أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   أدب ساخر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=44)
-   -   كاسات (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=122073)

suryoyo 13/05/2009 20:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Abu ToNi (مشاركة 1264888)
بالنهاية عم يحصل الشخص على اشياء وميزات ما حاصل عليها ببيته
انت بتشوف عامل النظافة .. مع ان الاماكن العامة معروفة بضعف مستوى النظافة :lol:

و هذا اللي قصدتو بالضبط .. على الرغم من ضعف مستوى النظافة بشكل نسبي عن اكل البيت .. على الرغم من ذلك "الشباب" تفضل الاماكن العامة :lol:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Abu ToNi (مشاركة 1264888)
يظهر ان ابو سارة عم يطل علينا بوجه الانبطاحي :frown:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : zen (مشاركة 1264751)
بما انو سوريويو رفع شعار الرأسمالية فقررنا بالاجماع طردوو من تجمع الاحزاب اليسارية الاشراكية

يظهر .. ابو سارة يحكي بوادي ... و الناس تفهم بوادي تاني :frown:

راجعو ما كتب ابو سارة بالماضي و رح تفهموا ... افتحوا قلوبكم :D

تغيير إداري 1 13/05/2009 20:34

اشكركم جميعا ابنائي..
:D

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : nour333 (مشاركة 1264917)
لم يلد ولم يولد

بتوقعو بلسانكو

اما هنا يا ابنتي نور.. فانا لم اقل هذي العبارة ولست مسؤولا عن الدفاع عنها..ولا علاقة لي بها..

ولكن يا ابنتي..الا ترين..

اقتباس:

تكفني زحمة السماء يا ولدي
اقتباس:

معك في كل دروبك بني
اقتباس:

احيي روحك المرحة بني
اقتباس:

ان بعد الظن اثم ياولدي
اقتباس:

للعمر حق يا ولدي
....

الا ترين ابنتي اني اعتبر الجميع ابنائي.. وانا لا افرق بين ابن وآخر..
ولافرق عندي بين عيسى وبينك..
عزيزتي اني اتفهم موقفك هذا..ولكن ارجو ان لاتدعي روحك تخلو من السماحة. :D.
بوركتي
:akh:

باشق مجروح 14/05/2009 01:05

لك شو هالله هاد :oops:
بيطير العئل . عنجد بيشهي الواحد بالايمان :cry:
الله انا كتير بحبك يا أبي :sosweet:

Abu ToNi 20/05/2009 23:41

كاسات شمسية - قمرية

شمسية - قمرية

في حال اعتبارنا القمر كائن يدركا تصرفاته ، سنجد انه مزاجي يظهر بأشكال مختلفة ضمن الشهر نفسه بعكس الشمس المحافظة على الصورة التي تظهر بها منذ أقدم العصور وحتى اليوم
ومع ذلك يطول الحديث عن القمر وعن شاعرية القمر وعن الليالي القمرية !!
هل لأنه يسمح لنا بالتعامل معه والنظر إليه دون عواقب وآلام - كما تفعل الشمس بنا - علاقة بشعبيته ومحبة الجماهير له ؟
ولتحيى القيادة الحية مع شعوبها

قام موسى النبي بالصعود مرتين متتاليتين إلى الجبل لمعرفة مشيئة الرب
لو جلس بغرفة هادئة وأشعل شمعة فيها لاختصر عناء الصعود والنزول .. مرتين
في هذه المناسبة ... تحية خاصة لوزارة الكهرباء لجهودها الحثيثة في خلق جيل متكامل من "أنبياء" المستقبل .

