أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   صور رائعة من بيت لحم اليوم 8/1/2009 (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=116018)

وائل 76 09/01/2009 02:34

صور رائعة من بيت لحم اليوم 8/1/2009

مليشيات محمود عباس العميــــــــــــــلة وجدت فقط لحفظ أمن جيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه!!!

صور اليوم 8/1/2009 من بيت لحم وتصدي مليشيات محمود عباس العميلة للمتظاهرين في بيت لحم ضد جيش الاحتلال الصهيوني!

وائل 76 09/01/2009 02:35

هاي الصور مخصوص لدعاة الوحدة!!!!!!!!!

عطر سوريا 09/01/2009 06:31

الله ينصرررررررررررررررررررهم

صياد الطيور 09/01/2009 13:20

يعني بدك ماما ليفني و بابا أولمرت و عمو باراك و العيلة كلها تزعل من عباس أبو مازن ( الله يلعنو شوهلي اسمي )

راديا 09/01/2009 13:26

:cry::cry::cry::cry:
ذليل و بيضلو مذلول و رح يموت مذلول و رح يطلع مذلول و رح و رح ...الله لا كان وفقو

*Marwa* 09/01/2009 15:32

وحـدة؟..هيهيء ..أي وحدة هاي بين ناس مستعدين يبيعوا أرضهن وشعبهن..وناس مستعدين يفدوه بأرواحهن؟!

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : صياد الطيور (مشاركة 1196816)
يعني بدك ماما ليفني و بابا أولمرت و عمو باراك و العيلة كلها تزعل من عباس أبو مازن ( الله يلعنو شوهلي اسمي )

:lol:

سوا ربينا 09/01/2009 16:29

انو للاسف الواحد مافيه يقول شي ....

حيفاويه 09/01/2009 17:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وائل 76 (مشاركة 1196644)

ولو ع هالصورة شو بتقهر ...

sona78 09/01/2009 18:23

الله يسامحك ناثصنا قهر لسا
ليزيد يلي جواتنا

اقتباس:

شوه حالو وبس................. شو يدك بهالحكي

ayhamm26 09/01/2009 18:55

خيو شعبنا هيك , كل فترة بيلقطولك شغلة من وسائل الاعلام وببلشوا يطبلوا ويزمروا فيها من دون حتى ما يخطرلن يفكروا فيها , وهيك صار بقصة الوحدة هي

من اول ما بدأت المجزرة الحالية , بلشت هالاصوات قال شو بدن يقنعونا انو اللي خلا اسرائيل تتشجع على هيك عدوان هو حالة الانقسام الفلسطينية وانو الحل هو الوحدة, طيب ما الفلسطينيين كان الن 40 سنة متوحدين تحت حكم منظمة التحرير هل هالشي منع اسرائيل من دبحن؟؟

عن جد الشغلة بدها شوية منطق

مايا * 09/01/2009 19:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وائل 76 (مشاركة 1196644)

رياضي الأخ .. عندو بروفا على بحيرة البجع .. !

بعدين أنتو ما بيعجبكون العجب .. هاي رجوب مبارحة كانت عم يولول و يردح علـ الجزيرة .. و " يبيض " بس مدري على سما مين .. أنو كيف غزة إلهــــا محاصرة 8 سنين مو خطي .. مو حرام :cry: !

.

stormsmaker 09/01/2009 19:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ayhamm26 (مشاركة 1197080)
خيو شعبنا هيك , كل فترة بيلقطولك شغلة من وسائل الاعلام وببلشوا يطبلوا ويزمروا فيها من دون حتى ما يخطرلن يفكروا فيها , وهيك صار بقصة الوحدة هي

من اول ما بدأت المجزرة الحالية , بلشت هالاصوات قال شو بدن يقنعونا انو اللي خلا اسرائيل تتشجع على هيك عدوان هو حالة الانقسام الفلسطينية وانو الحل هو الوحدة, طيب ما الفلسطينيين كان الن 40 سنة متوحدين تحت حكم منظمة التحرير هل هالشي منع اسرائيل من دبحن؟؟

