أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   باعتقالات أعضاء المجلس الوطني لإعلان دمشق (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=87676)

brave heart2 11/12/2007 11:57

باعتقالات أعضاء المجلس الوطني لإعلان دمشق

بيان خاص: الأثنين/10/كانون الأول/2007 النداء:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

الحرية لمعتقلي الرأي والضمير
قامت السلطة السورية مساء يوم الأحد(09/12) بحملة اعتقالات واسعة في صفوف أعضاء المجلس الوطني لإعلان دمشق للتغيير الوطني الديمقراطي شملت معظم المحافظات السورية اعتقلت فيها عشرات عرف منهم السادة:إسماعيل عمر، محمد إسماعيل، فرحان جعفر، من القامشلي، أحمد طعمه، من دير الزور، إسماعيل الحامض، خلف الجربوع، من الرقة، بير رستم، غازي قدور، حسن قاسم، طلال أبو دان، رديف مصطفى، أسامة عاشور، سمير نشار، من حلب، موفق نيربية، نجاتي طيارة، من حمص، نصر سعيد، كامل عباس، من اللاذقية، جبر الشوفي، غالب عامر، من السويداء، يوسف صياصنة، محمد جبر المسالمة، علي الجهماني، من درعا.وكانت قد أفرجت عن السادة:بشير السعدي، فؤاد إيليا، فواز تللو، عبد الكريم الضحاك، زياد الفيل، خلف الزرزور، فيصل غزاوي، حسن زينو، مصطفى أوسو، أشرف سينو، زرادشت محمد، ، سمير الدخيل، فوزي حمادة، عبد القهار سراي، بعد التحقيق معهم لساعات.
إن رئاسة المجلس الوطني لإعلان دمشق إذ تدين وبشدة هذا السلوك القمعي، الذي جاء مع الذكرى السنوية للإعلان العالمي لحقوق الإنسان، تطالب السلطة بالإفراج الفوري عن المعتقلين وإغلاق ملف الاعتقالات وإطلاق الحريات السياسية:التعبير، الصحافة، الأحزاب والنقابات، على طريق قيام نظام ديمقراطي في سوريا يضمن سيادة القانون ومساواة كاملة بين المواطنين.

الحرية لمعتقلي الرأي والضمير.
عاشت سوريا حرة وطنا ومواطنين.
دمشق في:10/12/2007 إعلان دمشق للتغيير الوطني الديمقراطي
رئاسة المجلس الوطني

ملاحظة من النداء : هذا وقد أصدرت لجان الدفاع والمركز السوري وسواسية وحزب يكيتي بيانات خاصة بهذا الموضوع ، كما تم أطلاق سراح معظم السادة الموقوفين. وأخبار ذلك ترد على التوالي.

yass 11/12/2007 12:05

سمعت مبارح بالاعتقالات... و فواز تللو كمان اعتقلوه

رغم انو كانو عاملين اجتماع يضم أكثر من 160 شخص بشكل علني و بعلم السلطات و السلطة ما منعتو و كان في أمل انو على اعتبار ما منعوه انو عم يخففو شوي و يمنحو هامش حرية

الحرية لجميع معتقلي الرأي و الضمير في سوريا

phoenixbird 11/12/2007 12:09

اول شي كبر الخط لنعرف نقرا

تاني شي انو ما فهمت ليش يسمحولون وبعدين يعتقلوهن

وشو بدون منون انو بس للتحقيق ؟

brave heart2 11/12/2007 12:25

هلق اول شي مشان ما حدا يقول مكان الموضوع الفساد مو المنبر انا حطيتو قصدا بالمنبر
لانو غير الفساد ..في نقاط خطيرة ا

1- التوقيت : ا
لذي جاء مع الذكرى السنوية للإعلان العالمي لحقوق الإنسان. الشي يلي بذكرنا بموعد اعدام صدام حسين مع عدم التشبيه
يعني الاعتقالات اجت كتحدي لكل حق انسان يطلب انسانيته وحقوقه المسلوبة . وجمعيات حقوق الانسان في جميع العالم

2- دعوة لجميع الاحرار على ارض الوطن الحبيب للتحرك السلمي عن طريق الاعتصامات والبيانات وكل اجراء سلمي متاح

