أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   موسيقى (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اغاني اجنبيه بتعجبني كتير وياريت تعجبكو (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=77690)

كريم الحلو 02/09/2007 11:53

1 ملف مرفق .
انا يستأزنك اخى الكريم انى اساهم بهذه الاغنية الرومانسية والتى اعتبرها :hart: من اجمل الاغانى الرومانسية واتمنى الا تعتبر هذا تطفل على موضوعك

ناصرشكري 02/09/2007 14:09

شكرا

احبائي
شكراHussam dr على ما يبدو الاغاني يالي عم حطهم عجبوك كتير وانت تحمست لهيك شي ممكن تشارك لكن الموضوع اسمه (

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

) عندي الكثير الكثير من الاغاني مكتبه تصل لالوفات الاغاني والمعزوفات وجميع برامج تنزيل الاغاني من النت لاني اعشق الموسيقى وبالمناسبه وجدت منتدى اخويه هو الاجدر انه تكون فيه جميع الاغاني وعلى فكره ممكن اغاني تكون قديمه اي الصوت مو واضح لكن بوجود برامج تنقيه الصوت وبرامج المونتاج الصوتيه بتساعدني انا يكون ال صوت مرتفع نسبيا ونقي .Hussam dr ممكن تشاركني هيدا بشرفني وياريت اغنياتك تعجبني :yahoo: وياريت كل عضو
بحب يشاركني يضع اغاني رومانسيه في الموضوع وبشكل مرتب انيق :ss:
ايضا مرسي كريم الحلو بسرعه شباب بدنا نسمع الاغاني :gem:

Hussam dr 02/09/2007 19:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ناصرشكري (مشاركة 730239)
احبائي
شكراHussam dr على ما يبدو الاغاني يالي عم حطهم عجبوك كتير وانت تحمست لهيك شي ممكن تشارك لكن الموضوع اسمه (

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

) عندي الكثير الكثير من الاغاني مكتبه تصل لالوفات الاغاني والمعزوفات وجميع برامج تنزيل الاغاني من النت لاني اعشق الموسيقى وبالمناسبه وجدت منتدى اخويه هو الاجدر انه تكون فيه جميع الاغاني وعلى فكره ممكن اغاني تكون قديمه اي الصوت مو واضح لكن بوجود برامج تنقيه الصوت وبرامج المونتاج الصوتيه بتساعدني انا يكون ال صوت مرتفع نسبيا ونقي .Hussam dr ممكن تشاركني هيدا بشرفني وياريت اغنياتك تعجبني :yahoo: وياريت كل عضو
بحب يشاركني يضع اغاني رومانسيه في الموضوع وبشكل مرتب انيق :ss:
ايضا مرسي كريم الحلو بسرعه شباب بدنا نسمع الاغاني :gem:

لعيونك أحلا أغاني وأكيد رح تكون سلو .... ورح بلش من الرد الجاي ...
تحياتي :D

Hussam dr 02/09/2007 20:50

CELINE DION

5 ملف مرفق .
رح بلش بألبوم CELINE DION 2007
بتمنى يعجبكون ...
وبهدي هلألبوم لملك الرومنسية ناصر شكري .. ولكل اللي بيحبو
celine dion

:D
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
celine dion
D'ELLES

:hart:
وبكمل الألبوم بكرا ...

boy freind 02/09/2007 23:13

thanks

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Hussam dr (مشاركة 728650)
لعيونك بتلاقيا عهلرابط .. :D

thanks A Lot

you Are Very Nice And Out-going

But Can I Ask You:

Are You Messianic

?????????????????????????????????

boy freind 03/09/2007 00:03

هاي

انا بدي اسـأل السيد ناصر ( بما انو الموضوع له )

ممكن انو انا حط اغاني سلو بس عربي و لا الموضوع للأجنبي و بس

و سؤال تاني ممكن ارفع الاغنية يلي بدي حطها و لا لازم تكون ملف مرفق

وارجو الرد بسرعة

boy freind 03/09/2007 00:08

طيب رح افترض انك جاوبتني و رح حط هالاغنية الرومانسية الرائعة

اسمها No Promises

المطرب Shayne Ward

الحجم 3,5 MB

و أكيد رح تعجبك و تعجب الكل

Remember Me 03/09/2007 00:09

Thnx ناصرشكري

ناصرشكري 03/09/2007 01:11

مجهود رائع

رائعHussam dr البوم سمعته
celine dion
D'ELLES
حلو كتير وياريت تسمعنا الروائع دائما اغاني رومانسيه وموضوع مرتب تسلم على المجهود:clap:
--------------------------------------------------------------------------------------------------
boy friend الصراحه الاغنيه عجبتني كتير وما بدا كلام واصل لكن في مواقع تنزيل افضل هيك رأيي. بالنسبه للاغاني رومانسيه فقط واجنبيه.
الصوره ل shayne ward هديه الك طبعا. ياريت تكون صورة الفنان مع الاغاني غلبتك كتير:D

