أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سقيفة البريد (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=99)
-   -   كيف بيتجرأ الاعضاء بكل وقاحة؟؟؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=19621)

السورية المشتاقة 05/12/2005 22:36

كيف بيتجرأ الاعضاء بكل وقاحة؟؟؟

انا بدي افهم كيف هالمنتدى وشو شروطه؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني بقسم حوار الاديان كان في موضوع لعضو اسمه answer me muslims و الموضوع بعنوان
خرافات المسلمين عن الحجر الاسود
بقول للعضو التافه هاد اني لو بدي جرح فيه وبالمسيحيين لكنت ما قصرت....
بس انا محترمة وما بنزل لمستواه اضافة الى اني بحترم الدين الاخر وفي كتير من الاعضاء المسيحين محترمين و قديرين جدا ........و بوجهلهن تحياتي
بس التجريح بالدين الاسلامي من قبل العضو answer me muslims وبكل وقاحة فهدا شي ما بيقبله المسلمين واللي صدمني انو ما في ولا مسلم ولا مسيحي دافع عن الاسلام بهالموضوع السافل
و لما اجيت لضيف رد طلعلي تنويه اداري انو مو مصرحلي بالمشاركة
عنجد انا مصدومة بهالمنتدى لانه كتير الخدمة والاشراف فيه سئ و مو على مستوى
يعني بغير منتديات بتلاقي اي مشاركة وقحة وبتسئ باي حرف للاعضاء فورا تحذف و يعطى العضو فصل لمدة معينة الا بهالمنتدى في تسيب فظيع!!!!!!!!!!!!

و انا ماراح انزل لمستوى هالعضو اولا احتراما للاخوان المسيحيين بالمنتدى يعني مو احتراما لهدا العضو لانه هيك واحد ما اله اي قيمة لا هو و لا الزبالة اللي معاه بالموضوع .,مع عدم احترامي الهن

تانيا لانه الدين الاسلامي الطاهر ....يناى عن السب والشتم و قد اتى الرسول الكريم
ليتمم مكارم الاخلاق (وانك لعلى خلق عظيم) كمان قال الله في كتابه العزيز:
(لا تسبوا الذين ظلموا فيسبوا الله عدوا بغير علم)
يعني انا ما سبيت مقدساته المسيحية خوفا مني انه يتطاول على مقدساتي الاسلامية
و بوجه للمسلمين نداء انهن يفوتو عهالموضوع و يشاركوا فيه الموضوع موجود بقسم حوار الاديان
بعنوان:خرافات المسلمين عن الحجر الاسود
.................................................. .............................
واخواني المسيحيين انتو اكيد ارفع من انكن توقفوا مع واحد عمبيتهجم عالمسلمين بوقاحة
والرهبان و الراهبات الشريفات ما بيرضو بهالحكي .........
لانه الدين المعاملة.........
وكما قال عيسى المسيح عليه السلام: من ضربك على خدك الايسر صعر له خدك الايمن.....
هي اذا كان الاخ هدا "answer me muslims" سمعان بهالحديث...
و كما قال رسولنا الكريم:انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق.......
و السلام

toocoolfriend 05/12/2005 23:17

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : السورية المشتاقة
عنجد انا مصدومة بهالمنتدى لانه كتير الخدمة والاشراف فيه سئ و مو على مستوى يعني بغير منتديات بتلاقي اي مشاركة وقحة وبتسئ باي حرف للاعضاء فورا تحذف و يعطى العضو فصل لمدة معينة الا بهالمنتدى في تسيب فظيع!!!!!!!!!!!!

هيدي معك حق فيها
يعني صحيح هون بعد كم يوم بعدلوا بالمشاركة بس ما بيتخذوا أي اجراء بحق الناشر

نشالله ينتبهوا لهالتنويه

زهرة العين 05/12/2005 23:49

صراحه ماادري ايش اقولك أو ارد عليك

بس زي ماقلتي انتي
اقتباس:

كمان قال الله في كتابه العزيز:
(لا تسبوا الذين ظلموا فيسبوا الله عدوا بغير علم)
فأن بقصر الشر وما ادخل على هذاا القسم اصلاً
ولا حتى اصفح فيه
بس اذكر اول ماسجلت بهذاا المنتدى دخلت مره ومستحيل اعيدهااا

................
:mrgreen: :mrgreen:

محمد ابراهيم 06/12/2005 00:14

افضل رد هو التجاهل

ولا تحزني من ما قالوا

فلم يتعرض للاذى اكثر من الاسلام والمسلمين.

ولا تهتمي فلن يكونوا اخطر من اليهود الذين لا يكلون ولا يملون من حبك المؤامرات على المسلمين او العرب.

Willi 06/12/2005 04:51

طيب وشو رأيك بالتجريح اللي كاتبينو المسلمين على المسيحية؟؟؟
هاد معلش؟؟

محمد ابراهيم 06/12/2005 05:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi
طيب وشو رأيك بالتجريح اللي كاتبينو المسلمين على المسيحية؟؟؟
هاد معلش؟؟

ما يرضيني ولا يرضي اى مسلم فاهم للاسلام.
دينا يامرنا بعدم سب او شتم الاديان الاخرى
وقد اخص رسولنا بالذكر والتنبيه على ان من اذى ذميا فقد اذاه (اي الرسول)والذمي هو من اهل الذمه اى (المسيحيين واليهود).

