أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   شو عملت فرح بالليل لوحدها (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=86006)

oskarelarab 18/11/2007 18:47

شو عملت فرح بالليل لوحدها

خلوني اول شي قول انه هالقصة نصف واقعية لانه مغير فيها اسماء و اماكن حرصا على سمعة صاحبة القصة
فرح بنت من لبنان من منطقة طرابلس و بالتحديد شارع بيقولولوا شارع العشاق عمرها 22 سنة حلوة بس فقيرة و كتير فرح عايشة لوحدها مع امها العميا ء و ما الهم مدخول الا من الناس يلي بتتصدق عليهم (اهل الخير )يلي بشارع فرح
و بليلة قررت فرح تغير حياتها لانها زهقت من وضعها كتير و ما بقى فيها تتحمل حسنة الناس عليها و امها على فكرة ما بتخليها تشتغل لانها بتخاف عليها من انه حدا يطمع فيها لانه جمالها كتير و جسمها مغري كتير و تعرضت لمضايقات كتير من اولاد المنطقة
فرح كانت تحكي على الانترنت (احدى صديقاتها المقربين علمتها )
و كانت كتير تتمادى بالكلام مع الشباب حتى اصبح ايميلها مشهور و صديقتها كانت دوما تنصحها انه بللالها هالطريقة لانها بتعملها مشاكل و كانت تجاوبها انها عم تنتقم من كل شب لانهم كانوا يضايقوها
و عفوا منكمل مرة تانية لاني انشغلت شوي
(فرح معي اون لاين و مافيني اتاخر عليها):yahoo:

fofo besset syria 18/11/2007 20:31

عفوا يعني..بس انو لفيت لفيت وغيرت اسماء وما حليلك الا اسم فرح!!!!!:x:x

شو مشانك...عدل الاسم الله يرضى عليك ويوفئك..مو نائصنا اختلاطات والتباسات...:lol:

:D:D

ربيع الأحزان 18/11/2007 21:56

فى الانتظار

Nirvana 19/11/2007 01:25

من الخواطر ..

oskarelarab 19/11/2007 15:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fofo besset syria (مشاركة 820186)
عفوا يعني..بس انو لفيت لفيت وغيرت اسماء وما حليلك الا اسم فرح!!!!!:x:x

شو مشانك...عدل الاسم الله يرضى عليك ويوفئك..مو نائصنا اختلاطات والتباسات...:lol:

:D:D

تكرمي يا ست فوفو بس في ملايين البشر بهالاسم بس كرمال ما حدا يزعل رح نعدل الاسم الى المظلومة
و اتمنى انه ما حدا يتضايق مني وشكرا :deal:

oskarelarab 19/11/2007 16:14

شو عملت المظلومة بالليل لوحدها (ج2)

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : oskarelarab (مشاركة 820069)
خلوني اول شي قول انه هالقصة نصف واقعية لانه مغير فيها اسماء و اماكن حرصا على سمعة صاحبة القصة
فرح بنت من لبنان من منطقة طرابلس و بالتحديد شارع بيقولولوا شارع العشاق عمرها 22 سنة حلوة بس فقيرة و كتير فرح عايشة لوحدها مع امها العميا ء و ما الهم مدخول الا من الناس يلي بتتصدق عليهم (اهل الخير )يلي بشارع فرح
و بليلة قررت فرح تغير حياتها لانها زهقت من وضعها كتير و ما بقى فيها تتحمل حسنة الناس عليها و امها على فكرة ما بتخليها تشتغل لانها بتخاف عليها من انه حدا يطمع فيها لانه جمالها كتير و جسمها مغري كتير و تعرضت لمضايقات كتير من اولاد المنطقة
فرح كانت تحكي على الانترنت (احدى صديقاتها المقربين علمتها )
و كانت كتير تتمادى بالكلام مع الشباب حتى اصبح ايميلها مشهور و صديقتها كانت دوما تنصحها انه بللالها هالطريقة لانها بتعملها مشاكل و كانت تجاوبها انها عم تنتقم من كل شب لانهم كانوا يضايقوها
و عفوا منكمل مرة تانية لاني انشغلت شوي
(فرح معي اون لاين و مافيني اتاخر عليها):yahoo:

