أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الساحة الرياضيّة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=37)
-   -   حطينية (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=104492)

barcawi 12/07/2008 16:26

حطينية

حيو حطين

barcawi 12/07/2008 16:33

حطين إلى نصف نهائي كأس سوريا

بات فريق حطين أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس سوريا لكرة القدم بعدما جدد فوزه على جاره جبلة (4-2) في إياب الدور ربع النهائي.
وسجل هشام عابدين (4 و38) والنيجيري ايمانويل (29) وياسر عكرة (42) أهداف حطين، وأكرم علي (48) وجومرد موسى (63 من ركلة جزاء) هدفي جبلة.
وكان حطين فاز ذهاباً (2-1).
وتختتم السبت مباريات الدور ربع النهائي فيلتقي الجيش مع الكرامة حامل اللقب (ذهاباً 0-1) في دمشق، وتشرين مع الاتحاد (0-4) في اللاذقية، وعفرين مع المجد (1-2) في حلب.

barcawi 12/07/2008 17:02

أرجع نجم حطين أركان مبيض سبب إضاعته ركلة الجزاء في مباراة جبلة علماً أنه سبق وسجل مرتين هذا الموسم في مرمى الجيش والنواعير إلى هتاف الجمهور الذي طالب بأن يتولى الحارس علي شعبان تسديد الركلة مما أفقده التركيز وزاد من توتر أعصابه وأشار المبيض إلى أن هذه الحالة سبق وتكررت مع السيد بيازيد لنفس السبب وتمنى من الجمهور أن تكون ثقته أكبر بجميع اللاعبين وأن يوفر إليهم الأجواء المناسبة عند تسديد ركلات الجزاء لأنها تحتاج إلى درجة عالية من التركيز،واعترف أركان بأنه بعد إضاعته ركلة الجزاء انخفض مستواه ولكن مطالبة الجمهور بخروجه أزعجته كثيراً وهي المرة الأولى التي يسمع بها هذه العبارات وتناسى هذا الجمهور مساهمته في صنع الكثير من الانتصارات لحطين،واعتبر المبيض بأن حظوظ فريقه بالتأهل قوية لملاقاة فريق الاتحاد والذي بات مرشحاً قوياً للتاهل للدور نصف النهائي وأن مباراة فريقه معه سيكون لها حساباتها الخاصة ،وانتقد أركان قرار حل مجلس إدارة نادي حطين قبل انتهاء الموسم الكروي وهذه الخطوة لها سلبياتها لأن على الإدارة التزامات مادية للاعبين وهو مازال لديه بذمة النادي 200 ألف ليرة من مقدم عقده وطالب بالإسراع في تشكيل إدارة قوية قادرة على الوفاء بالتزاماتها المادية لأن اثنين داعمين من أصل تسعة لايمكن أن يسدا العجز المادي لأن مصاريف النادي كبيرة بالإضافة إلى أن تشكيل الإدارة في القريب العاجل سيساعد على تحضير الفريق للدوري القادم بشكل جيد وسيسرع في تجديد عقود بعض اللاعبين المنتهية عقودهم.

barcawi 12/07/2008 17:19

ما قالوه بعد اللقاء

علي شعبان : طموحنا أن نلعب دور البطولة

دخلنا اللقاء مصممين على تغيير صورة الفريق التي بدا بها خلال أخر لقاء حققنا المطلوب ونجحنا في تحقيق معادلة الأداء والنتيجة الآن نحن وصلنا إلى النصف النهائي وعلى الأغلب سنلاقي الاتحاد طموحنا لن يقف عند هذا الدور نريد بلوغ الدور النهائي وتحقيق ما هو أفضل من ذلك

محمد فارس : بالأمس فزنا وعيننا على الغد

الحمد لله حققنا فوز مريح بالأمس أعاد لنا ولجماهيرنا بعض من كرامتنا المسلوبة وغداً نريد ان نتابع صحوتنا ونجتاز الاتحاد نريد أن نستمر بهذه البطولة إلى 25 / 7 موعد المباراة النهائية نريد أن نحتفل سوياً , كلنا يحلم بأن يعيد أمجاد الحوت وهيبته , سنقد كل إمكانياتنا لخدمة الحوت وإرضاء جماهيره لنحقق أحلامنا
أما عن إصابتي فهي الحمد لله خفيفة سأكون جاهز للقاء الاياب بإذن الله

علي حسونة : الفوز رائع ولكن الأروع من ذلك هو متابعة تحقيق الفوز

الحمد لله قدم أضدقائي شوط أكثر من رائع استطعنا به حسم مجريات اللقاء وحسم تأهلنا مباشرةً الآن نحن سنواجه الاتحاد هو فريق جاهز ومنظم ولكن نحن وصلنا إلى دور متقدم والفوز شيء جميل ولكن الأروع والأجمل منه بكثير هو متابعة تحقيق الفوز حتى تصل إلى القمة أن تكون البطل فهذا هو الحلم الذي نتمنى تحقيقه

