أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   ملطوشات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=118)
-   -   قبل أن تشترى( ال تى شيرت )إعرف ماهو معنى المطبوع عليه (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=129787)

ابو ريتا 30/09/2009 10:12

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو نجبو (مشاركة 1341926)
طولولنا بالكون ياشباب و بلا ماياخد الموضوع أكتر من حجمو ...

هاد ....والله العليم ....انو عمّو أبو حاتم اليعسوبي كان فاتح منتدى سعودي و أخوية ...واجاه هاد الايميل ...هو كان ...والله العليم ...ناوي يحطّو بمنتدى سعودي من جماعة " مشكوووووووور - ماننحرم - تكفا بالغالي ....الخ " ....بس سهي ...والانسان بيسهى أحياناً ...قام خربط و حطّو هون بأخويّة...

وأنا بالنيابة عنّو عمو أبو حاتم بعتزر من الجميع ......

وانته عمّو أبو حاتم .....لفّا و اعتزر و وعدني مابقى تعيدا .....

خلص ياشباب ...الزلمة وعدنا انو مابقى يعيدا ....

له يا ابو نجبو له :lol:

ابو نجبو 30/09/2009 10:19

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو ريتا (مشاركة 1341929)
له يا ابو نجبو له :lol:

ابو ريتا ....ياغالي بتضلّك غالي

العيثوب 30/09/2009 10:19

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو ريتا (مشاركة 1341928)
طيب ريحّنا من الأول وماتنزل موضوع متل هاد !!!

خيو أنا نقلت الموضوع للمعلومات العامه كل واحد بيأخد الطرف اللى بيريحو وبعدين أنا مابلبس تىشيرتات مطبوع عليها أى شئ أو دعايه لأنها ضد مبادئى و قناعتى لأنو بشعر بنفسى عارض دعايات متنقل بقى كل واحد بينام عالطرف اللى بيريحو واللى فيه شوكه بتنغزو والسلام للجميع والعذر من الجميع إذا قد أسأت بالموضوع للموضه

marochka 30/09/2009 10:29

اقتباس:

هاد ....والله العليم ....انو عمّو أبو حاتم اليعسوبي كان فاتح منتدى سعودي و أخوية ...واجاه هاد الايميل ...هو كان ...والله العليم ...ناوي يحطّو بمنتدى سعودي من جماعة " مشكوووووووور - ماننحرم - تكفا بالغالي ....الخ " ....بس سهي ...والانسان بيسهى أحياناً ...قام خربط و حطّو هون بأخويّة...

وأنا بالنيابة عنّو عمو أبو حاتم بعتزر من الجميع ......

وانته عمّو أبو حاتم .....لفّا و اعتزر و وعدني مابقى تعيدا .....

خلص ياشباب ...الزلمة وعدنا انو مابقى يعيدا ....

هداك موضوع البيبسي اللي شكله خربط وين بدو ينزلو بس هاد الموضوع ما بعتقد، شكلو مخصوص لأخوية

ابو نجبو 30/09/2009 10:43

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : marochka (مشاركة 1341937)
هداك موضوع البيبسي اللي شكله خربط وين بدو ينزلو بس هاد الموضوع ما بعتقد، شكلو مخصوص لأخوية

ايه هو نحن بالاحوال العاديّة بنكون حبابين و مناخد بحسن النيّة ....الى ان يظهر العكس :lol:

bacteria 30/09/2009 12:21

اقتباس:

....

