أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   كاس العالم 2006 (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=85)
-   -   رابطة مشجعي المنتخب الأرجنتيني (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=42536)

يائيل 17/06/2006 07:57

رابطة مشجعي المنتخب الأرجنتيني

من خلال العرض اللافت الذي قدمه المنخب الأرجنتيني خلال المباريتين السابقتين أثبت فعلا أنه سيحضر بجدارة وسينافس بقوة على الكأس وأنه ليس هنا للقيام بنزهة كما يعتقد البعض
وإلى كل من يقول بأن الأرجنتين فاز بالكأس بظروف استثنائية أيام الأسطورة مارادونا وأن هذه الظروف لن تتكرر أقول لكم مارادونا ولد من جديد في كريسبو ورفاقه
والكأس هالمرة أرجنتينية 100% والدليل الفوز الساحق على صربيا والتي لم تسطع هولندا ( أحد المرشحين للفوز بالكأس ) أن تفوز عليها بأكثر من هدف
يللا شباب الأرجنتين وينكون

يائيل 18/06/2006 12:56

لعمى على هالصواب لك مافي حدا أرجنتيني هون ......؟
مو مشكلة هيك أحسن بالأخير بس ناخد الكأس بتكونو كلكون مزعوجين وأنا الوحيد الفرحان

صياد الطيور 18/06/2006 14:38

أنا رح شاركك معنوياً

ورح شجع معك الأرجنتين مع اني فرنسي

اب حمرا 18/06/2006 14:45

لككككككك عراسيييييييييي حارتك ولك هاد الفريئ يلي بيتشجع مو متل بعض عالم تعادلو مع اميركا يا عيب الشوم ولك دخيل رجلي لميسي

اب حمرا 18/06/2006 14:53

1 ملف مرفق .
لكك روححححححيي المعلم الأول

اب حمرا 18/06/2006 14:59

1 ملف مرفق .
لم يستغرق اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي العائد من الاصابة أكثر من ثلاث دقائق فقط ليضع بصمته على مسيرة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في ألمانيا. ملطوش دبليو دبليو دبليو دوت كووورا دوت كوم

يائيل 19/06/2006 07:21

على راسي الشباب والله
تشكر صياد عنجد خجلتني
على راسي أحلى eado123 لك إنت شيخ الشباب بهالمنتدى
بس بدي اسألك إنت مشارك شي بمنتدى تاني عن الأرجنتين ( بظن اسمه نفس اسم هالموضوع ) لإنو بزمناتي شايف هالصورة تبعك بهالمنتدى وكان الموضوع عن إنو المنتخب الأرجنتيني ما عندو ولا لاعب نجم لهيك ما رح ياخد الكاس
شو قلللي في هيك شي وللا أنا غلطان

اب حمرا 22/06/2006 13:07

لا تواخذنا عل تأخير كان عندي فحص ...لأ ماني مشارك بغير منتدى هدول من موقع كوووورة

نجوحة 26/06/2006 22:53

وهو في احلا من الارجنتين

يا رب الكاس يا رب

نمر سوريا 27/06/2006 01:06

الكاس ارجنتيني و بس ......

اب حمرا 27/06/2006 03:54

حدا عندو أخبار مشان مباراتنا مع المانيا بدو يلعب ميسي وكريسبو من أول المبارة

نمر سوريا 28/06/2006 01:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : EADO123
حدا عندو أخبار مشان مباراتنا مع المانيا بدو يلعب ميسي وكريسبو من أول المبارة

كريسبو رح يكون اساسي ........
ميسسي للشوط التاني

نجوحة 01/07/2006 20:49

خسارة خروج الارجنتين من المونديال
:cry: :cry: :cry:
زعلت على خسارتهم...

