أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   المكتبة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=62)
-   -   " نشأة الإنسان " تشارلز داروين 3 اجزاء (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=86989)

vesna 01/12/2007 19:36

" نشأة الإنسان " تشارلز داروين 3 اجزاء

نبذة عن الكتاب :

قام " داروين" فى كتابه بعنوان " نشأة الإنسان " الانتقاء المتعلق بالجنس فى عام 1781 بإرسال نظريته الخاصة بالانتقاء الجنسى مناديا بأن الكائنات البشرية قد تم استنباطها عن حيوانات رئيسية عليا. وبعد مرور عام ، تم نشر كتاب " التعبير عن الانفعالات فى الإنسان والحيوانات " ثم تلى ذلك تأثيرات التهجين والتلقيح الذاتى الخاصة بالفطر النباتى.

للتحميل 3 اجزاء في ملف واحد

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

رابط اخر للتحميل

الجزء الاول

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

الجزء الثاني

الجزء الثالث

ibrahim22 05/12/2007 12:19

انا بعتقد انو نظريات داروين مش مزبوطة
هيك العقل والمنطق بقول
وقبل العقل والمنطق هيك الدين بقول

abdelouahed 06/12/2007 13:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ibrahim22 (مشاركة 834855)
انا بعتقد انو نظريات داروين مش مزبوطة
هيك العقل والمنطق بقول
وقبل العقل والمنطق هيك الدين بقول

وأنا أوافقك الرأي ياإبراهيم

elias13 07/12/2007 14:28

مشكوررررررر على هالكتب القيمة

asadsaad 19/07/2009 01:49

ألف شكر

ألف ألف شكر عزيزي

بصراحة أنا ابحث عن هالكتاب من فترة

مشكور عزيزي

Charles Martel 28/07/2009 17:19

إلى الأخ ابراهيم

أخ ابراهيم انا بأيدك، ولكن ليس لأن الدين يرفض، بل لان العقل والمنطق (كما تفضلت في الجزئية الأولى) يرفض ذلك.
إيماننا يصبح أقوى حينما يتوافق مع المنطق والعقل في داخلنا.

مح محبتي لك. :D

الحيرانة 28/07/2009 17:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Charles Martel (مشاركة 1305963)
أخ ابراهيم انا بأيدك، ولكن ليس لأن الدين يرفض، بل لان العقل والمنطق (كما تفضلت في الجزئية الأولى) يرفض ذلك.
إيماننا يصبح أقوى حينما يتوافق مع المنطق والعقل في داخلنا.

مح محبتي لك. :D

وانا كمان بتفق معك اخي ..
العقل والمنطق هن مهمين كتير وهن ياللي بيخلونا نعرف الحق من الباطل .

وابدا مو صعب على الله إنو يخلق إنسان كامل من أول مرة ! وليش هاللفة الطويلة العريضة؟؟
واللي خلق هالكوووون كله باتساااعه وروعته وغموووضه وعجااائبه يصعب عليه خلق إنسان؟؟
طيب السمك موجود من زماااااااااان سمعنا شي إنو تغير ؟ أو إنو تطور ومتل هيك حكي ؟؟
ليش هالاشياء حصلت مع الإنسان بس؟؟
هذا كلام ابدا مو منطقي ولا عقلاني .

أول مخلوق على وجه الأرض وبكامل صفاته هو ( آدم ) عليه السلام ومنو خلق حواء ..
وحدث التكاثر بين البشر على شاكلتهما ..
يقول الله تعالى ( ولقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم ) يعني أحسن شكل وأحسن هيئة من غيرها
من المخلوقات .

..Jimy 29/07/2009 21:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الحيرانة (مشاركة 1305971)

وانا كمان بتفق معك اخي ..
العقل والمنطق هن مهمين كتير وهن ياللي بيخلونا نعرف الحق من الباطل .

حلو :larg:..

اقتباس:

واللي خلق هالكوووون كله باتساااعه وروعته وغموووضه وعجااائبه يصعب عليه خلق إنسان؟؟

عفوا ليش من بيعرف مين خلق الكون:?..حضرتك بتعرفي؟..ممكن تعطينا الدليل العلمي المؤكد عمعلوماتك:D..

اقتباس:

اقتباس:

طيب السمك موجود من زماااااااااان سمعنا شي إنو تغير ؟ أو إنو تطور ومتل هيك حكي ؟؟
ليش هالاشياء حصلت مع الإنسان بس؟؟
هذا كلام ابدا مو منطقي ولا عقلاني .

ومين قلك انو السمك ما اتطور:shock:!!.. عزيزتي الكائنات المائية الحالية مو هيي نفسها الكانت موجودي قبل عشرين الف عام..ولا هيي نفسها كانت قبل مليون عام..

على الكل مشان ما يصير نقاش بالمكتبي.. هاد رابط لموضوع بينفع يلي بحب يعرف اكتر عن الداروينية:larg:..

:D

gevara7 30/07/2009 00:51

شكرا ً :D

DARKNESS 30/07/2009 10:13

داروين من كبار العلماء و نظريتو لحد الآن قيد الدراسة و التطوير

للأسف الشي اللي خلا عقولنا تتحجر انو كل شي بيرفضو الدين نحن منرفضو

و بقللكن شغلة

اذا كنت لا تقرأ إلا ما يعجبك فلن تتعلم ابدا

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 14:36 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)