-------------------------------------------------------------------------------------------------
شكرا كريم على اغنيه Barbara Streisand الاكثر من رائعه وانا بحبها كتير اسمعها دائما
---------------------------------------------------------------------------------------------------
مرسي Remember Me على الرد

boy freind 03/09/2007 03:43

هاي جايز

هالمرة الاغنية اللي جايبها كتير حلوة

ما بعرف اذا سلو لأنو ما عرفت احكم عليها بس اذا عالرومانسية ما في مشكلة

الاغنية اسمها Nothing Is The World

المطربة Paris Hilton

الحجم 3 MB

الرابط

وهي متل ما طلب السيد ناصر أفندي

غيرنا موقع الرفع و نزلنا صور للمطربين

boy freind 03/09/2007 04:19

hi

اغنية Real Love

ل Massari

ما بدها و معروفة كتييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييير

بس انا حطيتها كترة غلبة مع انو بعرف كل الناس عندون ياها

الرابط

Hussam dr 03/09/2007 13:34

شكراً ناصر شكري علرد .. :D
شكراً boy friend علرد ... :D
-----------------------------------------------------------------
وبما إنو الأغاني اللي عم تنحط بهلموضوع عم تتنوع لغاتا
حبيت ضيفلون لغة ... وهية الروسية .. ورح بلش بغنيتين روعة .. لفنانين أروع ..
أول وحدة بتكون ل Влад Топалов "vlad topalov
وهية بعنوان za lubov وهية بلروسي
أما التانية فهية ل نفس المغني Влад Топалов بلإشتراك مع sergey lazarev بما إنون كانو مشكلين فرقة إسما smash والغنية بعنوان the dream وهية بلإنكليزي
بتمنى يعجبوكون ... وعذراًً إنو ما أرفقتون لديق الوقت .... بس هي روابطون المباشرة

بس كبسو على إسم الغنية .. وبتتحمل
-------------
صور الفنانين ...
vlad toalov

sergey lazarev

مستني آرائكون بلغنيتين ..

:D

boy freind 03/09/2007 19:37

شكرا حسام عالاغاني بس ياريت نضل بالانكليزي لأنو عالاقل منفهم

الكلمات اما بالنسبة للروسي فأنا ما فهمت ولا كلمة

وهالمرة بدي حطلكن اغنية رائعة فعلا لفرقة The Pussycat Dolls

و اسمها Stickwitu بس انا مو متأكد من الاسم 100%

و كتير رومانسية و سلو لأبعد الحدود

الرابط

boy freind 03/09/2007 19:42

يا ريت يا ناصر لو تفتحلنا موضوع للأغاني السريعة و اللي فيها خبط و رقع متل الراب و البوب الخخخخخخخ

لأنو انا اختصاصي هيك شغلات

Hussam dr 03/09/2007 21:00

STICK WITH YOU

ناصرشكري 04/09/2007 00:41

اعزرني boy friend

boy friend الحقيقه بالنسبه الي شخصيا ما بعرف باقي الاعضاء اذني ما تتئبل هيك اغاني اسف وبعدين الصور هيك شي ما بحب. يعني ما في رومانسيه لا تزعل هيك رأيي بالنسبه للشباب يلي بعمرك يمكن موافقين على هيك شي بعدين الاغاني موجودين في كل المنتديات انا بدي شي مميز ما في منه كتير ما بعرف رأي المشرفين عل هيك شي ;)
ممكن تفتح انت موضوع وتضع فيه يلي بعجبك لكن هالموضوع بيختلف ياريت تفهم رأيي مع تحياتي.......
---------------------------------------------------------------------------------------------- :ss:Hussam dr الاغاني الروسيه رائعه وبحبها كتير لكن ما فتحت معي

boy freind 04/09/2007 01:52

الحقيقة انا مو كتير بحب الاغاني السلو

بس حبيت شارك بالموضوع مع انّو كل المطربين اللي انت حاططهن بأول

الموضوع كلهن انا ما بعرفهن

و هي رح تكون آخر مشاركة الي بالموضوع

و هو اغنية اسمها Can"t Leave Him Alone

للمطرب 50 Cent ويشاركه المطربةCiara

و هالاغنية كتير حلوة و رومانسية

الرابط

And Now I Have To Say Goodbye

Have Fun

The stronger 04/09/2007 02:02

يا شبا ب حدا عندو غنية do you know -Enrique Iglesias

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 16:13 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)