الى متى ... هلق كان المعتقلين يحملون البنادق ام انهم يحملون احلامهم وآمالاهم وامال جميع الشعب بعيش كريم ومشرف

phoenixbird 11/12/2007 12:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : brave heart2 (مشاركة 839673)
هلق اول شي مشان ما حدا يقول مكان الموضوع الفساد مو المنبر انا حطيتو قصدا بالمنبر

1- التوقيت : الذي جاء مع الذكرى السنوية للإعلان العالمي لحقوق الإنسان. الشي يلي بذكرنا بموعد اعدام صدام حسين مع عدم التشبيه
يعني الاعتقالات اجت كتحدي لكل حق انسان يطلب انسانيته وحقوقه المسلوبة . وجمعيات حقوق الانسان في جميع العالم

2- دعوة لجميع الاحرار على ارض الوطن الحبيب للتحرك السلمي عن طريق الاعتصامات والبيانات وكل اجراء سلمي متاح

الى متى ... هلق كان المعتقلين يحملون البنادق ام انهم يحملون احلامهم وآمالاهم وامال جميع الشعب بعيش كريم ومشرف

بلللا شو ؟. هاد اللي طلع معك بالاخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

phoenixbird 11/12/2007 13:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : yass (مشاركة 839665)
سمعت مبارح بالاعتقالات... و فواز تللو كمان اعتقلوه

رغم انو كانو عاملين اجتماع يضم أكثر من 160 شخص بشكل علني و بعلم السلطات و السلطة ما منعتو و كان في أمل انو على اعتبار ما منعوه انو عم يخففو شوي و يمنحو هامش حرية

الحرية لجميع معتقلي الرأي و الضمير في سوريا

حجي ياس مبارح شو كنا عم نحكي مو قلتلي الكرة في ملعب السلطة هي السلطة ردت الكرة وبضربة جزاء ممتازة
برايك رجعنا لنقطة الصفر ؟ ولا مجرد تحقيق وبكرا بيكملوا ولا كل اجتماع بدون يحققوا ؟

yass 11/12/2007 13:12

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : phoenixbird (مشاركة 839700)
حجي ياس مبارح شو كنا عم نحكي مو قلتلي الكرة في ملعب السلطة هي السلطة ردت الكرة وبضربة جزاء ممتازة
برايك رجعنا لنقطة الصفر ؟ ولا مجرد تحقيق وبكرا بيكملوا ولا كل اجتماع بدون يحققوا ؟

قولتك هاي ضربة جزاء ممتازة؟؟ يعني حتى لو تحقيق و يطلعو. هاد مو اسلوب لارهابهون؟

phoenixbird 11/12/2007 13:18

والله يا شريك من جهتون هني ضربة جزاء ممتازة انا من عندي شايفا ضربة بس مو جزاء

طبعا هاد اسلوب لارهابون قبل شوي كنت عم قول هالشي انو السلطة حبت تعرف شو صار معون قام اعتقلتون ومنو كمان رسالة الون انو فيكون ما تجتمعوا مرة تانية

قولتك بيجتمعوا
عالهامش انا كشخص محايد اول مرة برفع القبعة لمعارضة متلون

brave heart2 11/12/2007 14:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : phoenixbird (مشاركة 839685)
بلللا شو ؟. هاد اللي طلع معك بالاخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شو برأيك بعد 37 سنة من الارهاب المافوي المخابراتي ضد ابناء سوريا وشبابها
لازم نرفعلهم القبعة . ولا هي غلطة ...
نعم هاد يلي طلع معي ...

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : yass (مشاركة 839703)
قولتك هاي ضربة جزاء ممتازة؟؟ يعني حتى لو تحقيق و يطلعو. هاد مو اسلوب لارهابهون؟

اسلوب مو جديد ..

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : phoenixbird (مشاركة 839705)
والله يا شريك من جهتون هني ضربة جزاء ممتازة انا من عندي شايفا ضربة بس مو جزاء

طبعا هاد اسلوب لارهابون قبل شوي كنت عم قول هالشي انو السلطة حبت تعرف شو صار معون قام اعتقلتون ومنو كمان رسالة الون انو فيكون ما تجتمعوا مرة تانية

قولتك بيجتمعوا
عالهامش انا كشخص محايد اول مرة برفع القبعة لمعارضة متلون

يعني مشان يعرفو شو صار معهم بيعتقلوهم وبهاليوم بالتحديد .... هاد اسلوب حضاري جدا
صديقي عم نقول حيادي خدها من مبدأ الحياد

تشي 11/12/2007 15:14

معك!!!!

