أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   تنويه إداري .... !؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=116813)

THE_unforgiven 22/01/2009 20:06

تنويه إداري .... !؟

اقتباس:

تنويه إداري :
Searching has been disabled. This is most likely automatic and due to high server load. Please try
later.
صاير الموضوع اللي دايماً بيطلع بوشي ... هوي .. تنويه إداري ..
موضوع ممرض منتشر بكافة أقسام أخوية ... يبدأ بقسم الألعاب .. ويتغلغل بالسقيفة .. حتى يستشري في كامل جسد أخوية ... ليجعل منها جلطة حقيقية ... وبخاصة للي يعمل موضوع جديد ...
شو القصة ...
السيرفر كتير بطيء ...
المواضيع والتعليقات ماعم تنزل ...
وفي كتير أعضاء ماعمتدخل أخوية مشان هالموضوع ...
يعني مصيبة نظامية ...
.
.

شو الحل ...
هل كترة الأعضاء هيي السبب ...
أم السيرفر تعبان ...
يعني بعرف انو في أعضاء كتير ... كتير ... ماعم يدخلو عالأخوية ...
دخلو سجلو .. حطو موضوع ترحيب .. (وعالأغلب لأ .. )
يمكن عندن كم مشاركة بالمسابقات ..
سحبولهن كم غنية ...
وماعاد فرجونا وجهون ...
أو في العدد الأكبر .. اللي بيدخل .. بس عقسم التسالي ..
ف طول الوقت ...
منشوف بقسم جديد المواضيع ... :cry:
(اعط لقب للعضو اللي قبلك ... اهدي وردة للي بعدك مدري اللي جنبك ... ومن هالقصص .. ) :sly:
يعني صايرة أخوية مركز ألعاب بامتياز ...
وأكيد هيدا شي مش مقبول .. :jakoush:
.
.
عندي اقتراحين للمشرفين بهالخصوص ...
- اول شي يشوفو المسؤول عن أخوية ... بخصوص انو ماتطلع المشاركات الجديدة لقسم الألعاب ضمن جديد المواضيع ..
تبقى تنحط ع جنب بشي محل خصوصي الها ...
- تاني شي ... ينعمل جرد لاعضاء أخوية ... وكل شي عندو أقل من عدد معين من المشاركات مثلا يتم ارسال انذار إلو بالطرد من أخوية ...
او أنو يشوفو مدى ترددو ع اخوية .. (يعني في عالم ماكتير بتشارك .. بس بتدخل لتتصفح المواضيع .. )
يعني .. كلشي صرلو فترة معينة .. (مثلاً أكتر من 6 شهور .. ) وماعندو لا مواضيع ولا مشاركات .. ينبعتلو هالإنذار
هيك بيخف الضغط ... ومنحافظ عالأعضاء القديمين والمميزين .. واللي عم يساهمو بحيوية أخوية بمواضيعن الرائعة ..
.
.
دوماً .. من أجل أخوية .. :D
.
.
تحياتي ..
THE,unforgiven ... " :D
.
.

سوا ربينا 22/01/2009 21:55

صوتت لاول خيار .... حسيتو هوي الافضل ... :D

THE_unforgiven 03/02/2009 18:13

بصراحة ... عنجد شي بيخجل ... يعني واحد منزل موضوع لأخوية وكرمال أخوية ...
وبيتعذب وبيعل قلبو عالفاضي .. وماحدا سئلان ...
ماحدا شايف الموضوع .. كل الأعضاء بالتسالي ..
ضلو حبيبتاي ضلو ...
.
.
طالما الأعضاء هيك .. حتبقى أخوية هيك ...

نقطة عالسطر ....
.