منكمل القصة من لما كانت المظلومة عم تفكر تغير حياتها و قررت تعمل شي يغيرلها حياتها :sly:و القرار كان انها تتعرف على الشاب المخدوع (الاسم معدل حتى ما حدا يزعل)و المخدوع ابن تاجر ادوات كهربائية كبير بالبلد و هو شب حلو و ظريف و مهذب بس مشكلته الوحيدة الخجل من البنات كتير و كانت المظلومة تلفتله نظره كتير بس ما كان يفكر فيها المهم فرح قالت لحالها انها اذا قدرت توقعه بشباكها :hart:ممكن من خلاله توصل للهدف الي بدها ياه
و كانت افضل طريقة الها انها تحكي معه عن الانترنت و بالمسنجر تحديدا و كان الامر هين انها تعرف عنوان ايميله من رفقاته و كان المخدوع عنده صديق مقرب اله متل ما المظلومة عندها رفيقة قريبة الها و كان المخدوع يوثق بصاحبه كتير لدرجة انه حتى تيابه كان يلبسها على ذوق رفيقه بس صاحبه كان يستغل هالثقة بطرق خبيثة و للوصول لجيبةت المخدوع :xو يقول لقاء بين المخدوع و المظلومة على الانترنت كان الحديث التالي
المظلومة :هاي
المخدوع:اهلا هاي
المظلومة:انت (فلان)ابن السيد......
المخدوع:ايه من وين بتعرفني
المظلومة:انا مش شب انا بنت عم احكي معك بس ايميلي باسم شب لاني ما بحب حدا يضايقني(اليميل عملته خصوصا لتحكي معه)
المخدوع:مش مشكلة انا اسف بس انت من منطقتنا
المظلومة :لا بس عندي رفيقة ساكنة بمنطقتكم(كذبة)
المخدوع:ممكن اعرف رفيقتك او فيها ازعاج
المظلومة: اكيد لا لانها ما بترضى
المخدوع:اوكى بس ممكن اعرف مين معي (و هون كان صاحبه دخل عليه غرفته و قعد جنبه و سئله شو مع مين عم تحكي) رد المخدوع ما بعرفها بنت ضافتني عندها و عم تحكيني قام قله شوووووو بنت اوف من ايمتى بتحكي بنات اون لاين رد المخدوع انا ما حكيتها هي ضافتني قال عندها رفيقة بمنطقتنا بتعرفني قاله صاحبه قوم هيك بعد خليني حكيها لاعرف مين هاي و شو بدها
و عفوا منكم منكمل بعدين لانه الكونكشن انقطع متل العادة بيناتهم و هي حال الانترنت بلبنان با.... الاوقات بينقطع باي:jakoush:

was616im 19/11/2007 16:31

بالانتظار :pos:

fofo besset syria 19/11/2007 17:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : oskarelarab (مشاركة 821213)
تكرمي يا ست فوفو بس في ملايين البشر بهالاسم بس كرمال ما حدا يزعل رح نعدل الاسم الى المظلومة
و اتمنى انه ما حدا يتضايق مني وشكرا :deal:

ههههههه اي اي هيك احسن هلأ بتابع معك القصة :D

oskarelarab 19/11/2007 17:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fofo besset syria (مشاركة 821365)
ههههههه اي اي هيك احسن هلأ بتابع معك القصة :D

اهلا فيكي يا فوفو و تكرم عيونك ولو ايا خدمة بس انت ما تزعلي

Damask Rose 19/11/2007 19:08

اي وبعدين شو صار:cry:
بنقهر لمن اقرا قصة
وبيقولو

يتبع في الحلقة القادمة........................:cry::cry:

oskarelarab 20/11/2007 12:00

شو عملت المظلومة بالليل لوحدها (ج3)

