أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   على الطــــــاير (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   طبيب مصرى يعلن انشاء جمعية لمنع القبلات بين الأزواج (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=132371)

وردة حماة 19/12/2009 12:46

طبيب مصرى يعلن انشاء جمعية لمنع القبلات بين الأزواج

طبيب مصرى يعلن انشاء جمعية لمنع القبلات بين الأزواج

أجمل مافى الموضوع هو تعليقات القراء لم أتمالك نفسي منالضحك عندما قرأت التعليقات.أرجوا منكم أن تقرؤوا المقال جيدا قبل قراءة التعليقات

-----------
في تقليعة جديدة لا يعرف أحد الهدف منها أعلن دكتور عادل عاشور أستاذطب الأطفال بكلية الطب جامعة القاهرة عن رغبته في إنشاء جمعية لمنعالقبلات بين الأصدقاء وزاد على ذلك بإعلان رغبته في منع القبلات بين الأزواج و هو الأمر الذي بدا غريبا وفجر المناقشات داخل المجتمع المصري.وعن السبب الرئيسي في طرحه فكرة إنشاء الجمعية أكد الدكتور عادل أنكافة الأبحاث العلمية التي نشرت في كبرى المجلات الطبية العالميةأجمعت على الأضرار الطبية الخطيرة التي يسببها تبادل القبلات من خلال انتشار العدوى من الأمراض الخطيرة الفيروسية والميكروبية وأبرزهاالأمراض الجلدية ويأتي على رأسها حب الشباب ومن الأمراض الميكروبية مثل مجموعة الميكروبات العنقودية وهي ميكروبات موجودة في فم الإنسان بصورة طبيعيةكذلك الحمى الشوكية والأمراض الفيروسية التي تنقلها القبلة أيضا مثلالزكام والرشح والتي يجب عدم الاستهانة بها حيث قد تصيب الخلاياالمبطنة لخلايا المخ وينتج عنها ارتفاع شديد في درجة الحرارة يصعبالسيطرة عليها وقد تؤدى إلى الوفاة في بعض الأحيان أيضا التهاب الغدةالنكفية و كذلك الحصبة الرمادية والألمانية والفيروسات الكبدية وأكد أن الجمعية تضم في عضويتها كافة التخصصات الطبية لشرح الآثارالسيئة للقبلةوعن رأى الدين في أهداف هذه الجمعية أكد الدكتور إسماعيل معروف بجامعةالأزهر أن تعاليم الدين الإسلامي تحرم القبلة في غير الإطار الزوجي وقد أكد العلم على وجود إضرار جسيمة لذلكوعن أراء المواطنين حول هذه الجمعية المزمع إنشاءها تنوعت الآراء بين الرفض والقبول.
هدى محمد طالبة بكلية العلام وصفت الإعلان عن الجمعيةبأنه كوميدي و لا يهدف سوى إلى لفت النظر إلى القائمين عليها إذ افتقد الإعلان عن منع القبلات الأساليب التي سوف تتبع للتأكد من حدوث هذاالمنع

وردة حماة 19/12/2009 12:50

التعليقات
وانا بقـول الرئيس البوسني مات ليه؟؟

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــروح شوف العيش المسرطن ولا الشيبسي ولا مياهالمجارى ولا الخضرواتالمسرطنه والهرمونات ولالالالالا وبعدين إتكلم على البوس يا دختورـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

ـ
ده يستاهل 80مليون بوسه من 80 مليون بوووؤ عشان تجيله كل الامراض اللىفـ الدنياـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

نحن جمعية هنبوس هنبوس حتى لو البوس بفلوســـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

الحياة من غير بوس زي قُـلّة من غير ميّة

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

مش عارف اقول أيه مش كفاية مش لاقين نتجوز كمان اللى متجوزين مشحايبوسوا ؟ طب ده نسميه أيه ؟
دانتا بني آدم مفتـري ومش لاقيلك شغلانه
إتنيـل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

اليوم تقليعة البوس ينقل الامراض الجلدية وبكرة لاتلمس جسد زوجتك لمنع
انتشار الامراض الجلدية وبعد غدا يستحسن ابادة صنف النساء، انكم تسعون لتحريم الحلال (واضح ان البوس عامل مشكلة للدكتور)
اقولك حاجة، اعمل زي
اللمبي بلغ لجنة حروق الانسان
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