مع أن السماء موجودة منذ الأزل ويستطيع المرء رؤيتها متى ما شاء
إلا أن الأغلبية يتذكرون حقبة معينة في حياتهم وأحداثاً مميزة عند النظر إليها
هل الذكريات وهم نعيش به ونحياه ؟
ولتحيى الحلقات المفرغة

نيل آرمسترونغ - جورج بوش الابن
أسماء شخصيات أميركية كان لخطوتها أثر واضح بتاريخنا المعاصر
الخطوة التاريخية المرتبطة بالشخصية الأولى كانت على القمر ، قيل فيها " خطوة صغيرة لإنسان .. قفزة عملاقة للبشرية "
أما الثانية فكانت أشبه بدمغة حوافر الدابة على الأرض العراقية.. ضُرب صاحبها بحذاء على رأسه لينتعله ويخفي بذلك دعسات قوائمه الساقطة
والحرية لمنتظر الزيدي

كل ما يستطيع أصحاب الأقلام الوصفية فعله هو العودة لمرحلة المراهقة عندما كانوا يستطيعون الجلوس لساعات متأملين بالسماء
ويبقى مستوى كتاباتهم ومدى قوة تعبيرهم مرتبط بمدى قدرتهم على استرجاع تلك اللحظات الطفولية ووصفها بكلماتهم المعقدة
لهذا السبب انفر من الكتابات الأدبية المعتمدة على لغة الوصف المزركشة .. فلست بحاجة لأعين مراهق ولصوره البيانية ولا إلى الكلمات الصعبة والتعابير الضخمة .
استغل هذه المناسبة لكتابة جملة معقدة أدبياً ولغوياً ولتكن ( ما أجمل قمر سماء الشرق الملحق بأشعة شمس الربيع الدافئة والمعشقة برائحة السنافر )

نلاحظ التشابه الكبير في الصور الفوتوغرافية بين مشهد شروق الشمس وغروبها
مع أن الواقع يفرّق بينهما دون ترك أي مجال للشك
فاللحظة المعبرة عن المشهد الأول يليها انتشار الضوء أما الثانية فملحقة بظلام دامس
في هذه المناسبة .. تحية للشعب المو عرفان الله لوين شايطه

وجود قطبين سياسيين في الماضي جعل من الوصول إلى القمر نقطة تنافس يسارع الجميع لتسجيل انجازها باسمه
اليوم وفي ظل القطب الواحد وانعدام موازين القوى ، انعدم مفهوم التنافس واستبدل بمفهوم السيطرة الكاملة والمطلقة
وصيتي لأجيال المستقبل .. استبسلوا بحماية مؤخراتكم بكل ما أتيتم من قوة ...

Sun Shine Art 21/05/2009 06:39

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Abu ToNi (مشاركة 1269200)

وجود قطبين سياسيين في الماضي جعل من الوصول إلى القمر نقطة تنافس يسارع الجميع لتسجيل انجازها باسمه
اليوم وفي ظل القطب الواحد وانعدام موازين القوى ، انعدم مفهوم التنافس واستبدل بمفهوم السيطرة الكاملة والمطلقة
وصيتي لأجيال المستقبل .. استبسلوا بحماية مؤخراتكم بكل ما أتيتم من قوة ...

ولك ليش خلو فيها مؤخره او غيرها حتى هي طيروها ...

الله يديم كاسات وهل القنينه وانشاء الله عمرها مابتخلص ..وع طول تضرب كاسنا ..

واذا صاروها ..لعيونك منبعتلك من هون بس انت المهم ..اضل متابع وتضرب ربو لهل الكاس

:D.....

shareef98 21/05/2009 08:55

اقتباس:

أما الثانية فكانت أشبه بدمغة حوافر الدابة على الأرض العراقية.. ضُرب صاحبها بحذاء على رأسه لينتعله ويخفي بذلك دعسات قوائمه الساقطة
والحرية لمنتظر الزيدي

الرجاء المساعدة في البحث عن وظيفة

حتىلو راعي

واحدمسكين فقد عمله .. و يبحث عن عمل جديد

نأمل منكم المساعدة قدرالمستطاع

لديهمهارات لا تتوفر في غيره

خبرته 8 سنوات

7

7

كيف مايحزنكم الشكل

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

ومن مهاراته ... الفذة .. والتي لم يأتِ بها أحد قبله ولن يجيءبها أحد بعده .

يستطيع إصابة كل الشخصيات بصداع في أي خطابيلقيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

شجاعة مطلقة في كل المواقف

يستطيع إستفزاز أشهرالشخصيات

مهارة في التقليد بتفوق حتى علىالقرود

إذا لم تستطع مســاعدته الرجاء إرسالها لأكبر عدد ممكن...؟؟؟

Abu ToNi 21/05/2009 15:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art (مشاركة 1269351)
ولك ليش خلو فيها مؤخره او غيرها حتى هي طيروها ...