عن جد الشغلة بدها شوية منطق

خيو أيهم ممكن تتوسع بالشرح شوي لأنو ما كتير فهمت عليك و خاصة جملتك الأولى
هاي لدعاة الوحدة
المهم اذا متل ما فهمت رح اسألك سؤال حسب فهمي الأولي
معناها الحل انو : الوحدي متل قلتها أو مو نافعة مشان هيك تعو ننقسم بزيادة ؟؟
بدي جواب منطقي يا صاحب المنطقية

Abu ToNi 09/01/2009 19:55

الهئية ما كتير دققتوا بلباس رجال الامن منيح
دققوا وردولي خبر شو عما تشوفوا لان الشي اللي انا شفته ما بيتوافق مع الردود اللي انحطت :pos:

Damask Rose 09/01/2009 20:06

ياالله استفزوني وعبالي انزل خانقهم:x:x:x
اخ لو يطلع بايدي واحد منهم بس..........

ayhamm26 09/01/2009 20:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : stormsmaker (مشاركة 1197103)
خيو أيهم ممكن تتوسع بالشرح شوي لأنو ما كتير فهمت عليك و خاصة جملتك الأولى
هاي لدعاة الوحدة
المهم اذا متل ما فهمت رح اسألك سؤال حسب فهمي الأولي
معناها الحل انو : الوحدي متل قلتها أو مو نافعة مشان هيك تعو ننقسم بزيادة ؟؟
بدي جواب منطقي يا صاحب المنطقية

لا مو الحل تعى ننقسم, بس لما بتحط اللي عم يضحي بدمو و كل ما يملك , مع أصحاب التسويات والفنادق وبطاقات الفي اي بي بنفس الموقع , وبتقلي الحق على الاتنين و لازم يتصالحو بقى ويتوحدوا ,هون المشكلة

انت هلق لو اسرائيل هاجمت اسرائيل, شو بيكون موقفك لما بتعرف انو في سوريين عم يساندوها والن مصلحة انو ينهزم بلدن قدامها؟

اكيد جماس بتتحمل جزء من مسؤولية اللي صار , بس الجزء الاكبر ييتحملوا الطرف التاني المخترق اسرائيليا للعظم, واللي غرق بالفساد و ترف السلطة قبل حتى ما يحقق للفلسطينيين ربع دولة
كيف بدك الاتنين يتوحدوا بهيك حالة؟؟

الحل هو فقط بقاعدة فتح وقلة قليلة من فتح لساتها برايي نظيفة , واذا فعلا هيك وحدة لازم تصير فلازم يتخلصوا من اللي متحكمين بالحركة حاليا و المدعومين امريكيا واسرائيليا .

سوا ربينا 09/01/2009 20:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Abu ToNi (مشاركة 1197117)
الهئية ما كتير دققتوا بلباس رجال الامن منيح
دققوا وردولي خبر شو عما تشوفوا لان الشي اللي انا شفته ما بيتوافق مع الردود اللي انحطت :pos:

شو شفت اب طوني ... اثرت فضولي .. حاولت انو شوف شي ما شفت ... :?

Abu ToNi 09/01/2009 20:22

اقتباس:

انت هلق لو اسرائيل هاجمت اسرائيل, شو بيكون موقفك لما بتعرف انو في سوريين عم يساندوها والن مصلحة انو ينهزم بلدن قدامها؟
بترجع لمدى ثقتي فيه ، وقفته فيني
انا وقت بدي اقول انه فتح عما تساند اسرائيل بحربا على غزة ولا كأني عبقول اسرائيل نظيفة جدا في نواياها بانها ما عندا ايا مشكلة مع الشعب الفلسطيني وهية والفلسطينية احباب واصحاب بس مشكلتا الرئيسية والوحيدة مع المقاومة الفلسطينية وبالتحديد مع فتح
فبيرجع خياري انا ثقتي بكلمة مين ؟! باللي محتل ارضي وعما يقتل فيني وبشعبي
ولا بالشخص اللي انا شايفه واقف ضدي بينما هوي من طرف تاني متلي متله عما يتعرض للقتل ؟! واذا ما هلق جاييه الدور فالايام جاييته !؟

Abu ToNi 09/01/2009 20:27

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سوا ربينا (مشاركة 1197136)
شو شفت اب طوني ... اثرت فضولي .. حاولت انو شوف شي ما شفت ... :?

بالاول خلي العالم اللي نازلة شتم وتخوين تقلي شو شايفة جنسية كل رجل امن من الرجال اللي طالعة فوق ؟!

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 02:12 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)