طيب ولما رغيف العيش يقع على الارض أجيبه وابوسه ولا غلط..؟
يا حلاوة على العلم واللي بيتعلموه
واحب اقول لسعادة الدكتورة الفاضل ادرسلك حاجة تنفعك احسن وسيب الناس تبوس ياعم وبلاش وساوس
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
هذا كلام فاسد و باطل بدون تردد ، و معارض لصحيح السنة النبوية ، فقد

ثبت أن النبي صلى الله عليه و سلم كان يقبل زوجاته ، و كان يقبل
السيدة فاطمة و الحسن و الحسين رضي الله عن الجميع ، و أفتى للشيخ
بالقبلة في الصيام .
أنصح الدكتور أنه يبيع لب و يبطل تخاريف.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
واحد يحرم البوسة بين الأزواج ، وواحد يحلل إن الواحدة ترضّع زميلها ،
ما ترسونا على بر نرضع وما نبوسش ولا نبوس وما نرضعش
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
انا عايزه اطمن الدكتور ده واقوله انه ولله الحمد معظم الازواج فى مصر
مابيبسوش بعض اصلا !! بوس ايه يا عم بلاش قلة ادب ، هوه احنا بنتجوز وندفع دم قلبنا ولاد وبنات علشان نبوس !! ايه المسخره ديه !!!
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
يعنى لو واحدة اسمها بوسي تغيره ويبقى "متبوسيش" بس كده اتحلت خلاص مع تحيات شركه متبوسيشي لانسر
يا عم بوس ايـه اللى عايز تمنعه؟؟
فكك من إلي إنت فيه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
دة الواحد بيبقى لسة سايب صاحبه من ربع ساعة، يشوفه تاني يقوم نازل فيه بوس.. بوس
أخوية طبعاً..
وكمان عايز تمنعه بين الازواج...
لا ده كده الواحد يلحق يتجوز قبل ميبقى قرار جمهوري ويتناقش فى
مجلس الشعب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

يعني بوس الواوا
بح ؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
على رأي الفنان محمد رضا : مش هنبوس بقى
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
ممكن كل واحد قبل ما يبوس البت بتاعته يتمضمض بمحلول ' البيتادين' ويدهن شفايفه برضو بمحلول ' البيتادين' وبعد ميخلص البوسه يتف تلات مرات ويشرب
كباية ....أكيد ' بيتادين'...
ربنا يشفيكم يا دكاترة !
قال إيــه .. عاوزين يمنعوا البوس ؟؟
خُـد فطيرك أحسن

بنفسجة 19/12/2009 14:33

يااااااااااااااا تقبرني
بكرا بيعملو جمعية لمنع الجماع بين الازواج وقال شو بلا ايدز بلا امرض جنسية بلا بطيخ
من شو بيشكي طفل الانبوب
قعدو وكنو يه :pos:

وردة حماة 19/12/2009 19:44

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنفسجة (مشاركة 1367666)
يااااااااااااااا تقبرني
بكرا بيعملو جمعية لمنع الجماع بين الازواج وقال شو بلا ايدز بلا امرض جنسية بلا بطيخ
من شو بيشكي طفل الانبوب
قعدو وكنو يه :pos:

ذكرتبني بفلم امريكي شايفتو من فترة بس نسيانة اسمو بيحكي عن المستقبل وطريقة الاتصال الزوجي الالكترونية المستقبلية:o

سهام09 19/12/2009 20:32

يخرب بيتن شو وقحين يعني بيحرمو لي حللو الله ويحللو لي حرمو ؟
الأولى بهالطبيب يروح يقول للممثلين المصريين يبطلو بوس حتى ما ينشرو فيروس قلة الحيا لأنو هذا أخطر بكثير من الفيروس لي ممكن ينتقل من الست لزوجها ولا من الزوج لمرتو
العمه شو وقح

وردة حماة 20/12/2009 19:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سهام09 (مشاركة 1367735)
يخرب بيتن شو وقحين يعني بيحرمو لي حللو الله ويحللو لي حرمو ؟
الأولى بهالطبيب يروح يقول للممثلين المصريين يبطلو بوس حتى ما ينشرو فيروس قلة الحيا لأنو هذا أخطر بكثير من الفيروس لي ممكن ينتقل من الست لزوجها ولا من الزوج لمرتو
العمه شو وقح