سليم خضرة : خطوة أخيرة قبل أن نضع قدمنا في العباسيين

بهذه الكلمات اففتح الخضرة حديثه لنا , أن أصل وأنا في هذا العمر إلى المباراة النهائية وأنا في هذا العمر فهذا شيء رائع وأن أحقق النصر فيها فهذا أروع وأعظم , منذ أن كنت طفلاً وأنا أحلم وأرسم سعادتي مع الحوت كنت دائماً أحلم بذلك
بالأمس قدمنا شوط أول أكثر من رائع كان تركيزنا كبير جداً أردنا حسم اللقاء مبكراً وكان لنا ذلك فرضنا إيقاعنا على اللقاء , الآن سنلتقي الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل ما لم يحقق تشرين المعجزة أياً كان طرف اللقاء يوم الثلاثاء فمباراة الذهاب خارج أرضنا نريد على الأقل تسجيل هدف لكي ندخل لقاء العودة على أرضنا وأما جمهورنا ونحن مرتاحون قليلاً

ايمو : جميل أن أقدم بطولة للحوت وجماهيره
لم أكن راضياً عن مستواي يوم الثلاثاء الفائت لذلك أردت تغيير الصورة وأعتقد أنني نجحت في ذلك , الآن نحن على بعد اسبوع واحد قبل أن نصل إلى اسبوع الحسم ولكن قبل ذلك علينا تجاوز إما الاتحاد أو تشرين وهو الاحتمال الأبعد سيكون جميل جداً أن أصل إلى المباراة النهائية مع الفريق في تجربتي الجديدة هذه هنا الجمهور أحبني كثيراً وأنا أحببتهم واللاعبين كذلك لذلك أتمنى أن أحقق شيء لهذا الفريق ولجماهيره ولعلى أن أجمل هدية يمكن أن أقدمها لهم هي مساعدت للفريق في تحقيق هذه البطولة

يمان Rooooonaldo 12/07/2008 17:25

مبررروووووك خيّو .. :D

barcawi 12/07/2008 17:27

الله يبارك فيك حبيب
مشكور يا زووووء

صياد الطيور 15/07/2008 15:17

مبروك :frown:

مبروك ... صحيح فزتو على جبلة :cry: بس المهم في ممثل لللاذقية بالنص نهائي

موفقين اليوم مع الاتحاد ...رغم انها صعبة عليكون

Reemi 15/07/2008 15:35

:pos:مبروك

هامش مرأة 16/07/2008 03:00

مليون مبروك
اليوم خسروا بس خسارة ليست سيئة

barcawi 18/07/2008 23:16

مشكورين شباب
والله يخلينا هل التحيكم السوري عنجد شي بيرفع الراس
روح الله يديمك يا محمود عباس :pos:

المحارب العتيق 18/07/2008 23:23

يعني شو :p

barcawi 18/07/2008 23:32

ولك شو شو يعني غير الله ما بيقنع حدا بالاتحاد الرياضي
يعني يا اتحاد يا كرامة وما بيصير حدى يشارك اسياويا غيرهم
والله أرفنا:sly:

Government 22/07/2008 23:21

هــع .. هــع
بلا حطيني لا شيليني ..
عيب ع هيك فريق بهيك بمستوى بهيك جمهور ..

بس لسه بدكن ع الاقل شي 15 سنة لتصيرو فريق
;)

barcawi 23/07/2008 21:24

هيك قولتك
ايه مبروك لكن عدم المشاركة الاسيوة السنة القادمة لانو بصراحة بهدلتوا الكرة السورية كل سنة بتخصر على ارضكم بال 5 و3 و2 وما بعرف شو
بس الحمد لله انو في شي اسمو كرامة لانة عم يعيد كرامة الكرة السورية بعد ما بهدلها الاتحاد
وبعدين هات بس نصف ميزانية الاتحاد على كرة السلة بس وشوف شو بيساوي حطين حبيب

صياد الطيور 24/07/2008 03:11

أنا زعلت على قرار الاتحاد الرياضي بحرمان حطين من اللعب بكأس الجمهورية سنتين متتاليتين :cry:

whiterose 24/07/2008 05:00

رغم محبتي للفريق بس بتخيل كل شيء طلع من الاتحاد الرياضي
كان عادي واقل

barcawi 26/07/2008 22:09

اي اكيد عادي وانا معو
بس ليش ما بيتشجع شوي الاتحاد الرياضي تبعنا وبحرم الحمم الخرندعي محمود عباس شي سنتين مو هو مسؤول عن هدف كان بأمكان حطين انو يعبر للنهائي ومين بيعرف يمكن يفوز بس الله على الظالم

هدوء البحر 26/07/2008 22:31

الشغلة كانت كلها من جمهور تشرين بس راحت على حطين بسبب الاتحاد الرياضي يلي عنا يخزي العين عليه

اما شو اتحاد

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 17:48 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)