أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   على الطــــــاير (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   نكت عالماشي (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=106551)

اكليل الورد 07/08/2008 02:30

نكت عالماشي

أحول...... سجل في الجيش ...... حطوه في قسم القصف العشوائي

واحد قروي .. ركب مع تكسي، ركب زوجته قدام علشان السواق ما يناظرها بالمراية

اثنين ساكنين في خيمة وراقدين على ظهورهم بالليل ناظر الأول للسما وقال للثاني وش تشوف ؟ قال اشوف نجوم كثيرة.... قال هذا وش يدل علية ؟ قال الثاني : ان فيه مجرات وكواكب غيرنا في هالكون . قال الأول هذا يدل ان سقف خيمتنا انسرق ياغبي

قروي قال له ولده : يبه رخصتي انتهت .... قال : اكيد من كثر دورانك في الشوارع

قروي طلب من بنته تجيبله اشرطة فيديو … لما رجعت البنت ودقت الباب … سأل ابوها منو بالباب قالت انا بنتك قال شو جبتي لنا معاك .. قالت له : العار ..(قصدها فيلم العار ) قال : ادفنوها

واحد عنده بيتين ... واحد ساكن فيه والثاني احتياط ... تعرفون ليش !!؟ ... علشان اذا احد قال له يخرب بيتك ......... يروح يسكن في البيت الثاني

صاحب محل دخلت عنده وحده حلوه .... وكل شوي تقول له : بكم هذا حجي ... بكم هذا حجي .... اخيرا طفش منها قال : شوفي انا ماحجيت لكني اخذت عمرة .. علشان كذا تـقـدرين تـقــولي .... ياعــمــري

ولد يسأل ابوه .... هل الحب اعمى ؟؟؟ رد عليه ابوه .. وقال : شوف امك وانت تعرف

تحياتي:D:D

thegodfather 07/08/2008 02:41

ههههههه
حلوين كتير تسلم اديك
شكرا
:hart::hart::sosweet::sosweet::sosweet::hart::hart :

اكليل الورد 07/08/2008 02:52

الله يسلمك وشكرا الك على مرورك الرائع:D

بلاك 1 07/08/2008 09:23

هههههههههههه حلوين والأحلى تبع الأحول اللي بالجيش هههههههههههههه مو طبيعية

hazim jabali 07/08/2008 10:18

جهدك مشكور.. يا أكليل الورد.. ولك منا باقة زهور:D على مساهمتك أولاً .. وعلى اسمك الجميل .. المنعش .. فالورد أكثر الزهور شعبية ومجرد سماع اسمه يبعث في النفس الإنشراح ..
إنما لي ملاحظة صغيرة.. أنا عشت فترة في لبنان ولاحظت إنو النكت اللبنانية بيسمعها الواحد بكميات غزيرة وين ما كان ..بالشركات.. بالباص .. بالسوبر ماركت .. على البيسين .. بالروشة .. بعين المريسة .. بالبربير.. بالدورة.. ببروج حمّود.. بمارانطلياس.. وكنت مثلاً إذا استحثني شخص لأسرع وقال لي: روِّج اضهار خيي.. يقدحني فوراً نكتة مناسبة تليق بتأخري وتلكؤي..
وأنا شايف مطرحك في عيون لبنان الغالي.. طيب وين النكت اللبنانية ؟! .. يعني صحيح النكت الخليجية حلوة..( حلوة مَرّة على قولهن بالخليجي.. فهم يقولون مرّة يعني كثير.. وأنا هيك قصدي مو شي تاني )..
حلوة ما قلنا شي.. بس عن جد اشتقنا للهجة اللبنانية ونكتها الدارجة..
ياريتني كتبت النكت اللي سمعتها لما كنت بلبنان لأنو للأسف نسيتها ونسيت غيرها بسبب المصايب اللي شفتها بحياتي ورح تنسيني اسمي .. بس بتذكر كنت كل يوم اضحك ببيروت على كم نكتة جديدة! وكأنو في لبنان نبع نكت لا ينضب!.. شي من كعب الدست.. وشي من تحته .. وشي من فوقه.. حتى إنو لما الواحد بيريد يشتم كان يشتم بشي نكتة! وكان فيه برنامج بالراديو على موجة FM بمحطة صوت الغد على ما أذكر..يقدمه مذيع مشهور( ميشيل..) واسم البرنامج ( اضحاك وعيش مع أبو الميش).. بس مصيبتي إني ما علق بذهني من النكت اللبنانية غير الملغومة وبس.. باسترجعها بسهولة!! ..( ليش ما بعرف!!).. وما عاد أقدر استذكر باقي النكت إلا بالصدفة إذا انذكر قدامي شي يحرّض ذاكرتي ويذكرني فيها.. يعني شيء بالشيء يذكر..
بكل الأحوال..
يسلمو ايدين النواعم خيّتي..
ويئبرني رب الرايئين.. شو بدّنا بالمَشيكيل!

