أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   بعد ما حبيت الاخوية كتييير كرهته كتيييير (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=68607)

ابو مرسيل 09/12/2006 17:08

بعد ما حبيت الاخوية كتييير كرهته كتيييير

يا شباب و يا صبايا كيفكون وانشالله تكونوا بخير

انا واحد من الناس الي متلي متل غيري ما عندي محل اكتب ولا عبر في عن رأيي بكل حرية

وفي يوم من الايام كنت ماشي مع واحد من الشباب الي كانو من رواد الاخوية ويلي كلياتكون بتعرفو

اسموا حسام ملحم قام قلي شو رأيك تكتب بالاخوية وانا تفرجت عل اخوية وعجبتني وبلشت اكتب فيها

متل مانكون شايفين وصرت حبا كتيير لانو و بصراحة في هون عالم فهمانة يعني مخون متل مخي

اي فكتبت شهر وشهرين وبالاخييييييييييييييييييي يييييير مليت وشفت انو الاخوية ما بتفرق شي عن الشارع

او عن اي محل بنجتمع وبنحكي في يعني متل قلتا وانتو ما بعرف اذا لاحظتوا انو صارلي كام يوم مو كاتب شي بالاخوية

فيلي بطلبوا منكون يا شباب ما تمسخوا الاخوية من منتدى للرايي الحر الى طاولة بشي مقصف قاعدين عليها

امام وخوري وكل وقتون بيتخانقوا يعني قصدي لا تكتروا من المواضيع الي بيصير فيها نقاش وحكي ولت و عجن

عل فاضي قصدي خلونا نوصل من كل موضوع لنتيجة يعني وبالمشرمحي ما نضيع وقتنا بهالعلاك تبع الاديان ولحم الخنزير وهذا مؤمن والتاني لا وانت ليش موهيك وهداكة حمار والتاني غبي وانت ما بتفهم واتاني مو مربى يعني خلونا نكون راقيين شوي ونستفيد من هل مجال المفتوح لابداء ارائنا بكامل الاحترام ونحل مشاكلنا اليومية و المشاكل العامة بديمقراطية تامة

ارجوا ان تكون وصلت الفكرة

اخوكم المخلص
ابو مرسيل

ري مي 09/12/2006 17:12

ايييييييييي مظبوط

ابو مرسيل 09/12/2006 17:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ري مي (مشاركة 593303)
ايييييييييي مظبوط

ميرسي عل مشاركة بس شو هوي المظبوط بل موضوع

Joe 09/12/2006 17:15

عيني صاحب المنتدى كل يلي عليه يعطيك مساحة الحرية مشان انت تكتب. اذا عندك مواضيع هامة شاركنا فيها... اكتر من هيك ما فيني قلك يعني. دائما بكل منتدى كل فترة و فترة لازم يطلع موضوع عم يتذمر من قلة المواضيع الهامة و البنائة... طيب يالله شو ناطر... حط مواضيع حلوة

ري مي 09/12/2006 17:20

المظبوط انو بلاها المواضيع والردود الطائفية
ومتل ماقالjoe
خلينا نحط مواضيع حلوة

nen0us 09/12/2006 17:21

معك 100%!!!!
ما بنفع هيك يا جماعة..
ولو مكتبتهاش هلا كنت انا رح اكتبها..
يسلم تمك :D (ايديك :lol: )

اخ جو القصد مش التذمر.. طبعا "ان تضيء شمعة خير من ان تلعن اظلام"
المقصود يريت نبعد عن الامور الدينية والحساسيات الي بين الاعضاء في الردود والمشاركات التهجمية!

ابو مرسيل 09/12/2006 17:28

طيب انت Joe نحنا مو مختلفين بشي عم نقلكون كتبوا مواضيع حلوة وان ما حكيت شي عن مسؤول المنتدى بس عتبي عل اعضاء

و الى الامام ايها الاحرار

الغضب القسامي 10/12/2006 17:56

ابو مرسيل شفت الك موضوعين وشعرت انك بتعبر عن الي بداخلك وعن احاسيسك
بس المنتدى اله توجهه وهدف

مابظن انه منتدى لكل الشعب:x

فهمت ايش بدي احكي ابو مرسيل

سلامي من القلب:D

Gazita 10/12/2006 18:00

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو مرسيل (مشاركة 593296)
ارجوا ان تكون وصلت الفكرة

اخوكم المخلص
ابو مرسيل

وصلت ومنيح كمان .تحياتي الك :D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 15:05 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)