الله يديم كاسات وهل القنينه وانشاء الله عمرها مابتخلص ..وع طول تضرب كاسنا ..

واذا صاروها ..لعيونك منبعتلك من هون بس انت المهم ..اضل متابع وتضرب ربو لهل الكاس

:D.....

مافينا نتوقع شو ممكن يعملوا .. يعني اذا خطرلن يجبروا البشرية يمشوا على ايدين ما حدا بيقدر يقلّن ( بــه )

شكرا علتشجيع المستمر :D

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : shareef98 (مشاركة 1269409)
الرجاء المساعدة في البحث عن وظيفة

حتىلو راعي

واحدمسكين فقد عمله .. و يبحث عن عمل جديد

نأمل منكم المساعدة قدرالمستطاع

لديهمهارات لا تتوفر في غيره

خبرته 8 سنوات

7

7

كيف مايحزنكم الشكل

ومن مهاراته ... الفذة .. والتي لم يأتِ بها أحد قبله ولن يجيءبها أحد بعده .

يستطيع إصابة كل الشخصيات بصداع في أي خطابيلقيه

شجاعة مطلقة في كل المواقف

يستطيع إستفزاز أشهرالشخصيات

مهارة في التقليد بتفوق حتى علىالقرود

إذا لم تستطع مســاعدته الرجاء إرسالها لأكبر عدد ممكن...؟؟؟

ذكرتني بالاعلان
من المهارات التي بيمتلكها اللي حط الإعلان كان موجود ( رئيس سابق يصلح لشغل مركز متقدم في وزارة المواشي ) او شي قريب من هلصيغة ماني متذكرها بالضبط :lol:

و الكاس العاشر اعماني 22/05/2009 23:10

انا متتبعة لللمنتدى هاد من زمااااااااااااااااااااااا ااااااان وشاركت بس لحتى احكيلكم وخصوصي انت اني بعشق تفكيركم واللي بحبه اكثر حرية التعبير والاسلوب وبدي احكي كمان اني بعض الاحيان بحط مواضبعكم بمنتديات تانية يس والله دائما بحكي انها منقولة يعني ما بنسبها لحالي لانه بحب الناس التانيين يقرأوها

ritka 22/05/2009 23:30

اقتباس:

قام موسى النبي بالصعود مرتين متتاليتين إلى الجبل لمعرفة مشيئة الرب
لو جلس بغرفة هادئة وأشعل شمعة فيها لاختصر عناء الصعود والنزول .. مرتين
في هذه المناسبة ... تحية خاصة لوزارة الكهرباء لجهودها الحثيثة في خلق جيل متكامل من "أنبياء" المستقبل .

الحكومة بكل وزاراتها قاطبة تعمل على تطوير البشرية
ولو بطرق غريبة شوي:?...بس بدك مين يقدّر :o

اقتباس:

فاللحظة المعبرة عن المشهد الأول يليها انتشار الضوء أما الثانية فملحقة بظلام دامس
شو بدك بهالحكي..
خليها للشو اسمو :pos:

:D.

Abu ToNi 23/05/2009 00:58

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : و الكاس العاشر اعماني (مشاركة 1270388)
انا متتبعة لللمنتدى هاد من زمااااااااااااااااااااااا ااااااان وشاركت بس لحتى احكيلكم وخصوصي انت اني بعشق تفكيركم واللي بحبه اكثر حرية التعبير والاسلوب وبدي احكي كمان اني بعض الاحيان بحط مواضبعكم بمنتديات تانية يس والله دائما بحكي انها منقولة يعني ما بنسبها لحالي لانه بحب الناس التانيين يقرأوها

بفهم منك انك عم تنقلي الموضوع هاد لشي محل تاني :lol:
ترا انا ما بضمنلك مع الأيام يبقى الموضوع ماشي بهلسياق يعني لساني ذفر وبعرف حالي .. فانتبهي علي عم تنقليه قبل ما تنقليه مشان ما يصلك مشاكل ;)
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ritka (مشاركة 1270401)

الحكومة بكل وزاراتها قاطبة تعمل على تطوير البشرية
ولو بطرق غريبة شوي:?...بس بدك مين يقدّر :o

شو بدك بهالحكي..
خليها للشو اسمو :pos:

:D.

