أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   أمن المعلومات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=22)
-   -   I have Virus in my PC.any help??...plz (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=58627)

the strange girl 03/10/2006 12:13

I have Virus in my PC.any help??...plz

Hi every body ..I have a virus in my pc ,,[[or this what i think ]] coz when i started my pc

[[ windows xp]]the starting home page looked strange:shock: ;and it has a worning and [[sarsoor ]]walking :jakoush: and a big words saying [[SPYWARE WORNING]]so i started my Norton Antivirus and it found nothing:? :? and i make disc cleanup and defragment to my pc and again i started my norton antyvirus and find nothing ,.
I want to ask u :how can i know that there is really a virus in my pc ?and how can I know that a Cracker entered my pc [[with Patch ]or other things ?mmmm
note 1: My connection is not Dial up ; it s Cable [broadband connection] and the number of SENT is sometimes bigger than the number of Received??is it normal??mmmm
:Dnote 2 :if u want me to write this in Arabic ;so it is easier to u ;just tell me ;-)

محمد ابراهيم 03/10/2006 12:20

اذا ممكن عربي يكون احسن مشان تحصلي على اكبر قدر من الدعم :lol:

نزلي على جهازك برنامج كاسبر هو الحل الامثل (casper)
never forget casper

the strange girl 03/10/2006 12:48

لدي فايروس في الكومبيوتر " ارجو المساعدة

هاي بعتقد اني ازا كتبت بالعربي احسن و رح يفهموا;-) الكل عليي;-)
عندي مشكلة ان كمبيوتر عندي windows xp and english and the connection is cable broad band يعني مش دايل اب .لما فتحت انترنت من كام يوم..طلعلي وورنينغ سباي وير و صفحة اول مرة بشوفها , بتعلمني كيف اخلص من الفيروس .فيها كمان صرصور عم يمشي (نيعععع)انا بصراحة ما استرجيت حمل البرنامج بس عندي نورتون ,عملتله ستارت.و عملت كلينينغ ديسك و ديفراغمنت (بعرف ما دخلهم يمكن بس مشان البطء)و ما بين شي بالنورتون والسؤال هو:كيف بعرف انو في فايروس بالكومبيوتر؟؟مع العلم انو sent ........bytes
sometimes more than the
Received ...........bytes
و حسب معلوماتي السيئة بالكومبيوتر :cry: انو لازم يكون العكس..؟؟صح؟؟
و السؤال اتاني :كيف بعرف انو في حدى اخترقلي جهازي؟
بتمنى انو يكون الجواب سريع و بالتفصيل الممل;-)
وشكرا مع المحبة:D :D :D

the strange girl 03/10/2006 12:52

شكرا
بس سؤال casper ما بياثر على الbroadband connectionلاني حسب ما بعرف انو الfire wall
ما بيسوى لهيك نوع انترنت؟؟فهل الكاسبر متلو؟؟

SchwarzerTeufel 03/10/2006 15:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : the strange girl (مشاركة 477918)
شكرا
بس سؤال casper ما بياثر على الbroadband connectionلاني حسب ما بعرف انو الfire wall
ما بيسوى لهيك نوع انترنت؟؟فهل الكاسبر متلو؟؟

مرحبا
أول شي بالنسبة للرسالة اللي طلعتلك انو في spyware هي دعاية لتحملي البرنامج
فلا تخافي
أما باالنسبة لل Kasper Sky فهو برنامج AntiVirus متل ال norton بس أقوى منو وبنصحك تنزلي

the strange girl 03/10/2006 20:52

:D :D :D :D thanks
1-شكرا على المساعدة. بس سؤالي من وين بجيب هل كاسبر؟:shock: :? يعني حدا يكتبلي اسم السايت او لينك ؟مع العلم انو عندي نورتون وكمان Mozilla firefoxحملتو مبارح.

2- انا شفت اكتر من موضوع هون ب اخوية عن كيف بكتشف ازا في باتش او لا بس المشكلة انو بس عملت كل المراحل ..و فتحت اخر صفحة...ما عرفت كيف بميزو الباتش ؟بس ازا ممكن شرحن بالتفصيل للاخر;-) لانو عم جرب اتبع المراحل كلا بحزافيرا.:gem: :gem: :gem:

Abu Guzef 03/10/2006 21:52

أحسن حل النورتن 2006
يعني لكل شي فيكي تقولي

SchwarzerTeufel 04/10/2006 17:46

1 ملف مرفق .
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : the strange girl (مشاركة 478646)
:D :D :D :D thanks
1-شكرا على المساعدة. بس سؤالي من وين بجيب هل كاسبر؟:shock: :? يعني حدا يكتبلي اسم السايت او لينك ؟مع العلم انو عندي نورتون وكمان Mozilla firefoxحملتو مبارح.

2- انا شفت اكتر من موضوع هون ب اخوية عن كيف بكتشف ازا في باتش او لا بس المشكلة انو بس عملت كل المراحل ..و فتحت اخر صفحة...ما عرفت كيف بميزو الباتش ؟بس ازا ممكن شرحن بالتفصيل للاخر;-) لانو عم جرب اتبع المراحل كلا بحزافيرا.:gem: :gem: :gem:

هي لينك للكاسبر ftp://dnl-us3.kaspersky-labs.com/tri....0.0.303en.exe
والkey تبعو مرفق مع الموضوع

~YAFA~ 04/10/2006 17:55

اه وانا بنصحك بالكاسبر

بنسبة للاستقبال والارساال فا هادا عااااادي كتيير ما تخافي منوو
هلاء شغلي الكاسبر وطريقة حط key بنساعدك فيها

واعملي scan وببين معك كل شي لانو الكاسبر اقوى شي

~YAFA~ 04/10/2006 17:58

وبالنسبة للصفحة الي بتطلعلك بس تفتحي صفحة انترنت

فا فوتي على
من ال Internet Explorer Browser

tools b3den options o b3den bejeke mostatel fio klmet use blank just click on it b3den 7oty okay o btroo7 enshalla

nana1982 10/10/2006 17:32

kasber sky

بصراحة أنا سمعت عن البنامج كثير و هلأ عم حمله:cry: :cry:

the strange girl 19/10/2006 11:18

thanks

شكرا كتير على مساعدتكن وعلى مروركن :ss: :D :D :ss: :ss: :ss:

SchwarzerTeufel 19/10/2006 14:51

Welcome Any Time

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 23:05 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)