الباحثة عن الحرية 03/02/2009 18:27

و انا مع الخيار الاول
اقتباس:

عندي اقتراحين للمشرفين بهالخصوص ...
- اول شي يشوفو المسؤول عن أخوية ... بخصوص انو ماتطلع المشاركات الجديدة لقسم الألعاب ضمن جديد المواضيع ..
تبقى تنحط ع جنب بشي محل خصوصي الها ...
- تاني شي ... ينعمل جرد لاعضاء أخوية ... وكل شي عندو أقل من عدد معين من المشاركات مثلا يتم ارسال انذار إلو بالطرد من أخوية ...
او أنو يشوفو مدى ترددو ع اخوية .. (يعني في عالم ماكتير بتشارك .. بس بتدخل لتتصفح المواضيع .. )
يعني .. كلشي صرلو فترة معينة .. (مثلاً أكتر من 6 شهور .. ) وماعندو لا مواضيع ولا مشاركات .. ينبعتلو هالإنذار
هيك بيخف الضغط ... ومنحافظ عالأعضاء القديمين والمميزين .. واللي عم يساهمو بحيوية أخوية بمواضيعن

ياا ريت يصير هيك ... عنجد الشغلة صار لازمها حل وتخفيف او غربلة الاعضاء حل كثير مناسب حسب رايي طبعا

sona78 03/02/2009 18:27

يعني مرةانظرح هالموضوع ببريد المنتدى
يعني يمكن معك حق ... لا اكيد معك حق انو في مشاكل كتير بالدخلة ع المنتدى بس ما بعرف اذا الحل هوي الغربلة.. يعني المتابع للموضع بيلاخظ انو في اعضاء قدامى رجعو ع المنتدى ورجعتون كان الها طلتها الحلوة .. وحسب انت ما طارح يلي ما بشارك بينقلع!!!!! هيك يمكن تظلم حدا اما الو بهالطبخة ذنب ....

بعدين لشو التعميم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:x هلق لشفت الموضع ..........ما كان نازل بجديد المواضيع;)

سوا ربينا 03/02/2009 18:28

خيو عادي عادي اخوية اتغيرت كتير ... وانت اكيد سيد العارفين ...

سوا ربينا 03/02/2009 18:29

خيو عادي عادي اخوية اتغيرت كتير ... وانت اكيد سيد العارفين ...

Sun Shine Art 03/02/2009 19:24

طيب انا كنت فوت ع اخويه من قبل ولما كنت بقمه نشاطها وماكان في ضغط على السرفير ...اما هلا بتشوف انه الحركه باخويه بطيئه ..بس السرفير بطيىء كمان ...معناته تقنيا في مشكله ...وهي المفروض الاداره او الاشراف يتابع هل الموضوع ....

اما اقتراحتك ...فا ما بتتصور انه في ظلم بالموضوع ...يعني انا حسب ماعم شوف في ناس كتير جديده ومميزه ..ماعم تلاقي الفرصه هون والسبب .اول شي الاشراف نايم ....مافي حركه ....بعدين اغلب المواضيع بالمسابقات .,,,طيب حذفو هل القسم وخلصو من قصتو ....

في أعضاء من القديمين عم يحاول باقصى ما عندون من مجهود ...للحركه ومافي تغير ....

وفي اعضاء انسحبت ....وهدا اكبر غلط

العتب بالاخير ع الكل ...من اداره الى الاشراف ..الى الاعضاء ...بالمجمل ...

بالاخير هدا رأي ....:D

alaa7r 04/02/2009 01:19

صوتت للأول
وانا من أول يلي بينطردو لكن اخويه معها حق لأنو اخدت أكتر مما قدمت وأخويه الها معي دين وحقها تاخدو بس انا الي شي سنتين وهلا لبلشت شارك عسى أقدر رد الدين بالمقابل التقييم بعدد المشاركات فيه ظلم.وأخويه صار فيها نمو افقي كبير أثر بشكل واضح على النمو العمودي الذي لايزال موجود
وكمان عندي ملاحظه على اشراق قسم اكومبيوتر فيه اغراق بالمواضيع بشكل شبه يومي وهاد مخالف للفوانين.
اذا في اخطاء كتابيه اسف لاني من موپايل طلعت روحي لكتبت هالكلمتين

homam85 04/02/2009 04:08

أنا مع الخيارين
الأول لأسباب أدبية وذوقية و .........الخ
والتاني مشان المشكلة اللي حكيت عنها

Abu Guzef 04/02/2009 05:37

انو شو دخل غربلة الأعضاء بالسيرفر :?

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 02:11 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)