شو بدك تحمل يا شوئسمو لتحمل .. الله يحمل معك :sick:

و الكاس العاشر اعماني 23/05/2009 12:03

اقتباس:

بفهم منك انك عم تنقلي الموضوع هاد لشي محل تاني
ترا انا ما بضمنلك مع الأيام يبقى الموضوع ماشي بهلسياق يعني لساني ذفر وبعرف حالي .. فانتبهي علي عم تنقليه قبل ما تنقليه مشان ما يصلك مشاكل
ههههههههه بعرف ومتابعة

مجنون يحكي وعاقل يسمع 23/05/2009 15:27

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Abu ToNi (مشاركة 1261817)
والله يا معلم شوفة عينك
مبسّط انا هون وحاطط القناني قدامي
مافي شي وراي .. قاعد عم كيل وصفّي فين .. ونشكر الله مافي دوريات بتعدي كتير من هلطريق
وبنفس الوقت الزباين كتار والمولى مأرزقنا من نعمه
اذا على بالك تجي تصف جنبي اهلا وسهلا البسطة بستطك :lol:
بس اني شيل بضاعتي بهلفترة ما واردة الفكرة :frown:

خيو أبو طوني أنا ماعندي بضاعة نفقت من زمان شربتهت كلها دواق أول ما فتحت البسطة بلشتلك دواق بهالبضاعة, اول كاس ...... تاني كاس .....أول بطحة ...تاني بطحة ... انتقلنا عالقنينة ..أولى ...تانية ما تقول يا أبو طوني بعض أنواع الجنون بيخلي صاحبو ما يشعر بالشبع ... حاصله نفقنا والجبر سعدو
بس بتعرف صوتي قوي متل سيارة الإسعاف ببرك جنبك وبصيح عالبضاعة
أصلاً هي بضاعتك أكرك عجم ما بدها صياح بس بسلّيك منتسلى مع بعض
وتحيات ملؤها جنان وهبال كمن إلك ولكتاباتك
وعاش الوطن وكاسو من كاس عرق ممزوجي بالألم وبالقهر

Abu ToNi 24/05/2009 01:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مجنون يحكي وعاقل يسمع (مشاركة 1270724)
خيو أبو طوني أنا ماعندي بضاعة نفقت من زمان شربتهت كلها دواق أول ما فتحت البسطة بلشتلك دواق بهالبضاعة, اول كاس ...... تاني كاس .....أول بطحة ...تاني بطحة ... انتقلنا عالقنينة ..أولى ...تانية ما تقول يا أبو طوني بعض أنواع الجنون بيخلي صاحبو ما يشعر بالشبع ... حاصله نفقنا والجبر سعدو
بس بتعرف صوتي قوي متل سيارة الإسعاف ببرك جنبك وبصيح عالبضاعة
أصلاً هي بضاعتك أكرك عجم ما بدها صياح بس بسلّيك منتسلى مع بعض
وتحيات ملؤها جنان وهبال كمن إلك ولكتاباتك
وعاش الوطن وكاسو من كاس عرق ممزوجي بالألم وبالقهر

سماع لاحكيلك هلقصة
خلي هلمرة المحشش يحكي والمجنون يسمع
غاز المدينة شركة عريقة كتير بحلب عنده بالميتة بالميتة 10 سيارات غاز وزلمة ضميره عايش يعني مو متل البلطجية
كان يمشي سياراته بالطرقات ويشغل هلبفلات يا معلم ويجعر " بدل مرتك (جرتك ) بالسيارة ... غاز المدينة بالسيارة