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : oskarelarab (مشاركة 821289)
منكمل القصة من لما كانت المظلومة عم تفكر تغير حياتها و قررت تعمل شي يغيرلها حياتها :sly:و القرار كان انها تتعرف على الشاب المخدوع (الاسم معدل حتى ما حدا يزعل)و المخدوع ابن تاجر ادوات كهربائية كبير بالبلد و هو شب حلو و ظريف و مهذب بس مشكلته الوحيدة الخجل من البنات كتير و كانت المظلومة تلفتله نظره كتير بس ما كان يفكر فيها المهم فرح قالت لحالها انها اذا قدرت توقعه بشباكها :hart:ممكن من خلاله توصل للهدف الي بدها ياه
و كانت افضل طريقة الها انها تحكي معه عن الانترنت و بالمسنجر تحديدا و كان الامر هين انها تعرف عنوان ايميله من رفقاته و كان المخدوع عنده صديق مقرب اله متل ما المظلومة عندها رفيقة قريبة الها و كان المخدوع يوثق بصاحبه كتير لدرجة انه حتى تيابه كان يلبسها على ذوق رفيقه بس صاحبه كان يستغل هالثقة بطرق خبيثة و للوصول لجيبةت المخدوع :xو يقول لقاء بين المخدوع و المظلومة على الانترنت كان الحديث التالي
المظلومة :هاي
المخدوع:اهلا هاي
المظلومة:انت (فلان)ابن السيد......
المخدوع:ايه من وين بتعرفني
المظلومة:انا مش شب انا بنت عم احكي معك بس ايميلي باسم شب لاني ما بحب حدا يضايقني(اليميل عملته خصوصا لتحكي معه)
المخدوع:مش مشكلة انا اسف بس انت من منطقتنا
المظلومة :لا بس عندي رفيقة ساكنة بمنطقتكم(كذبة)
المخدوع:ممكن اعرف رفيقتك او فيها ازعاج
المظلومة: اكيد لا لانها ما بترضى
المخدوع:اوكى بس ممكن اعرف مين معي (و هون كان صاحبه دخل عليه غرفته و قعد جنبه و سئله شو مع مين عم تحكي) رد المخدوع ما بعرفها بنت ضافتني عندها و عم تحكيني قام قله شوووووو بنت اوف من ايمتى بتحكي بنات اون لاين رد المخدوع انا ما حكيتها هي ضافتني قال عندها رفيقة بمنطقتنا بتعرفني قاله صاحبه قوم هيك بعد خليني حكيها لاعرف مين هاي و شو بدها
و عفوا منكم منكمل بعدين لانه الكونكشن انقطع متل العادة بيناتهم و هي حال الانترنت بلبنان با.... الاوقات بينقطع باي:jakoush:

منكمل مع المظلومة و المخدوع من لما استلم صاحب المخدوع المحادثة مع المظلومة
ردت المظلومة وقالت :انا بنت من منطقة تانية و حبيت اتعف عليك لانك عجبتني كتير (المظلومة ما عارفه انه صاحب المخدوع هو يلي عم يحادثها)
ص/المخدوع:بس ممكن على الاقل تقولي اسمك
المظلومة: اسمي اميرة الظلام اذا بتحب ناديني بهالاسم
ص/المخدوع:و ياترى انت امية بالظلام يعني ما فيني نشوفك و نتعرف على هالوش الحلو
المظلومة:اكيد رح تتعرف و مش بس على وجهي و على كل شي بدك ياه
ص/المخدوع:ايه ليش لا و انا جاهز لاي شي بتطلبيه
المظلومة:طيب انا بدي سك وروح عندي شوية شغل
ص/المخدوع:طيب سؤال بس قبل ما تروحي امتى بدي شوفك و اذا عندك صورة بعتيلي ياها
المظلومة:اوكى رح ابعتلك صورة بس ما فيني حدد امتى بدي شوفك (و ارسلت صورة كانت مجهزتها )
ص/المخدوع:ناطر الصورة
و لما وصلت الصورة و شافها ص/المخدوع انصدم و كان رح يغمى عليه من الصورة يلي وصلت و ما توقع انه يلي بالصورة تكون ......
يتبع غدا .................باي:?

was616im 20/11/2007 13:56

هههههههههههه
يا رجل ذكرتني بمسلسلات سورية
قال بيحكوا شوية و بيحطوا دعايات مشان الاثارة و التشويق :lol::lol:

بالانتظار :pos:

black_iris 20/11/2007 15:27

لأ قال وبيقطع عند لحظات حاسمه :lol:
كمان بالانتظار :D

عاشقة الذكريات 20/11/2007 16:09

واله شوقتني اعرف النهاية:sosweet:
الظاهر انها قصة حلوة:D
كمان بالانتطار
انشالله ما تطول:clap:

ربيع الأحزان 20/11/2007 18:42

بالإنتظار

سيدنا

ماطول هه

علي هواري 20/11/2007 19:21

لك لك لك وين رحت

والله اذا بتطلع القصة مقلب رح أزعل كتير ها لأنو عنجد تشوقت لأعرف شو الكمالة

وأنا بالانتظار

was616im 20/11/2007 20:05

سيدي حتى لو طلعت مقلب رح يكون ملعوب حلو و بطريقة ظريفة :lol::lol:

عطر سوريا 20/11/2007 20:19

يا سيدي باللحظة الحسمة قطعتا :cry:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 22:56 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)