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : brave heart2 (مشاركة 839673)

1- التوقيت : ا
لذي جاء مع الذكرى السنوية للإعلان العالمي لحقوق الإنسان. الشي يلي بذكرنا بموعد اعدام صدام حسين مع عدم التشبيه

أنا بوافق أنو كون الحرية و الديمقراطية بالكتب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس على الواقع وتقوم باعتصام وسلمي كمان
ومظاهرات وسلمية كمان ؟؟؟؟؟؟؟؟
ا شو طالع بايدنا مدام القوانين العرفية هي الحاكمة لحد هلأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دمت و دام السوريون المخلصون:clap::clap::clap::clap:

phoenixbird 11/12/2007 15:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : تشي (مشاركة 839775)
أنا بوافق أنو كون الحرية و الديمقراطية بالكتب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس على الواقع وتقوم باعتصام وسلمي كمان
ومظاهرات وسلمية كمان ؟؟؟؟؟؟؟؟
ا شو طالع بايدنا مدام القوانين العرفية هي الحاكمة لحد هلأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عرفت بريف هارت شو قصدي من كلمة هاد اللي طلع معك ؟

brave heart2 11/12/2007 22:55

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : phoenixbird (مشاركة 839786)
عرفت بريف هارت شو قصدي من كلمة هاد اللي طلع معك ؟

انا هلق عرفت شو قصدك بس ما بوافقك الرأي لاسباب

انو عم يصير اعتصامات وبسوريا صحيح عم تنضرب بيد من حديد بس موجودة

الحل برأيك هو القبول بالواقع المزري ولا نعمل شي او نقبل نضل هيك واكتر كمان ل 100 سنة

هي صرلو الوضع هيك وقانون الطوارق والاحكام العرفية سنين

دايما في اول مرة والطريق قد ما كان طويل ببلش بخطوة .. ومعليش ندفع نحنا الثمن بس ولادنا ما يلومونا ولا الجيل

يلي بعدنا على خنوعنا يلي منلوم اهلينا على وضعنا الحالي والتاريخ ومحكمة الزمن يا صديقي لاترحم الشعوب الذليلة الخانعة ...

الموت للشعب النائم الخانع

الحرية لمعتقلي الرأي والضمير.عاشت سوريا حرة وطنا ومواطنين.

ayhamm26 12/12/2007 02:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : brave heart2 (مشاركة 840005)

انا هلق عرفت شو قصدك بس ما بوافقك الرأي لاسباب

انو عم يصير اعتصامات وبسوريا صحيح عم تنضرب بيد من حديد بس موجودة

الحل برأيك هو القبول بالواقع المزري ولا نعمل شي او نقبل نضل هيك واكتر كمان ل 100 سنة

هي صرلو الوضع هيك وقانون الطوارق والاحكام العرفية سنين

دايما في اول مرة والطريق قد ما كان طويل ببلش بخطوة .. ومعليش ندفع نحنا الثمن بس ولادنا ما يلومونا ولا الجيل

يلي بعدنا على خنوعنا يلي منلوم اهلينا على وضعنا الحالي والتاريخ ومحكمة الزمن يا صديقي لاترحم الشعوب الذليلة الخانعة ...

الموت للشعب النائم الخانع

الحرية لمعتقلي الرأي والضمير.عاشت سوريا حرة وطنا ومواطنين.

مافي داعي تدعي على الشعب بالموت ما هو اصلا جثة هامدة من زماااااان

brave heart2 12/12/2007 08:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ayhamm26 (مشاركة 840094)
مافي داعي تدعي على الشعب بالموت ما هو اصلا جثة هامدة من زماااااان

بس عفوا صديقي انا ما عم بدعي على الشعب

هي حتمية الشعب النائم حتما سيموت ومتل ما تفضلت هوة جثة هامدة هلق

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 22:41 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)