بعدين حس انه مو من الله عم ينشلف عليه سطول المي
فبدل ما يبقى عم يجعر حط موسيقى ( ليلة عيد ليلة عيد الليلة ليلة عيد .. زينة ولاد تياب جداد وبكرا الحب جديد ) تبع فيروز والنصارى وعيد الميلاد وهلقصص
هلق اذا كان بغير حارات عم يغير النغمة انا ما خصني عبحكيلك شو وضع سما ربه وقت بكون تحت بيتي
ومن وقتا العالم صارت تحبه ومشي حاله واتجوز العالم وصار عنده بكل بيت عيلة

خلاصة القول يا اخي المستمع اذا صوتك نشاز تفضل لعندي شنو لأنو بحب آكل سطول مي على راسي وبحب اعلق مع البشرية .. وهيك وهيك جايين على صيف ومنيحة الميات بهلأيام
اما اذا كان صوتك بافاروتي وبدك تلحني البسطة وتطلع وتنزل بالطبقات فمالي مصلحة معك بالمرة .. انا عندي بيت ما عم اعرف كيف بدي اخلص منه

تغيير إداري 1 26/05/2009 12:07

اقتباس:

:lol:
انتو اكبر ادر..

Abu ToNi 04/06/2009 01:27

كاسات - سجينة

نتكلم دائما عن الحرية وتقييدها بالسجن معتمدين على حقيقة مطلقة بالنسبة لنا تقول أن السجن وحده المكان الذي تنعدم فيه الحرية ، وأن الحياة الطبيعية هي المكان الذي نعيش فيها أحراراً
مع أن الطبيعة حاولت مراراً وتكراراً تعليمنا أن السمك يموت اختناقاً عند تنفسه هوائنا "النقي" .

عجيبة هي قدرة القضبان على خلق المساواة بين كافة الطبقات الشعب والفئات المختلفة من ناحية المستوى الاجتماعي والفكري حتى
فنراها تضع وبكل بساطة اشارة المساواة بين المهندس المتخلف عن العسكرية مثلا وبين مرتكب عملية السطو المسلح عن سابق إصرار وتصميم
لتجعل أداة النداء المشتركة للجميع " يا خرى " فعالة جداً
ولتشعر (الخروات) بالجو الحميمي وقدرة هواء ما خلف القضبان على تأمين المساواة المفقودة تحت أشعة الشمس
وليحيا الإصلاح ..

عندما ترى طائر الباشق ينتحر بغرز منقاره بوسط صدره عندما يجد نفسه حبيس القفص
ستدرك تماما الهدف من تجريد السجناء السياسيين في المعمورة كلها من ملابسهم وأربطة أحذيتهم .
وستجد نفسك متعاطفاً مع الإنسان الذي قرر إنهاء مسيرته بالحياة منتحراً ، فالحكم بالسجن المؤبد المرفق بالأعمال الشاقة داخل زنزانة منفردة من سجن حدوده السماء ليس بالأمر الذي يتقبله البعض بسهولة ..
أخلع قبعتي احتراما لعمر الخطاب ولكل من ولدته أمه حراً .

أحزن لواقع أن عدد المجرمين خارج السجن يفوق بكثير الأعداد التي بداخله
كتوضيح لموقفي أقول : لست حزيناً من تلك القضايا المسجلة ضد فاعل مجهول ، بل من القضايا التي نعلم تماما من المجرم فيها .

لجورج بيرناد شو قول يعجبني جدا :
" المدرسة في بعض الأحيان أشد قسوة من السجن ، فعلى سبيل المثال ، وأنت في السجن لست مضطراً لقراءة كتب ألفها الحراس والحكام "
يجدر بالذكر أن جورج بيرناد شو لم يدرس يوماً المادة المدرسية المعنونة بـ " التربية القومية الإشتراكية "

يطالب البعض التضييق على المثليين وإجبارهم على الالتحاق بمراكز المعالجة و"إعادة التأهيل" بحسب أحد المفردات التي قرأتها مؤخراً
قبل أن نفكر بماهية الإصلاح المطبق على المثليين وما هي الأهداف المرجوة من هذه الخطوة
لنفكر قليلاً بآلية كشف الميول الجنسية للإنسان المثلي ، شخصياً أتوقع اعتماد اختلاف درجات لون الشعر لتمييز المثلي عن البقية ..