ازا يعسوب بيطلعلو يحكي شو ما بدو :larg:

ترا اليعسوب الفيرفرت انسكت عندي :oops:

العيثوب 30/09/2009 12:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : bacteria (مشاركة 1342001)
ازا يعسوب بيطلعلو يحكي شو ما بدو :larg:

ترا اليعسوب الفيرفرت انسكت عندي :oops:

كلكم عاراسى ولكن أنا ماليعسوب أنا العيسوب وبين الأتنين فى فرق كبير :o

bacteria 30/09/2009 12:50

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : العيثوب (مشاركة 1342008)
كلكم عاراسى ولكن أنا ماليعسوب أنا العيسوب وبين الأتنين فى فرق كبير :o

ازا هيك ما بيطلعلك شي;)

ارسلان 30/09/2009 13:07

ذكرتني ذات موقف حَرج جدا عندما انفرد بي صديقي ليخبرني أن التي شيرت الذي كنت اعشقه وأرتديه في كل الاماكن العامة والمناسبات مكتوب عليه Virgin وهي بمعنى عذراء والكلمة كانت مكتوبة بشكل واضح على صدر التي شيرت
والحقيقة اكتشفت مدى ضحالتي اللغوية في اللغة الانجليزية لأني كنت أعتقد بأن هذه الكلمة هي فرجينيا نسبة للولاية المشهورة

marochka 30/09/2009 13:30

بس أنتو ملاحظين صعوبة أنو الواحد يلاقي تي شيرت يشتريه مو مكتوب عليه شي؟ يعني كأنو عنا بيطبعو عالتياب أكتر ما بيطبعو كتب الحمدلله.

الأندلسية 30/09/2009 13:37

هاى كلمات بالانجليزي و بعتقد اغلب الاعضاء بالاخويه بيفهمو ها اللغه

شامي للنخاع 30/09/2009 13:53

ينعن ابو دين التخويت عرص........حاج يعثوبي.....يمكن انت صورة الي حاططها عا صورة رمزية شعار الماسونية.......يحرء دين التحشيش.......وعم تحارب هل العبارات........
شلون مانك منتبه لهل القصة...........دير بالك الله يرضى عليك
مسخرة:jakoush::frown:

العيثوب 30/09/2009 14:03

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : شامي للنخاع (مشاركة 1342044)
ينعن ابو دين التخويت عرص........حاج يعثوبي.....يمكن انت صورة الي حاططها عا صورة رمزية شعار الماسونية.......يحرء دين التحشيش.......وعم تحارب هل العبارات........
شلون مانك منتبه لهل القصة...........دير بالك الله يرضى عليك
مسخرة:jakoush::frown:

أنا بعرف شو معناه الشعار منشان هيك حطيت العنوان إعرف معنى التي شيرت قبل ما تشتريه لو كل واحد بعرف شو معنا الطبعات اللى على أبو جنب عم تنباع بالسوق صدقنى ما بزعل ولكن اللى عم نقراه و نشوفه إيه شى بيخجل الله يرضى عليك معلم :D

شامي للنخاع 30/09/2009 14:08

أنا عم بحكي عن هي......بتعرف شو معناهتا..ولا برسملك شرح مقطعي عنها؟؟؟؟!!!!!!:sly:

العيثوب 30/09/2009 14:13

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : شامي للنخاع (مشاركة 1342052)

أنا عم بحكي عن هي......بتعرف شو معناهتا..ولا برسملك شرح مقطعي عنها؟؟؟؟!!!!!!:sly:

يا أخى هاد مجرد شعار ولا تروح لبعيد بأفكارك أنا إخترته لأنو غريب وبس الفهمانين بيعرفو شو هو ;)

شامي للنخاع 30/09/2009 14:18

ايوا
تتهنى نشا الله:sick:

Nasserm 30/09/2009 16:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : العيثوب (مشاركة 1341918)
الله يسامحك لأنو مو صحيح البلد اللى أنا عايش فيها ما فيها جامع يا محترم

ممممممممم.. معناتا تشابه أسماء

لإنو أنا قلت يحالي وقت خبّروني:

أبو حاتم العيثوب.. فـِـتـِـح.. وبيقفش الكتابة ع الكنزة قبل يفكّروا يطبعوها حتى.. فـ معقول تكون فاتتوا هالقصة!!

مو معقول بنوب

بس سبحان الله.. بيخلق من الشبه أربعين

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 11:28 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)