واكيد عندي انا انتهى المونديال عندي بطلعتهم

المهم في هالمونديال انهم كانوا اكثر من رايعين
ممتاز اداءهم:adal: :adal: :adal:
لاكن للاسف ماكان الحظ في الاخرمعاهم في مقابلة المانيا

وتبقى الارجنتين فريقي المفضل:hart: :hart: :hart: :sosweet: :sosweet: :sosweet:

اب حمرا 02/07/2006 04:20

الله محي اصلك وانا اد ما زعلت بطلعت الأرجنتين انبصطت اليوم بطلعت البرازيل

بس مدايئ من المدرب ما نزل اللعيبة بل ارجنتين

نجوحة 02/07/2006 20:25

آه معاك حق
الزعل قل مع طلعة البرازيلية معاهم:gem:
يتوانسوا في طريق الرجعة

وخيرها في غيرها للارجنتين
وكل اللي يحبوا الارجنتين

Forever 02/07/2006 21:36

الارجنتين انظلمت بمباراتها مع المانيا، لانه الحكم لم يحتسب ضربة جزاء للارجنتين صحيحة مئة بالمئة، يعني منتخب قوي مثل الارجنتين والذي قالوا عنه الاكثرية بانه اقوى منتخب للارجنتين منذ فترة طويلة، وبعد كل هذا الجهد والتعب يخرج بسبب خطا من الحكم.

للأسف، اخطاء الحكام تضيع منتخبات بكأس العالم!!!!!!!!!!!!

:shock: :shock: :shock: :shock: :shock:

المستحيل 02/07/2006 22:55

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Forever
الارجنتين انظلمت بمباراتها مع المانيا، لانه الحكم لم يحتسب ضربة جزاء للارجنتين صحيحة مئة بالمئة، يعني منتخب قوي مثل الارجنتين والذي قالوا عنه الاكثرية بانه اقوى منتخب للارجنتين منذ فترة طويلة، وبعد كل هذا الجهد والتعب يخرج بسبب خطا من الحكم.

للأسف، اخطاء الحكام تضيع منتخبات بكأس العالم!!!!!!!!!!!!

:shock: :shock: :shock: :shock: :shock:

هية نظلمت اكيد والغلط بسبب الحكم
اوكة انا معك وانا ارجنتيني وزعلت كتير لما خسرت وطلعت

بس اللي زعجني اكتر شي المدرب الله يلعنو شو كان السبب الاكبر بالخسارة يعني شو نازل بتشكيللة مو كامللة وما نزل لا ميسي ولا أيمار ولا سافيولا
يعني شو السبب ما عرفت يعني نزلي خوليو كيوز شو عمل دخللك ولا شي متلو متل قلتو اقل ششي كريسبو كان في 2 مدافعين مراقبينو وما عم يخلوه يتحرك
يعني ما عرفت ليه ما نزل ميسي يعني لعب بطريقة مو طريقة الارجنتين انو حط هدف وبدو يلعب لينهي المباراة بهل الهدف ولحتا خسر وطلعنا برا المونديال

بس اقل شي طلعنا بشرفنا مو متل البرازيل
يعني ضربات الجزاء حظ ومعروفة انها للألمان من الاول لاني الشوط الاضافي الاول والتاني ما لعبو شي الالمان بدهم ضربات الجزاء
بس بعين الله اخر شي

نمر سوريا 03/07/2006 01:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : المستحيل
هية نظلمت اكيد والغلط بسبب الحكم
اوكة انا معك وانا ارجنتيني وزعلت كتير لما خسرت وطلعت

بس اللي زعجني اكتر شي المدرب الله يلعنو شو كان السبب الاكبر بالخسارة يعني شو نازل بتشكيللة مو كامللة وما نزل لا ميسي ولا أيمار ولا سافيولا
يعني شو السبب ما عرفت يعني نزلي خوليو كيوز شو عمل دخللك ولا شي متلو متل قلتو اقل ششي كريسبو كان في 2 مدافعين مراقبينو وما عم يخلوه يتحرك
يعني ما عرفت ليه ما نزل ميسي يعني لعب بطريقة مو طريقة الارجنتين انو حط هدف وبدو يلعب لينهي المباراة بهل الهدف ولحتا خسر وطلعنا برا المونديال

بس اقل شي طلعنا بشرفنا مو متل البرازيل
يعني ضربات الجزاء حظ ومعروفة انها للألمان من الاول لاني الشوط الاضافي الاول والتاني ما لعبو شي الالمان بدهم ضربات الجزاء
بس بعين الله اخر شي

والله يا المستحيل انت كأنك بفكري و بتعرف شو بدي احكي

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:03 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)