اكليل الورد 07/08/2008 19:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hazim jabali (مشاركة 1081628)
جهدك مشكور.. يا أكليل الورد.. ولك منا باقة زهور:D على مساهمتك أولاً .. وعلى اسمك الجميل .. المنعش .. فالورد أكثر الزهور شعبية ومجرد سماع اسمه يبعث في النفس الإنشراح ..
إنما لي ملاحظة صغيرة.. أنا عشت فترة في لبنان ولاحظت إنو النكت اللبنانية بيسمعها الواحد بكميات غزيرة وين ما كان ..بالشركات.. بالباص .. بالسوبر ماركت .. على البيسين .. بالروشة .. بعين المريسة .. بالبربير.. بالدورة.. ببروج حمّود.. بمارانطلياس.. وكنت مثلاً إذا استحثني شخص لأسرع وقال لي: روِّج اضهار خيي.. يقدحني فوراً نكتة مناسبة تليق بتأخري وتلكؤي..
وأنا شايف مطرحك في عيون لبنان الغالي.. طيب وين النكت اللبنانية ؟! .. يعني صحيح النكت الخليجية حلوة..( حلوة مَرّة على قولهن بالخليجي.. فهم يقولون مرّة يعني كثير.. وأنا هيك قصدي مو شي تاني )..
حلوة ما قلنا شي.. بس عن جد اشتقنا للهجة اللبنانية ونكتها الدارجة..
ياريتني كتبت النكت اللي سمعتها لما كنت بلبنان لأنو للأسف نسيتها ونسيت غيرها بسبب المصايب اللي شفتها بحياتي ورح تنسيني اسمي .. بس بتذكر كنت كل يوم اضحك ببيروت على كم نكتة جديدة! وكأنو في لبنان نبع نكت لا ينضب!.. شي من كعب الدست.. وشي من تحته .. وشي من فوقه.. حتى إنو لما الواحد بيريد يشتم كان يشتم بشي نكتة! وكان فيه برنامج بالراديو على موجة FM بمحطة صوت الغد على ما أذكر..يقدمه مذيع مشهور( ميشيل..) واسم البرنامج ( اضحاك وعيش مع أبو الميش).. بس مصيبتي إني ما علق بذهني من النكت اللبنانية غير الملغومة وبس.. باسترجعها بسهولة!! ..( ليش ما بعرف!!).. وما عاد أقدر استذكر باقي النكت إلا بالصدفة إذا انذكر قدامي شي يحرّض ذاكرتي ويذكرني فيها.. يعني شيء بالشيء يذكر..
بكل الأحوال..
يسلمو ايدين النواعم خيّتي..
ويئبرني رب الرايئين.. شو بدّنا بالمَشيكيل!

اول شي بحب اشكرك على مرورك وردك الرائع تاني شي انا بعرف عن النكت اللبنانيه كيف بس لاني مو عايشه بلبنان عايشه بالخليج من فتره طويله اخدت على اللهجه الخليجيه ونكتهم مشان هيك :oops:بس انا بوعدك اني حاول جبلك كم نكته ظراف لبنانيات لحتى تروق فيهم ;)وبحب اشكرك مره تانيه على وصفك الرائع الي ولبلدي الغالي
تحياتي الك:D

blakvenus 07/08/2008 23:55

ولد يسأل ابوه .... هل الحب اعمى ؟؟؟ رد عليه ابوه .. وقال : شوف امك وانت تعرف
ههههههههههههههه
تسلم ايدك كلهن حلوين بس هي اكتر وحدة عجبتني

gay.. 14/08/2008 02:37

رح افرط من الضحك:p:p:p

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 17:47 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)