أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   على الطــــــاير (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   <<< الاردن في المستقبل القريب ان شالله>>> (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=92143)

سوا ربينا 02/02/2008 21:48

<<< الاردن في المستقبل القريب ان شالله>>>

· سنة2055/ اليابان تحتفل بإنجاز اضخم صفقة لشراء أجهزة كمبيوتر من الاردن بعد جدل حاد في البرلمان الاردني دام ثلاثة أشهر.;)

· سنة2056/ أزمة دبلوماسية تنشب بين الاردن وفرنسا بسبب سيكارة ألقاها سائح فرنسي في الشارع في أشهر المنتجعات السياحية الاردنية ، وفرنسا تعرض تعويضات مالية.;)

· سنة2057/ الاردن يهدد بطرد الطلبة الكنديين الدارسين في الجامعات الاردنية بسبب قيام طالب كندي في مرحلة الدكتوراه بسرقة بحث علمي من أحد طلبة الدبلوم الاردنيين.:p

· سنة 2058/ الأردن ينتهي من بناء أضخم مركز تسوق (مول) في العالم و ذلك في العاصمة الأردنية اربد، حيث أنشئ على أرض بمساحة (1057) دونم، و مساحة إجمالية للبناء تقدر (7,000,018) متر مربع و كراجات تتسع (36,000) سيارة من الحجم الكبير.:gem:

· سنة2060 / الأردن يحرز المركز الثاني في بطولة كاس العالم لكرة القدم والتي أقيمت في الطفيلة بعد خسارته امام المنتخب الافغاني.:clap:

· سنة2061/ مسيرات عارمة تجوب مختلف المدن الأردنية احتجاجاً على منع استخدام السيارات العاملة على الصخر الزيتي داخل مرافق "معان مول":yahoo:

· سنة2063 / فيلم أميركي يفوز لأول مرة بجائزة مهرجان (الفحيص) السينمائي الدولي بعد أن كانت حكراً على الأفلام الصومالية.:lol:

·

· سنة2065 / الأردن يستخـدم حق الفيتـو في مجلس الأمن الدولي ضد قرار يسمح للصين بكسر احتكار الاردن لتجارة السيارات في آسيا.:larg:

· سنة2066 / الأردنية (خضرا ابو مقداد) - من منطقة لواء الكورة - تفوز بلقـب ملكة جمال الكون بدون منازع.:clap:

· سنة2067 / العالم الأردني (مقعد القعايدة) يفوز بجائزة نوبل في الفيزياء عن أختراعه (ارجيلة) تعمل بالطاقة الشمسية.:clap:

lord tartous 02/02/2008 23:49

صعبة يا أخي
ولا بالأحلام بيتصدق هالحكي
ولو بعد مليون سنه :lol:
مشكور

la-vierge 03/02/2008 00:02

ليش عم تحطملو معنوياتو
هلا انتو بيصير بكرة
تفاءلو بالخير تركضو وراءه
ما بتعرف هالمثل
يلا بدي ياك هلا تقلو انو بكرة بيفتح عينو بيلاقي الدول العربي احتلت أمريكا و قسمتها بالعدل على بعضها
ساعتها بتشوف انو الزلمة رح يفرح كثير:lol:

prnce of love 03/02/2008 00:13

يعني بصراااااحة
انا عجبتني اكتر شي انه اربد عاصمة الاردن

بس بصراااحة الموضوع خيلة
مشكور اخي ع الموضوع

fate 03/02/2008 02:47

ههههههههههههههههههههههههه هه ................. والله فضايح الأردنيه بعمرها ما بتخلص:p:p
مره الاردنيه والرومانس......ومره قواعد المرور.......واليوم هاي :oops:
والواقع أعظم...........;);)

باشق مجروح 03/02/2008 02:52

هههههههههههههه
حلوين والله كتييييييير
ما في شي بعيد
يعني بدأت ملامح التطور تتوضح بعد مسلسل وضحة وابن عجلان و نمر بن عدوان :o
:D

karamella 03/02/2008 23:07

ههههههههههههههههههههههههه شي بجنننننننننننن :o:o:yahoo:

بس ولا بعد مليووووووووووون سنه يصير وحده منهم كتير حلو الموضوع يسلموووووو:yahoo::yahoo:

cuty 03/02/2008 23:43

ههاهاهاهاهيهي..

هو الحكي هاد مش بعيد عفكرة;)

لان يوم القيامة قرب
و ممكن الفيامة تقوم بس هالحكي ما بقوم
فيمكن القيامة تقوم قبل هاد ما يصير:p

ما بسمحلك:oops::p:pos:

سوا ربينا 04/02/2008 20:56

ميرسي على كل من رد عالموضوع ...:D
ومن ناحية ماعمرها بتصير هو اكيد ماعمرها بتصير ولا بأي بلدعربي مش بس بالاردن يعني ما تفرحوا كتير ياللي مش اردنية اذا مفكرين انه ممكن تصير ببلادكم .....:lol:

la-vierge 04/02/2008 21:49

و الله انا عن نفسي ما قدمت موضوع هيك و اصلا لو بيبوس الملك المغربي عينو ما بيعملها

BnBooN 04/02/2008 22:45

ههههههههههههههههههه احلى شي تبع الفحيييييييييييييص :p
وفي كمااااااان وحده فووووووووز منتخب الاغوااااااااار على الريااااااال مدريد هييييييييك بتكوووووون كبيره :o

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 13:11 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)