لو لم يستطع العلماء كسر القيود التي وضعها عالم ما سبقهم بالوصول إلى الفكرة لما استطاعوا يوما تحقيق أي تحديث أو تقويم للنظريات التي سجل التاريخ تطويرها من قبلهم
هل نستطيع يوماً كسر قيود الآيات والنصوص للوصول إلى علاقة مباشرة مع الله أم سيبقى فكرنا حبيس الكلمات ومحدوداً بالألفاظ .

نقول : فليكن السجن بعيداً عن الانتقام والإذلال للخاطئ وليكن بهدف عزله عن جسد المجتمع غلى أمل إعادته إليه بعد التأكد من إتمام عملية إصلاحه وإعادته للدرب القويم .
نلاحظ أن المدارس أولى بخطوة الإصلاح من السجون وسلم الأولوية يوجهنا لإصلاح طلابنا المرجو منهم خيراً قبل الاهتمام بإصلاح مصير من أخطأ وانحرف
نمحو كل السطور ، نشطب بالقلم العريض كل الأحرف والكلمات التي كتبناها لننضم إلى الأغلبية صارخين : " اشنقه ... اشنقه "

الصورة في الأعلى للرسامالفرنسي( جان-بيير هوي ) بعنوان " زنزانة في سجن الباستيل "
رسمها للتعبير عن الاستياء من ظلمة السجون وواقعها المذري المتجسد بغياب العامل الإصلاحي فيها وإعادة تأهيل السجناء المرجو منها .
وجدت فيها مشهداً مناسباً لوضعنا الحالي .

LiOnHeArT.3LA2 04/06/2009 02:53

اقتباس:

لو لم يستطع العلماء كسر القيود التي وضعها عالم ما سبقهم بالوصول إلى الفكرة لما استطاعوا يوما تحقيق أي تحديث أو تقويم للنظريات التي سجل التاريخ تطويرها من قبلهم
هل نستطيع يوماً كسر قيود الآيات والنصوص للوصول إلى علاقة مباشرة مع الله أم سيبقى فكرنا حبيس الكلمات ومحدوداً بالألفاظ .

صحّة ..

كاس الله ..

ritka 04/06/2009 05:35

اقتباس:

نتكلم دائما عن الحرية وتقييدها بالسجن معتمدين على حقيقة مطلقة بالنسبة لنا تقول أن السجن وحده المكان الذي تنعدم فيه الحرية ، وأن الحياة الطبيعية هي المكان الذي نعيش فيها أحراراً
مع أن الطبيعة حاولت مراراً وتكراراً تعليمنا أن السمك يموت اختناقاً عند تنفسه هوائنا "النقي" .

مشان هيك احنا منموت لما نشم هوا السمك "نقي زيادة حبتين"

Sun Shine Art 04/06/2009 06:35

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Abu ToNi (مشاركة 1276920)
كاسات - سجينة

عندما ترى طائر الباشق ينتحر بغرز منقاره بوسط صدره عندما يجد نفسه حبيس القفص
ستدرك تماما الهدف من تجريد السجناء السياسيين في المعمورة كلها من ملابسهم وأربطة أحذيتهم .
وستجد نفسك متعاطفاً مع الإنسان الذي قرر إنهاء مسيرته بالحياة منتحراً ، فالحكم بالسجن المؤبد المرفق بالأعمال الشاقة داخل زنزانة منفردة من سجن حدوده السماء ليس بالأمر الذي يتقبله البعض بسهولة ..
أخلع قبعتي احتراما لعمر الخطاب ولكل من ولدته أمه حراً .

أحزن لواقع أن عدد المجرمين خارج السجن يفوق بكثير الأعداد التي بداخله
كتوضيح لموقفي أقول : لست حزيناً من تلك القضايا المسجلة ضد فاعل مجهول ، بل من القضايا التي نعلم تماما من المجرم فيها .

انا هون مابعرف شو بدي عبرلك لان ...طريقه سردك للفكره وعرضها ...واختيارك للصوره ...اكتر من روعه ...وما بحس انه بتكفي الكلمه ...مشان هيك ..انا لح بضرب كاس رب الي خلقك ..وبصحتك .....

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:23 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)