عقدة الشاورما
وكل هذا بسبب هجرتها مع الأهل الى امريكا وهي صغيرة

-----------------------------------------------------------------------

3 ) sweetbaby : تنتابها حالات ونوبات احيانا تجعلها تمسك بالموس الكباس مهددة بقطع شرايين الرجال خاصة من الأخوية .

----------------------------------------------------------------------

4 ) yamen h : يكرة ميليس ويخاف انفلونزا الطيور يعني بيفزع من صياح الديك ومن سماع صوت ميليس بالأخبار التلفزيونية ( يا تري مكسر كم تلفزيون لهلا ) .

----------------------------------------------------------------------

5 ) كاكابودا : يكرة الوطاويط لدرجة انه انعمي على قلبو لمن شاف سيارة الوطواط بمعرض برلين
ويعشق ركوب المكلارين في الخط السريع بدبي .

---------------------------------------------------------------------

نعدكم بمواصلة فضائح مشاهير اخوية وغرائبهم

sweetbaby 03/12/2005 03:02

اقتباس:

)

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

: تنتابها حالات ونوبات احيانا تجعلها تمسك بالموس الكباس مهددة بقطع شرايين الرجال خاصة من الأخوية .
خافو مني ها:lol::lol::lol::lol:

LEONARDO 03/12/2005 05:53

اقتباس:

خافو مني ها:lol::lol::lol::lol:

wlyyyyyyyyyyyyyyy

LEONARDO 03/12/2005 05:56

layla : يهيئ لها في بعض الأحيان انها عصفورة كما انها تعاني من عقدة الشاورما
وكل هذا بسبب هجرتها مع الأهل الى امريكا وهي صغيرة
saieed macawe ana hek rah ysir fiee lano hagart ala america w ana sger

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 16:45 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)