ولكني ياخي ها دول اشخاص لا يعرفوا اداب الحوار ويستفزون المسلمون.
في كل الاماكن يتم محاولات للتفريق بين المسلمون والمسيحيون.
وفي المدينه التى اسكن يحدث ذلك ولكن يحرص المسيحيون والمسلمون سواء على العلاقات الطيبه بينهم.
وانا تربيت صغيرا على اخوه المسيحيين ومصادقتهم .ووجدت ابى يذهب الى اصدقائه وزملائه في العمل الى منازلهم.واتذكر مره وانا ابن 7 اعوام انه اخذني معه الى منزل احد زملائه بالعمل اسمه جورج في عيد المسيحيين7 يناير وسال زوجه عمي جورج اين كحك العيد(الكعك)
فلذلك انا ايضا لي اكثر من صديق مسيحي.
انا اعلم ان هناك مسلميين لا يحبون المسيحيينكما ان هناك ايضا مسيحيين لا يحبون المسلميين.
ولا يجب علينا ان ندافع عن هذه الفرقه او تلك.
انا لا اعتقد ان هذه تعاليم المسيح اين المحبه.

كذلك ماتفعله الفرقه المنتسبه للاسلام على خلاف تعاليم الاسلام مهما قالوا.

ان ما بين الفرقتين كرهلا يجب ان نندفع نحوه.

واقول لك ايضا لا تهتم بما قالو المنتسبين الى الاسلام
فهم لا يريدون خيرا للمسيحيين او المسلمين.
وهم لن يكونوا اخطر على المسيحيه من اليهود الذين اعدوا صلب المسيح.:D :D

Willi 06/12/2005 06:15

حبيبي محمد
انا ما قصدت شي بكلامي
انا بالبداي كنت مشترك بحوار الاديان
بس بعدين تركت لان شفت انو مافي مجال للحوار كانت المسيحية عم تنسب وانا ما حبيت رد بنفس الشي مشان هيك تركت النادي

انا التاني عندي رفقات كتير اسلام وممكن قلك انو عندي رفيقين اسلام بمثابة اخواتي

انا مو فارقة معي لان اللي بسب بدل على تربيتو
بس اللي بيقرا حكي السورية المشتاقة بقول انو هالزلمة لحالو هوي اللي عم يسب والباقي قلهون قادميين وحبابين
وحوارهون بناء

محمد ابراهيم 06/12/2005 06:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi
انا كنت باعتقد ان المسيحيين في مصر لايختلفوا عن المسيحيين في باقى الدول العربيه
والان اصبحت متاكد.

المسيحيين في مصر يقولون الله محبه واحسها.ولكن في حوار الاديان لا يقولوها ولا تحس في كلامهم. ولكني لمستها فيك وفي اخوه اخريين فى المنتدى لكن خارج حوار الاديان.

انا مو فارقة معي لان اللي بسب بدل على تربيتو
بس اللي بيقرا حكي السورية المشتاقة بقول انو هالزلمة لحالو هوي اللي عم يسب والباقي قلهون قادميين وحبابين
وحوارهون بناء

انت محق
ولكني اوضح لك انك اذا سيارتك اصطدمت بسياره اخرى فستركنها لتظر على الاضرار التي لحقت بها ولن تهتم في تلك اللحظه بسياره الشخص الاخر. فقط لانك مهتم بما يخصك
وليس انكار لحق الطرف الاخر.
اعتقد ان الاخت السوريه المشتاقه لا يرضيها تهجم اي مسلم على المسيحيه.

layla 06/12/2005 08:52

اقتباس:

اعتقد ان الاخت السوريه المشتاقه لا يرضيها تهجم اي مسلم على المسيحيه.
بس حكيها مابيدل على هيك
وعلى كل متل ماقال ويلي الجهتين ماقصرو
ورجاء هيك مواضيع محلا بالبريد او بحوار الاديان :D

LEONARDO 06/12/2005 09:01

alsoureia almoshtaka
ana kaman ma bfot alaa kesem hewar alaadyan men aslo
bas kol ensan hor be araoo w mosharakato yanu eno mo mkhawale lano tetekde kesem be kamlo
ma agabek alkesem la tfote aleh w bas
fi kteer aksam helwe be almountada
w shokra

السيد المكاوي 06/12/2005 09:55

انا لي رأي فأنا احد المشاركين في حوار الأديان وفي الحقيقة انا اشفق فعلا على المشرفين على هذا القسم وما يعانوه من مشاكل من الطرفين ففي هذا المنتدي تعرفت على كتاب مسيحيين في غاية الأحترام كالكاتب ماكاكولا وايضا ىهناك من المسلمين المشاركين بكل ادب مثل الأخت الأميرة واية اللطف