هههههههههههههههههههههه
شو سهام شايفة لهجتك صايرة شامية الا شوي
:D

أم الجود 20/12/2009 19:12

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وردة حماة (مشاركة 1367714)
ذكرتبني بفلم امريكي شايفتو من فترة بس نسيانة اسمو بيحكي عن المستقبل وطريقة الاتصال الزوجي الالكترونية المستقبلية:o

شايفتو :)

بيكون بطل الفلم جاية من الزمن الماضي و مو دريان بالطبخة كلا .. و بيفرح على حالو لما بيشوف الصبية لابستلو و عاملتلو :sosweet:

و بعد كم دقيقة بيكتشف الكم :o .. كل مين بيضل بتيابو عليه و الشغلة كلا عبارة عن ماكينتين متل الخوذ بتلبس هي وحدة و بتلبسو التانية :oops:

سهام09 20/12/2009 19:12

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وردة حماة (مشاركة 1368082)
هههههههههههههههههههههه
شو سهام شايفة لهجتك صايرة شامية الا شوي
:D

هههههههههههههه
اي حبيبتي لكان
البركة فالمسلسالات السورية الحلوة ولي تلفزيوننا ما يعرض غيرها
تعيش الدراما السورية الهادفة
:yahoo: :yahoo: :yahoo:
مو مثل شي دراما هدفها الوحيد قلة الحيا
:x

وردة حماة 20/12/2009 19:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1368084)
شايفتو :)

بيكون بطل الفلم جاية من الزمن الماضي و مو دريان بالطبخة كلا .. و بيفرح على حالو لما بيشوف الصبية لابستلو و عاملتلو :sosweet:

و بعد كم دقيقة بيكتشف الكم :o .. كل مين بيضل بتيابو عليه و الشغلة كلا عبارة عن ماكينتين متل الخوذ بتلبس هي وحدة و بتلبسو التانية :oops:

ايوووووة مزبووووووووووووط:clap: لك يسلمووووو
بس دخلك ام الجود متذكرتيلي اسمو لهالفلم شي;)

MadMax 20/12/2009 19:45

كأنو هالخبر قديم كتير

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وردة حماة 20/12/2009 19:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : MadMax (مشاركة 1368092)
كأنو هالخبر قديم كتير

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

ايه مزبوط قديم بس اللي عجبني فيه هو التعليقات اللي بفرطو من الضحك تبعوت اخواننا المصريين:p;):lol:

Sarita 20/12/2009 20:39

ملا دكاترة:pos:

3ajeeb 20/12/2009 22:00

أنا من جماعة

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وردة حماة (مشاركة 1367647)

نحن جمعية هنبوس هنبوس حتى لو البوس بفلوس
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

المصريين نهفة من نهفات هالزمن

بس شو بدك
كل هالامراض اللي تكلم عنها . بتكون مكسب أوقات ;)

قولة أديب الدايخ: والثغر كأسي في الغرام وفتنتي

أإأبو العبد 20/12/2009 23:28

اقتباس:

ما ترسونا على بر نرضع وما نبوسش ولا نبوس وما نرضعش
:da7ook::da7ook:

suzaan 21/12/2009 04:48

أنو حتى هي ممنوع :o والله زمن

شكرا على الموضوع :D

BL@CK 21/12/2009 05:28

بس للتذكير يمكن "البعض" نسيانين ..

- قسم عناوين الأخبار مخصص للأخبار التي تخص الشأن السوري أو اللبنيني ( حسب ما ذكر في متطلبات النشر بـ القسم )

- القسم مخصص للأخبار السياسّية أو الإجتماعيّة .. مش للتنكيت أو لإظهار بعض مواهب خفة الدم المخفيّة .. ( في أقسام على الطاير - سقيفة .. مفتوحة لهيك أصص )..

من العناوين ..

cute 21/12/2009 05:48

:p:p:clap:

ابو نجبو 21/12/2009 05:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وردة حماة (مشاركة 1368086)
بس دخلك ام الجود متذكرتيلي اسمو لهالفلم شي;)

اسمو Demolition Man سيلفستر ستالون - ساندرا بوبلوك .... و ويسلي سنايبس ...أخد دور المجرم ...8)

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 10:27 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)