ولكن ما يحدث احيانا من مساخر ومهازل من قبل الطرفين يجعلهم يدخلون في عداء شخصي يجعل الحوار لا قيمة له اذكر ذات مرة كتبت لأحد الأخوان المسلمين في مشاركة اطالبه فيها ان يجادل اهل الكتاب بالتي هي احسن فما كان منهم الا ان قالوا عني كافر وقالوا عني شيعي وقلوا لي ايها التائه الحزين واخرجوا لي نصوص شرعية وفقهية تثبت ان كلامي هذا يدل على كفري
واتهموني بتحريف كلام الله

وما رأيته في هذا القسم من اهوال دعاني الآن للتوقف للكتابة فيه لبرهة من كثر نوبات الصداع التي انتابتني من جراء مشاركتي في هذا القسم

وما رأيته ان المشرفين قد حالوا تسيير الحوار بطريقة فعالة لا تجرح احد ولا تخرج المشاركين عن دائرة الحوار البناء بعيدا عن السب والشتائم بإضافة عداد التنبيه

ولكن هيهات فالمشكلة لا تزال تزداد بين الطرفين في الحوار والمشكلة الأكبر ان عدد المشاركين في االحوار قليل فليس كل عضو مشارك هنا في المنتدي لدية االرغبة في المشاركة بقسم حوار الأديان

ولكن اقتراحي الذي اقدمة للأدارة هو تعيين مسلمين كمشرفين للتعامل مع المسلمين المسيئين في الحوار قليلين الأدب ومراقبة مشاركات المسلمين

وتعيين مشرفين من المسيحيين للتعامل ايضا مع المسيحيين المشاركين في الحوار الذين يسيئون الأدب ايضا ومراقبة مشاركتهم

MR.SAMO 06/12/2005 10:04

اول شي الاخت شافت الاخ answer me muslem وماشافت صقر الاسلام والحسين وغيره اللي بتهجموا على المسيحية والمسيح وبيتهمونا بعبدة الاوثان
انا برأي الاخ answer ولو كانت طريقة رده شوية قاسية بس مو بالقساوة اللي عم يتهجموا على المسيحية
وانا بتمنى من مشرفي المنتدى يغلقوا منتدى صراع الاديان

layla 06/12/2005 10:05

ياعيوني حطينا مشرفين مسيحيين ماعجبون حطينا مشرفة مسلمة قال مابتعرف شي بالشريعة
يعني بصراحة احترنا يااقرع من وين بدنا نمشطك
المشرفين مافيون يعملو شي غير يحذفو المشاركات العاطلة ( وعلى قولة سيزار انو المشاركة مهما كانت فيها حكم وفيها كلمة وحدة مسيئة رح يتم حذفا ) يعني شوفو المشرف اديش عم يعاني عم يقرا كل الردود ( وهوي طبعا مانو مبسوط باللي عم يقراه كتير ) كلمة كلمة مشان في حال في كلمة عاطلة يشيل الرد كلو
اي ارحمونا يرحمكم الله وكل واحد يبلش من حالو
يعني الاخت المشتاقة مافي داعي تنادي لا answer me muslims ب متخلف ومشاركات وقحة وتسيب وغيرا وغيرا من الالفاظ
يعني متل ماهي انزعجت من حكيو نحنا متنا من حكي ناس انحذفت عضوياتون وكتير ناس بيتذكروهون ( وعلى فكرة الاعضاء المحذوفين من الجهتين كانو ) وياما ياما ناس مثقفة وفهمانة وحوارا رائع تركت المنتدى كمان من الطرفين

بكل بساطة اللي بينزعج من الحوار لايفوت مانها قصة كبيرة
ودمتم على قولة العقيد المرتشي كريمبو القذافي :7asheesh: ( ولك كريم وينك يازلمي اشتقنالك صحي :cry: )

layla 06/12/2005 10:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : samolb
اول شي الاخت شافت الاخ answer me muslem وماشافت صقر الاسلام والحسين وغيره اللي بتهجموا على المسيحية والمسيح وبيتهمونا بعبدة الاوثان
انا برأي الاخ answer ولو كانت طريقة رده شوية قاسية بس مو بالقساوة اللي عم يتهجموا على المسيحية
وانا بتمنى من مشرفي المنتدى يغلقوا منتدى صراع الاديان

المنتدى تم اغلاقو فترة من الزمن
وحاليا مفتوح ( كتابة ) لاعضاء مجموعة الديكارتيون وقراءة للكل

MR.SAMO 06/12/2005 10:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : layla
المنتدى تم اغلاقو فترة من الزمن
وحاليا مفتوح ( كتابة ) لاعضاء مجموعة الديكارتيون وقراءة للكل

شكرا على التوضيح

LEONARDO 06/12/2005 11:17

[quote]وانا بتمنى من مشرفي المنتدى يغلقوا منتدى صراع الاديان
[quote]
ana maak kelme kelme

MR.SAMO 06/12/2005 11:37

[quote=LEONARDO][quote]وانا بتمنى من مشرفي المنتدى يغلقوا منتدى صراع الاديان
اقتباس:

ana maak kelme kelme
وانا كمان

LEONARDO 06/12/2005 11:38

ya akhy am beyser feh mashakel kteer malha tamee

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 03:23 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)